اذهبي الى المحتوى

زينه محمد

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    49
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

6 متعادل

5 متابعات

عن العضوة زينه محمد

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    بغداد
  1. زينه محمد

    〗♥أمرآآض القلـــوب♥ ●● » وطـــرق علاجها«〖

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..احببت الراحله ام جويريه رغم اني لم اعرفها في المنتدى وفعلا اشعر بأنها محبوبه وقدمت شيئا عظيما من خلال هذا الموضوع الذي احسبه من اهم المواضيع التي تهم المسلم. فقط اردت ان اصحح كلاما كنت قد قلته بعد ان كنت اقرا في الاحاديث والاثار ووجدت ان الحديث الوارد عن ابي هريره رضي الله عنه واللفظ للبخاري ,فيه (ولا تحسسوا ولا تجسسوا) وكنت قد كتبت في الرد السابق ان كلمة لا تجسسوا طبعت في الموضوع لاتحسسوا لذا فقد انتبهت للخطأ ان الحديث المطبوع ينقصه لفظ (ولا تجسسوا). آسفه يا اخواتي للخوض في موضوع منتهي ولكن اردت تحري الصِحه في كلامي عن احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم بعد ان علمت لفظ الحديث.
  2. زينه محمد

    〗♥أمرآآض القلـــوب♥ ●● » وطـــرق علاجها«〖

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..رحم الله كاتبة الموضوع فعلاً من اجمل ما قرأت,,,وبالنسبه للاخطاء فهي اخطاء في طباعة الاحرف فقط والتي قد تؤدي لاختلاف الكلمه في المعنى او تكرار الكلمه مثلا:في الحديث الذي فيه (ولا تجسسوا) الكلمه المطبوعه هي ولا تحسسوا وفي حديث (كتب الله مقادير الخلائق) الكلمه المطبوعه هي الخلائض وهناك اعاده لكلمة (فَلَيُبَتِّكُنَّ) في الآيه.
  3. زينه محمد

    〗♥أمرآآض القلـــوب♥ ●● » وطـــرق علاجها«〖

    موضوع مفيد ومهم جدا واقراه دائما...لكن ارجوا الانتباه الى الاخطاء التي في بعض الاحاديث والآيات وتصحيحها ما امكن من قبل المشرفات ,فهناك كلمات ذات معنى مختلف عن كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ..وجزاكم الله خيراً.
  4. زينه محمد

    توفى ابني الوحيد منذ أيام

    إنا لله وإنا اليه راجعون.. اجاركِ الله في مصيبتكِ واخلف لكِ خيراً منها.. يا اختي الحبيبه صبّركِ الله وعوضكِ خيراً.
  5. ماذا تفعلين لو كان جيرانك مشغلين معازف باعلى صوت بحجة العرس وسادين الشارع ولم تعرفي اين تصلين والصوت يدخل من كل مكان؟؟؟؟!!!!شاركوني يابنات

    1. اظهر التعليق السابق  %d اكثر
    2. زينه محمد

      زينه محمد

      الي يخليكِ تتفجرين غضب انو من يسمعون صوت الاذان يوقفون قليلاً..وكأني احس انهم وقفوها على مضض وما يصدقوا متى يخلص الآذان..احلى شيء عندما تنقطع الكهرباء:))))) اجمل لحظه

    3. راماس

      راماس

      :))))))))9 هيدي موجود مها كتير أول ما يأذن يوقفوا ولسة بيقول لا اله الا الله يبتدوا وحتى قطع الكهرباء يتبعها صريخ وضجيج نسال الله أن يهدينا واياهم

      الله المستعان

       

    4. ...أمينةُ كتاب الله...

      ...أمينةُ كتاب الله...

      والله بقالي أسبوع وأنا أعاني من نفس المشكل ومازلت :( .. الله المستعان

  6. سلمكِ الله حواء بس للاسف :( ما اشتغل عندي..اصلاً لا اعرف اين ذهب!!!! يمكن لان نظام التشغيل عندي وندوز7...بس مو مشكله دعائكِ لي كافي :))
  7. زينه محمد

    الخلاف بين المسلمين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..فعلاً الحال يُحزِن والشبهات انتشرت واصبح الناس بين رأي هذا وذاك..ولكن هناك اصول وامور بيّنه بفضل الله ..ثابته من الكتاب والسنه كَ:الحزبيه مرفوضه وليست من الدين في شيئ (وقد تكون احزاب تلتبس بلباس الدين ولكنها إما تجهل الكثير او تتجاهل بسبب المصالح او لغير اسباب الله بها عليم). الديمقراطيه اصلا نظام كافر علماني دخيل لا يمتّ للاسلام بصله ومن دخل في شباكها فالله المستعان لانها فتنه انطلت على كثير من الناس فالذي ليس من شرع الله فهو باطل...و السعيد لمن جانب الفتن,,وأنا برأيي القاصر أن كل ما ليس فيه فائده في الدين ولا يقرب الى الله تعالى ولا فيه صلاح للدنيا لغرض مباح او شرعي فهو لغو وضياع وقت واجتنابه احبُ إليّ وإن قال الناس وقالوا,,وإن فعل الناس وفعلوا وانجرفوا في الفتن..فالله الله بالتمسك بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الفتن.
  8. زينه محمد

    كلام العلامة ابن قدامة المقدسى فى القضاء والقدر

    سَلِمت يداكِ على هذا النقل الرائع..كلام في صميم الايمان واحب ان انبهكِ الى الخطأ المطبعي في كتابتكِ لقال الله تعالى :((لا يكلف الله نفساً إلا وسعها)) فإن استطعت تصحيحها فبها ونعمت..
  9. جُزيتِ خيراً بارك الله فيكِ جارِ التحميل...:)
  10. زينه محمد

    لا يَــرْقَــأ لَــهُ دَمْــــعٌ

    السلام عليكم اختي الحبيبه امّونه جزاكِ الله خيراً كثيرا ...لقد دمعت عيناي فعلا قصه جميله جداً..رزقنا الله وإياكِ حفظ كتابه.
  11. جزاكِ الله خيرا فعلا حفظ كتاب الله غايه ليست كالغايات..ولقد اعجبني المقال الاول كثيرا..وأُحيي فيكِ هذه الهمه العاليه.
  12. عذرا منكِ يا اختي فلم اقرأ الموضوع كاملا ولم اعلم انكِ والحمدلله بخير وتحاليلكِ سليمه فأنا آخر من يعلم!!ههههه
  13. ايضاً كما قلن الاخوات هذا قد يكون من الشيطان يهاجم المؤمن عندما يراه على طاعه ولكن كل هذا بقدر الله ومشيئته فلا سلطان للشيطان على عباد الله..
  14. شفاكِ الله يا اختي جوجو طهور إن شاء الله ,,,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكِ ويردكِ الى ابنتكِ سالمه معافاة,, أفلا تعلمين ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال:( أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل يبتلى الرجل على حسب ( وفي رواية : قدر ) دينه فإن كان دينه صلبا اشتد بلاؤه وإن كان في دينه رقة ابتلي على حسب دينه فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض ما عليه خطيئة ).
  15. السلام علكم ورحمة الله وبركاته ..يا اختيِ الحبيبه رفع الله عنكِ هذا الالم والضيق الذي تشعرين به فالكثير يمر بنفس الحال صدقيني هذا يصيب الناس كثيرا,,اذا لم يكن السبب هو الذنوب التي تتراكم شيئا فشيئا ولم تنتبهي لها قد يكون بسبب البيئه التي تعيشين فيها فكما هو معلوم ان البيئه الفاسده تؤثر في القلب وتكون سبباً في جعل الانسان يشعر بالحزن ويفتر ,هناك العديد من الاسباب التي تكون سبباً في ضعف الهمه والفتور حاولي ان تتذكري قد تكوني احدثتي ذنباً ولم تشعري به او نسيتيه..هذا من علمي القاصر وارجوا ان اكون قد افدتكِ ولو قليلاً,,,طمنينا عليكِ,,,وفقكِ الله

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×