اذهبي الى المحتوى

مسك الريحان

العضوات
  • عدد المشاركات

    2023
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

84 جيد

عن العضوة مسك الريحان

  • الرتبة
    عضوة متألقة

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    حيث أح ـلآمي ..
  • الاهتمامات
    رسم الامل بفرشاة الح ـيآة .،
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . نفتقدك أختي لعلك بخير (:

  2. مسك الريحان

    ورشة البطاقات: إبداعنا منا وإلينـ"2"ـا ~* أيام مباركات }

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  3. مسك الريحان

    ✿ الفراشات ✿ الفريق البرتقالي -بهجة الألوان-

    قمة الاحساس مشغولة بالدراسة الان ، قبلت المشاركة لاكمال العدد والبدء بعد الحاح :$ أنا اعتذر عن هذا ^________^ المهم ان المسابقة كانت جمييلة جدا الله يسعدكم دنيا وآخرة
  4. مسك الريحان

    ✿ الفراشات ✿ الفريق البرتقالي -بهجة الألوان-

    تم بحمد الله (= سعدت بالعمل معكن جداً ، أتمنى أن نتشارك مرة اخرى ^_^ جزاكن الله كل خير ()
  5. هنا نصل آخر فقراتنا مع اللون البرتقالي ، نقدّم له الشكر الجزيل لإمتاعنافي رحابه ، وهاهي بطاقة بألوان الطيف لقلوبكنّ : )) مع أحرّ التحيّات : فريق اللون البرتقالي .
  6. مسك الريحان

    ✿ الفراشات ✿ الفريق البرتقالي -بهجة الألوان-

    تفضلي البطاقة كآخر مشاركة ^_^ مع تحيات الفريق الحارة في هذا الصيف (=
  7. عدد 12 رمزية بلون الغروب ودفء الشروق
  8. مسك الريحان

    ✿ الفراشات ✿ الفريق البرتقالي -بهجة الألوان-

    معلش هنزل الباقي عشان كدا تاخرنا خالص .
  9. #f1f0f0[/center] '] ككل يوم كنّا نستقل الباص الذي يقلّنا إلى المنزل معاً فقد كنت رفيقتي المقربة ونحتل سويّاً آخر كرسيّ بعيداً عن باقي الطالبات .. فتتربعين واتربع جوارك فتضعين خيوطك وأدواتك على حجري وتبدأين في الحياكة بنهموفي الحين نفسه أنهمك أنا في قراءة رواية جديدة . فلانشعر بأنفسنا إلّا وقد وصلنا منازلنا ، صحيحٌ أنّي كنت أقرأ لكنّي لا أخفيك كم كنت أختلس من النظرات لأراقبكِ بها وأراقب شغفك وانت ممسكةٌ للإبرة والخيوط تتلاعب بين يديك فيظهر شكل عملك سريعاً بهيّا .. وتتسابق زميلاتنا في نيل شيء من صنع يديك .. أذكر جيدا مدى اكتفائي بمشاهدتك والذي أنساني أن أتسابق معهن للفوز بإحدى أعمالك .. الآن وبعد تذكري هذا كم أتمنى أن طلبت منكِ وردة برتقالية اللون فأهديها لقلبك .. وردةً كأنما تقول في لغة الورود : أنتِ صديقتي المحببة والمخلصة أحبّك .
  10. #f1f0f0 '] ينتج اللون البرتقالي من اتحاد اللونين الاحمر والاصفر .. واللون البرتقالي هو لون البهجة والانفتاح والانطلاق حسب تأثيره النفسي .. ويعد لون يساعد على الوقاية من أمراض السرطان بفضل ما يحتويه .. ويعد البرتقال و(السنترة) من الفواكه التي تمتاز باللون البرتقالي .. والجزر من الخضروات . كما اعتبر هذا اللون أيجابياً حسب تصنيف الدكتور " ماكس لوشر" في نظريته حولة سيكولوجية الألوان . إن كنتِ من محبي اللون البرتقالي : شخصيتكِ: ::........................................ مسؤولة عن تصرفاتك وتعرفين كيف تتعاملين مع الناس لديك أهدافاً كثيرة وتسعين جاهدة لتحقيقها و تحبين التنافس كما تقدرين أصدقائك جيداً وتهتمين بهم أحياناً تبالغين في تصرفاتك وذلك لأنك حساسة جداً هذا هو لون الحكمة المفضل لديك وهو يعني انك ممتلئ بروح الابتكار والمغامرة والفخر وطموحك بلا حدود ... وإذا كان اللون البرتقالي هو لونك الاثير الى قلبك ونفسك فهو يعني أنكِ إنسان منظم ومتحمس مرح اجتماعي تحضرين الحفلات وتمارس الرياضة .. ميولكِ:................................................... . تميلين للنظرة الإيجابية لما حولكِ .. وبالنسبة للطعام فمعروف انك اول من يجرب أغرب انواع الطعام، أيضا انتِ رومانسية وقلبك دافئ على الدوام وثقتكِ بنفسك كبيرة ولا تحب الظهور والاستعراض أمام الاخرين ! صفات لونكِ: ....................................................... من المعروف أن اللون الالبرتقالي يعمل على تعديل المزاج والشعور بالرضا والسعادة، وهناك معلومة ان اللون البرتقالي يعمل على تقوية جهاز المناعة، لذا فإن محبة اللون البرتقالي تتسم بالثقة بالنفس وتقدير الذات والشعور بالرضا. مزاجكِ: ..................................................... ..إذا كنت من محبي اللون البرتقالي, فقد ينتابك في بعض الأحيان شعور بالكآبة والضجر وتحتاج إلى مساعدة صديق قريب إليك . نصيحة لكِ : .............................................................. تحمسك العفوي قد يقودك لتبني الكثير من المشاريع ، وإذا فشلتِ في إدارتها تصبحين غير منتظمة ، مما يعكر مزاجكِ وينقلب على شخصيتك . استغلي أفكارك فلا تتشبثي بالجلوس ساكنة في انتظار قدوم الحياة إليكِ ، انطلقي حرّة وحققي ما تطمحين إليه . وكوني مثالاً للمسلمة الطموحة ()
  11. الزبادو هو واحد من المشروبات التي يقوم معظم الأفراد والأطفال بشرائه من المحلات المخصصة, لذلك نقدم إليكم الآن "طريقة عمل زبادو الخوخ المحلي" والذي يتمتع بمذاق جميل من خلال هذه الوصفة التالية . المكونات اللازمة لعمل زبادو الخوخ : ثلاثة ثمرات من الخوخ . كوب حليب خالي من الدسم . كوب من الزبادي . ملعقتان من العسل الأبيض . طريقة عمل زبادو الخوخ : قومي بخلط كل المكونات في الخلاط الكهربائي .
  12. مسك الريحان

    ✿ الفراشات ✿ الفريق البرتقالي -بهجة الألوان-

    سلمتِ خزامى أم رقية انت هنا ؟
  13. مسك الريحان

    ✿ الفراشات ✿ الفريق البرتقالي -بهجة الألوان-

    معلومة ثم اطايب ثم اناقة ؟ هكذا جيد ؟
  14. مسك الريحان

    ✿ الفراشات ✿ الفريق البرتقالي -بهجة الألوان-

    انا هنا كذلك

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

قال ابن القيم رحمه الله : ولو لم يكن في العلم إلا القرب من رب العالمين والالتحاق بعالم الملائكة لكفى به شرفاً وفضلاً ، فكيف وعزّ الدنيا والآخرة منوط به مشروط بحصوله

×