ام عبد الرحمن2 0 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 12 اكتوبر, 2011 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، ممممممممممممم مطلوع زوين بزززززززززززززاف الله يبرك انا عجبني بزاف ام زياد شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أم زيــــاد 881 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 14 اكتوبر, 2011 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،ممممممممممممم مطلوع زوين بزززززززززززززاف الله يبرك انا عجبني بزاف ام زياد وعليكم السلام اختي ام عبد الرحمن اسعدني مرورك شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
طهور 43 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 14 اكتوبر, 2011 السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، أختي أم زياد تسلمي باين حلو كثيييير بس أحب أعرف شو يعني : سكر سنيدة و ما و ورق الخبز ؟ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أم زيــــاد 881 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 14 اكتوبر, 2011 السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، أختي أم زياد تسلمي باين حلو كثيييير بس أحب أعرف شو يعني : سكر سنيدة و ما و ورق الخبز ؟ سكر سنيدة هو هذا بس اي ورق خبز؟؟؟ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
طهور 43 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 18 اكتوبر, 2011 مشكورة اختي يعني السكر البيض العادي و عذرا أقصد ما هو قماش الخبز؟ و لو يمكن يمكن أعرف هالمقادير كم تساوي بالكأس: 250 g دقيق القمح 250g دقيق ابيض شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أم زيــــاد 881 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 18 اكتوبر, 2011 مشكورة اختي يعني السكر البيض العادي و عذرا أقصد ما هو قماش الخبز؟ و لو يمكن يمكن أعرف هالمقادير كم تساوي بالكأس: 250 g دقيق القمح 250g دقيق ابيض قماش الخبز؟ اي قماش نضيف تغطي بيه الخبز عادي مش بشروط والدقيق شوفي انت ممكن تعملي الكمية الي انت عوزاها مش مهم توزني احنا بالمغرب نقول عينك ميزانك وكمان عشان البركة ههههههههههههه 250 g دقيق تساوي اعتقد كأسين الا ربع (كأس كبير بتاع الماء ) مثل ده الكأس ده يوزن 150 g اي معلومة عند الاخوات اكتبوها الله يجازيكم بالخير شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
**الفقيرة إلى الله** 991 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 18 اكتوبر, 2011 السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، المطلوع شكله لذيذ جدًا () سلمت يداكِ أم زياد الحبيبة :) نجن كذلك نسميه المطلوع ولكن نسبة دقيق القمح أكثر من الدقيق الأبيض ومن قبل كنت أعمله فقط من دقيق القمح وكذلك أنا لما أصنعه أضع الدقيق والملح فقط وأترك الخميرة لتختمر في كأس بها ماء ورشة سكر بعد جمع العجين بالماء أبدأ أدخل فيه الخميرة وأعجنه حتى يصير طري.. وحتى تكون النتيجة مضمونة يجب أن بتم عجنه جيدا وكذلك لا يترك ليختمر كثيرا وإلا لن ينتفخ في الطاجين أو المقلاة جزاكِ الله خيرا يا حبيبة. شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
~ماريا~ 1340 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 19 اكتوبر, 2011 ام زياد تفضلي تطبيقي مع بعض الاختلافات اولا عجنته بسمن ولبن وشويه فانليا وشويه ريحه الموز وعندما خبزته خبزته في الفرن تسلم ايدك حبيبتي كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير حلو شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أم زيــــاد 881 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 20 اكتوبر, 2011 السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، المطلوع شكله لذيذ جدًا () سلمت يداكِ أم زياد الحبيبة :) نجن كذلك نسميه المطلوع ولكن نسبة دقيق القمح أكثر من الدقيق الأبيض ومن قبل كنت أعمله فقط من دقيق القمح وكذلك أنا لما أصنعه أضع الدقيق والملح فقط وأترك الخميرة لتختمر في كأس بها ماء ورشة سكر بعد جمع العجين بالماء أبدأ أدخل فيه الخميرة وأعجنه حتى يصير طري.. وحتى تكون النتيجة مضمونة يجب أن بتم عجنه جيدا وكذلك لا يترك ليختمر كثيرا وإلا لن ينتفخ في الطاجين أو المقلاة جزاكِ الله خيرا يا حبيبة. نسبة القمح حسب الاختيار بس اعتقد لو تعملين الدقيق الابيض اكثر يكون احسن و بالنسبة للخميرة ايضا فيه الي يستعمل طريقتك ومعك حق لو اختمر كثير ما يطلع كويس يسلمو لمرووورك ^_^ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أم زيــــاد 881 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 20 اكتوبر, 2011 ام زيادتفضلي تطبيقي مع بعض الاختلافات اولا عجنته بسمن ولبن وشويه فانليا وشويه ريحه الموز وعندما خبزته خبزته في الفرن تسلم ايدك حبيبتي كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير حلو شطورة نوع الخبز ده كنت لسة حعمله بموضوع منفصل سبقتينييييي ههههههههههههههه تعرفي النوع الي عملتيه انت مستحيل ما يكون بأي بيت مغربي وكل يوم لانه اساسي غير المطلووووع يسلمو يا شطووووووووووورة بس نصيحة ادا عملتيه مرة تانية قبل ما تدخليه الفرن اثقبيه من فوق لحتى ما تطلع القشرة وتكون قاسية شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
فدوى المسلمي 531 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 20 اكتوبر, 2011 بارك الله فيك أم زياد الحبيبة عندي سؤال هو لازم الدقيق مخلوط مش ممكن يكون كله دقيق أبيض؟؟؟ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
~ماريا~ 1340 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 20 اكتوبر, 2011 مسافره اي ممكن تعمليه كله دقيق ابيض ام زياد وبتسموه عندكو ايه بقي؟؟؟؟ اوك المره الجايه هعمله بالشوكه من علي الوش طيب يلا روحي نزليه في موضوع جديد يمكن يكون فيه اختلاف شارك هذ