اذهبي الى المحتوى

قسم التصحيح

يتم هنا تنسيق المحاضرة وتدقيقها لغويا ومراجعتها بعد تفريغها

35 موضوعات في هذا القسم

    • 162 ردود
    • 27107 قراءات
    • 0 ردود
    • 2626 قراءات
    • 27 ردود
    • 5373 قراءات
    • 84 ردود
    • 23617 قراءات
    • 533 ردود
    • 47450 قراءات
    • 15 ردود
    • 6481 قراءات
    • 17 ردود
    • 5908 قراءات
    • 307 ردود
    • 40408 قراءات
    • 23 ردود
    • 10765 قراءات
    • 19 ردود
    • 6942 قراءات
    • 84 ردود
    • 21505 قراءات
    • 80 ردود
    • 18786 قراءات
    • 140 ردود
    • 29829 قراءات
    • 34 ردود
    • 13248 قراءات
    • 10 ردود
    • 5221 قراءات
    • 110 ردود
    • 27186 قراءات
    • 88 ردود
    • 23018 قراءات
    • 1 رد
    • 3235 قراءات
    • 94 ردود
    • 28680 قراءات
    • 8 ردود
    • 5485 قراءات
    • 129 ردود
    • 30036 قراءات
    • 82 ردود
    • 24116 قراءات
    • 21 ردود
    • 11351 قراءات
    • 107 ردود
    • 25978 قراءات
    • 11 ردود
    • 6555 قراءات
    • 17 ردود
    • 8009 قراءات
    • 9 ردود
    • 4944 قراءات
    • 3 ردود
    • 3953 قراءات
    • 1 رد
    • 2559 قراءات
    • 1 رد
    • 2898 قراءات
    • 1 رد
    • 2420 قراءات
    • 2 ردود
    • 2999 قراءات
    • 1 رد
    • 2807 قراءات
    • 1 رد
    • 3387 قراءات
    • 1 رد
    • 2112 قراءات

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

تمامُ الخذلان انشغال العبد بالنعمة عن المنعم وبالبلية عن المبتلي؛ فليس دومًا يبتلي ليعذّب وإنما قد يبتلي ليُهذّب. [ابن القيم]

×