اذهبي الى المحتوى

الاشتياق للرحمن

العضوات
  • عدد المشاركات

    640
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

85 جيد

عن العضوة الاشتياق للرحمن

  • الرتبة
    عضوة نشطة جداً

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    فلسطين
  • الاهتمامات
    الدعوة إلى الله
  1. مبااااااااااااااااااااااارك يا غالية وحمدا لله على سلامتك وسلامة مولودك ، ما أجمله خبر

  2. الاشتياق للرحمن

    تجمع منتظرات الحمل

    ارجو منك اختي دعاء الغسق ان تذكري لنا آخر التطورات والخطوات التي تقومين بها.
  3. الاشتياق للرحمن

    تجمع منتظرات الحمل

    @@* دعاء الغسق * بارك الله فيك اختاه، كنت سأراسلك لأطمئن عليك، وها انت قد سبقتيني بالرد، حقيقة الألم بعد العملية جعلني لا أريد شيء ولا اهتم لابني، ولا اريد رؤيته او سماع شيء عنه، لم احمله في اليوم الأول بسبب الآلام ، خصوصا انه الساعات الاولى كنت ممنوعة من الحركة تماما، بعدها قالت لي امي أنني يجب أن أحنّ على ابني حتى يأتي الحليب وأرضعه، عندها قررت أن أنظر له على أنه ابني الذي انتظرته، الحمد لله على كل حال، الآن عندما اكون متعبة جدا ولم أنم طيلة الليل ، تقول لي أخواتي ألست أنت من تريدين الانجاب؟، فأقول لهنّ نعم وأنا سعيدة بطفلي ولله الحمد والمنة، أما عن الابتلاء فالحمد لله أعطاني الله طفل جميل يملأ حياتي وأخذ مني زوجي فقد تم اعتقاله، حسبنا الله ونعم الوكيل، أسأل الله تعالى ان لا تطول هذه الشدة وأن يفرج عنا ما أهمنا.
  4. الاشتياق للرحمن

    لمن تعاني من التأخر في الإنجاب وتتألم فضفضي معنا وإطرحي أي سؤال

    جزاك الله خيرا أختاه، يوجد في المنتدى موضوع اسمه تجمع منتظرات الحمل، فكرته نفس فكرة موضوعك، بإمكانك الدخول إليه والاستفادة من تجارب الأخوات، أسأل الله أن يرزقك ذرية صالحة ويحفظ لك أبناءك ، وان يرزقك بنوتة جميلة وكل أخواتي بالله، اللهم آمين.
  5. الاشتياق للرحمن

    تجمع منتظرات الحمل

    كيف حال الأخوات الحبيبات؟؟ وما هذا النوم بالتجمع؟؟ أعود للانضمام لكنّ بعد عام على الأقل من الآن ان شاء الله، أسأل الله تعالى أن أعود ولا اجد فيه احد منكن، اللهم يا حنان يا منان يا ارحم الراحمين،فرّح قلوب اخواتي بالله بالحمل التام والذرية الصالحة. لقد أصبحت أم أسامة الآن، وأصبحت أكتب لكنّ وطفلي بين يدي، لا حرمكنّ الله من هذه الفرحة، وأبدل صبركم فرحا وسرور وذرية تملأ عليكن البيت. أخواتي لا تنسين الدعاء في الرخاء والشدة، واعلمن أن الله يستجيب الدعاء حتى لو يتحقق ما طلبتن، فمن اجابة الدعاء ان يرفع الله عنك بلاء اعظم، كنت أدعو من بداية حملي بهذا الدعاء (اللهم يسّر حمل جنيني وتربيه ورضاعته وولادته، واجعل ولادتي ولادة طبيعية سهلة يسيرة من غير حاجة لعملية ولا غرز ولا غيرها)، وكنت واثقة بأن الله سيستجيب دعائي ولن يكون هناك أسهل من ولادتي، فأنا ألحّ على الله بالدعاء من بداية الحمل. وحان موعد الولادة فقد نزل ماء الرأس علي، وذهبت للمستشفى، كنت في غرفة الولادة لوحدي ورأيت نبض الجنين يضعف ثم توقف، وأصبح يعطي علامة سؤال، لا أستطيع ان أصف لكنّ شعوري ولكني قمت من مكاني وبدأت ألحّ على الله بالدعاء وأنا على يقين أنه لن يفيدني أحد غير الله، ولن يستطيع أحد فعل شيء، ثم عاد النبض ولله الحمد، وعندما أتى الأطباء قرروا لي عملية بسبب ضعف نبض الجنين وعدم وجود طلق وأنا أرفض ، لأنني كان عندي يقين أن الله سيستجيب دعائي ولن أحتاج لعملية، ولكنّ الانسان علمه قاصر عن علم الغيب، أصابني نزيف على الرغم من أني على السرير لا أتحرك، فأقنعتني الطبيبة بضرورة إجراء العملية لأن الاحتمال الأكبر أنه قد حصل انفصال بالمشيمة، ووافقت على الدخول لغرفة العمليات، وفعلا كان هناك انفصال بالمشيمة. الحمد لله كانت ولادتي بعملية، ولكن تم انقاذ حياة طفلي، فقد استجاب الله دعائي بأن حفظ لي طفلي واعاد له النبض، بدلا من ألد ولادة طبيعية، فلا تيأسن من رحمة الله ومن استجابته للدعاء، المهم هو ان يكون لديكن يقين بإجابة الله لدعائكن. لم أنساكن من دعائي وانا بغرفة الولادة، وكنت انتظر اشتداد الطلق لأدعو لكنّ بإلحاح، لكن قدر الله وما شاء فعل. أسأل الله تعالى ان اسمع خبر حملكن عاجلا غير آجل، اللهم آمين يا رب العالمين. نصيحة أخيرة، ناموا من الآن كثيرا، فسيأتي اليوم الذي تشتهون فيه النوم، مثلي :P
  6. الاشتياق للرحمن

    خطبة هل أنت مستعد للقاء الله للشيخ حازم شومان

    جزاك الله خيرا على التذكرة. جاري المشاهدة......
  7. الاشتياق للرحمن

    ஓ♥♡ღ◦˚° تجمع الحوامل ◦˚° ღ♡♥ஓ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكن اخواتي الحبيبات؟ لم تكن ظروفي سامحة بأن اتواصل معكن في هذا التجمع، والحمد لله قد غادرت هذا التجمع بسلام لأصبح أم بعد طول انتظار، لله الحمد من قبل ومن بعد، أسأل الله تعالى ان ييسر لكل حامل حملها وولادتها وان يرزق كل اخواتي بالله الذرية الصالحة. كانت رحلة الحمل رحلة سهلة بفضل الله، وكذلك رحلة الولادة، اما عن رحلة الولادة فلها قصة لعلي اذكرها لاحقا بإذن الله تعالى. أخيتي الحبيبة @@بسمة الرضى بارك الله فيك على السؤال عني، طمئنيني عليك وعلى اطفالك حفظهم الله لك وجعلهم من الصالحين.
  8. الاشتياق للرحمن

    تقديم الدجاج بشكل مختلف

    @@حواء أم هالة ما شاء الله لا قوة إلا بالله، سلمت يداك..
  9. الاشتياق للرحمن

    تجمع منتظرات الحمل

    @@ام هانيا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مباااااااااااااااااااااااارك أختنا الحبيبة، ما شاء الله لا قوة إلا بالله، الحمد لله الذي رزقك بطفلك الجديد، الحمد لله الذي عوّضك عن الاجهاضات السابقة، أسأل الله أن لا يتكرر الاجهاض لديك وأن يرزقك من الذرية الصالحة ما تقر به عينك، وأن يحفظ أبناءك ويجعلهم من عباده الصالحين، البارين بك وبأبيهم وبالمسلمين، اللهم آمين يا رب العالمين. هذه هدية مني لمعاذ، أرجو أن تعجبك
  10. الاشتياق للرحمن

    تجمع منتظرات الحمل

    أخواتي الحبيبات، @ ، @@عائشة 29 أسأل الله أن يفرّج كربكن ويفرّح قلوبكن بالحمل التام والذرية الصالحة عاجلا غير آجل، اللهم آمين يا رب العالمين. لا تعتقدن أخواتي أنني أنساكن أو أفتُر عن الدعاء لكنّ، فأنتن دائما في بالي، وسأفرح بحملكن كما فرحت بحملي وأكثر، إنني أشعر بكنّ ويتقطع قلبي على حال كل واحدة تأخر حملها، وأكثر ما يجرحني هو كلام زوجي أكثر من مرة أنه لربما لا ننجب بعد هذا الحمل، ولربما يكون هذا طفلنا الوحيد، وذلك عندما أريد شراء شيء معين للبيبي المنتظر، أكره التشاؤم وأكره مثل هذا الكلام الذي ليس له أي داعٍ. أخواتي الحبيبات يجب أن يكون لديكن خطة واضحة للسير عليها، من حجامة ورقية ودعاء واستغفار، وبدل أن تبذلوا نقودكم عند الأطباء، قوموا بأداء عمرة وأكثروا من التذلل لله، الصدقة يا أخواتي وما أدراكم ما الصدقة وما فوائدها، ولكن يجب أن تكون صدقة مميزة خالصة من القلب، وليس كأي صدقة عادية. احمدن الله على ما أنتم فيه فهو الخير لكم بكل تأكيد، بالنسبة إلي ما إن توقف الوحام وعدت للأكل بشكل طبيعي حتى أصبت بسكر حمل، بصراحة نفسيتي متعبة كثيرا، صدمت من كوني مصابة بالسكري فلم أكن أتوقع ذلك وأنا الآن ممنوعة من أشياء كثيرة، الحلويات والأرز والخبز الأبيض، والنشويات، البطاطا، الفواكه والعصير والمكسرات والمقالي، وسبحان الله على الرغم من أنه بقي لدي أشياء كثيرة مسموحة إلا أنني مهما أكلت أظل أشعر بالجوع والحرمان، هههههههه، مجرد شعور نفسي لكنه يضايقني كثيرا. أتمنى أن تمر الأيام بسرعة وأرتاح، الحمد لله الذي عافانا من داء السكري المزمن، فأنا مجرد أيام قليلة وأشعر أنني لا أتحمل الوضع ، فكيف بمن لهم سنين على هذا الحال، سبحان الله لن يشعر أحد بمقدار النعمة إلا عندما يحرم منها، نحن يا أخوات في نِعم كثيرة، وإن حرمنا الذرية لبضع سنين فذلك لن يطول بإذن الله تعالى. بعد غد أنهي العام الرابع من الزواج وأبدأ العام الخامس، كيف مرّت الأيام لا أدري، لقد مرّت تلك السنين بحلوها ومرّها، ببكاء عند كل دورة تأتي، وعند كل فحص نتيجته سالبة، وبتفاؤل عند اقتراب موعد كل دورة جديدة، كل تلك الحسابات وعدّ الأيام، والمشاجرات مع زوجي والحزن من العائلة بسبب المواقف التي تحصل بسبب تأخر الحمل، كله ذهب، ولن يعود لي ولكم بإذن الله تعالى، فقط تفاءلوا وخذوا بالأسباب الدنيوية والدينية، صلوا ركعتين لله واسألوه بإلحاح أن يرشدكم إلى ما يجب عليكم فعله ليتحقق الحمل وترزقوا بالذرية، وكونوا على يقين بأن الله سيجيب دعاءكم، فربما ييسر لكم طبيب جديد أو معلومة جديدة أو أو.. من حيث لا تدرون، فهو على كل شيء قدير.
  11. الاشتياق للرحمن

    أخواتي أسألكن الدعاء

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها الشفاء التام عاجلا غير آجل، اللهم آمين.
  12. هبه الحبيبة اخبارك ايه طمنينا عليكِ

    1. الاشتياق للرحمن

      الاشتياق للرحمن

      أنا الحمد لله بخير، ومشتاقة لكم جميعا، أشكرك على السؤال، بارك الله فيك.

  13. الاشتياق للرحمن

    تجمع منتظرات الحمل

    كيف حال الأخوات في التجمع؟؟ لقد اشتقت لكن جميعا، أعتذر عن غيابي الطويل عن المنتدى ويعلم الله أنني كنت غائبة عن المشاركة بالمنتدى أما عن الدعاء لكنّ فلم أنساكن أبدا من دعائي، أسأل الله تعالى أن يفرّح قلوبكن بالذرية الصالحة ويرزقكن الحمل التام عاجلا غير آجل، اللهم لا ينتهي هذا العام إلا وقد رزقت أخواتي من الأخبار السارة والفرحة بالحمل ما يُنسيهِن كل تعب وألم وشوق للذرية يا رب العالمين. اجتهدن بالدعاء في الأيام القادمة وخصوصا يوم عرفة. بالنسبة لي فحملي يمرّ بسلام ولله الحمد والمنة، لا تنسوني من دعاء أن يثبت الله حملي، فأنا لا زلت آخذ الإبر بشكل يومي، أحيانا كثيرة أشعر بالتعب والملل من هذه الإبر ومن أعراض الحمل من غثيان وتقيؤ وغيرها، وكم أتمنى من الله أن تمر الأيام بسرعة وألد وأحمل طفلي بين يداي، لا حرمكن الله هذه الفرحة، يا رب يا رب يا ذا الجلال والاكرام لا تحرمني ولا تحرم أخواتي بالله من فرحة ضم أبنائنا لصدورنا سليمين صحيحي الجسم والعقل يا رب العالمين. @أم عبد الرحمن العراقية'] أهلا بك أختي وأشكرك على مباركتك لي، وأتمنى لك من الله أن تكوني بكل خير أنت وأبناءك، وأن يرزقك الله من الاخوة والاخوات لهم ما تقر به عينك وأن يجعلهم من الصالحين، اللهم آمين يا رب العالمين. @@* دعاء الغسق * إنا لله وإنا إليه راجعون، ثقي بالله أنه سيعوضك خيرا وأنه قد اختار الخير لك، لعل الله تعالى يريد منك أن تزيدي من تعلق قلبك به، كم حزنت لأجلك ولأجل كل أخت أجهضت، فالاجهاض صعب ولا أحد يشعر بك وبمشاعرك، ولكن هذا قضاء الله ليختبر صبرنا ورضانا بقضائه وقدره، عندما قرأت كلماتك تذكرت جنيني الذي فقدته، سبحان الله لليوم لا زلت أبكي عليه عندما أتذكره، فقد كان أول فرحة لي، صدقيني لا زال قلبي معلق به ويحبه، أسأل الله تعالى أن يجعله سببا في زيادة أجري ودخولي الجنة. أكثري من دعاء (اللهم إني أسأل الصبر والرضى) وأكثري من حمد الله تعالى، فالحمد لله على كل حال. @@ساره محمد أسأل الله تعالى أن يرزق أختك الذرية الصالحة والحمل التام عاجلا غير آجل، اللهم آمين يا رب العالمين.
  14. الاشتياق للرحمن

    أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه :(

    لي فترة لم أدخل المنتدى ولم أر موضوعك إلا الآن، يؤسفني أن ترحلي عنا وكم سأشتاق إليك ولأخبارك، اعلمي أخيتي أنني لم ولن أنساك، ولن أنسى دعاءك لي يوم كنتِ تضمين اسمي بجانب اسمك بالدعاء، واعلمي أنني على الرغم من غيابي إلا أنني دائمة التذكر والدعاء لك، أسأل الله تعالى أن يفرج عنك كربك ويزيل همك ويبعد عنك كل سوء ويرزقك الذرية الصالحة المؤمنة التقية التي تكون بارة بك وبالمسلمين، والتي يفرح بها قلبك عاجلا غير آجل، اللهم آمين يا رب العالمين.
  15. اشتياق الحبيبة طمنينا عنك.

    1. الاشتياق للرحمن

      الاشتياق للرحمن

      أنا الحمد لله بخير، ومشتاقة لكم جميعا، أشكرك على السؤال، بارك الله فيك.

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×