اذهبي الى المحتوى

حياء الورد

العضوات
  • عدد المشاركات

    658
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

0 متعادل

عن العضوة حياء الورد

  • الرتبة
    عضوة نشطة جداً
  1. مشتاااقة لكِ حياء الحبيبة : )) كيف حالكِ يا حبيبة و ما أخباركِ

  2. حياء الورد

    ¯`ღ عبري عن شعورك الحالي بكلمة (2) ღ´¯

    غربة ...و... شوق
  3. حياء الورد

    تربية الطفل في عمر السنة

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،، موضوع جميل جدا طفلي عمره 9 شهور ينطق بكلمات مثل مما و ببا أعتقد أنها ماما وبابا. ومنذ أن كان بعمر 6 شهور و أنا ألقنه قول لا إله إلا الله مع رفع السبابة و تحريكها فكان يرفع يده و اصبعه ويحركهما لكن الان تداخلت عنده مع حركة تلويح اليد حين الوداع فأصبح يرفع يده في كلا الحالتين حين أقول له "لا إله إلا الله" و حين أقول له "مع السلامة " فهو يرفع يده ويلوح بنفس الطريقة :)
  4. حياء الورد

    أتمني ( تصميم )

    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته،، إن كانت هذه البداية فلك مستقبل مبهر بإذن الله. الدمج و التنسيق و توزيع النص والفكرة رااائعة.. بارك الله فيكِ وسدد على طريق الخير خطاكِ..
  5. حياء الورد

    :: البضاعة الأكثر رواجًا في عالمنا المعاصر! ::

    جزاكِ الله خيرا على النقل، مقال جيد لكني أختلف مع صاحبه في هذه النقطة من قال أن التجمل أو ممارسة ما أحله الله يعد كذبا؟؟ أظن ذلك تزمتا،، أليس الرسول صلى الله عليه وسلم حث على تغيير الشيب فيما معناه (غيروا هذا و جنبوه السواد) وحثت المرأة على التجمل في غير ما حرمه الله.
  6. حياء الورد

    ¯`ღ عبري عن شعورك الحالي بكلمة (2) ღ´¯

    مشتاآآآآآقة،،
  7. حياء الورد

    [مُتميز] × الغريبة ×

    حيّا الله الباسقة.. كعادتكِ دوما متميزة بارك الله فيكِ لا حُرمنا قلمكِ الرائع الهادف..الذي أصبح نادرا كنُدرة عزيزة في وقتنا الراهن. بانتظار جديدكِ دوما فلا تحرميناه و إلا فخذينا معكِ حيث حلّ قلمكِ.
  8. حياء الورد

    ●• دَمع المَقَابِر •●

    كتابة راقية.. تركت قلمي عند الرد حائر فلا استطعت المرور العابر ولا وجدت الوصف للجمال النادر!! بارك الله فيكِ،، ( بحثت عن جديد الباسقة فعدت خائبة! بلغيها أنا لها مشتاقون،و لقلمها الرائع متعطشون، فإن كانت بالجوار تكتب ليتكِ تدلينا عليها)
  9. حياء الورد

    اقتراح بخصوص ساحات التسميع

    up
  10. حياء الورد

    هل هناك حرية تعبير عن الرأى فى منتدى اخوات طريق الاسلام؟؟؟؟؟؟

    بارك الله فيكِ أخيتي مقصرة،،موضوع جريء و هادف سأكون صريحة أعتقد أن هناك حرية تعبير لكنها مقيدة برأي أو توجه معين ربما يؤمن به أو يميل إليه بعض المسؤولين على المنتدى و ليس بالضرورة صائب.
  11. حياء الورد

    فئة غالية على قلوبنا

    جزاك الله خير موضوع مميز و مهم بارك الله فيكِ و شفى الله مرضى المسلمين.
  12. حياء الورد

    توقف قلبها وعقلها معاً ..ولاتزال على قيد الحياة !!

    بارك الله فيكِ إسراء .. رائعة تملكين قلم متميز و كتابتك تجذبني تتميز بالواقعية و البساطة بعيدة عن التقليد والتكلف .. أرى فيكِ إنسانة رائعة تسير بخطى ثابتة على الطريق الصحيح. سخركِ الله لخدمة دينكِ وإعلاء كلمته.
  13. حياء الورد

    ورحل جدي

  14. حياء الورد

    والدي انتقل الى رحمة الله ..

    أختي الحبيبة زهرة الربيع أحسن الله عزائكِ و عظم الله أجركِ وغفر الله لأبيكِ لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبري ولتحتسبي.. نسأل الله لأبيكِ و لموتى المسلمين الرحمة هم السابقون و نحن اللاحقون والله المستعان.
  15. حياء الورد

    هل تخصصكِ حاسب آلي؟ إذن تفضلي مشكورة

    الحمدلله وحياك الله بأي وقت :)

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×