اذهبي الى المحتوى

أم مصعب2

العضوات
  • عدد المشاركات

    1686
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

1 متعادل

2 متابعات

عن العضوة أم مصعب2

  • الرتبة
    عضوة مجتهدة
  • تاريخ الميلاد السبت 9 تشرين الثاني 1985

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://www.islamway.com/
  • ICQ
    0

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    بلد عمر المختار
  • الاهتمامات
    تصفح النت
  1. أنوار القدس + ميمونه +حواء 2010+عباد الرحمن +أم نور = غياب
  2. وين باقي الأخوات الكريمات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. ههههههههه وعليك السلام ورحمة الله الحمد لله مبارك الميزان الجديد ويعوض ربي في لاب توب جديد :tongue: شدي حيلك وكل اسبوع انزلي كيلو رح يكون انجاز ضخم :lol: مبارك الله يمم فرحتك بكم كيلو ثاني تتخلصي منهم وتلبسي احلا الفساتين :laugh: والفستان خليه برا الخزانه عشان تفتكري وزنك اللي نزل :tongue: الحمد لله رب العالمين
  4. أم رحاب شرفت يلا ورينا الشغل اللي عملتيه :icon15:
  5. :icon15: أمة الله حنان أكيد عندك مخالفات بالعشرات والعشرينات بدل عشرينيات التخسيس ههههه الجمعة الجاية باذنه تعالى لازم ينزل وزنك حتى نصف كيلو مش مشكله يلا ورينا همتك وشدي حيلك الاسبوع الجاي
  6. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، كيف حالكن جميعا ؟ اليوم عرض الأوزان للرشيقات ....على قولت المثل يلي يحب الورد يتحمل شوكه >_< الرشاقة حلوة ولازم انحافظ عليها وانحافظ على غذاء صحي من أجل صحة أجسامنا وأهم شي يدعم الرجيم هو الرياضة سبحان الله وخاصة المشي السريع تشعري بعدها بالخفة والقوة :icon15: المهم اليوم قمت بقياس وزني في الصباح :79.8 ولله الحمد لو يستمر في النزول كل أسبوع هكذا سأكون سعيدة جدا ____________________________ بارك الله فيك أختي أم نور كلام ليس جميل فقط بل رائع جدا ... وأتمنى أن تجدي معنا الرفقة الصالحة و الممتعة :icon15: وأقول لك شمري فسوف تظهر النتائج اليوم الجمعة :happy: ____________________________ هههههههه بل العكس كده رح تشد حيلها واتقول يلا أنزل وزني معلشي احنا هنا نمزح ونفرح وانزلو كيلوات من على قلوبنا :wacko: هو انت وزنك كام يا أمة الله حنان :mrgreen: _________________________ ما شاء الله تبارك الله علة أختنا المتفائلة اسم على مسمى :icon15: الله يعطيك العافية الى الأمام الى الأمام ..... :rolleyes: __________________ حواء 2010 تاهت الحمد لله على السلامة ههههه تماريك يا حواء روعة ما شاء الله وخاصة لو كانت يوميا لا يا شيخة احذفي الخبز والكسكس والمكرونة من القائمة وانشاء الله رح تشوفي الفرق والشاي بالنعناع كويس وخاصة بالكمون والزنجبيل لأنه وصفة لتخسيس الكرش :icon15: يلا ورونا أوزانكم يا بنات :closedeyes:
  7. وينك يا رشيقات ؟؟؟؟؟؟؟؟ يوم الأربعاء: الفطور بيض بالنخالة والجبنة (جبنة الشرائح )لو حد بيعرفها الغذاء كان سمك مقلي مع رغيفين صغيرين خبز بالنخالة والعشاء كان سمك سردين مع رغيفين صغيرين خبز بالنخالة والتمارين الرياضية كانت 11 دقيقة بالدراجة الثابته بعد العشاء والحمد لله شربت مية كثير وغدا ان شاء الله سأصوم لأنه يوم خميس أجر وتخسيس هههههههههه
  8. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، لوز مش نحمص وأمري لله :closedeyes: الله يسهل علينا جميعا الرجيم مش سهل أبدا الله المستعان :rolleyes: دنتي دخينه أوي يا عباد الرحمن :unsure: وأطول من بسانتي متر واحد :happy: شدي حيلك يا بنتي وراكي رجيم قاسي جدا صحيح وأنا أيضا أشرب ميه فيها شوية خل بس كثير ملعقة يا عباد الرحمن ارحمي كبدك شويه :blink:
  9. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، آآآآآآآآآمين الله يصبرنا صعب جدا لكن أحاول والله يعين وخلاص الخبز تركته من مدة وأحيانا آخذ قطعة صغيرة جدا والطبيخ أكلته لوحده بارك الله في الجميع :icon15:
  10. السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، كيف حالكم يا بناااااااااااااااااات ... أولا قبل كتابة التقرير أحب أن أنوه الى فارق التوقيت الذي بيننا لأني أقع في قارة أمريكا الشمالية وشكرا :closedeyes: التقرير : الفطور : بيض بالنخالة وكوب شاهي بلسكر الدايت بعدها أكلت لوز محمص الغذاء : اكلت فواكه موزة مع شوي تفاح مع شوية عنب وبعدها قرمشت شوية لوز وبعدها جبنة العشاء :كان طبيخة بالحم والخضار رياضة :لعبت مع بناتي خخخخخ مشربتش مية كثير ويوجد مخالفات بسيطة لا تذكر :tongue: تصبحو على خير يا حلوات
  11. أم مصعب2

    ツمن روائع خلق الله تعالى؛ بعدسة جوالي ツ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، بارك الله فيك أختي صور جميلة فعلا
  12. أم مصعب2

    مناظره بين الحياه والموت..!!

    بارك الله فيك أختي العزيزة اللهم انا نسألك عيشة هنية وميتتا سوية يارب العالمين
  13. أم مصعب2

    تعازينا لأهلنا في جدة

    لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون غفر الله لميتهم وأشفا جريحهم هو القادر على كل شي
  14. أم مصعب2

    ارجو المساعدة

    يا أم أحمد حسن شو هي المشكلة بالضبط ؟؟؟؟ورح انساعدك ....والغسالىة للملابس أو الصحون ؟؟؟ رد علينا يا أم أحمد :blush:
  15. مشكورة جدا أختي أم رحاب الله ينور عليك بس مش مضمون اني ادخل كل يوم واعمل تقرير بس رح أعمل مجهودي باذن الله على بركة الله

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×