اذهبي الى المحتوى

أم ياسر السلفية

العضوات
  • عدد المشاركات

    460
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

16 متعادل

5 متابعات

عن العضوة أم ياسر السلفية

  • الرتبة
    عضوة نشطة

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    أرض الله الواسعه
  • الاهتمامات
    كل ما يرضي ربي
  1. أم ياسر السلفية

    /~ تذكير الحسان بجمال ممتلئات القوام ~/

    و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته حياك الله اختي ساجدة و حيا الله الاخوات، وجزاك خيرا على الموضوع المميز. السمنة امر مؤرق لكثير من النساء، لكن في المقابل ارى كثيرا من النساء متعايشات معه و لا يابهن لا لحمية او غيرها. اعتقد ان زيادة الوزن فيها خطر على صحة الانسان و تسبب له الامراض اكثر من كونها مخلة بالجمال، كما انها متعبة له في حياته عامة بسبب ثقله على القيام بالاعمال، وديننا ولله الحمد اعطانا الحلول لكل هذا بالصيام و الاكل القليل الذي يشد الصلب فقط، لكن و للاسف اصبح الاكل في وقتنا هدفا في حد ذاته، و الكلام عن هذا كثير لا يمكن بسطه... اشاركك لكن كيف؟ لست راضية عنه... نعم، خلال الحمل اكتسبت الكثير من الوزن، وكنت اظن انه سينقص بمجرد الولادة، لكن لم يحدث ذلك وبقيت بطني بارزة وكانني لازلت حاملا، لم اعد استطيع لباس جهازي و علي ان اشتري ملابس جديدة وهذا ما ينغص علي.
  2. أم ياسر السلفية

    زوجة رجل مشغول

    جزاك الله خيرا اختي ساجدة و جزى الله الاخوات خيرا. اعتقد ان الاشكال ليس في انشغال الزوج خارج البيت، لان هذا امر فطري فالرجل يجب عليه الخروج لكسب العيش، لكن الاشكال الذي سعت هذه المرأة الذكية للقضاء عليه هو عدم اهتمام الرجل بزوجته و هو داخل البيت، فقد يكون الرجل متواجدا بصفة مستمرة في البيت و لا يهتم بزوجته. اما بالنسبة للاشباع العاطفي فهذا ما لا افهمه، صحيح ان الزوج لا ينبغي ان يكون محور حياة كل منا، و هذا هو المطلوب شرعا، لان الدنيا هذه مجرد ممر للاخرة فعلينا ان نتزود منها للرحيل، لكن الا ترين اخواتي ان المراة من حقها ان تشعر بالاهتمام و بالحب من زوجها ؟ و إلا كيف ستكون مشبعة عاطفيا ؟ وهذا لا يتعلق بانشغال الرجل خارج البيت.
  3. أم ياسر السلفية

    تدخل اهل الزوج

    فرج الله همك ام لوكة. فعلا كما قالت قانتة. احيانا استشارة بعض الناس في كل شئ، خاصة اذا كانت حماة او اخت زوج، تعطيهم صالحية اكثر من اللازم، لذلك يجب اخذ المشورة بقدر و الله اعلم.
  4. أم ياسر السلفية

    عاجل عاجل

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. في رأيي المتواضع ليس هناك ما يقلق في أمر هذه الأخت، فقد يكون زوجها قد أخر الكلام معها إلى قبيل الزفاف، أو عنده عذر منعه، و هو مادام قد عقد و سائر في التحضير للزفاف فهو يريدها إن شاء الله، وليس من الضروري أن يدل عدم اتصاله على العكس، فنحن النساء غالبا ما نتخيل فرضيات لا أساس لها. و أنصحها بألا تشغل نفسها بهذا الموضوع فهو سيكلمها إن شاء الله لا محالة، و الزواج الفعلي هو بعد الدخول و هو الذي ستعرف فيه زوجها، و أنصحها بأن تستغل وقتها في طاعة الله و ألا تفسد فرحتها بكثرة التفكير و التساؤل و فرض الإحتمالات، بل تستغل هذه الفترة في تجهيز نفسها ماديا و نفسيا لتكون العروس التي تقر عيني زوجها بها. وفق الله هذه الأخت و أسعدها في الدارين.
  5. أم ياسر السلفية

    أنا وكيفين وضوء القمر

    إيه الرومانسية دي كلها يا هبهوب، يحمر وجهي و أنا أقرأ ههههههههه. أنتظر مفاجآتك...
  6. أم ياسر السلفية

    زوجتي وحافة الهاوية

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حياكن الله أخواتي. فرق بين أن تولد المرأة يهودية أو نصرانية ، و أن تولد مسلمة و تعرف الإسلام و تلبس الحجاب، ثم ترى بأنه من الممكن أن توجد شريعة ولو كانت هندوسية قد تكون أفضل من الإسلام،التي تقع في هذا هي في خطر عقدي. والإشتراط على الزوج أن تعامل بغير شريعة الإسلام كذلك أمر عقدي و فقهي يحكم فيه أهل العلم. لكن لا يجوز السؤال على ما لم يحدث فعلا لأنه يعتبر من التنطع في الدين. لم أفهم سبب الطلاق، ألم يقبل الزوج بشرط زوجته لماذا إذن طلقها؟ وفقكن الله.
  7. أم ياسر السلفية

    زوجتي وحافة الهاوية

    الحمد لله أن القصة في خيال هبة فقط ... إذا نظرنا بميزان الشرع أعتقد أنه كما تعلمن أن اختيار الزوجة لا يكون من أجل تربيتها، و ذلك من رحمة الله بنا. و في الحقيقة تأسفت لأن الزواج تم... لي استفساران فقط: هل هو أمر طبيعي أن يحمل الرجل زوجته أمام الناس و أمام والدها خاصة و يقبلها قبل ركوب السيارة؟ و هل هو أمر طبيعي أن يغازل الرجل زوجته أمام أهله و أهلها؟ استنكرت على علاء ما قام به مع لورا كذلك الكلام الزائد الذي كان مع مطيعة في السلالم و في بيتها قبل الزواج... و كما قلت الحمد لله أنها قصة. بارك الله فيك هبة.
  8. أم ياسر السلفية

    هاهى اختى عضوه بينكن فلنرحب بها معنا :)

    أهلا بك معنا أختي زهرة الصبار. حياك الله. و إن كنت أعرفك سابقا في مكان آخر إن كنت أنت صاحبة نفس الاسم. إبتسامة.
  9. أم ياسر السلفية

    زوجتي وحافة الهاوية

    جزاك الله خيرا هبة. آسفة لم أر شرحك السابق، كنت أنتظر أن تقولي علاء هو اسم زوجي. إبتسامة. يبدو أن علاء ينتظره الكثير من الفتن، نعوذ بالله منها. يا بنتي نادر أخو زينب، يبدو أن البرد أثر عليك، تغطي جيدا أختي حواء. إبتسامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
  10. أم ياسر السلفية

    رُخاميات لبيت القبلة.. ركـــــــــــــ للبيت المسلم ـــــــائـز /~

    نقل موفق إن شاء الله. جزاك الله خيرا. متابعة معك.
  11. أم ياسر السلفية

    استفاقة

    الحمد لله أنها استفاقت، فكل واحد يموت من حولنا ينذرنا بأننا سنشرب من نفس الكأس التي شرب منها. رزقنا الله حسن الخاتمة. و ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا و في الآخرة.
  12. أم ياسر السلفية

    استفاقة

    جزاك الله خيرا. سبحان الله كثيرا ما نجد من يعمل في السلك الطبي بارد القلب. فكما قيل كثرة المساس تفقد الإحساس. اللهم أعذنا من الغفلة. متابعة معك، أكملي من فضلك.
  13. أم ياسر السلفية

    طريقة تحضير عشاء رومنسي للزوج بالخطوات المصورة

    فكرة جمييييييييييييلة جدا و أعجبتني. أجربها يوما ما إن شاء الله إن تيسر لي. جزاك الله خيرا.
  14. جزاك الله خيرا. لكنني سمعت أنه يجب توفر الكثييييييييييير من اللوز لاستخراج القليييييييييل من الزيت. المهم إن جربتن هذه الطريقة و أفادت فأخبرنني.

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×