اذهبي الى المحتوى

Eyman Ibrahim

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    22
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

4 متعادل

7 متابعات

عن العضوة Eyman Ibrahim

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة
  • تاريخ الميلاد الأربعاء 27 تشرين الأول 1993

معلومات الملف الشخصي

  • الاهتمامات
    في الدنيا قد تصغر أحلامنا حتى تتلاشى تدريجيا لكن ! ان تأملنا وأمعنا بما في الجنةة . من نعيم - سنبلغ تلكـ الأحلام ومابعدها دون أي وحع من فقدها..

    ^

    تأملو بنعبمها الجنةة.
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    1. ظِلّ زَهرَة

      ظِلّ زَهرَة

      كيف حالك اخيتي

      منورة منتدانا يا جميلة

      مرحبا بك بيننا تفيدي وتستفيدي ان شاء الله

  2. Eyman Ibrahim

    جدول تنظيم الوقت في رمضان

    جزاك الله خير موضوع رهيييب :)
  3. وكيف لي أن احزن !! وكلـــنا إليكـ رآجعون ..#

  4. وكيف لي أن احزن !! وكلـــنا إليكـ رآجعون ..#

  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ي اختي ام مريومه انتي لازم تحاولي تغيري من نفسك لان هذي الصفة والخجل الزايد اللي يمنعك من الكلام او عدم الثقه هذي مشكله كبيره وممكن انتي بنفسك بتعاني ظلم اللي حولك وماتقدري تدافعي عن نفسك فلازم تبداي تتعودي حاولي تتكلمي وتتناقشي ابعدي الخجل الزايد اتعرفي على بنات اخرجي كثير حاولي انك تتدربي بينك وبين نفسك لاتكوني متردده انا كنت دايما اكون متردده في المواجهة مع اني ليا القدره اتكلم واناقش واعطي كلام بالدبل بس دايما كنت متردده في اني اخاف اعل احد ف كنت اتساهل كثير وابعد النقاش والجدل وكانو يشوفوني ضعيفةة ويزيدو في عنادهم ويحاولو يستفزوني لين عرفت ان بدا الزمن ماينفع الواحد يتساهل وفعلا صرت اواجه وارد وادافع عن نفسي والحمدلله وانتي كمان لازم تتغيري .. عليكي بالدعاء والإستغفار . والله والله والله كل مااستغفر وكل ماادعي ربي اني مااندم جر بيها .. تحياتي تقبلي مروري :)
  6. طيب الله يسعدكــ تتوقعي ايش السبب لدي المشكلة ؟؟ هل لعدم ثقتك بنفسك او تخافي من ردة فعل اللي حولك ؟ او من شدة خجلكــ؟
  7. Eyman Ibrahim

    مساعدةة !!

    السلام عليــكم ورحمة الله وبركآتهـ ي أخوات ممكن طلب انا نفسي اشترك معاكم بحفظ القرآن بس مو فاهمةة كيف التسجيل او كيف انتو ماشين ممكن توضحولي :S و ي ريـــت تشجعووووونـــي بجد نفسي اواصل وأكمـــل أحفظ
  8. Eyman Ibrahim

    لعبة """قاموس بلدك"""

    @@رياحين الهدى والله بصراحةة مدري بس اكيد من صنعا لأن بعض من الاهل عايشين بصنعا ويقولو كدهـ :)
  9. Eyman Ibrahim

    مرض نفسي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ بعطيكي رأي وان شاءالله يفيدكــ اذا جات الفكره دي براسك مره ثانيه على طول اتذكري مصيرك في الأخير وين بيكون طيب مثلا قتلتي ي ترى راح ترتاحي ؟؟ اسألي نفسكـ هذا السؤال . يمكن بتقولي ايه ارتاح اهم شي اقتل الشخص اللي في بالي بس صدقيني بعد فتره من انفعالك راح تقولي الحمدلله مااتهورت لأنك بتعرفي ان هذا الشيئ غلط وحرام ومصيرك بيكون ي اعدام في الدنيا وتنتهي حياتك واحلامك وطموحاتك وكأنك شيئ لم يكن , طيب وفي الأخره ؟؟ انتي قتلتي نفس ربي احياها عشان تعبده تقتليها انتي ؟؟ بتكوني اعتديتي على حق غيرك فحاولي تفكري بالعواقب وباللي بيصير لو قتلتي وراح تشيلي الفكره دي بطريقةة تحدي بينك وبين الشيطان لأن هذي وسوسةة من الشيطان وهذا شيئ حلو عند الشيطان انك تقتلي اخاك المسلم فعشان كدة اول ماتجي الفكره دي في بالك على طوول ابدأي استغفري لين ترتاح نفسيتك وصلي على رسول الله , وفكري بشيئ يفيدك ويفيد غيركـ. أتمنى تتقبلي نصيحتي :)
  10. Eyman Ibrahim

    {أَنْ تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَى مَا فَرَّطْتُ فِي جَنْبِ اللَّهِ}

    ي حسرتــــــــــــــــــــاهـ :(
  11. Eyman Ibrahim

    لعبة """قاموس بلدك"""

    عجبتني اللعبةة بالصراحةة وواللهجات حلووة أنا يمانيةة الجنسية بس عايشةة بالسعوديةة ( مكةة) وماعمري رحت اليمن اتمنى ازورها .. بالنسبةة للهجات تختلف من منطقة لمنطقةة في اليمن وانا اعرف بعضها مو كلها واعرف قليل بس مااعرف افرق هيا من اي منطقه بالضبط ماتشتي= ايش تبغي كيفش= كيفك مالك= اشبك وفي كلام كثير بس ما اتذكره حاليا ..
  12. - جنازة خلف جنآزة : أمر يرعبني . اللهــم توفني وأنت راض عني وأدخلني الجنةة من غير حساب ولاسآبق عذاب#

  13. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ انا لله وانا اليهـ راجعون , الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناتهـ
  14. Eyman Ibrahim

    تاج للعـروس | مجموعة ناعمة ~

    بصراحةة كلها عجبتني عادي احطهم كلهم فوق بعض أكون احلى عرووسةة هههههههههههههه :D :))
  15. Eyman Ibrahim

    و هل العروبةة لعنةة وعتآب؟!!

    شكرا على مروركــ : يعني افهم من كلامكــ ان العروبةة اصبحت سبب احباط :(

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏من سورة النحل [99] ﴿ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ﴾ لا يقوى تسلُّط الشيطان على الإنسان إلا مع ضعف الإيمان، وإذا قوي الإيمان ضعف تسلّطه. دُرَر الطَّريفِي

×