اذهبي الى المحتوى

مشاعر غالية

العضوات الجديدات
  • عدد المشاركات

    18
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

3 متعادل

3 متابعات

عن العضوة مشاعر غالية

  • الرتبة
    زهرة متفتّحة
  1. مشاعر غالية

    اتمنى تقبلوني اخت جديدة ليكم

    جزاكن الله خير انا الأسعد بانضمامي ليكم احبكن في الله <3 <3
  2. @@*إشراقة فجر* اسفة على التأخير لا بأس عليكِ يا غالية وفقك الله وأعانكِ بسم الله الرحمن الرحيم "عََمَّ يتساءَلون*عن النَبأ العظيم*الذّي هُم فيه مختلفون*كلاّ سيعلمون *ثمَّ كلاّ سيعلمون*ألَم نجعل الأرض مِهادا* والجِبال أوتادا *وخلقناكم أزواجا *وجعلنا نومكم سُباتا *وجعلنا الليل لباسا*وجعلنا النهار معاشا*وبنينا فَوقكُم سبعا شدادا *وجعلنا سراجا وّهاجا * وأخرجنا وَأَنْزَلْنَا من المعصّرات ماءً ثجّاجّا*لنخرج به حبّا ونباتا * وجناتٍ ألفافا *إن يوم الفصل كان ميقاتا*يوم يُنفَخُ في الصّورِ فتأتون أفواجا* وفُتِحَت السماء فكانت أبوابا *وسُيّرَت الجِبال فكانت سَرابا *إن جَهَنَم كانت مِرصّادا *للطاغين مئآبا*لابثين فيها أحقابا *لا يذوقون فيها بردا ولا شرابا * إلا حميما وغسّاقا *جزاءً وفاقا*إنهم كانوا لا يرّجون حِسابا * وكذّبوا بآياتنا كذّابا * وكلّ شيء أحصّيناه كِتابا * فذوقوا فلن نزيدكم إلا عذابا * إن للمتقين مفازا *حدائق وأعنابا وكواعب أترابا *وكأساً دِهاقا *لا يسمعون فيها لغواً ولا كِذابا *جزاء من ربِك عطاءً حِسابا *رب السماوات والأرض وما بينهما الرحمَن لا يملِكون منه خطابا* يوم يقوم الروح والملائكة صفَّا لا يتكلمون إلا من أَذِن له الرحمَن وقال صوابا *ذلك اليومُ الحقّ فمن شاء اتخّذَ إلى ربه مئآبا *إنا أنذرناكُم عذابا قريبا يوم ينظُر المرء ما قدمت يداه * ويقول الكافِرُ ياليتني كُنتُ تُرابا* صدق الله العظيم بسم الله الرحمن الرحيم والنازِعات غرّقا *والناشطات نشطّا * والسابحات سبحا *فالسابِقات سَبقا *فَالْمُدَبِّرَاتِ أَمْرًا* يومَ تَرجُف الراجِفة تتبعها الرادِفة *قُلوبٌ يومئذٍ واجفِة *أبصارها خاشِعة*يقولون أإنا لمردودون في الحافِرة*أإذا كُنا عِظاما نَخِرة*قالو تِلكَ إذاً كَرّةً خاسِرة* فإنما هي زَجرةً واحِدة *فإذا هُم بالساهرة* هل أتاك حديثُ موسى*إذ ناداه ربُهُ بالوادِ المُقّدِس طُوى*اذهب إلى فرعون إنهُ طغى *فقل هل لكَ إلى أن تزَّكى * وأهديكَ إلى ربِك فتخشى* فأراه الآية الكبرى* فكذَّب وعصى * ثم أدبَر يسعى*فحشر فنادى * فقال أنا ربّكُم الأعلى * فأخّذهُ الله نَكَال الآخرةِ والأُولى * إن في ذلِك لعِبرةً لمن يخشي *أأنتُم أشدُّ خلقا أم السماء بناها * رفع سَمكَها فسواها * وأغطّش ليلها وأخرج ضحاها * والأرض بعد ذلك دحاها *أخرج منها ماءها ومرعاها * والجبال أرساها * متاعاً لكم ولأنعامكم*فإذا جاءت الطآمة الكبرى*يوم يتذّكر الإنسان ما سعى * وبرِّزت الجحيم لمن يرى * فأما من طغى *وآثر الحياة الدنيا * فإن الجحيم هي المأوى * وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى *فإن الجنة هي المأوى * يسألونك عن الساعة أيّان مرساها *فيم أنت من ذِكراها *إلى ربك منتهاها*إِنَّمَا أَنْتَ مُنْذِرُ مَنْ يَخْشَاهَا * كأنهم يوم يرونها لم يلبثو إلا عَشّيةً أو ضُحاها* صدق الله العظيم ........................ تسميع ممتاز اللهم بارك ثبته الله في صدرك أختي الحبيبة الأحمر: تصحيح خطأ الأزرق: نقص في التسميع راجعي هذه الفتوى أختي الحبيبة عن حكم قول صدق الله العظيم ماهو حكم قول "صدق الله العظيم"
  3. مشاعر غالية

    اتمنى تقبلوني اخت جديدة ليكم

    وعليكم السلام ورحمة الله منور بيكم حبيبتي اللهم امين
  4. مشاعر غالية

    اتمنى تقبلوني اخت جديدة ليكم

    اللهم اااااااامين باذن الله ربنا يعيني ويثبتني شكرا جزيلا على ردك الجميل <3
  5. @@*إشراقة فجر* شكرا حبيبتي جزاك الله خيرا كثيرا على مجهودك ربنا يجعله في ميزان حسناتك
  6. اه باذن الله انا بدأت اشوف الفيديوهات التعليمية الآن
  7. حاضر هعمل كده باذن الله يعني انا مش هينفع احفظ معاكم الى ان اتعلم التلاوة
  8. بصراحة انا للاسف مش عارفة الفرق بين الروايات لو ممكني تشرحيلي الفرق الإختلاف بين الروايات يكون في الغالب في همزة الوصل والقطع والمد وبعض الكلمات يكون تشكيلها مختلف أو ربما تختلف في حرف والتصحيح يكون على هذا أنتِ كيف تقرئين القرءان حبيبتي؟ يعني بدون أحكام التلاوة؟ اه انا بقرأ من غير احكام تلاوة لكن ممكن اتعلم تنصحيني بايه ؟
  9. مشاعر غالية

    اتمنى تقبلوني اخت جديدة ليكم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا جزاكي الله خير
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل ممكن انضم ليكم ومفروض اعمل ايه؟
  11. مشاعر غالية

    اتمنى تقبلوني اخت جديدة ليكم

    شكرا جزيلا اسعدتوني جدااااااااااا بالاستقبال الرائع ده جزاكن الله خير احبكن في الله <3 <3
  12. بصراحة انا للاسف مش عارفة الفرق بين الروايات لو ممكني تشرحيلي الفرق
  13. مشاعر غالية

    اتمنى تقبلوني اخت جديدة ليكم

    جزاكن الله خير ردودكم اسعدتني شكرا على اهتمامكم
  14. مشاعر غالية

    اتمنى تقبلوني اخت جديدة ليكم

    شكرا جزيلا جزاكن الله خير
  15. مشاعر غالية

    [مَشروع اليَاسمين] ~ الدرس الأول [1ٍ] النُهُوض بِالنّفس .

    بصراحة في الاول بتخنق جدا بس بعد شوية بستغفر الله واشغل قران واهدى خااااااااااااالص وارتب افكاري واستعين بالله وابدأ

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏قال أبو بكر البلخي: ‏"شهر رجب شهر الزرع ‏وشهر شعبانَ شهر سقيِ الزرعِ.. ‏وشهر رمضانَ شهر حصادِ الزرع". ‏فمن لم يزرع في رجب، ‏ولم يسق في شعبان، ‏فكيف يحصد في رمضان؟! ‏اللهم بلِّغنا رمضان

×