اذهبي الى المحتوى

قرار بخصوص مواضيع الدردشة

نبض الأقصى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

حياكنّ الله أخواتي الحبيبات..

ونسأل الله العظيم أن يرزقنا وإياكنّ حسن صيام وقيام هذا الشهر المبارك، وأن يعيننا على اغتنام أوقاته فيما يرضيه عزّ وجل منّا، وأن بجعلنا من عتقائه من النّار، ويدخلنا الفردوس الأعلى من الجنّة.. آمين..

 

حبيباتي:

لا يخفى عليكنّ أن هذا القسم قد تم إنشاءه للترحيب بالعضوات الجدد، وقد لاحظنا منذُ فترة أن هناك الكثير من المواضيع التي تحولت إلى دردشة ومحادثات جانبية، ونحنُ لسنا ضد أن تطمئن أخت على أختها في الله، فهذا الركن بالأساس هو قائم على روح الأخوة والمحبة في الله، ولكن أن تطغى مثل هذه المواضيع على الهدف الذي تم إنشاء الساحة من أجله فهذا لا أظن أنه يرضيكنّ ياحبيبات.. كما أن المواضيع الشبيهة بالرسالة الخاصة من فلانة إلى فلانة ليس مكانها همزة الوصل.

لذلك فإن الإدارة قررت إذا شاهدت موضوعا قد تخطى الحد ولا فائدة ترجى منه سوى دردشة ستقوم بإغلاقه، مع الإشارة أننا نرحب بمراسلتنا من قبل أي أخت منكنّ على الخاص لإيصال رسالة لأخت أخرى..

 

وفقكنّ الله وبارك فيكنّ..

إدارة أخوات طريق الإسلام

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( ما من أيام العمل الصالح فيهن أحب إلى الله منه في هذه الأيام العشر . قالوا ولا الجهاد في سبيل الله !! قال : ولا الجهاد في سبيل الله ، إلا رجل خرج بنفسه وماله ولم يرجع من ذلك بشيء ) أخرجه البخاري 2/457 .

×