اذهبي الى المحتوى

فتح باب التسجيل في مشروع "أنوار الإيمان"

المشرفة

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله..

 

 

أختي الحبيبة.. عضوة أخوات طريق الإسلام..

 

في ظلمة فتن هذا الزمن، وتسعّر الشهوات المحيطة بنا من كل جانب، لا بد من رفيق.. ناصح.. مشفق.. يأخذ بيدك إلى طريق النور.. طريق الاستقامة والالتزام بشرع الله.. ذلك الطريق الذي لن ينتهِ إلا بجنة عرضها السموات والأرض -بكرم الله سبحانه ومِـنّـته-، فيها ما تشتهيه الأنفس وتلذ الأعين.. لا نصَب ولا همّ فيها.. خلود لا فناء بعده..

 

فهل يا ترى بدأتِ السير في هذا الطريق، ثم توقفتِ في المنتصف، ولم تستطيعي متابعة المسير؟

 

هل تبحثين عمّن يعينكِ ويكمل معكِ الطريق؟

 

 

يسرّ إدارة أخوات طريق الإسلام أن تقدم بين يديك المشروع الدعوي الخاص بعضوات أخوات طريق الإسلام

"أنوار الإيمان"

 

 

فكرة المشروع:

قامت الإدارة العامة لركن الأخوات بانتقاء بعض مشرفات الركن المتميزات لمتابعة العضوة المسجلة بالمشروع. وستتم المتابعة إن شاء الله بواسطة البريد الخاص عبر المنتدى. علما بأن الرسائل ستكون خاصة بين تلك المشرفة والعضوة، ولن يتم نشرها.وفكرة المتابعة ترتكز على مراسلة العضوة للمشرفة التي ستتولى متابعتها بشكل أسبوعي، تخبرها فيها بالأمور الطيبة التي قامت بها خلال ذلك الأسبوع، والأمور التي ما زالت تعاني منها وتحتاج فيها إلى عون للتغلب عليها بعون الله سبحانه.

 

إضافة إلى إتاحة خدمة "مجموعة أنوار الإيمان البريدية" التي هي عبارة عن رسائل دعوية دورية ذات مواضيع متنوعة تُرسل لعضوات الشموع من فترة لأخرى عبر حساب خاص:

* أنوار الإيمان* خاص بإرسال تلك الرسائل.

 

 

طريقة التسجيل:

على العضوات الراغبات في التسجيل مراسلة مسؤولة المشروع أمة من إماء الله على بريدها الخاص:

http://akhawat.islamway.net/forum/index.php?showuser=38888

 

 

فبادري يا أختنا الحبيبة بالتسجيل، وليكن شعاركِ:

أما آن لشموعٍ منطفئةٍ أن يُنيرَ قلبَها الإيمانُ؟

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×