اذهبي الى المحتوى

إيقاف الرسائل الخاصة نهائيًا [مع إتاحة مراسلة المشرفات]

المشرفة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

أخواتي الحبيبات حفظكن الله

منذ سنين مضت، وكلما ظهرت مشكلة كبيرة بالمنتدى (رغم قلة عددها بفضل الله)، يتجه الحلّ إلى إغلاق الرسائل الخاصة. لكن لم يتم ذلك لبعض الأسباب، بل فـُرضت قيود ماضية كاشتراط تجاوز تعدي الخمسين مشاركة، ومراقبة الرسائل المثيرة للشكوك، وتحذير الأخوات بين الفينة والأخرى، لكن كل هذا لم يمنع استخدامها بشكل خاطئ من البعض، رغم قلتهم بفضل الله وكرمه.

 

لكن بما أنّا في وضع المسؤولية، فرأينا -بعد الاستخارة والاستشارة- أنه أفضل لنا ولكن إغلاق تلك الخدمة نهائيًا، مع إتاحة الفرصة أمامكن لمراسلة المشرفات والإداريات، والحمد لله هن كـُثر.

إضافة إلى أنه الآن يمكن للجميع بدون استثناء -بغض النظر عن عدد المشاركات- مراسلة أيّ من الإداريات أو المشرفات.

 

فنرجو تفهّم الأمر، وتذكّرن أن المصلحة العامة أهم من الفردية، وأمامكن فرص مفتوحة بحمد الله للتقرب إلى بعضكن والتمتع بروح الأخوة في الله على صفحات المنتدى، التي لا يقلل منها عدم المعرفة الشخصية بالآخر. ومع أن إغلاق الرسائل يمكن أن يتسبب في قلة عدد المسجلات بالمنتدى مقارنة بالسابق، إلا أن البركة أمر نطلبه من الله تعالى، وما قمنا بهذا القرار إلا رجاء وجهه الكريم كي نؤدي الأمانة التي استُرعينا فيها. فهمّنا الأول بإذن الله هو الحفاظ عليكن، والسعي للرقي بالمنتدى بما يُفيدكن ويُسعدكن.

نسأل الله سبحانه لنا ولكن السداد والتوفيق.

 

 

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×