اذهبي الى المحتوى
** الفقيرة الى الله **

:: صفحة تسميع الأخت الكريمة "اميرة بلا امارة" ::

المشاركات التي تم ترشيحها

post-97672-0-28255700-1328528872.png

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

أختي الحبيبة اميرة بلا امارة

حياكِ الله، وأهلا بكِ معنا في حلقة التحفيظ..

 

ستكون هذه صفحتكِ بإذن الله

فاستعيني بالله أختي الحبيبة واخلصي النية

وتوجهي إلى الله عز وجل بالدعــاء أن يعينكِ على حفظ كتابه الكريم ويجعله شفيعًا لكِ يوم القيامة

 

هذه بياناتكِ حتى تبقى أمامنا:

 

الاجزاء او الصور المراد حفظها هي الجزء الثامن والعشرون

 

الجزء او السورة التي تنوين بحفظها هي سورة المجادلة

 

القراءة التي ستعتمدين عليها هي حفص عن عاصم

 

المستوى الذي ترغبين فية المستوى الاول

 

 

 

post-97672-0-91879800-1328612390.gif

ملحوظة هامة:

 

أختي الحبيبة فضلا يُرجى الحفظ عن طريق الاستماع لأحد القراء - كما في الروابط المساعدة - والترديد وراءه، وذلك لضمان سلامة نطقكِ وحفظكِ للآيات، فالأصل في حفظ القرآن الكريم أن يكون بالتلقي..

 

كما يُرجى الاطلاع فضلا لا أمرًا على الموضوع التالي قبل التسميع:

 

الشَرح المُفَصَل لِكِتَابَة القُرآن المُنَزَل

 

نسأل الله العلي العظيم أن يجعلكِ من أهل القرآن العظيم الذين هم أهل الله وخاصته..

post-97672-0-81308800-1328612441.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الجدول المتبع في الحفظ إن شاء الله تعالى

 

post-20779-0-98765900-1325872162.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حياكِ الله أختي أميرة ()

ما شاء الله بداية ممتازة..

واصلي حفظكِ الله ورعاكِ.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما شاء الله تبارك الرحمن

واصلي الحفظ أختي أميرة..

حفظكِ الله ورعاكِ.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ممتازة.. واصلي أختي

وفقكِ الله وجعلكِ من أهل القرآن الذين هم أهل الله وخاصته.

ههمسة: أرسلت لكِ رسالة فهل قرأتيها؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جيد جدا.. تبارك الرحمن

واصلي الحفظ أختي..

 

بالنسبة للرد على الراسلة تجدين خانة فارغة أسفل الرسالة كخانة الرد في هذا الموضوع

اكتبي ما تريدين ثم اضغطي على أرسل الرسالة وفقط :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كيف حالك أختي؟

 

تفضلي الامتحان الأسبوعي

اكملي بارك الله فيكِ:

 

سورة المجادلة

 

﴿ وَالَّذِينَ يُظَاهِرُونَ ........ عَذَابٌ مُّهِينٌ (5) ﴾

 

﴿ لَن تُغْنِيَ عَنْهُمْ ...... اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (21) ﴾

 

سورة الحشر

 

﴿ كَمَثَلِ الَّذِينَ مِن ....الْجَنَّةِ هُمُ الْفَائِزُونَ (20) ﴾

 

سورة الممتحنة

 

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا .... اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (12) ﴾

 

فتح الله عليكِ.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

 

والذين يظاهرون من ازوجهم نساءهم ثم يعودون لما قالوا فتحرير رقبة من قبل ان أن يتماسا ذلكم توعظن بة توعظون به والله بما تعملون خبير فمن لم يجد فصيام شهرين متتابعين من قبل ان أن يتماسا فمن لم يستطع فاطعام فإطعام ستين مسكينا ذلك لتومنوا لتؤمنوا بالله ورسولة رسوله وتلك حدود الله وللكافرين عذاب اليم أليم ان إن الذين يحادون الله ورسولة رسوله كبتوا كما كبت الذين من قبلهم وقد ا أنزلنا ا آيات بينات وللكافرين عذاب مهين

 

لن تغنى تغني عنهم ا أموالهم ولا ا أولادهم ا من الله شيئا أولئك هم حزب الشيطان الا ان حزب الشيطان هم الخاسرون أصحاب النار هم فيها خالدون * يوم يبعثهم الله جميعا فيحلفون له كما يحلفون لكم ويحسبون أنهم على شيء ألا إنهم هم الكاذبون * استحوذ عليهم الشيطان فأنساهم ذكر الله أولئك حزب الشيطان ألا إن حزب الشيطان هم الخاسرون * ان إن الذين يحادون الله ورسولة رسوله ا أولئك في الاذلين الأذلين كتب الله لاغلبن لأغلبن انا أنا ورسلي ان إن الله قوي عزيز *

 

كمثل الذين من قبلهم قريبا ذاقوا وبال اأمرهم ولهم عذاب األيم * كمثل الشيطان اإذ قال للانسان للإنسان اكفر فلما كفر قال اإني بريء مما تشركون منك إني أخاف الله رب العالمين * فكان عاقبتهما اأنهما في النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين *

يايها يا أيها الذين ا آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد واتقوا الله اإن الله خبير بما تعملون * ولا تكونوا كالذين نسوا الله فانسهم فأنساهم اأنفسهم اأولئك هم الفاسقون * لايستوي اأصحاب النار واأصحاب الجنة اأصحاب الحنة هم الفائزون

 

 

ياايها يا أيها الذين اآمنوا لاتتخذوا عدوي وعدوكم اأولياء تلقون اإليهم بالودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق * يخرجون الرسول واإياكم اأن تومنوا تؤمنوا بالله ربكم ان إن كنت كنتم خرجتم جهادا في سبيلي وابتغاء مرضاتي تسرون اإليهم بالمودة واأنا اأعلم بما اأخفيتم وما اأعلنتم ومن يفعلة يفعله منكم فقد ضل سواء السبيل ان إن يثقفوكم يكونوا لكم اأعداء ويبسطوا اإليكم اأيديهم واألسنتهم بالسوء وودوا لو تكفرون لن تنفكم تنفعكم اأرحامكم ولا اأولدكم يوم القيامة يفصل بينكم والله بما تعملون بصير

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

حياكِ الله أخية ()

الأحمر>> نقص

الأزرق>> تصحيح للخطأ

 

راجعي على مواضع تصحيح الأخطاء بارك الله فيكِ وخاصة على المواضع التي نسيتي فيها بعض الآيات

وفقكِ الله ()

تم تعديل بواسطة ** الفقيرة الى الله **

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

قد كانت لكم اأسوة حسنة في اإبراهيم والذين معة معه اإذ قالوا لقومهم اإنا براءوا بُرآءُ منكم ومما تعبدون من دون الله كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء اأبدا حتى تومنوا تؤمنوا بالله ربكم وحده اإلا قول اإبراهيم لابية لأبيه لاستغفرن لأستغفرن لك وما املم أملك لك من الله من شيء ربنا عليك توكلنا واإليك اأنبنا واإليك المصير ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا ربنا واغفر لنا ربنا اإنك اأنت العزيز الحكيم لقد كانت كان لكم فيهم اأسوة حسنة لمن كان يرجوا الله واليوم الاخر الآخر ومن يتول فان فإن الله هو الغني الحميد

صدق الله العظيم

 

تم الحفظ الى هنا وان شاء الله اليوم استكمل حفظ سورة الممتحنة

والعفو منك يااختي الحبيبة على التاخير اصلا الانترنت انفصل والحمدلله رجعنا الانترنت

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

ما شاء الله حفظ جيد.. عدا الأخطاء

انتبهي بارك الله فيكِ على مواضع الهمزات..

 

تفضلي حكم قول صدق الله العظيم

 

حكم قول "صدق الله العظيم"

السؤال:

 

تقف علي وعلى كثير من الناس أسئلة كثيرة فهل لكم أن تشرحوها لنا في برنامجكم نور على الدرب جزاكم الله عنا كل خير يسأل يا فضيلة الشيخ ويقول ما حكم قول صدق الله العظيم عند نهاية كل قراءة من القرآن الكريم.

 

الجواب

الشيخ: بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين قبل الإجابة على هذا السؤال أود أن أبين ما ذكره أهل العلم قاطبة بأن العبادة لا بد فيها من شرطين أساسيين أحدهما الإخلاص لله عز وجل والثاني المتابعة لرسول الله صلى الله عليه وسلم أما الإخلاص فمعناه أن لا يقصد الإنسان بعبادته ألا وجه الله والدارة الآخرة فلا يقصد جاهاً ولا مالاً ولا رئاسة ولا أن يمدح بين الناس بل لا يقصد ألا الله والدارة الآخرة فقط وأما الشرط الثاني فهو الاتباع للنبي صلى الله عليه وسلم بحيث لا يخرج عن شريعته لقول الله تعالى (وما أمروا ألا لعبدوا الله مخلصين له الدين حنفاء) وقوله تعالى (فمن كان يرجو لقاء ربه فليعمل عملاً صالحاً ولا يشرك بعبادة ربه أحدا) ولقوله تعالى (قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم) وقول النبي صلى الله عليه وسلم (إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل أمري ما نوى فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله فهجرته إلى الله ورسوله ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة يتزوجها فهجرته إلى ما هاجر إليه) ولقول النبي صلى الله عليه وسلم (من عمل عملاً ليس عليه امرنا فهو رد) فهذه النصوص النصية تدل على أنه لا بد لكل عمل يتقرب به الإنسان لله عز وجل بأن يكون مبيناً على الإخلاص. الإخلاص لله موافقاً لشريعة الله عز وجل ولا تتحقق الموافقة والمتابعة ألا بأن تكون العبادة موافقة للشرع في سببها وجنسها وقدرها وهيئتها و زمانها ومكانها فمن تعبد لله تعالى عبادة معلقة بسبب لم يجعله الشرع سبباً لها فإن عبادته لم تكن موفقة للشرع فلا تكون مقبولة وإذا لم تكن موافقة للشرع فإنها بدعة وقد قال النبي عليه الصلاة والسلام (كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار) وبناء على هاتين القاعدتين العظيمتين بل بناء على هذه القاعدة المتضمنة لهذين الشرطين الأساسيين فإننا نقول إن قول الإنسان عند انتهاء قراءته صدق الله العظيم لاشك أنه ثناء على الله عز وجل بوصفه سبحانه وتعالى بالصدق (ومن أصدق من الله قيلاً) والثناء على الله بالصدق عبادة والعبادة لا يمكن أن يتقرب الإنسان بها إلا إذا كانت موافقة للشرع وهنا ننظر هل جعل الشرع انتهاء القراءة سبباً لقول العبد صدق الله العظيم إذا نظرنا إلى ذلك وجدنا أن الأمر ليس هكذا بل أن الشرع لم يجعل انتهاء القاري من قراءته سبباً لأن يقول صدق الله العظيم فها هو رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لعبد الله بن مسعود رضي الله عنه أقرأ قال يا رسول كيف أقرأ عليك وعليك أنزل قال إني أحب أن أسمعه من غيري فقرأ حتى بلغ قوله تعالى (فَكَيْفَ إِذَا جِئْنَا مِنْ كُلِّ أُمَّةٍ بِشَهِيدٍ وَجِئْنَا بِكَ عَلَى هَؤُلاءِ شَهِيداً) فقال النبي صلى الله عليه وسلم حسبك ولم يقل عبد الله بن مسعود صدق الله العظيم ولم يامره النبي صلى الله عليه وسلم بذلك وهكذا أيضاً قرأ زيد بن ثابت على النبي صلى الله عليه وسلم سورة النجم حتى ختمها ولم يقل صدق الله العظيم وهكذا عامة المسلمين إلى اليوم إذا انتهوا من قراءة الصلاة لم يقل أحدهم عند قراءة الصلاة قبل الركوع صدق الله العظيم فدل ذلك على أن هذه الكلمة ليست مشروعة عند انتهاء القارئ من قراءته وإذا لم تكن مشروعة فإنه لا ينبغي للإنسان أن يقولها فإذا انتهيت من قراءتك فأسكت واقطع القراءة أما أن تقول صدق الله العظيم وهي لم ترد لا عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا عن أصحابه فإن هذا قول يكون غير مشروع قد يقول قائل أليس الله تعالى قال قل صدق الله فنقول بلى إن الله تعالى قال قل صدق الله ونحن نقول صدق الله لكن هل قال الله تعالى قل عند انتهاء قراءتك قل صدق الله الجواب لا إذا كان كذلك فإننا نقول صدق الله ويجب علينا أن نقول ذلك بألسنتنا ونعتقده بقلوبنا وأن نعتقد أنه لا أحد أصدق من الله قيلا ولكن ليس لنا أن نتعبد إلى الله تعالى بشيء معلقاً بسبب لم يجعله الشارع سبباً له لأنه كما أشرنا من قبل لا تكون العبادة موافقة للشرع حتى يتحقق فيها أو بعبارة أصح لا تتحقق المتابعة في العبادة حتى تكون موافقة للشرع في الأمور الستة السابقة أن تكون موافقة للشرع في سببها وجنسها وقدرها وصفتها و زمانها ومكانها وبناء على ذلك فلا ينبغي إذا انتهى من قراءته أن يقول صدق الله العظيم نعم.

الشيخ بن عثيمين -رحمه الله-

تم تعديل بواسطة ** الفقيرة الى الله **

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

عسى الله اأن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم اأن تبروهم وتقسطوا ا إليهم و إن الله يحب المقسطين ا إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وا أخرجوكم من دياركم وظاهروا على اإخراجكم اأن تولوهم ومن يتولهم فاولئك فأولئك هم الظالمون ياايها يا أيها الذين ا آمنوا اإذا جاءكم المومنات المؤمنات مهجرات مهاجرات فامتحنوهن الله اأعلم بايمانهن بإيمانهن فان فإن علمتموهن مومنات مؤمنات فلا ترجعوهن ا إلى الكفار لاهن حل لكم ولاهم يحلون لهن وا آتوهم ما اأنفقوا ولا جناح عليكم اأن تنكحوهن اإذا اآتيتموهن ا أجورهن ولاتمسكوا بعصم الكوافر وسئلوا ما ا أنفقتم وليسلوا ليسألوا مانفقوا ما أنفقوا ذلكم حكم الله يحكم بينكم والله حكيم عليم عليم حكيم * فان وإن فاتكم شيئا شيء من ا أزواجكم ا إلى الكفار فعاقبتم فاتوا فآتوا الذين ذهبت ا أزواجهم مثل ما اأنفقوا واتقوا الله الذي اأنتم بة به مؤمنون * يايها يا أيها النبي اإذا اجاءك المومنات المؤمنات يبايعنك على األا يشركن بالله شيئا ولا يسرقن ولا يزنين ولا يقتلن أولادهن ولا ياتين يأتين ببهتان يفتربنة يفترينه بين ا أيديهن واأرجلهن ولا يعصينك في معروف فبايعهن واستغفر لهن الله ا إن الله غفور رحيم

 

صدق الله العظيم

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

أميرة من فضلك انتبهي على مواضع الهمزات

كلمة مؤمنون تكتب بواو فوقها همزة

وكلمة يا أيها .. انتبهي على طريقة كتابتها

 

الأحمر>> نقص

البرتقالي>> زيادة

الازرق>> تصحيح للخطأ

 

وفقكِ الله ()

تم تعديل بواسطة ** الفقيرة الى الله **

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

جزاك الله خيرا أختي اميرة على سؤالك..

أعتذر لأني ما وضعت الأسئلة البارحة ولكني ما دخلت للمنتدى وما كان عندي وقت والله المستعان

 

تفضلي الامتحان الأسبوعي ولي عودة إن شاء الرحمن للتصحيح..

 

أكملي بارك الله فيكِ:

سورة الصف

 

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا ..... وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13) ﴾

 

سورة الجمعة

﴿ هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا ......الْعَظِيمِ (4) ﴾

 

سورة المنافقون

 

﴿ هُمُ الَّذِينَ يَقُولُونَ.... وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (11) ﴾

 

سورة التغابن

 

﴿ أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَبَأُ الَّذِينَ كَفَرُوا ....... فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (9) ﴾

 

سورة الطلاق

 

﴿ لِيُنْفِقْ ذُو سَعَةٍ ...... بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا (12) ﴾

 

سورة التحريم

 

﴿ وَإِذْ أَسَرَّ النَّبِيُّ .....وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ (6) ﴾

 

فتح الله عليكِ.

تم تعديل بواسطة ** الفقيرة الى الله **

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

يايها الذين اآمنوا هل اأدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب األيم تومنون تؤمنون بالله ورسوله وتجاهدون في سبيل الله باموالكم بأموالكم واأنفسكم وبشر المؤمنين ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون* يغفر لكم ذنوبكم ويدخلكم جنات تجري من تحتها الأنهار ومساكن طيبة في جنات عدن ذلك الفوز العظيم * وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين *

 

هو الذي بعث في الاميين الأميين رسولا منكم منهم يتلوا عليكم عليهم ا آياته ويزكيكم يزكيهم ويعلمكم يعلمهم الكتاب والحكمة وان كنتم إن كانوا من قبل لفي ضلال مبين وءاخرين منهم لما يلحقوا بهم وهو العزيز الحكيم ذلك فضل الله يوتية يؤتيه من يشاء الله والله ذو الفضل العظيم

 

هم الذين يقولون لاتنفقوا على من عند رسول الله حتى ينفضوا ولله خزائن السموات والارض الأرض ولكن المنافقين لا يفقهون يقولون لئن رجعنا ا إلى المدينة ليخرجن الاعز الأعز منها الاذل الأذل ولله العزة ولرسولة لرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون يايها يا أيها الذين ا آمنوا لا تلهكم ا أموالكم ولا اولدكم أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فاولئك فأولئك هم الخـاسرون واأنفقوا مما رزقناكم من قبل اأن ياتي يأتي اأحدكم الموت فيقول ربي لولا اأخرتني اإلى اأجل قريب فاصدق فأصّدّق واأكن من الصالحين ولن يوخر يؤخر الله نفسا اإذا جاء اأجلها والله خبير بما تعلمون تعملون *

 

 

األم ياتكم يأتكم نبا نبأ الذين كفروا من قبل فذاقوا وبال اأمرهم ولهم عذاب األيم ذلك بانة بأنه كانت تاتيهم تأتيهم رسلهم بالبينات فقالوا اأبشر يهدوننا فكفروا وتولوا واستغنى الله والله غنى غني حميد زعم الذين كفروا األن يبعثوا قل بلى وربي لتبعثن ثم لتنبؤن بما عملتم وذلك على الله يسير فامنوا فآمنوا بالله ورسوله والنور الذي اأنزلنا والله بما تعملون خبير* يوم يجمعكم ليوم الجمع ذلك يوم التغابن ومن يؤمن بالله ويعمل صالحا يكفر عنة سيئاتة سيئاته ويدخله جنات تجري من تحتها الانهار الأنهار خالدين فيها اأبدا ذلك هو الفوز العظيم *

 

 

 

لينفق ذو سعة من سعته ومن قدر علية عليه رزقة رزقه فلينفق مما اآتاه الله لا يكلف الله نفسا اإلا مااتاها ما آتاها سيجعل الله بعد عسرا يسرا وكاين كأين من قرية عتت عن اأمر ربها ورسلة رسله فعذبناها عذابا شديدا فحاسبناها حسابا شديدا وعذبناها عذابا نكرا * فذاقت وبال اأمرها وكان عاقبة اأمرها خسرا اأعد الله لهم عذابا شديدا فاتقوا الله يا اأولي الالبب الألباب الذين آمنوا قد اأنزل الله اإليكم ذكرا رسولا يتلوا عليكم اآيات الله مبينات ليخرج الذين اآمنوا وعملوا الصالحات من الظلمات اإلى النور ومن يومن يؤمن بالله ويعمل صالحا يكفر عنة سيئاتة و يدخلة يدخله جنات تجري من تحتها الانهار الأنهار خالدين فيها أبدا قد اأحسن الله له رزقا الله الذي خلق سبع سموات ومن الارض الأرض مثلهن يتنزل الامر الأمر بينهن لتعلموا اأن الله على كل شيء قدير واأن الله قد اأحاط بكل شيء علما

 

واإذ اأسر النبي اإلى بعض ازواجة أزواجه حديثا فلما نبات بة نبأت به واظهرة أظهره الله علية عليه عرف بعضة بعضه واأعرض عن بعض فلما نباها نبأها به قالت من انباك أنبأك هذا قال نباني نبأني العليم الخبير اإن تتوبا اإلى الله فقد صغت قلوبكما واإن تظاهرا علية فان فإن الله مولئة هو مولاه وجبريل وصالح المومنين المؤمنين والملائكة بعد ذلك ظهير عسى ربه اإن طلقكن اأن يبدله اأزواجا خيرا منكن مسلمات مومنات مؤمنات قانتات تائبات عابدات سائحات ثيبات واأبكارا يايها يا أيها الذين اآمنوا قوا اأنفسكم واأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما اأمرهم وبفعلون مايومرون يؤمرون *

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

البرتقالي>> زيادة

الأحمر>> نقص

الأزرق>> تصحيح للخطأ

حاولي في المرة القادمة تفادي الأخطاء ومراجغة تسميعك قبل إرسال الرد بارك الله فيكِ

يسر الله لكِ وشرح صدركِ.

تم تعديل بواسطة ** الفقيرة الى الله **

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كيف حالك أختي أميرة؟

أعتذر على الغياب.. فقد توفي جدي رحمه الله

ولم أكن في البيت منذ وفاته واليوم عدت للبيت

وإن شاء الله أتابع معكِ من الغد بإذن الله..

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حياكِ الله :)

 

آمين..

 

لا عليكِ غاليتي.. بسيطة إن شاء الله ومع الوقت سترين أن الأخطاء تختفي وسيكون تسميعك متقن بإذن الله

وفقكِ الله ()

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×