اذهبي الى المحتوى
المشرفة

قال لها شخص غريب أن هناك عمل معمول لها

المشاركات التي تم ترشيحها

السؤال:

نا انسة وكنت ذاهبة لمشوار ولكي اصل له يجب ان اركب مواصلات حتى اصل اليه وعندما ذهبت لطريق المواصلات وجدت رجلا كان يسير بجواري يرتدي جلابية بلدي وبعد ذلك سبقته بخطوة للأمام وجدته ينادي على يا انسة فرديت علية نعم قال لي وبدون مقدمات وانا لااعرفه عايزك تقرئي سورة الاخلاص والفلق والناس ثلاث مرات يوميا لمدة 17 يوم نظرت له باستغراب وكأني أسأله لماذا؟

رد علي وقال لي اعملي ما قلت لك لأن انت كأنه معمول لك عمل، ثم مشي ولم ينتظر أن أسأله عن شيء. فهل أعمل ما طلب مني وأصدق أني حقا معمول لي عمل سحري؟

 

 

الجواب:

الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، وآله وصحبه ومن اهتدى بهداه ،،، وبعد :

 

فلا صحة لما ذكره هذا الرجل ، ولم يثبت ذلك في الأحاديث الصحيحة، ويمكن أن يكون الرجل من الكهان أو العرافين ، فلا يلتفت الى كلامه.

وعليك بالمحافظة على أذكار اليوم والليلة وقراءة المعوذتين وآية الكرسي وآخر سورة البقرة، مع دعاء الله تعالى بتيسير الأمور ، فلا سهل إلا ماجعله الله سهلا ،،،

 

والله سبحانه أعلم

وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم

 

 

فضيلة الشيخ محمد النجدي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيكِ مشرفتنا وفقكِ الله لما فيه الخير والصلاح ,,, احبكِ الله ورضى عنكِ واعانكِ الله دوما على فعل الخير

والله ولي التوفيق

اللهم اهدنا اجمعين

 

اللهم وابعدنا عن كل شيطان مريد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×