اذهبي الى المحتوى

اللجين اللامع

العضوات
  • عدد المشاركات

    3359
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

1 متعادل

5 متابعات

عن العضوة اللجين اللامع

  • الرتبة
    عضوة متألقة

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://
  • ICQ
    0

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    ..::بُرَيْدَةْ::.."عآصِمَةْ التُمُوْرْ"
  • الاهتمامات
    القراءة « وبالأخص كتب الأدب » - تصفح الملفات الشخصية : )
  1. منورة : )

    1. ساره أم حمزه

      ساره أم حمزه

      حقيقى ؟

       

      هى دخلت فعلا ؟ فينكم من زمااااااان

    2. سُندس واستبرق

      سُندس واستبرق

      ان شاء الله تدخل كمان مرة وتطمنا : )

    3. ساره أم حمزه

      ساره أم حمزه

      ماشى إن شاء الله ^^

  2. اللجين اللامع

    ¯`ღ عبري عن شعورك الحالي بكلمة (2) ღ´¯

    عمّي ! أتُرَى سيفهم أحدٌ تلك الفرحة التي أعيشها منذ سماعي الخبر قبل يومين ؟ أتُرَاهم يفهمون فرحتي بقرب رؤيتي لعمّي والذي لم أره منذ ولادتي -17 سنة - إلا مرة أو مرتين ؟ أتُراهم يعلمون أنّ سجنكَ لأجل لا شيء، فقط تلبية لرغبات الظالمين ! وماذا سيفعل شاب في العشرين من عمره ؟ سجنوه وقرروا إخراجه عندما أتمّ عمره 27 سنة ولكنهم كريمون كعادتهم فأضافوا لها سنتين ليخرج وعمره 29 سنة ! سبع سنواتٍ ونصف، مرت وكأنها قرن ! عمّي، أتطلّع إلى خروجكَ القريب - بإذن الله -، لأنسى جزءاً من آلام تلك السنوات وعذابها ! لن أسامح .. لن أنسى ! كنتُ خارج بلادي منذ ولادتي وحتى السادسة من عمري وبعد عودتي أخذوه واغتالوا فرحتنا
  3. اللجين اللامع

    طلب : برنامج sony Vegas Movie Studio HD

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكراً جزيلاً لك أختي الغالية عزيزة :biggrin: اشتقت للمنتدى ولجميع الأخوات لكن الدراسة ومشاريعها ما تخليني :sad: ما توقعت يضبط لأن برامج مونتاج الفيديو ما تحبن بس هذا ضبط من ثاني محاولة والحمد لله :smile: جزاك الله خير على سرعة تلبية طلبي :rolleyes:
  4. اللجين اللامع

    " مُتنفسي "

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كثرت الأحداث والآلام بشكل لا يطاق ! سوريا، اليمن، مصر، ليبيا، حريق جدّة، شبابنا ومشايخنا السجناء ! كل الذي يحصل في بلدي، يحرق قلبي، لكنّ حالة الصمت والخوف التي نعيشها وتغييبنا عن العالم حتى أنّ أحداً لا يدري عنّا شيئاً ! حالة الصمت تلك، تفتت قلبي وتمزّقه ! صدر اليوم حكم قضائي على 16 رجلاً، من خيرة رجال البلد، أحكام جائرة ظالمة وصلت إلى 25 و30 سنة ولا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل ! يا الله ! يا الله ! يا رب ! يا رب نصرك ! يا رب نصرك !
  5. اللجين اللامع

    طلب : برنامج sony Vegas Movie Studio HD

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عدتُ لكم بإزعاج جديد فتحملوني :blush: أريد برنامج sony Vegas Movie Studio HD حتى وإن كان مؤقتاً لأنني أحتاجه بشدة لمشروع مدرسي ! هذه صورة البرنامج : أرجوكم، بحثتُ عنه كثيراً لكنّني لم أفلح، شاكرةٌ لكم :wub: جزاكم الله خيراً !
  6. اللجين اللامع

    " مُتنفسي "

    نورة .. نورٌ أطفأه السجّان ! أشعر بالخذلان ! لا أحد يعلم عن تلك المآسي في بلادي ويظنون بأننا بخير ونعمة بينما نحن لسنا بخيرٍ أبداً ! وصلوا إلى النساء ! النساء ! أعراضنا تنتهك ولا أحد يتكلم، لا يوجد رجال يدافعون فالشرفاء في السجون ! ربّااااه، أنتَ أعلم بحالنا وحال أخواتنا، يا رب فخذ من طغى علينا وعليهنّ أخذ عزيزٍ مقتدر ! يا رب اجعله يتمنّى الموت فلا يجده ! يا رب شل أطرافه، وجمد الدم في عروقه ! يا رب أذقهم من الكأس الذي أذاقونا منه ! يا قوي ! يا عزيز !
  7. اللجين اللامع

    " مُتنفسي "

    ● السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمد لله ! الحمد لله ! أحسست وكأن الدنيا توقفت عندما قرأت كلمات الوالد المكلوم ! خريتُ لله ساجدةً شكراً على هذا الفرج ! بعد سنتين من اعتقاله، هاهو الشاب الإصلاحي ثامر وقد بلغ العشرين يوقع الخروج يوم الخميس للاستراحة ! حقاً، من شابه أباه فما ظلم، لقد ورث هذا الابن عزيمة والده في نصرة المظلومين فبدأها قبل أن يتمّ سنّ الثامنة عشرة ! واجه الكثير خلال تلك السنتين، فقد السمع في إحدى أذنيه لكثرة صفع المحقق له وكان من حسن حظه أنه انتهى بهذه الإصابة فغيره خرج جثة هامدة أو ربما لا يقوى على الحراك ! بقدر سعادتي بثامر، فاض قلبي حزناً على هيلة ! ننتظر الفرج من الله - سبحانه وتعالى - ! لُجَيـن ●
  8. اللجين اللامع

    طلب : برنامج sony vegas pr0 10 64 bit

    أهلاً زمردة = ) آسفة إن كنتُ قد أتعبتكِ ! فعلتُ كما قلتِ ولكن دون جدوى ! أخشى بأنني سأتخلى عن البرنامج في نهاية المطاف :closedeyes: أتمنى أن أجد حلاً، وشكراً لكِ على اهتمامكِ ومتابعتكِ لمشكلتي :closedeyes: حتى وإن لم تحل المشكلة فقد استفدت منكِ كيف أوقف عمل المكافح وهذه نتيجة :biggrin: جزاكِ الله خيراً حبيبتي ^^
  9. اللجين اللامع

    طلب : برنامج sony vegas pr0 10 64 bit

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مع الأسف كل الخطوات اللي قلتيها سويتها وسويت نفسي أمية في الكمبيوتر وألغيت من رأسي اختصارات النسخ واللصق حتى لكن كل ذا ما نفع ! واللوحة لا زالت تظهر لي رغم إني أوقفت عمل المكافح وشغلت الكراك كمسؤول ! حتى إني جربت كل اللي حطيتيهم وغيرهم بعد وما ضبط معي :tongue: وش أسوي ؟ طيب أنا المكافح حقي Microsoft Security Essentials، ممكن تقولين طريقة الإيقاف له يمكن اللي سويته غلط ! أنا رحت لـ Settings وبعدين اخترت من القائمة real-time protection وأزلت علامة الصح من عند Turn on real-time protection وبالتالي راحت العلامة من كل الخيارات اللي تحته وبعدين ضغطت على save changes. ا.هـ هل طريقتي صحيحة ؟ وإلا البلاء منها ؟ أدري إني بتعبك معي بس أنا مهتمة قوووة بمونتاج الفيديو ونفسي بهالبرنامج :blush:
  10. اللجين اللامع

    طلب : برنامج sony vegas pr0 10 64 bit

    إن شاء الله ما راح أغيب قدر المستطاع :- الآن انحلّت مشكلة لوحة الكيجن والحمد لله لكن طلعت لي هذي اللوحة يوم نسخت السريال وعدّلت عليه : مع إني أوقفت مكافح الفيروسات وشغلت الكيجن والباتش كمسؤول ! وجزاكِ الله خيراً على اجتهادكِ معي :wub:
  11. اللجين اللامع

    طلب : برنامج sony vegas pr0 10 64 bit

    الله يحييك أختي الغالية زمردة = ) الحمد لله كلنا بخير ويسلمون عليك ^^ اشتقت لكم والله لكن الكمبيوتر كان مريض وتوّه تنحل المشكلة والحمد لله :rolleyes: مشكورة، الله يجزاك خير لكن طلعت لي نفس المشكلة أمشي تمام بكل الخطوات بس إذا وصلت للكيجن وضغطت على باتش وحددت موقع الملف للمرة الثانية تطلع لي اللوحة هذي : جزاك الله خير والله ما أقدر أوصف فرحتي بسرعة تلبيتك لطلبي وآسفة إن كنت بنشب بحلقك فترة تحمليني :tongue:
  12. اللجين اللامع

    طلب : برنامج sony vegas pr0 10 64 bit

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلاً أخواتي = ) كيف الأحوال ؟ طلبي كما هو واضح في العنوان برنامج : ["sony vegas pr0 10 "64 bit] بحثت عنه كثيراً لكن الكراك أو الباتش والكيجن ما يضبط، لا أدري لماذا ؟ أو أنني أجد ما يخص نظام " 32 bit "، حملت النسخة الخاصة ب 64 بت من الموقع الرسمي لكنني أحتاج الكراك وهذا ما صعّب علي الأمر ! لا أريده معرباً بل باللغة الإنجليزية لأن الدروس غالباً ما تتوفر باللغة الإنجليزية. جزيتم خيراً !
  13. اللجين اللامع

    تم إيقاف أسد الحسبة الشيخ يوسف الأحمد! حسبي الله ونعم الوكيل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. "كتبت قبل قليل برقية لوزير الداخلية الأمير نايف، بشأن اعتقال الفقيه المحتسب يوسف الأحمد، الله يبارك في هذه الأسباب، ويطهر النيات والقصود" "استلمت اليوم وكالة شرعية عن الشيخ يوسف الأحمد، وسأرفع الدعوى غدا – بإذن الله - بديوان المظالم (المحكمة الإدارية) ضد المديرية العامة للمباحث" "ثمة سوابق قضائية في قضايا الموقوفين نظرها الديوان ضد المديريةالعامة للمباحث، لمخالفة المباحث نظام الإجراءات الجزائية، وحكم الديوان ضد المباحث" الشيخ إبراهيم السكران - من حسابه على تويتر
  14. اللجين اللامع

    تم إيقاف أسد الحسبة الشيخ يوسف الأحمد! حسبي الله ونعم الوكيل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كم فجعت بهذا الخبر، أسأل الله أن يفرّج عن شيخنا يوسف عاجلاً غير آجل ! ويرينا في الظالمين عجائب قدرته ! يعلم الله كم من الدموع سكبناها لحظة اعتقاله .. والله لم نرَ عالماً صادقاً كالشيخ يوسف - فرج الله عنه - نحسبه كذلك والله حسيبه، فهو يصدع بالحق ولا يجامل ! "يتقطع قلبي على حال الموقوفين" لطالما قالها شيخنا ولم يكن يعلم أنّه سيكون منهم ! فكما تقطّع قلبكَ يا شيخنا فقد تقطّعت قلوب شعب بلاد الحرمين جميعاً على ما حلّ بكَ .. عن أبي هريرة - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم قال : " إن الله، إذا أحب عبدا، دعا جبريل فقال : إني أحب فلانا فأحبه . قال فيحبه جبريل . ثم ينادي في السماء فيقول : إن الله يحب فلانا فأحبوه . فيحبه أهل السماء . قال ثم يوضع له القبول في الأرض . وإذا أبغض عبدا دعا جبريل فيقول : إني أبغض فلانا فأبغضه . قال فيبغضه جبريل . ثم ينادي في أهل السماء : إن الله يبغض فلانا فأبغضوه . قال فيبغضونه . ثم توضع له البغضاء في الأرض" رواه مسلم كان الشيخ فرج الله عنه نشيطاً في الدعوة والاحتساب، وقد حظيت بلاده بكل الخير منه ومن أمثاله ! "في وقت كنّا نترقب بشوق وتفاؤل خروج المعتقلين من السجون والمعتقلات .. وكانت قد تهللت وجوه بعض الأسر وسعدت بعد خروج آبائهم وأبنائهم .. فإذا بأبناء الوطن يتفاجأون باعتقال فضيلة الشيخ يوسف الأحمد .. يا وطني الكبير ما عرفناه إلا ناصحاً مشفقاً .. حريصاً على وطنه .. محباً له ." الشيخ د.خالد البكر "لا عليك أيها الأسد يوسف الأحمد .. لن تسقط رايتك فلله أوس آخرون وخزرج .. ولن تعجز عن أخذ حقك فإنما هي دعوة واحدة يقول لها الجبار (لأنصرنك) تهتز لهولها أقدام كل ظالم نسي أو تناسى الله .. وفي القوم من حولنا للقوم والله عبرة لو كان هناك من يعتبر .. هو طريق محفوف بالمكاره حفت أقدام الأئمة الأكابر وهم يعبدونه بأقدامهم الطاهرة، وفي الحديث ( لا قدست أمة لا يأخذ الضعيف فيها حقه غير متعتع ،،") الشيخ عصام العويّد حتّى من كان عدوّاً للشيخ، ويكتب المقالات هنا وهناك وتضمّن الكثير منها الإساءة للشيخ ومنهجه من أبناء هذه البلاد تأثّر بما حلّ بالشيخ من ظلم وأراه يتكلّم عنه وكأنّه من أحبابه، فالناس العقلاء ضد الظلم ولا يزال فيهم خير ! كلمة المذيع " علي الظفيري " للشيخ يوسف الاحمد على صفحته في التويتر : ( اختلفنا سابقا, وسنختلف لاحقا.. لكن اسمح لنا بتقبيل رأسك أولا وأخيرا, واسمح لـ دموعنا أن تبلل لحيتك الطاهرة )" "كان يستأذن في مثل هذه الأوقات لـ يصلي .. لابد أنه يتوضأ الآن في سجنه، يصلّي الفجر، ويدعو لنا.." ياشيخ يوسف والله لايخزيك الله أبدا إنك لتصل الرحم وتصدق الحديث وتحمل الكل وتقري الضيف وتعين على نوائب الحق صبراً جميلاً يا شيخ يوسف، ولك في يوسف - عليه السلام - أسوةٌ حسنة !
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الأقوال متضاربة في تفاصيل ما جرى، ولذلك لا زلت محجمة عن تصديق رواياتهم أياً كان المصدر، أنتظر تصريحات طالبان فلعلها تنبؤنا بالحقيقة .

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×