اذهبي الى المحتوى
بنت_النيل

اقتراحات لتنظيم الركن شاركوني

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم و رحمته و بركاته

اخواتي في الله اني احب هذا الركن جدا و اشعر انه بيتي الاول .

و انطلاقا من حبي العميق لكل اخت في هذا الركن الكريم احب ان الفت النظر الي مشكلة واجهتنا في الركن قد التجديد و هو كثرة الموضوعات قلة الردود بشكل كبير و مشكلة اخرى هي كثرة الصفحاتبمعني اني قد ادخل مثلا ساحة الفتيات فأجد 10 صفحات مثلا بهم 5 مواضيع مكررة و عدة موضوعات مهمة فعلا و لكن بلا اي رد عليها و انا احب متابعه جميع الموضوعات و المشاركة فيها و لكني اعاني من ضيق الوقت .

المهم كي لا اطول عليكن ادخل في الموضوع مباشرة و هو اني لدي عدة اقتراحات لتنظيم الركن بعضها من عندي و بعضها من منتديات اخرى .

و من تجد اي اقراتح تحب ان تضيفه فلتتفضل و من تجد شئ لا يعجبها في اقراحاتي فتخبرني به علي الفور . و شاركوني يا اخواتي فهدفنا واحد انا جميعا اخوات متحابات في الله .

بتقسيم الموضوعات + الاقتراحات:

1- موضوع ينشر مشكلة معينه هذه المشكلة طبعا تحتاج الي تفاعل و ردود ثم بعد مرور فترة حسب المشكلة تكون المشكلة قد حلت فلم لا يتم حذفها مع استأذان صاحبتها ؟!

2- موضوع ينشر فكرة معينة او اقتراح :?: مثلا لحفظ القران الكريم جزء عم او تبارك الخ

و يدعونا للمشاركة فيه و مثل هذا الموضوع اذا لاقى حماسة و مشاركة من الاخوات لابد من نقله في مكان واضح و ساحة مناسبة و تثبيته.

3-موضوع ينشر فائدة عامة و لا يحتاج غالبا الي تعليق غير شكر صاحبة الموضوع مثل مظاهر قدرة الله في الكون او كيف يمكن الصلاة بخشوع الخ .....و مثل هذا الموضوع يهمل بعد فترة قصيرة و ينقل الي الصفحات الاخيرة بسرعة بعدها المفترض يتم مسحه و حذفه من قبل المشرفة مادامت من استفادت منه استفادت و من نقلته عندها نقلته.

4- موضوع شكر او ترحيب باخت جديدة او تهنئة بالعيد الخ مثل هذا الموضوع اظن ايضا بعد ان يتم الرد عليه لفترة معينة ثم يهمل يتم حذفه .

5- مواضيع مكررة و لابد انتتواجد مادات لا مواضيع تحذف و اقترح هنا انه عندما تجد المشرفة او اي اخت موضوعين بنفس الفكرة يتم ابلاغ الاخوات و المشرفة و دمج الموضوعين لتعم الفائدة و نوفر المساحة و نسهل البحث .

6-كثرة الصفحات من كثرة الموضوعات تكثر الصفحات بشكل كبير و سريع جدا مما يصعب مسأله قراءة من كل المواضيع و المشاركة فيها او مثلا انشر موضوع و ادخل بعده يومين اجده قد انتقل الي الصفحة الرابعة مثلا و بلا اي رد!!

7- الاخت التي تدخل كل حين و حين و كل همها نشر كل المواضيع لديها مثلا 5 موضوعات مرةو واحدة فتأخد حق الاخوات الاخريات .

8- المداومة علي ترتيب و تنظيم الركن بشكل دائم و التعاون في ذلك من كل الاخوات مثلا اخت نشرت موضوع ثم وجدت انه تم حل المشكلة او انتهى الموضوع تبلغ المشرفة لتحذفه .

هذا عن رأي و الله اعلم

اسفة اذا اطلت عليكن اخواتي و لكني سوف اغيب عن المنتدى اسبوعين من غدا و هذا يحزني بشدة :(

لاتنسوني من صالح دعائكن

اختكن في الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

جزاكِ الله خيراً أخيتي الكريمة علىحرصك.

بخصوص النقطة الثالثة، ربما لا أرى ذلك. فالمواضيع يمكن الرجوع إليها -بإذن الله تعالى- ولو بعد زمن عبر خاصية البحث.

 

بارك الله فيكِ، وحفظك الله أينا حللتِ.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم و رحمته و بركاته

اختي الغالية مشرفة جزانا و اياكم ان شاء الله و جمعنا في الفردوس الاعلى اختي الحبيبة مادمت ترين انه لا داعي للنقطة الثالثة فلا داعي لها :?:

و كذلك يا اخت هند مادامت النقطة الثالثه لا داعي لها بلاش منها خالص

8) 8)

و بارك الله فيكن و ذادكن من علمه

و السلام عليكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×