اذهبي الى المحتوى
غربة و حنين

خلطة الحليب لتسهيل الولادة

المشاركات التي تم ترشيحها

قصة منقولة من أحد المواقع النسائية الخاصة بالحمل والولادة ، تكشف لنا عن سر الخلطة فى تسهيل الولادة ، نقلا عن لسان صاحبة القصة :

 

أم جمانة " صاحبة القصة " تقول :

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

اليوم جايبة لكم خلطة رهيبة بإذن الله

 

عادتي في ولاداتي أتعب واتأخر في الولادة ولله الحمد على كل حال

 

وفي حملي الأخير بجمانة ذهبت في زيارة لقريبة لنا ولدت ........وقالت لي على خلطة تستعملها لتسهيل الولادة بإذن الله وحده

 

وعلمتها الخلطة أمها وهي داية.

 

المهم أخذت الخلطة مثل ماقالت وسبحان الله مسهل الأمور والله مو مصدقة كيف كانت ولادتي

 

بدأ الألم معاي على خفيف

 

ورحت للمستشفى ........... وووأختفى الألم:

 

وكشفت عليّ مساعدة الطبيبة وقالت لي خلاص أنتِ حتولدي ......

 

قلت لها مافيني ألم راح.....خليني أخرج أمشي وبعدين أرجع لكم.,

 

قالت لي : كيف تخرجي يمكن تولدي وأنتِ تمشي.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!معقول؟؟

 

المهم : هي راحت تتصل على الطبيبة وأذن المغرب وأنا رحت وتوضيت وصليت

 

ودخلت عليّ وأنا في نهاية صلاتي ...

 

ولماسلمت وأنتهيت من الصلاة : قالت لي : إنتِ بتعملي إيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

قلت لها صليت.

 

قالت : إزاي تصلي وأنتِ حتولدي؟؟؟؟؟؟

 

قلت لها : مافيني شيء

قالت لي : إطلعي إطلعي على السرير وأنتِ حتولدي دلوقتي.

 

أنا قلت في نفسي : هذه الممرضة يا إنها مافي راسها تمريض (يعني ماتفهم)

 

أو إنها تحاول تخفف عني وترفع معنوياتي

 

لإن ولادتي تطول ولسه مابدأ الألم علشان أولد .........يعني في بالي لسه أمامي ساعات من الآلم إلى أن أولد

 

وسبحان الله فعلاً جلست على السرير وحطت أجهزتها

 

لا وبعد كانت مأخرة ولادتي علشان الطبيبة تصلي

 

المهم بمجرد مافتحت ماء الجنين إلا والآلام متسارع جدااااا وليس بذاك القوة كالعادة

 

وإذا بالطبيبة تأتي بسرعة وألد ولله الحمد والفضل والنعمة والمنة بإبنتي جمانة وأنا لااكاد أصدق

 

والعادة في ولادتي آءن واتأوه وأصرخ بعض الأحيان

 

أما في هذه الولادة فسبحان الله من كثر إستغرابي وإستعجابي وفرحتي رأيت أمامي وكأنه مكتوب في الجو قوله تعالى (ولئن شكرتم لأزيدنكم).....فصرت طوال الوقت ألهج بالحمد والشكر لله

 

ولم يأتي العشاء إلا وقد ولدت بفضل الله ورحمته

 

 

أعرف طولت عليكم بالقرقرة بس علشان أعطيكم مثال مجرب.

 

 

الخلطة هي :

 

كوب حليب سائل

5-أعواد قرفة كبيرة

5- أعواد قرنفل(مسمار)

ملعقتين عسل للتحلية

نصف فنجان شاي زيت سمسم

 

تخلط هذه المقادير وتغلى على النار لمدة دقائق

وتترك قليلاً ثم تشرب دافية.

 

 

 

هذه الخلطة تشرب بعد دخول الشهر التاسع بعشرة أيام وتشرب كل أربع أيام

 

وإذا ظهرت أعراض الولادة تشرب منها كوب قبل الذهاب للمستشفى مباشرة

 

والتساهيل أولاً وأخيراً بيد الله سبحانه .

اسأل الله أن يفرج عن كل حامل ويرزق كل من يريد بالذرية الصالحة...........اللهم آآآآآآآمين

[/size

منقوووووووول

تم تعديل بواسطة غربة و حنين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بأذن الله أنا ناويه أجربها مش هاخسر حاجه بس لسه امامي شهرين وهاقولكم علي النتيجه

بس ياريت لو حد منكم علي وشك الولاده قبلي تجربها وتقولنا يا رب تكون مفيده فعلا احنا محتاجين اي حاجه تخفف عننا اليوم الصعب ده

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله يجزيكي الخير اختي حجربها وانا الان في الثامن يعني في نهاية هاذا الشهر اغلق 8 وادخل 9 يعني امتى ابدا اشرب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا علي مرورك العطر يا اختي جزائريه

 

هذه الخلطة تشرب بعد دخول الشهر التاسع بعشرة أيام وتشرب كل أربع أيام

وإذا ظهرت أعراض الولادة تشرب منها كوب قبل الذهاب للمستشفى مباشرة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرا اختي

انا ولدت قبل بضعة اشهر و الحمد لله كانت سهلة جدا حتى انها ولادتي الاولى

اختي انصحك ان تكثري من الدعاء و ان تبدأي بالمشي من اول الشهر التاسع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حمدا لله علي سلامتك اختي tharwa وعقبالي

عقبالك إن شاء الله قريبا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

< إنّ من أجمل ما تُهدى إليه القلوب في زمن الفتن أن تُذكَّر بالله، وأن تُعادَ إلى أصلها الطاهر الذي خُلِقت لأجله. فالروح لا تستقيم بالغفلة، ولا تسعد بالبعد، ولا تُشفى إلا بالقرب من الله؛ قريبٌ يُجيب، ويعلم، ويرى، ويرحم

×