اذهبي الى المحتوى
laymouna

حكايات البنات عن يوم*الشوفة*...يوم رآني خطيبي

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

بارك الله فيك اخيتي ورزقك الله الجنة من غير حساب ولا عتاب.......

وجعل هذا الموضوع في ميزان حسناتك ان شاء الله ......

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم......

بارك الله فيك اخيتي "ليمونه" على ما قدمته لنا....فلقد كان موضوعا شيقا بالفعل...

 

ولقد تعلمنا منه الكثير .......فجزاك الله عنا كل خير.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيك

لا اخفيك اني طلع صوتي وانا اضحك

وسالت دموعي

وركض ابنائي يستفسرون عن سبب هذا اضحك

التي قبلت راسه

والحرامية

والتي تمزقت تنورتها الضيقة

والتي تعثرت

اعان الله الفتيات على هذه المواقف

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيك أختي **laymouna ** وأضحك الله سنك.

 

فعلا مواقف مضحكة الله يكون في عون البنات يوم الشوفة :wub:

 

بس احذرن من تقبيل الرؤوس لأنه في ناس عندهم حساسية :wub:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاكي الله خيرا اختي الحبيبة وأسعد الله قلبك دنيا وآخرة

 

بالنسبالي انا كان موقف.. فعلا صعب جدا جدا..

ساعتها لم أكن اعرف ان في أحد سيراني.. وكنت عند صديقتي المقربة وهو ابن عمتها ورآني في مناسبة لها قبل ذلك .. وأخبر والدة صديقتي بإعجابه بأدبي والتزامي فطلب منها ان يتحدث معي فقط خمسة دقائق قبل أن يتقدم لخطبتي، وبالفعل..

ذهبت لبيت صديقتي بناءا علا طلبها بدون أن أدري انه هناك وعندما دخلت ورأيته سلمت علا كل الجالسين ثم جلست معهم.. كان المجلس يعم بالحاضرين.. انا وصديقتي وصديقتنا الأخرى كانت معي، وأختي ووالدة صديقتي ووالدها وبناتها الخمس..

كنا نتحدث جميعا مع بعضنا البعض. ولكني لم أتحدث ابدا معه.. وفجأة.. أنسحب الوالد والوالدة.. ومرة أخرى انسحب بناتهم الخمس مع أختي الصغيرة وجلست انا وصديقتي (إبنة خاله) وصديقتي الأخرى .. وكان هو جالسا امامي.. ومع ذلك لم اعره اي اهتمام وكنت اتحدث فقط مع اصدقائي.. ولاحظت انه نظر لي كثيرا وكنت اتساءل من داخلي.. ما الذي يحدث ولماذا هو جالس معنا !!

وجدت صديقتي ابنة خاله تقول (امي تناديني) وخرجت.. ثم وجدت صديقتي الأخرى تقول( نسيت الاتصال بالخياط لأسأله عن ميعاد استلام حاجياتي.. سأذهب لأتصل.. وبخروج آخر صديقة واستوعابي لما يحدث قمت وقفت وقلت لها.. إنتظري .. انا معايا رقم هاتف الخياط) هههههههههههههههه

وتركناه جميعا وحده وخرجنا (وكانت الخطة اصلا ان يتركوني معه وحدي لنتحدث، لم يكن هو ملتزم في هذه الأثناء ولا اصدقائي) وعندما دخلت الغرفة لأصدقائي غضبت منهن جدا ورفضت تماما ان أخرج.. كل هذا وهو جالس وحيدا.. :)

ففهموني انه يريد ان يتقدم لخطبتي ولكنه يريد ان يتحدث معي قليلا.. فرفضت ذلك .. وبعد إلحاح طلبت من كل الحاضرين ان يجلسوا معنا ونحن نتحدث ولا يتركونا وحدنا.... وفعلا تحدثنا قليلا وكان كل كلامنا انه اخذ مني رقم هاتف والدي في بلدة أخرى ليتحدث إليه وسألني عن موقفي منه قبل أن يتقدم لخطبتي، ثم انتهى الحديث على ذلك وتمت الخطبة بحمدالله والزفاف.. وانا الآن متزوجة منذ شهر ونصف تقريبا وعقبال كل البنات يارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم...بارك الله فيكي يا اختي ليمونة والله كنت هموت من الضحك....

اصلي حاسة بالموقف لان اختى يوم ما خطيبها الحالي جه علشان يشوفها كانت بتقطع له تفاحة...طبعا خليتها ميت حتة وشكل التفاحة كان استغفر الله ;-) :- وهو بعد ما ربنا وفقهم مع بعض قالها ان دي اكتر حاجة عجبته فيها وانها كانت من اسباب ارتباطه بيها :angry:

يلا ربنا يكرمنا كلنا :-

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انا اعرف اخت لي

اتفق العريس مع صديقه ان ياتوا باخت زوجته لرؤيتها دون ان تعلم

وبعد صلاة الجمعة طلبت الاخت من اختها ان تخرج لنشر الغسيل ووقف العريس على سطح المسجد ليراها

هي انتبهت له واخذت تشتمه وتشتم اللي خلفوه على قلة ادبه(في سرها طبعا)

وبعد ايام فوجئت به يتقدم لخطبتها وتزوجا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بارك الله فيكن اخواتي

 

مواقف حلوة تسلمون :icon16:

اللهم اسعد اختي في الله بنت الصادق مع زوجها

واسعد كل الزوجات

وارزقني انا واخواتي الزوج الصالح

اللهم امين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اضحك الله سنكن اخواتي في الله

جزاك الله خيرا اختي في الله على هذا الموضوع الرائع

عندي سؤال هل يجوز ان يرى شخص بنتا قبل خطبتها يعني دون ان تدري حتى و لو لم يحدث نصيب و كم مرة يراها

يعني بالنسبة للنظر الاولى لنا و الثانية لا

الله اعلم

جزاكن الله خيرا اجيبوني

اختكم في الله تحبكم في الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أخواتي الحبيبات

أم مارية

سماح

 

جزاكن الله خيرا على الدعاء.. :) وعقبال كل البنات الي متجوزوش يارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله خيرا اختي علي الوضوع

 

وكذلك اخواتي

 

اضحك الله سنكن :sad:

 

انا بقرأ الوضوع الان بليل

 

مش قادرة اكتم الضحك :dry:

 

خايفة صوتي يعلي يفتكروني هبلة :wub:

 

انا برده حصلي نفس اللي حصل للاخت بنت الصادق

 

كنت عند صاحبتي بنذاكر علشا الامتحان فاضل علية حبة ايام :huh:

 

تصوروا بقي منظري وان قلبي واجعني من الامتحان وشكلي مبهدل ووشي اصفر وما باكلش :dry:

 

 

وحالتي بالبلي الازرق

 

تقوم ام صاحبتي تدخل علي واحد قال ايه يذاكر معانا

 

وفعلا كان في نفس السنة ونفس الكلية بس بنين

 

ما اقولكمش بقي ايدي بقت بتترعش وان ماسكة القلم بشرح لدرجة انها كانت بتخبط في الورق

 

شخابيط المهم شافني وعجبته وقال هاخطبها الان

 

ام صاحنتي قالتله لا لما تخلص امتحانات

 

 

وبصراحة انا ما شفت علية اي علامات التزام غير بس من كلامه انه هيصلح

 

 

المهم كان متسرع جدا عايز كل حاجة في نفس اليوم يكلم اهلي ويتفق ويخطب

 

 

علشان يبدأ يلتزم بقي معايا

 

المهم انا طولت عليكم حبيباتي معلش

 

وجت الاجازة وادي وش الضيف لا جه ولاسأل

 

احسن مش هو الاجل اللي ممكن ارتبط بيه شخص متردد في دينه

 

 

شكرا اخواتي ارفتكم كتير احبكم في الله :wub: :wub: :dry: :dry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أختي بنت الصاق بارك الله لكما و بارك عليكما وجمعكما في خير. مبروووووووووك اختي.

و انت اختي سمو المحبة من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.....ربنا يرزقك الزوج الصالح.

أضحك الله سنكن ايضا حبيباتي في الله.

أحبكن في الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما شاء الله لا قوة إلا بالله من أروع الموضوعات التي قرأتها في هذا الأمر بارك الله فيكِ أختي الحبيبة على نقلك المفيد حقاً و فيه مواقف كثيرة فعلاً تضحك بشكل رهيب

ربنا يستر و الله علينا الله المستعان

 

و لكن في نقطة عايزة ألفت نظر الأخوات لها خاصةً المنتقبات

 

في أخوات كثيراً منتقبات ما إن يتقدم لها أخ تقبل على أمر الرؤية بسرعة و لا تصلي استخارة الاول بصراحة مش عارفة أنا الأمر ده بالنسبة ليا صعب جدااااااااااااااااااااااااا

كل ما أخ بيتقدم لي باستخير الاول قبل ما يجي البيت صعب عليا أوي أكشف وشي قدام حد جدااااااااااا حتى لو هيبقى زوجي بصراحة مش عارفة أعمل ايه بس انا بصلي استخارة الاول و لو ارتحت او كان الموضوع متيسر ممكن اوافق على الرؤية غير كده برفض من قبل ما يجي أصلاً :mrgreen:

و سبحان الله بيكون فعلاً ده الخير فاللهم لك الحمد

 

و نقطة الملابس أيضاً هل يجوز أن أخلع جلبابي و ألبس عباءة عادية ؟؟؟؟

مش عارفة برضه الأمر ده صعب على نفسي جداً

لو قدر الله و كان في رؤية و وفقت عليها أصلا بعد الاستخارة لا اظني ممكن أخلع جلبابي و لا اغير الاسود أيضاً عاجبه على كده عاجبه مش عاجبه هو حر !! :cry:

معذرةً في الاطالة بس فعلا المواقف رهيبة و جميلة جدا و استفدت كثييييراً جداً

و دعواتكم بارك الله فيكم اللهم أرزقنا أزواج صالحين أجمعين اللهم آمين :ohmy: :mrgreen:

قد يكون لي عودة مرة أخرى لمناقشة بعض الأمور و لكن لم استطع أن أمر على الموضوع دون شكر أختي مني كتبته حفظها الله و جزاها الله خيراً على ما قدمته لنا

دعواتك بقا الله المستعان :cry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

< إنّ من أجمل ما تُهدى إليه القلوب في زمن الفتن أن تُذكَّر بالله، وأن تُعادَ إلى أصلها الطاهر الذي خُلِقت لأجله. فالروح لا تستقيم بالغفلة، ولا تسعد بالبعد، ولا تُشفى إلا بالقرب من الله؛ قريبٌ يُجيب، ويعلم، ويرى، ويرحم

×