اذهبي الى المحتوى
~ماريا~

الدين نصيحه : اكتب نصيحه لمن بعدك تكون بميزان حسناااتك

المشاركات التي تم ترشيحها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخياتي الحبيبات. نصيحتي لنفسي اولا ولكل اخت احبها في الله ."الصلاة الصلاة و ما ملكت ايمانكم " فكل ذنب بعد التهاون في الصلاة يغفر و كل عمل صالح يقبل  والصلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر فهي السلامة من كل شر و هي مفتاح كل خير. و ادعو الله ان يعيننا ويثبتنا على اقامتها بخشوع و ذل وانكسار له وحده.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

نصيحتي لمن تأتي من بعدي ، تذكري رغم أنك بين أخواتك هنا إلا أن هذا لا يغير من كون كلامك قد يراه الرجال من الزوار ، فلا ترققي القول ولا تخضعي به حتى مع الأخوات لأن كل هذا يطلع عليه الرجال ويرونه ، ومن ذلك التسميات بما فيه اسم مصغر أو كما يقال "اسم دلع" فهذا من الخضوع بالقول ، وبعضهن تتبسط بالحديث عن شؤونها وتفاصيل يومها !!  وبعضهن تكرر حرف الهاء لتعلمك أنها تضحك !! ونسيت أنها ليست مع ضيفتها بالبيت وإنما هي على شبكة الإنترنت  ،،، ونصيحتي مهما وجدتي أحدا يعارضكِ في هذا ويصفكِ بالتشدد ، فقولي لهم ( لن تدخلوا معي قبري ولن تدافعوا عني يوم القيامة ) ونصيحتي لا تضعي أبدا صورا للنساء مهما كانت محتحبة أو غير محتحبة كي لا تتركي ورائك شيئًا يُدرُّ عليكِ الأوزار حتى بعد الممات ، وفقكِ الله .

تم تعديل بواسطة عابدة الرحمن##

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
في ٦‏/٤‏/١٤٣٢ at 13:49, قالت * صبيحة *:

اجعلي لك وِرْداً يوميا تتلين فيه القرآن وحبذا أن لا يقل عن جزء في اليوم ، ولا تبدئي عملك اليومي في مدارسة العلم إلا بعد الانتهاء من ورد القرآن . ولا يشغلنك الحفظ عن التلاوة ، فإن التلاوة وقود الحفظ.

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيه وجزاكي عنا خيرا الجزاء فعلا كنت محتارة أ أحفظ أم أقرأ وردي القرآني والذي بإذن الله سأثبت عليه وإن لن أدخل مجلس علم إلا وأنا تزودت من وردي القرآني فجرا💖💖 اللهم إنا نسألك الثبات فعلا راقت لي نصيحتك 😊😊😊

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد:

أود تقديم نصيحة لعلها تنفع من يقرأها

(نصيحة اختي لا يغرنك احد عن دينك ،،،حافظي على صلاتك اقرأي اذكار الصباح والمساء والنوم، ،،،الخ  رددي مع المؤذن اذا نادى بالصلاة اجعلي لك ورد يومي من القرآن الكريم طوري من نفسك احفظي المتون المتنوعة من تجويد وحديث وفقه وعقيدة ،،،،الخ وأهمها القرآن الكريم)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام

أولا جزاك الله خيرا

ثانيا نصيحتي الإكثار من الدعاء ،لما فيه من اثر جلي 

ومن الأدعية التي وجدت اثرها هي ((اللهم اعزني بطاعتك،ولا تذلني بمعصيتك))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×