اذهبي الى المحتوى
مروة راشد

*·~-.¸¸,.-~* مصطلحات صهيونية يتداولها المسلمون *·~-.¸¸,.-~*

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....أحبتى فى الله

 

هذه هى المصطلحات التى تلتبس على بعض المسلمين

 

 

1-المصطلح الصواب : المشرق الإسلامي .

المصطلح اليهودي : الشـرق الأوسط .

مصطلح " الشرق الأوسط " جاء كمقدمة ضرورية للتعايش مع اليهود ، ولإفساح مكان للكيان اليهودي في المنطقة العربية الإسلامية ، وذلك للإقرار أن يكون اليهود عضواً في جسم الدول العربية والأمة الإسلامية ، مما يعطي اليهود صفات الجوار ووحدة المصير ومشاركة القرار!!، لتكييف المواطن العربي المسلم على تقبل "الكيان المعتدي"، والصواب أن نطلق على هذه المنطقة : المشرق الإسلامي ، أو العالم العربي، أو المنطقة العربية الإسلامية .

 

 

2-المصطلح الصواب :الكيان اليهودي.

المصطلح اليهودي: دولـة إسرائيل.

في إطلاق مصطلح " دولة إسرائيل " على " الكيان اليهودي " الغاصب، اعتراف بدولتهم وسيادتهم على أرض فلسطين ، وحقهم في الوجود على تلك الأرض المغتصبة ، وفي ذلك تطبيع للمواطن العربي المسلم على تقبل الكيان المعتدي ليصبح جزءاً في منظومة المنطقة العربية والإسلامية، واعتبارها دولة لها سيادتها وقانونها واحترامها !!، لتعويد العقل العربي والإسلامي على قبول طمس اسم فلسطين ومحو رسمها من خريطة العالم .

 

 

3-المصطلح الصواب : الاستسلام .

المصطلح اليهودي : التطبيـع .

التطبيع كمصطلح واستراتيجية برز لتذويب العداء مع اليهود وكيانهم المغتصب لأرض فلسطين ،ولإجراء عملية تغيير في النفسية العربية والإسلامية وتعديلها لتتواءم وتتعايش وتتقبل الكيان اليهودي كجزء طبيعي مع حفاظ اليهود الصهاينة بمشروعهم العدواني ،والتسليم بالكيان اليهودي كحقيقة قائمة والاستسلام لإرادته ومخططاته ، ولهذا أصبحت مصطلحات السلام والتعايش مع اليهود مصطلحات تتكرر على مسامعنا ويشدو بها الإعلام صباح مساء .

 

 

4-المصطلح الصواب : الحقوق الفلسطينية .

المصطلح اليهودي : المطالب الفلسطينية .

يصف اليهود الحقوق الفلسطينية بأنها مطالب ، وهم يريدون بهذا تهوين حقوق أهل فلسطين ، فأصبحت بذلك قضية المستوطنات حقاً يهودياً !!، وأصبحت عودة الفلسطينيين إلى أرضهم ووطنهم مطلباً فلسطينيًّا!! ، وأصبحت القدس كعاصمة أبدية حقا يهوديا !!، وحقنا في القدس مطلباً فيه نظر !! ؟ وبعد أن ك عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم حقاً لا تنازل عنه، أصبحت مطلباً يمكن استبداله بالتعويض .

 

 

5-المصطلح الصواب : أرض فلسطين .

المصطلح اليهودي : أرض الميعـاد .

استخدم اليهود الصهاينة أسطورة "أرض الميعاد" لتأجيج الحماسة الدينية لدي اليهود للقال إلى فلسطين انطلاقا من الادعاءات التوراتية التي حرفتها أيديهم ، والتي ترى أن أرض فلسطين ملك لليهود وحدهم، وهدف اليهود من إطلاق هذا المسمى" أرض الميعاد " لتحاشي استخدام مصطلح أرض فلسطين الذي ينسف ادعاءاتهم من أساسها بما يحمله من دلالات على الوجود الإسلامي في فلسطين ،ولإقناع العالم بشرعية الوجود اليهودي على أرض فلسطين .

 

 

6-المصطلح الصواب : حائط البراق .

المصطلح اليهودي : حائط المبكى .

وهو الحائط الذي يقع في الجزء الجنوبي الغربي من جدار المسجد الأقصى المبارك ، ويُطْلِقُ عليه اليهود "حائط المبكى" حيث زعموا أنه الجزء المتبقي من الهيكل المزعوم ، وتأخذ طقوسهم وصلواتهم عنده طابع العويل والنواح على الأمجاد المزعومة . وكان تجمع اليهود حتى عام 1519م قريبا من السور الشرقي للمسجد الأقصى قرب بوابة الرحمة ثم تحولوا إلى السور الغربي !!، والثابت شرعا وقانونا بأن "حائط البراق" جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى المبارك

 

 

7-المصطلح الصواب : فلسطـــين المحتلـة .

المصطلح اليهودي : يهودا والسامرة والجليل .

أطلق اليهود مصطلح " يهودا والسامرة والجليل" على فلسطين لتسويغ عملية الضم ، ولإيجاد تاريخ وثقافة وحضارة لهم على أرض فلسطين ، وطمس المسميات الإسلامية والتاريخية والحضارية والثقافية والعربية لمدن ومناطق فلسطين ، بادعاء أن فلسطين يهودية الأصل ، وأن المسلمين دُخلاء على تلك الأرض ، لتبرير الاحتلال الغاصب بدعوى العودة إلى أرض ك ملكهم !! ، وأطلقوا عليها أرض الأباء والأجداد !! لتسمية الأشياء بغير اسمها حتى ينسى أصلها.

 

 

8-المصطلح الصواب : المحتلـون اليهـود .

المصطلح اليهودي : المهاجرون اليهـود .

حقيقة ما يطلق عليه اليهود هجرة إنما هو استعمار إحلالي، بمعنى : قال كتلة بشرية من مكانها إلى مكان آخر، وطرد السكان الأصليين ، ويعتمد حتى الآن على الهجرة اليهودية لزيادة عددهم في فلسطين لدعم القدرة العسكرية التي تحافظ على ديمومة الاحتلال . والأ أنهم محتلون مغتصبون ، وفي إطلاق مُسمى "مهاجرون" عليهم إبعادٌ لصفة الاغتصاب والاحتلال لأرض فلسطين وإعطاؤهم شرعية إقامة المستعمرات، وغصب الأراضي، وتوجيه السلاح لحماية ممتلكاتهم المزعومة .

 

 

9-المصطلح الصواب : اليهـــود .

المصطلح اليهودي : الإسرائيليون .

تم إطلاق مصطلح إسرائيليين على شتات اليهود المغتصبين لأرض فلسطين بعد إعلان اليهود قيام دولة أسموها " إسرائيل " في 1948م ، حيث يدعي يهود اليوم أنهم من سلالة يعقوب "إسرائيل " عليه السلام وأتباعه، ولهذا سموا كيانهم بإسرائيل ، وإسرائيل عليه السلام يبرأ إلى الله تعالى منهم في الدنيا والآخرة ، قال تعالى : ( ووصى بها إبراهيم بنيه ويعقوب يا بني إن الله اصطفى لكم الدين فلا تموتن إلا وأنتم مسلمون ) فهل اليهود مسلمون ؟ !!. ورَدًّا لمزاعم اليهود فلنطلق عليهم الاسم الجدير بهم ، وهو "اليهود" و "يهود"، والكيان اليهودي ، ونبطل بذلك استغلالهم اسم :" إسرائيل " .

 

 

10-المصطلح الصـواب : الجهاد ومقاومـة الاحتلال.

المصطلح اليهودي: الإرهاب والعنف الفلسطيني.

يصف الإعلام اليهودي مقاومة الاحتلال داخل فلسطين بالإرهاب والعنف لنـزع صفة الشرعية عن تلك المقاومة ونبذها ، وتهييج الإعلام العالمي على كل من يُقاوم الكيان اليهودي المغتصب لأرض فلسطين، بهدف إعطاء اليهود المبرر والذريعة لاستمرار مكائدهم وجرائمهم واعتداءاتهم على المسلمين في فلسطين، وإقصاء المصطلحات والمسميات الجهادية ، لتنحية الإسلام في الصراع على فلسطين ، وتغييب ش---ة الجهاد من واقع الأمة المسلمة ، وإخماد كل صوت ينادي باسم الجهاد حتى لا ترتفع راية جهاديةٌ .

 

 

11-المصطلح الصـواب : الصراع مـع اليهــود.

المصطلح اليهودي : النزاع الفلسطيني الإسرائيلي .

يعمل الإعلام اليهودي على إطلاق ألفاظ ومصطلحات تُخَفِّفُ من حدة الصراع والحرب القائمة على أرض فلسطين ، وتُضَيِّقُ الأمر بمسألة نزاع لِيٌحَاكي العالم على أن المشكلة ضئيلة يمكن حلها على طاولة المفاوضات !! التي ضيعوا فيها ما تبقى من قضية فلسطين ، وأبدلوا فيها الحقائق والخرائط ، فبعد أن ك حرب وجهاد وصراع بين المسلمين واليهود ، أصبح صراعاً بين العرب "وإسرائيل"، وأمسى نزاعاً بين السلطة الفلسطينية والمجرم شارون ، وَهُمِّشَ بذلك الدور الإسلامي والعربي .

 

 

12-المصطلح الصواب : أسـير فلسطيني .

المصطلح اليهودي : معتقل فلسطيني .

لطمس جريمة احتلال واغتصاب أرض فلسطين ، وطي مصطلحات الحرب وما ينتج عنها من وأسر وقتل ، فقد أجاد اليهود في إبعاد وصف "الحرب " للمعركة القائمة بين الفلسطينيين واليهود، فأطلقوا لفظ المعتقلين على الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال ، لأخذ الحق في معاملتهم كمجرمين خارجين عن القانون وعدم معاملتهم كأسرى حرب قائمة ، وإبعادٌ لصفة الاغتصاب والاحتلال لأرض فلسطين ، واعترافٌ بكيانهم وسيادتهم على أرض فلسطين ، وإعطاؤُهم مبرر الدفاع وتوجيه السلاح لحماية ما اغتصبوه من أرض وممتلكات .

 

 

13-المصطلح الصواب:الاستسلام مقابل السلام.

المصطلح اليهودي : الأرض مقابل السلام .

حقيقة السلام الذي يريده اليهود وهي الاستسلام الذي يعني قبول العرب والمسلمين بالكيان اليهودي كدولة مستقلة ذات حدود آمنة ، وهذا اعتراف بحقوق اليهود في فلسطين، ولا يخرج هذا السلام المزعوم عن محاولة يهودية لتكريس الاحتلال والاعتراف بالمحتل وإِعطائه الأمن والأمان واستمراره تحت مسميات تتناسب ولغة العصر الحديث . فقالوا " الأرض مقابل السلام " ثم تراجعوا وقالوا " الأمن مقابل السلام " ثم غيروا وبدلوا وقالوا " السلام مقابل السلام " !!!.

 

 

14-المصطلح الصواب : العمليات الجهـادية .

المصطلح اليهودي : العمليات الحارية .

يصف اليهود أي مقاومة لكيانهم الغاصب بأوصاف تدل على شنيع الفعل والهدف ، ومن تلك المسميات إطلاق مصطلح عمليات حارية ، وعلى منفذيها حاريين لما يحمله الحار من معنى قتل النفس بب مشاكل نفسية أو مالية أو ضجر ويأس المنتحر من الحياة ، وكذلك ينعتونها بالعمليات الجبانة، ووصف منفذها بالجبن ، وذلك لإبعاد دوافع الجهاد والنكاية بالعدو اليهودي الصهيوني الغاصب .

 

 

15-المصطلح الصواب : المغتصـبون اليهود.

المصطلح اليهودي : المستوطنـون اليهود.

المستوطن في اللغة هو الذي يتخذ الأرض وطنًا له ، والحال في فلسطين أن اليهود أخذوا الأرض غصبًا وقهراً ، فهم "مغتصبون" ، فإطلاق اليهود لمصطلح "مستوطنون" على أولئك المغتصبين لأرض فلسطين، فيه الكثيرُ من التلطيف والتسمية الحسنة ، وحقيقتهم أنهم أتوا إلى أرض فلسطين محاربين مغتصبين ، وطردوا أهل فلسطين، واحتلوا مساكنهم وممتلكاتهم ، فكانوا هم الأداة التي حقق قادة اليهود بها حلمهم من إحلال شتات اليهود مكان شعب فلسطين، وحتى تسمى الأشياء بأسمائها فالأ أن يطلق على هؤلاء "المغتصبون"، "فالمستوطنون" هم "مغتصبون" ، "والمستوطن" هو "مغتصب".

 

 

16-المصطلح الصواب : المستعمرات اليهوديـة .

المصطلح اليهودي : المستوطنات الإسرائيلية .

المستعمرة تعني الاستيلاء على الأرض، وطرد أهلها منها، والتمتع بخيراتها، وإحلال المغتصب مكان أاب الأرض، وإطلاق كلمة المستوطنات بدلاً من المستعمرات فيه مخالطة أو مغالطة كبيرة ، وتحسين صورة تلك المستعمرات وسكانها من اليهود الغاصبين ، فتلك المستعمرات ما هي إلا مشروع عسكري بالدرجة الأولى ، قام بإحلال الكتلة البشرية اليهودية الصهيونية محل أهل فلسطين ، ولهذا فهو استعمار إحلالي .

 

 

17-المصطلح الصواب : جبل بيت المقدس.

المصطلح اليهـودي : جبل الهيكـل .

وهي الهضبة المقام عليها المسجد الأقصى ومسجد قُبة الصخرة والأوقاف الإسلامية ، ويقال لها أيضا "جبل موريا" و" جبل بيت المقدس "، ويزعم اليهود أن تلك البقعة قد شيد عليها الهيكلان الأول والثاني ، فلهذا يدّعون القداسة الخاصة لها ، فأطلق اليهود ذلك المسمى ليتجنبوا تسمية البقعة التي عليها المسجد الأقصى " بجبل بيت المقدس " أو " المسجد الأقصى" فيطلقون عليها جبل الهيكل ، وذلك لربط تلك البقعة بالمصطلحات التوارية القديمة ، والزعم أن لتلك البقعة جذورا تاريخية يهودية .

 

 

18-المصطلح الصواب : المسجد الأقصى .

المصطلح اليهودي : هيكل سليمان .

يزعم اليهود أن المسلمين بنوا المسجد الأقصى مكان المعبد الذي يعتقدون أن سليمان "عليه السلام" قد بناه ، ولهذا يُطْلِقون على البقعة المقام عليها المسجد الأقصى "هيكل سليمان "، وذلك للتهيئة والعمل لهدم المسجد الأقصى ، وبناء هيكلهم المزعوم على أنقاضه ، فعلى الرغم من التناقض الشديد عند اليهود وعدم اتفاقهم حول شكل الهيكل وموقعه إلا أنهم متفقون جميعاً على هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم . والثابت في مصادرنا الإسلامية إن ما قام به سليمان عليه السلام في بيت المقدس ، ليس بناء لهيكل وإنما هو تجديد للمسجد الأقصى المبارك .

 

 

19-المصطلح الصواب : القدس الشريف

المصطلح اليهودي : مـدينـة داود

يطلق اليهود مصطلح مدينة داود على القدس لترسخ في الأذهان أن مدينة القدس مدينة يهودية بناها الملك داود – حيث يعتقد اليهود أن داود عليه السلام ملكا وليس نبيا – فيزعمون أنها القدس لم تُعرف إلا بعد داود عيه السلام ، وان تاريخ الحضارة فيها 3000 سنة ، وبذلك يسقطون 2000 سنة حيث يقدر تاريخ القدس بـ 5000 سنة منذ أن سكنها اليبوسيون العرب الذين هم بطن من الكنعانيين ، الذين بنوا فيها مدينة عريقة وحضارة لا يمكن تجاهلها .

 

 

20-المصطلح الصـــــواب : المصلى المـرواني

المصطلح اليهودي : اسطبلات سليمان

استخدم الصليبيون المصطلحات والتعابير التوراتية المحرفة في إطلاقهم تسمية " اسطبلات سليمان " على التسوية الشرقية للمسجد الأقصى ( المصلى المرواني ) ، استنادا للتنبؤات المفتراة التي ألحقوها بالعهد القديم التوراة ، وذلك ليعتقد الكثير من الناس أن هذا المكان من بناء نبي الله سليمان عليه السلام ، وهذا من التلبيس والدَّس الذي إستعمله اليهود واستفادوا منه ، حتى تُنْسَبَ لهم فيما بعد لتكون شاهدا على وجودهم على هذه البقعة ، أن التسوية الشرقية للمسجد الأقصى ( المصلى المرواني ) من بناء الأمويين كما أثبت أهل الآثار .

 

 

21المصطلح الصواب : صخرة بيت المقدس .

المصطلح اليهودي : قُـدْس الأقـداس .

يزعم اليهود أن " قدس الأقداس " هي أقدس بقعه في المعبد المزعوم ، وتقع في وسط الهيكل حسب زعمهم ، ويحددها بعض الحاخامات بأنها صخرة بيت المقدس المبني عليها مسجد قبة الصخرة . وإطلاق مصطلح " قدس الأقداس " على تلك البقعة يهدف لربط تلك الصخرة الموجودة داخل أسوار المسجد الأقصى - والتي هي جزءٌ لا يتجزأ من المسجد الأقصى - بالهيكل المزعوم وبالمصطلحات اليهودية ، ولعله لذلك السبب يُسَلَّطُ الإعلام اليهودي والغربي الضوء على قبة الصخرة ، وكأنها هي فقط المسجد الأقصى .

 

 

22-المصطلح الصـواب: البلـدة القديمـة .

المصطلح اليهودي : الحـوض المقـدس .

وهو مصطلح حديث جداً يُقْصَدُ به المنطقة التي تقع داخل أسوار مدينة القدس القديمة والتي فيها المقدسات والأوقاف الإسلامية ، وكذلك كنيسة القيامة، واقترن هذا المسمى مع الدعوة لسيادة مشتركة على تلك البقعة والتي تمثل البلدة القديمة لنـزع الصفة الإسلامية عنها ، والاعتراف بأن لليهود مقدسات في البلدة القديمة وجبل بيت المقدس، بل وحق في المسجد الأقصى المبارك والقدس، ويهدفون من وراء ذلك صَهْرَ المسلمين معهم في دائرة الحقوق في المقدسات فلا ولاء ولا براء ، ولا جهاد ولا قتال لاسترداد المسجد الأقصى من أيدي اليهود الغاصبين .

 

 

23-المصطلح الصواب : حارة المغاربة وحارة الشرف .

المصطلح اليهـودي : حـارة اليهـود .

كان أول عمل قام به اليهود بعد احتلالهم مدينة القدس سنة 1387هـ ( 1967 م) هو الاستيلاء على حائط البراق ، ودمروا حارة المغاربة ، وتم تسويتها بالأرض بعد أربعة أيام من احتلال القدس ، وبذلك دفنت جرافات اليهود تاريخ حارة وقفية إسلامية . وحارة الشرف حي كان يقطنه المسلمون في البلدة القديمة في مدينة القدس ، ويقع بجوار حارة المغاربة حيث قام اليهود، بطرد أهلها عند احتلالها في سنة 1967 م ، وأسكنوا فيها اليهود ، وأدخلوها ضمن ما أسموها حارتهم !!

 

 

24-المصطلح الصـواب : أسطورة المحرقة النازيـة .

المصطلح اليهودي : المحرقة الكبرى " الهولوكست ".

من القضايا التي أحسن الإعلام اليهودي استغلالها لابتزاز الشعوب والدول الأوربية (محرقة الهولوكوست الكبرى) حيث يزعمون أن هتلر والنازية قد قاما بإعدام ستة ملايين يهودي بغرف الغاز حرقاً ، لغرس عقدة الإحساس بالذنب لدى شعوب العالم وقادتهم ،وليستمر استثمار ملف المحرقة للأجيال اليهودية القادمة ، ونجحوا بذلك في كسب تعاطف العالم مع كيانهم الغاصب لأرض فلسطين ، واستغلت للتغطية على المذابح وأشكال الإبادة والممارسات التي يرتكبها اليهود الغاصبين لأرض فلسطين .

 

 

25-المصطلح الصواب : حرب عام 1967م.

المصطلح اليهودي: حرب الأيام الستة.

أطلق اليهود على حرب سنة 1967م والتي فيها تم احتلال القدس كاملة ،وكذلك الجولان وقطاع غزة والضفة الغربية وسيناء " حرب الأيام الستة " ، لأنهم يشبهونها بفعل نبي الله يوشع عليه السلام عندما شَنَّ حرب الستة أيام على أعدائه ، وظل يحاربهم حتى حل مساء الجمعة، فطلب من الله أن يُؤَخِّرَ غروب ذلك اليوم، حتى يُجْهِزَ على أعدائه قبل أن يبدأ يوم السبت . فتلك المصطلحات صناعة وصياغة يهودية ، لتبرير الحروب التي خاضها اليهود لسلب أرض فلسطين ، وإعطاء القدسية لتلك الحروب حيث انطلقت من مبادئ دينية توراتية .

 

 

26-المصطلح الصواب : النجمة السداسية .

المصطلح اليهودي : نجمـة داود.

من الخطأ إطلاق مسمى " نجمة داود " على " النجمة السداسية "، لأن نسبتها إلى نبي الله داود عليه السلام ليس له أصل في المصادر التاريخية ، ولا حتى اليهودية منها ، فتلك النجمة التي تُذكرنا بالحرب والدمار والقتل والشر نتنـزه أن تنسب إلى نبي من أنبياء الله تعالى ، الذي أقام الدين والعدل والأمان ، ولإضفاء الصبغة التوراتية عليها زعموا : " أن خاتم سليمان كان محفوراً بنجمة سداسية رمزا للسيادة على الشياطين " ، وأنها ك محفورة على درع الملك داود .

ولذلك أطلقوا عليها نجمة داود ، وكل ذلك أبطله وشَكك به اليهود أنفسُهم .

 

 

 

ولا شك أن تلك المصطلحات اليهودية المسمومة والمتجددة والتي سُقتُها على سبيل المثال لا على سبيل الحصر ، دخلت كل بيت ، وفي آذان كل سامع عبر وسائل الإعلام المختلفة ، وللأسف فقد اعتدنا سماعها ، وتكررها ألسنتنا من غير قصد ، ولكننا مع الإصرار على العودة إلى المصطلحات اليح"والتحذير من المقاصد اليهودية فإننا يقينا "بمشيئة الله تعالى" سنعتاد المسميات والمصطلحات التي تلتزم بالثوابت الإسلامية والعربية الأصيلة ، والحمد لله فإن الحق الشرعي والتاريخي للمسلمين في فلسطين والقدس لا يمكن لليهود مهما قدّموا من مصطلحات ومزاعم ، أو أقدموا على عمليات التهويد أن ينزعوه منا شرعا وتاريخا لأن ثبوت الحق لأهله ، لا تزلزله ادعاءات اليهود لُصوصِ الأرض والتاريخ.

 

 

اللهم فك قيد اقصانا عاجلا غير آجلا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكِ الله خيرا

اللهم فك قيد اقصانا عاجلا غير آجلا

 

اللهم امين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

..

 

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

 

معكِ حق أخيتي مروة .. كثيرًا ما نرى هذه الأخطاء المتداولـة في صفوف المسلمين ..

 

و لا نلقي بالعتب كما قلتِ لا على أنفسنا و لا على من يتداولونها بـل و على الإعلام العربي ( المسلم ) الغادر خادم الصليبيين و اليهود ..

 

غفر الله لهم ..

 

باركَ الله فيكِ على هذه التنبيهات الهـامة ..

 

اللهم فك قيد اقصانا عاجلا غير آجلا

 

اللهمّ آمين يا رب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

..

 

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

 

معكِ حق أخيتي مروة .. كثيرًا ما نرى هذه الأخطاء المتداولـة في صفوف المسلمين ..

 

و لا نلقي بالعتب كما قلتِ لا على أنفسنا و لا على من يتداولونها بـل و على الإعلام العربي ( المسلم ) الغادر خادم الصليبيين و اليهود ..

 

غفر الله لهم ..

 

باركَ الله فيكِ على هذه التنبيهات الهـامة ..

 

اللهم فك قيد اقصانا عاجلا غير آجلا

 

اللهمّ آمين يا رب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكِ الله خيرا

اللهم فك قيد اقصانا عاجلا غير آجلا

 

اللهم امين

 

اكرمك الله تعالى اختى الكريمة// مسلمة

وجزاك الله كل خير حبيبتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

..

 

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

 

معكِ حق أخيتي مروة .. كثيرًا ما نرى هذه الأخطاء المتداولـة في صفوف المسلمين ..

 

و لا نلقي بالعتب كما قلتِ لا على أنفسنا و لا على من يتداولونها بـل و على الإعلام العربي ( المسلم ) الغادر خادم الصليبيين و اليهود ..

 

غفر الله لهم ..

 

باركَ الله فيكِ على هذه التنبيهات الهـامة ..

 

اللهم فك قيد اقصانا عاجلا غير آجلا

 

اللهمّ آمين يا رب

 

أكرمك الله شيماء صدقتى فيما قلتى....انه اعلام عميل بمعنى الكلمة

حسبنا الله ونعم الوكيل

جزاك الله كل خير حبيتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

..

 

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

 

معكِ حق أخيتي مروة .. كثيرًا ما نرى هذه الأخطاء المتداولـة في صفوف المسلمين ..

 

و لا نلقي بالعتب كما قلتِ لا على أنفسنا و لا على من يتداولونها بـل و على الإعلام العربي ( المسلم ) الغادر خادم الصليبيين و اليهود ..

 

غفر الله لهم ..

 

باركَ الله فيكِ على هذه التنبيهات الهـامة ..

 

 

اللهم فك قيد اقصانا عاجلا غير آجلا

اللهم اميـــــــــــن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

..

 

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

 

معكِ حق أخيتي مروة .. كثيرًا ما نرى هذه الأخطاء المتداولـة في صفوف المسلمين ..

 

و لا نلقي بالعتب كما قلتِ لا على أنفسنا و لا على من يتداولونها بـل و على الإعلام العربي ( المسلم ) الغادر خادم الصليبيين و اليهود ..

 

غفر الله لهم ..

 

باركَ الله فيكِ على هذه التنبيهات الهـامة ..

 

 

اللهم فك قيد اقصانا عاجلا غير آجلا

اللهم اميـــــــــــن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيك حبيبتي


صدقت
لقد غزت المصطلحات الصهيونية مختلف نواحي الحياة
وليت هذا الغزو اقتصر على المصطلحات00000000
حسبنا الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله خيرا على ماكتبت ونبهت

 

جعله الله في ميزان حسناتك

 

وصدقت في كل كلمة كتبتيها ..

 

لاحول ولا قوة الا بالله اللهم انصرنا عليهم عاجلا غير آجلا يا رب العالمين .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اختي اغلب الكلام الذي قلتيه لا نقوله من الاصل في الحياه العامة فنحن و لله الحمد اغلب مصطلحاتنا

اسلامية صرف

اما بالنسبه لمسألة اليهود و الاسرائيليون

فان كان الله لعن اليهود في القرآن

فان ليس كل اليهود اسرائيليون اننا نعادي الاسرائيليون وليس اليهود لان اليهوديه ديانة انزلها الله

 

 

 

 

و الله اعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اخواتى حبيباتى

سماح

اشواك ناعمة

ايناس

ساعية الى الله

اكرمكم الله تعالى وجزاكم الله كل خير

 

اختى ساعية الى الله بالنسبة لما قلتيه ان كل يهودى اسرائيلى

هذا ليس صحيح لان كده احنا بنكرمهم لما ننسبهم لنبى الله يعقوب (اسرائيل ) عليه السلام

زيي النصارى كده بنقول عليهم نصارى وليسوا مسيحيون لان المسيح عليه السلام برىء منهم ومما يعتقدون

ولو قولنا عليهم مسيحين كده احنا بنكرمهم وبننسبهم لسيدنا عيسى

 

كذلك اليهود نقول عليهم يهود وليسوا اسرائيلين

فلاوجود لهم ولاوجود لدولة اسرائيل المزعومة بل هو ( كيان يهودى)

بنى نفسه على ارض المسلمين والعرب استولى اليهود على المدن الاسلامية التى كانت مع صلاح الدين زمان ايام العز وانتصارات الاسلام

(عكا ويافا وحيفا وغيرهم )

وحسبنا الله ونعم الوكيل

 

واصبح للارهاب دولة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله يجزاج خير اختي..

 

للاسف وسائل الاعلام كثيرا ما تستخدم هذه المصطلحات الدخيلة..

 

اللهم عجل بتحرير فلسطين..

 

واللهم اعز الاسلام و المسلمين واذل الشرك والمشركين..

 

اللهم آمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيكى اختى الغاليه

 

مروه راشد

 

جزاكى الله خيرا على هذا الموضوع الجيد

 

ننتظر منك الجديد

 

اللهم اعز الاسلام والمسلمين

واذل الشرك والمشركين

ودمر اعداء الدين

اللهم امين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بارك الله فيك حبيبتي وجزاك الله خيرا على ماكتبت ونبهت وجعله الله في ميزان حسناتك :icon17:

وصدقت في كل كلمة كتبتيها لقد غزت المصطلحات الصهيونية مختلف نواحي الحياة :cry:

وليت هذا الغزو اقتصر على المصطلحات وحسب بل معظم الأفعال والعادات أيضاً :tongue:

حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة الا بالله :icon17:

اللهم انصرنا عليهم عاجلا غير آجلا يا رب العالمين .

تم تعديل بواسطة ايمان البدري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أخواتى حبيباتى

نور الاسلام

طالبة رضا الله

ايمان البدرى

 

جزاكم الله كل خير على مرووكم

وتعليقكم الطيب

 

اكرمكم الله تعالى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله كل خير

اللهم حرر المسجد الاقصى واعيدم للمسلمين سالما

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×