اذهبي الى المحتوى
ام حلا

لولب هرموني ** سؤال

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم دكتورة

من سنة و نصف وضعت لولب نحاسي و النتيجة عمل نزيف شديد لمدة شهرين فكان قرار الطبيبة انه لازم شيله و وضعت بدل عنه لولب هرموني النتيجة انه الدم صار خفيف كتير و الدورة الشهرية غير منتظمة و على شكل قطرات دم لا تخرج بسهولة و لفترة طويلة يعني ممكن ١٧ يوم بالشهر عندي دم

و ممكن ٣ اسابيع في الشهر و الله اني تعبت من هالموضوع و خصوصا بسبب الصلاة و الطهارة ؟

هل هذا شيء عادي ام يجب اني اراجع الطبيبة و اشيلو علما انه صارلي ٤ شهور واضعته

و شكرا الك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحبيبة أم حلا، أنقل لك رد الحبيبة شذى الهمة:

اللولب الهرموني يسبب اضطرابات في الطمث لمدة 6 أشهر بعد تركيبه

إذا لم يتوقف الاضطراب يجب مراجعة الطبيبة

أيضا يجب مراجعة الطبيبة بعد أول طمث للتأكد من سلامة تركيبه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×