اذهبي الى المحتوى
* أم بلال *

الرسالة الضائعة (قصة جميلة)

المشاركات التي تم ترشيحها

الفصل الاول

(رساله ضائعه في الصحراء)

الزمان :اثناء حرب الخليج يوم الثامن والعشرين من يناير عام 1991م

المكان :احدى الكتائب السعوديه في شمال المملكه وتحديدا شمال منطقه الجوف

الساعه 5 فجرا

اعلن في الكتيبه امر التعبئه السريعه لتغيير المكان وهو اجراء روتيني يتم فعله كل بضعه ايام واحيانا يكون اجراء تكتيكي لاسباب عسكريه بحته

استيقض الرقيب خالد على صياح بعض زملائه وهم يفككون شراع الخيمه من فوقه فعرف انهم مغادرون

وكان خالد طويل القامه يميل الى البياض تقاسيم وجهه متناسقه وتدل على الطيبه

قام ورتب اغراضه بسرعه وجرى الى ساحة العلم كان يؤخذ هناك التمام(اجراء العد)

وبينما هو يجري سقطت منه رساله ولم يحس بوجودها

الساعه 7مساء

بينما كان الرقيب خالد يرتب اغراضه في الموقع الجديد تذكر الرساله فاراد ان يطمئن عليها فتحسس جيوبه فصعق حين لم يحس بوجودها

وبحركه سريعه لا ينافسها في السرعه الانبضات قلبه ادخل يده في جيوبه ولكن محاولاته باءت بالفشل

خرج خالد مسرعا من الخيمه إلى كل مكان وطئته رجليه في الموقع الجديد بحثا عن الرساله ولكن لم يجد شئا

فايقن انه فقد الرساله في الموقع القديم فذهب الى خيمة الجنود ونادى صديقه العريف احمد

احمد:هلا خالد

خالد :هلا احمد ابيك بخدمه

احمد :آمر

خالد:مايامر عليك عدو بس فيه غرض نسيته في محلنا القديم وابيك تساعدني نروح نجيبه

احمد: انت انهبلت دامك نسيته انا براي تنساه على طول

خالد:تكفى الظاهر مابيجيني نوم ولا ارتاح الين اجيب هالغرض

احمد: والله اخوي ودي اساعدك بس احنا بحالة حرب وانت عارف ايش عقوبة الخروج من المعسكر

وبعدين على ايش تبينا انروح وانت تدري كنا وين وجينا وين

وبعدين وش هالشي الي ماتقدر تعيش بدونه

خالد وبان عليه اثار الاسى ..ضيعت رسالة ميسون

تغير وجه احمد لانه يعرف قيمة هذي الرساله عند خالد

احمد: وش لون تبينا نروح ندور عليها

خالد اخوك محمد

احمد:انت اكثر واحد تدري اني ماكلمت محمد من يوم وفاة الوالد

خالد: انا عارف بس محمد هو الوحيد الي نعرفه فى الفصيل الاول وهويعرف مكان موقعنا القديم وموقعنا الجديد

ولو المسأله ماهي خطيره ماكان حطيتك بهذا الموقف

احمد:كيف تبينا نروح هناك.....

خالد: انا بروح اجيب يوسف من التموين وبخليه يدبرلنا سياره وانت روح جيب محمد

احمد:طيب وين القاك

خالد:تلقاني عند خيمه التموين

وراح كل في طريقه

وصل احمد يم خيمة الفصيل الاول ووقع نظره على اخوه محمد فاشار له ان يخرج خارج الخيمه

محمد هلا احمد كيف حالك

احمد: لوان الموضوع يخصني ماكان جيتك ولكن خالد فى مشكله ويبيك تساعدنا

محمد:طب رد السلام

احمد: هذا الي عندي قلته وشقلت؟؟؟؟

محمد: الى متي بتضل حاقد علي ابوك الى مات هو ابوي

لين متى وانت تعاملني انا الي ذبحته

احمد:ممتاز انك عرفت انه ابوك لانك ماكنت تتصرف على هالاساس

محمد:ياخي مايكفي العذاب الي انا فيه ومايكفي اني اعترفت بغلطتي يعني تتوقع اني ذقت لذيذ النوم من ذاك اليوم ياشيخ صعودي على ذيك الرحله الي قبل وفاة الوالد كان اكبر غلط سويته بحياتي وماني محتاج احد يذكرني

احمد: طيب الحين تبي تساعدنا والا لا

محمد:وش المشكله

احمد:تعال وانت تعرف

وراحوا متجهين يم خيمة التموين

وفي هذي الاثناء

خالد:تكفى الشى الي فقدته شى عزيز على مره

يوسف والله ودي اساعدك بس ماعندي ولا سياره جاهزه انت عارف ان تونا منتقلين وتجهيز السيارات يصير باليوم الثاتي بس...

خالد:بس ايش تكفى

يوسف:تعرف عبد المحسن فى مكتب الكتيبه

خالد:ايه عرفته الولد الصغير الي دخل الجيش قبل شهر

يوسف:ايه هذا هوه ياطويل العمر معاه سيارة الميجور الامريكي عشان ينضفها

وانا ممكن اكلمه يعطينا السياره الليله

خالد:بس تكفى مافيه غيرهالحل

وجا احمد ومحمد وانضموا اليهم وذهبوا جميعا الى عبد المحسن

فتح يوسف الباب واستيقض عبد المحسن بسرعه ورفع مسدسه في وجه يوسف

يوسف:هدي اعصابك انا يوسف من التموين ومعايه بعض الاصدقاء

يوسف:نبيك بخدمه

عبد المحسن: امر وش دعوى وش ممكن اخدمكم فيه

يوسف: نبى الموتور

عبد المحسن: بعد تفكير طويل بس على شرط اجي وياكم

ركبو جميعا السياره وذهبواالى الموقع القديم

بعد ساعه قال يوسف وش انت فاقد عشان ندور معك

خالد بعد تردد رساله من شخص عزيز

يوسف انت انهبلت جايبنا هنا وحاط مستقبلنا في خطر عشان قطعة ورقه

محمد: ماهقيتها منك ياخالد

خالد:انا اسف ياشباب هذا رساله كتبتها لي زوجتي قبل ماجي هنه

وانا كتبت عليها في الجهه الثانيه رساله في حالت اذاصابني شى لا سمح الله

عبد المحسن:يالله بسرعه خلونا اندور عشان يمدينا نرجع قلبي بدا يعورني

وبدوا يدورون وبعد مده ماهي قصيره صرخ احمد وقال اضني لقيت شى

وذهبوا كلهم الى حيث اشار احمد واخذها خالد بعد ان سقط على ركبته وضمها القلبه وقال

هذي ريحه الغاليه ميسون

 

 

...

 

يتبع

مستنية رأيكم بالقصة نكمل ولا لا؟؟؟

منقولة طبعا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ركبو جميعاً السياره ذاهبين إلى المخيم

قطع عبد المحسن السكون بقوله:أقول خالد،

إنت عارف إنه ما بينا علاقه ،بس أبقولك بصراحه

أنا أول مرَّه أشوف علاقه زوجيه مثل علاقتك بزوجتك

يوسف(بعد أن ضرب عبد المحسن على رأسه ):

أقول ورى ما تستحي على وجهك وتناظر طريقك

مابقى الا البزران يتكلمون عن العرس

خالد وهو مبتسم والله انتم ياشباب ماقصرتوا معي

وراح اقولكم قصتي مع ميسون بس الكلام الي اقوله مايطلع من السيارهok.

عبد المحسن متحمس ok

يوسف ومحمد اسلم

خالد سلمتوا .احمد يعرف القصه كلها القصه بدت في سوق العويس في يوم خميس رائع كان دوري انا افتح محل الوالد وكان المحل يبيع ملابس نسائيه جاهزه

جيت متاخر يم المحل حوالي الساعه 10الصبح ولقيت واحده في العشرينات من عمرها ومعاها واحده اكبر منها بكثير تبين انها امها بعدين اول مافتحت المحل دخلت هي وامها بدون احم ولا دستور

البنت :انت خالد

انا:ايه انا خالد اذا تبين تسالين عن البضاعه الجديده ترى ماعندي عنها خبر

قاطعتني وقالت:ليش تاخرت

عفوا ياخاله المحل محلي واجي متى مابغيت

قاطعتني وقالت انا زبونه دائمه للمحل

انا اتشرفنا امحل محلك شوفي الي يجوزلك وادفعي ثمنه والا توكلي على الله

ميسون:انت اش فيك جفص انا ماجيتك اشحت

قاطعتها امها...اشفيك انهبلتي

والتفتت علي الام وقالت ياشيخ هذا بكم

انا هذا بــ70 ونعطيك اياه بـ 65

ميسون65 تبي تلعب علينا انت

انا والله هذا مكسبه 5ريال ومايرضيك ابيعك اياه بخساره

ميسون: اجل لاعبين عليك انا شايفته في محل ثاني بـ50 ريال

انا: جيبيه لي واشتريه نتك بـ55ريال

ميسون :ماني فاضيه اجيبه لك.المهم....... هذا قماشه زين والا خرابيط

انا: هذا ياخاله ازين من الاشين منه........

ميسون :ماش انت ماعندك علم الله يهدي صالح الي دلنا على محلك

قالتها وهي تسحب امها وتطلع برا المحل

وانا تذكرت انه صديقي صالح قالي ان امه واخته بيجوني المحل وكان يبيني اتوصى بيهم

وانا نسيت المساله كلها ورحت ادور عليهم بالمحلات القريبه بس مالقيتهم فقررت اتصل بصالح العصر واعتذر منه ...بس الاعتذار بصراحه ماكان السبب الرئيسي

جاء العصر ودقيت على بيت ابوصالح........ وردت علي ميسون نفسها ....على طول تذكرت صوتها

ميسون : الو

انا: الو مساء الخير

ميسون: انت ماتستحي على وجهك

انا : عفوا

ميسون: انت ماعندك اخوات تغار عليهم ..... ماعندك شغل الاازعاج العالم ... ترى رقمنا مراقب

ونبي انجيبك وابخلي اخواني يجلدونك لين تقول بس

ثمن يبون يودونك يم الشرطه يا حمار

انا: مادري شاقول عفوا اختي انا خالد صديق صالح ممكن اكلمه

ميسون :اووووه ورا ماقلت كذه من الصبح.....طيب

بعد اشوي رد علي صالح

صالح: هلا ابو خلود

اسف على سوء التفاهم الي صار مع اختي قبل اشوي

ياشيخ فيه واحد حمار ماذينا بها التلفون, مع ان ميسون ماتقصر معه تعطيه من الحامي بس مايتوب

خالد:عادي يارجال عندنا وعندكم خير المهم بغيت اعتذر عن الي صار مع الاهل اليوم في المحل بصراحه ماعرفتهم وخرجوا زعلانين

وانا جبت القطعه الي كنوا حاطين عينهم عليها بعطيهم هيه هديه من المحل

صالح : مافي داعي يارجال ماصار الا الخير

انا :عاد جبت القطعه لاتكسفني ومنها نشوفك يالقطوع

صالح: دامك مصمم ورا ماتجي تتقهوى عندنا الليله

انا: تم اجيك بعد صلاة العشا

صالح: مناسب

وصليت العشا ورحت يم بيت ابوصالح..ودقيت الجرس ورد صالح وقالي هلا خالد تفضل بالخيمه انا بدورة المياه دقايق واجيك

دخلت يم الخيمه .....ولقيت جرايد اليوم وفتحتها وقعدت اقرا وبعد اشوي دخلت ميسون حسبتني صالح

قالت:سلام

واخذت واحده من المجلات ..وجلست.انا تنحنحت بس مانتبهت

قالت :ترا خويك هذا خالد شايفن نفسه بالحيل ....مادري من معطيه النطباع انه وسيم

وانا بصراحه ماندمت اني قلتله حمار في التلفون حتى وانا غلطانه مادري ,اول ماشفته مادخل قلبي ويوم سالته عن قماش القطعه قال(ازين من الاشين منه)وقلدت صوتي باستهزاء وانا ماقول الا الله يعين مرته عليه انا ادعي ربي انه مايصير متجوز

يعني حرام تنظلم مرته معاه.......وسكتت شوي

ثمن كملت حتى لوكان وسيم اشوي وطويل هذا مايعطيه الحق انه يتفلسف على الناس

والايوم ساته عن القماش قاطعتها انا وقلت من ورا الجريده وانا ابتسم ازين من الاشين منه

هي سمعت صوتي من هنا ....ورمت الجريده وراحت تركض جوا البيت

وبعد اشوي جا صالح وكان واضح انه ماعرف الي صاروانا استحيت اقوله

والصراحه...انا كنت رافع الجريده وكنت احاول مااناظر .......بس اول ماحسيت انه تبي تروح وهي في طريقها يم باب الخيمه لمحتها وليتني ما لمحتها....

تصدقون ياجماعه انا ذيك الليله مانمت كنت قاعد اصلي طول الليل

قعدت ذيك الليله اصلي واطلب من الله المغفره علىالذنب اليسويته في ذيك الليله

وجا وقت صلاه الفجر وجا الوالد يمي عشان يصحيني ولقيني صاحي

واحنا راجعين قلتله وش رايك تصير جد التفت علي وابتسم واسرع بخطواته

وقلتله انا اكلمك ليش تعجل بخطواتك

التفت علي وهو مبتسم اببشر العجوز

عبد المحسن يقاطع كلام خالد :ياشباب فيه شي غريب بالمخيم ويده كانت تاشر على المخيم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

غاليتى

 

بنت الاسلام

 

الله يرضى عليكِ حبيبتى كملـــــــــــــى القصه

 

هتجن و اعرف شو تكملتها

 

الله يخليكى كملى اياها كلها

 

احبك فى الله حبيبتى اللى غلبتنا

 

منتظره التكمله كااااااامله مفهووووووووووووم

 

بمزح معاكى بس عن جد اتمنى تضعينها كامله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بنت الاسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

 

بجد كده هزعل منك

 

انتى صيعتى بقيت القصه ولا ايه

 

يالا بقى بسرررررررررررررررررررررررررعه

ولا راح ابكى وبخرب ليكى الصفحه

 

واااااااااااء

واااااااااااااااااااااااااء

واااااااااااااااااااااااااااااء

 

لو ما كملتى بكمل بكى

 

الجمانه وش رايك بنقيم احتجاج على بنت الاسلام و بنعمل هون مظاهره لحين تكمل القصه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

معليش أخواتي الحبيبات إلتمسوا لأختكم عذرا

واضح إنها ماتقصد تتأخر عليكم وشكلها مثلي ماعادت تشارك كتير بعد مرض مشرفتنا الحبيبة شفاها الله وعافاها

وأنا واثقة إنها راح تدخل قريب إن شاء الله وتكمل لكم القصة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

حياكن الله ياغاليات

 

بارك الله فيكن

 

فعلا فكما قالت الحبيبة زهورة آلتمسوا لها العذر

 

حبيبتنا بنت الإسلام مشغولة هذه الايام

 

أسأل الله أن ييسر أمرها وينيلها مرادها

 

إنه ولي ذلك والقادر عليه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:wub: :wub: :oops:

آسفة جدا يا بنات انا انشغلت وكمان لما حطيت القصة مالقيت ردود ونسيت أكملها

حاضر حكملها لكم ويارب تعجبكم وسماح المرة ده

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الجميع أحس بأن هناك شئ غريب في المكان فالأنوار مطفأه والسكون غير معتاد ، وفجأه !!! فتحت كشافات المعسكر كامله وكانت جميعها موجهه نحو السياره وبعد لحظه بدأ يتبين الموقف للجميع فكان جميع الجنود موجهين فوهات مسدساتهم نحو خالد وزملائه همس اللواء قائد الكتيبه مع مساعده العقيد وذهب ،،،

 

 

أمر العقيد مجموعه من الجنود بإنزال جميع من في السياره والذهاب بهم إلى خيمة الحجز .. سكون غريب يعم المكان

(كسر عبد المحسن حاجز الصوت قائلاً ): شباب إلحين وش راح يصير فينا ،،

يوسف : هاذي يسمونها عصيان أوامر أثناء الحرب خلونا نتمنى إنه يعطينا فصل تأديبي وإحنا لازم نجيب لهم سبب مقنع لخروجنا من المعسكر

محمد : يعني تبينا نكذب

يوسف : مافي أي حل ثاني

أحمد : أنا راي من راي يوسف نعطيهم أي سبب مقنع

عبد المحسن : أنا ماعرف أكذب وبدأ صوتهم يرتفع

يوسف : شف أنا ماراح أموت بتهمة الخيانه ... سمعت

 

 

 

 

 

خالد (بصوت عالي ) : شباب أنا آسف سببت لكم هذي المشاكل وجريتكم معايه أنا راح أقول لهم إني جريتكم بقوة السلاح

أحمد إنت إنهبلت إحنا مارحنا غصبن علينا وقطع كلامه الجندي يطلب خالد للتحقيق. مرت حوالي نص ساعه قبل أن يعود خالد وأنتهى التحقيق وكان آخر واحد عبد المحسن

العقيد : هلا عبد المحسن تفضل جلس عبد المحسن على الكرسي وكان بينه وبين العقيد طاوله قاله العقيد يا عبد المحسن قول الحقيقه اعرف انك انسان ماتكذب

عبد المحسن: الحقيقه انا السبب انا الي جرجرتهم معايه لان كان لي غرض رحت اجيبه قاطعته ضحكه كبيره من العقيد :الحقيقه احنا ندور على المذنب في هذي القضيه والغريب ان كل واحد منكم يقول انا المذنب

فاخذ الجندي عبد المحسن الى خيمة الحجز ومرت الدقايق كانها سنوات عليهم وقت الفجر دخل العقيد الى خيمة الاحتجاز ومعاه ثلاث جنود وقالهم اتبعوني دخلو الى مكتب قائد الكتيبه وادو التحيه

 

اللواء :الحقيقه انتم عار على السعوديه وتصرفاتكم الصبيانيه أثناء التحقيق تدل على ذالك

خالد:سيدي اللواء فيه حقيقه لازم تكون معلومه عند سعادتكم

اللواء:اسكت ياخالد انا ماسمحتلك تتكلم انا لو ماعرف ابو احمد ومحمد الله يرحمه كان عاقبتكم عقاب شديد وعشانه موصيني على اولاده راح اخفف عليكم الحكم واعطيكم فصل تأديبي بس لو قلتو الحقيقه خالد : انا السبب انا كن ليه رساله من شخص عزيز ورحت أجيبها واخذت أحمد ومحمد يدلوني ويوسف اهو إللي دبر السياره عن طريق عبد المحسن

اللواء : يعني إنت الرأس المدبر

خالد : نعم وأنا إللي أستحق العقوبه

اللواء: مو إنت إللي تحدد على مين العقوبه وبعدين من مين الرساله

خالد : من زوجتي طال عمرك

 

 

 

اللواء ذحين حفصلكم لسببين الأول عرفتوه والثاني لانكم مجرد أطفال تعرضون حياتكم وحيات غيركم للخطر عشان أمور تافهه وانا رح اوفر لكم وسيلة نقل عشان تروحون فيها الدمام وتسلمونها هناك عند قياده الاركان والحين ابغاكم تسلمون اسلحتكم وشاراتكم للعقيد ومع السلامه تاخذون عفشكم وتمشون

 

يتبع

تم تعديل بواسطة * بنت الاسلام *

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حاضر أختي سأضيف جزء وكل يوم جزء لغاية ما أكملها

 

الجزء الرابع

كان الصمت هو سيد الموقف ،،، في عرض الصحراء كانت تسير سياره تابعه للجيش وعلى متنها الخمسه المفصولين ويقوده محمد فالصدمه كبيره فقد عرفوا جميعاً أن العار سيلحقهم جميعاً اين ما كانو ففي المجتمع السعودي كل شئ يغفر إلا الخيانه ولا أكبر من خيانة الوطن كان عبد المحسن أقلهم قلقاً لقلة خبرته طبعاً فقال؟؟؟؟؟

 

 

 

موب غريبه ان اللواء يرسلنا في سياره لحلنا !!!!!!!!!

يوسف : ما اظنه يقدر يضحي بأي جندي عنده ،

عبد المحسن : وانت ياخالد وش رايك وراك ساكت ،

خالد : وش تبيني اقول ،

عبد المحسن : كمل قصة ميسون ،

خالد : والله إنك فاضي ،

عبد المحسن : ورانا 7 ساعات ليش ماتكملها

خالد طيب وين وصلت ،

عبد المحسن يوم قررت تعرس

 

 

*********

 

إبتسم خالد يوم قررت اتزوج قلت لامي وفرحت وقالت لي 100 أسم وللاسف ماقالت ميسون ولاكن هي حست وقالت عطنا إللي عندك قلت لها ميسون بنت جارنا قلت والنعم وسوت امي اتصالاتها وما مر اسبوع إلا وملكت وفي يوم الملكه ناداني ابو صالح وقل لي اقعد وبعد شوي دخلت ميسون ومعها صينية فواكه حطتها وقالت السلام عليكم رديت السلام وقعدت على الكنبه إللي جنبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خالد : كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟

ميسون : الحمد لله !!!!!!!!

أنا : ترى أنا باخذ شقه ،،، وين تحبين آ خذها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميسون : اي مكان المهم جنب أهلي ..........

أنا : حتى أنا ابغى جنب اهلي !!!!!!!

 

 

 

ضحكت وابتسمت وفي هذي اللحضه دخل عمي قمت وبست راسه واستأذنت ورحت البيت طيران عشان اكلمها وكنت أكلمه كل يوم انا : الو

ميسون : الو

انا : اقول ورا ماتتركين دراستك وتشتغلين سنترال

ميسون : اقول لو سمحت بسرعه اخاف هاني وسمير يتصلون ويلا قون التلفون مشغول

انا :إي والله ذحين هنادي تتصل وتلاقي التلفون مشغول بسرعه اعطيني صالح!!!!!!!!!

ميسون معصبه،: طيب

انا :لا لا خلاص جا الدور على غرفة النوم اش رايك امرك ونروح نختار من غير الوالده حررررام خليها في البيت تتعب بعدين

ميسون : ماحزرت راح ترتاح مني اسبوعين لانا رايحين جده بكره مع اخوي صلوحو

انا : ليش عسى ماشر

انا :انا ولي امرك وما يصير تروحين من غير إذني

 

ميسون :يعني ماتقدر تستغنى ..وبعدين نص الرحله تجهيز ليه .............

انا ماقدر استغنى ضحكتيني وبعدين مثل ماقلت ما تقدرين تغيبين عن عيني

هي:يعني وشو تبي تلحقنا طيب نشوف ..........سلام !!!!!!!!!

صكيت السماعه ورحت لامي وقلتلها نبي نروح ناخذ عمره باكر وش قلتي ووافقت وبينما خالد يقص قصته قال احمد بصوت عالي شباب شوفوا وكانت سبابته متجهه نحو غبار كثير

________________________________________

يتبع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مافي اي ازعاج غاليتي أنا في الخدمة

لك حبي في الله

تم تعديل بواسطة * بنت الاسلام *

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الفــــــــــــــــــــ الخامس ـــــــــــصلــ

*****الحرب*****

 

 

 

بسرعـه إنحرف محمد بالسيارة بعيداً عن الكتيبه وكان الذهول سيد الموقف ،،،، حتى إبتعدوا قليلاً ........

 

 

 

عبد المحسن : متاكدين إن هذا علم العراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

****************

 

 

خالد:إي نعم ،،،،،،،،،،،،،،،،،

 

أحمد . طيب وش تفسيركم لوجود هالكتيبه هنا ؟

 

محمد: اظنهم تسللو بين القوات

 

 

 

يوسف : يعني تتوقع انهم بيهاجمون من الخلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

************

 

محمد: ماأظن !!!!!!!!!!!!

 

محمد : اظنهم بيحتلون الخفجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

عبد المحسن : طيب وش تبونا نسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

يوسف :انا راي انا نرجع ونعلم قائد الكتيبه ؟؟؟؟؟؟

 

*******

خالد :كم باقي ونوصل الخفجي ؟؟؟؟؟؟؟؟

 

محمد : نص ساعه أو ساعه

 

***؟؟؟؟؟؟؟خالد يعني حيوصلون قبل اي كتيبه سعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

وانا راي انا نروح الخفجي ونعلم الشرطه ونكلم قائد الكتيبه ،،،،،والكل وافق بعد ذالك !!!!

 

وبعد قليل وصلوا ودخلوا قسم الشرطه وطلبو التلفون

 

وطلب اللواء وبعد شوي رد عليه اللواء

 

 

 

 

 

 

خالد : السلام عليكم معاك الرقيب خالد

اللواء : ادري وش تبي

خالد : وإحنا بطريقنا للدمام شفنا الجيش العراقي في طريقه لأحتلال الخفجي

اللواء : إنت متاكد

خالد : إيــ نعم وهم على بعد ثلث ساعه من الخــفجي

اللواء : اسمع ياخالد اعتبر القرار الي في حقك انت وزملائك موقوف ......... وابيك تخليهم ينزلون العلم السعودي ويحطون علمهم الين مانجي ونتصرف

خالد : تبينا نعلن انسحابنا

اللواء : ماراح ننسحب وفي الطريق اربع كتايب

خالد :بـــــــــــــس

اللواء : مافي وقت للمنا قشه !!!!!!!!!

خالد: حاضر

اغلق خالد السماعه ..........وسال الشرطي

خالد :كم عندكم من السلا ح ووين خويك

الشرطي :معنا اربع مسدسات اثنين معانا واثنين احتياط وخوي يدور بالدوريه كالعاده تبيني اتصل فيه

خالد: ايه وخله بالمكرفون يعلن اخلاء المدينه

الشرطي بعد ماسلم المسدسات لخالد ركب دوريته وانطلق بسرعه

يوسف :واحنا شنسوي ورا ماننزل العلم ونروح ؟

خالد بعد صمت ثواني انتم امشوا في امان الله انا سببت لكم كثير من المتاعب وابي منكم العذر والسماحه

احمد وش بلاك قمت تخربط؟...... وقمت اتسوي فيها بطل ؟

خالد: اذا كان هدفهم اعلامي فانهم راح يحاولون انزال العلم ويحطون علمهم انا بدور على غرفه تطل على الساحه واي واحد يقرب من العلم بطلق عليه

وهي فتره بسيطه لين يجي الجيش السعودي

محمد :انت فعلا انهبلت لا تخلي احساسك بالذنب ياثر على قراراتك

خالد: مهما كان انا اعتقد ان هذا هو الحل الاصلح

وانا رايي تمشون بسرعه لانهم بدوا يدخلون المدينه

احمد ومحمد ويوسف بصوت واحد اجل امرنا لله بنجلس وياك

خالد:قال لعبد المحسن خلاص مافيه لزوم تجلس لانه مافيه غير اربع مسدسات خذ السياره ولا توقف الا في الجبيل

عبد المحسن:لا انا ماني بقل منكم بجلس معكم

بدا خالد برسم الخطه فقسمهم لمجموعتين

فريق في مبنى الشرطه (محمد واحمد)

وفريق فى الاماره( خالد ويوسف وعبد المحسن)

 

ذهب كل فريق الى مكانه واختاروا غرفا مطله على الساحه

فجاه سمعوا صوت طلقات نار

اسرع خالد يم النافذه فرا الجيش العراقي وبعض الجنود قاموا باطلاق طلقات عشوائيه

خالد قال بصوت خافت غير مسموع تم احتلال الخفجي

بعد اقل من ساعه من الترقب كان الجيش العراقي انتشر في كل ركن من اركان الخفجي

في هذه اللحظات دار حوار بين احمد ومحمد

احمد :مافكرت في امك واخواتك لوصار لنا شى لا سمح الله

محمد:لوكل جندي قبل مايروح الحرب فكر تفكيرك ماكان فيه حرب ولاشي

في هذه الاثناء كان هناك اربع من الجنود العراقين متجهين يم العلم ويحملون علمهم

وفي الجه الثانيه خالد وكان ياشر لهم

قال احمد هذا خالد يقول انه راح يطلق على الاثنين الي في اليمين واحنا على الاثنين الباقين

بعد ثواني اطلق الرصاص على الاربعه في لحظه وحده شقت هذه الطلقات حاجز السكون مما نبه جميع الجنود العراقيين

خالد:ماضنهم راح يحاولون ينزلون العلم

اتوقع انهم راح يدورون علينا اول

عبد المحسن:فيه جنديين يقتربون من مبنى الشرطه

قام خالد ويوسف فجاه واقتربا من النافذه

خالد:محمد واحمد مايقدرون يشوفونهم

حاول ينبهم ولكن بدون جدوى

خالد:انا لازم اروح يمهم وانبهم

يوسف الشارع كله جنود عراقيين كيف بتروح

وطلع خالد مسرع ولكن من حسن الحظ انه اطلاقهم للنار كان بمثابه تنبيه للعراقيين وكانو مختبئين ورا دباباتهم

بعد حوالي الساعه دخل خالد مبنى الاماره وهومصاب في كتفه ويحمل رشاشين في يده

خالد بصوت خافت: احمد ومحمد استشهدوا

وعيونه تسبح في الدموع

نزلت دمعه وحيده من عبد المحسن

خالد: احمد ومحمد من اعز اصدقائي وانا الي جرجرتهم معايه لهذي النهايه

قال عبد المحسن وهويربط في اصابه خالد انت ماجبرت احد على الجلوس ويمكن الجلوس غلطه الجميع

 

 

 

 

يتبع

 

آسفة على التأخير غدا الجزء الأخير ان شاء الله

تم تعديل بواسطة * بنت الاسلام *

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أخواتي الجمانة، هاجر المصرية، والشيماء

جزاكن الله خيرا على الرد والمتابعة ويارب تكون القصة عجبتكم

نكملها باذن الله وباقي جزئين لكني ححطهم مع بعض كفاية تشويق :mrgreen:

لكم حبي في الله

 

 

الجزء الأخير

 

مرت الساعات والدقائق طوال على النواب الثلاثه وحل الظلام

عبد المحسن : خالد انا الين ذحين اطلبك تكمل القصه والحين إحنا فاضيين

خالد : ابشر وين وصلنا؟

عبد المحسن : يوم قررت انت والوالده تاخذون العمره

خالد : ايه صح وبعدين كلمت واحد صاحبي في جده واعطيته اسم صالح وقلت له شوف لي وين حاجزين وفعلاً بعد شوي قالي انه حاجز في شاليه وبعد ماخذنا العمره قلت لامي نبي نروح يم جده نتمشى على البحر ووافقت

 

 

 

ورحنا جده واستاجرنا فندق ومن بكره العصر رحنا البحر يم منطقة الشاليهات وقعدنا نتمشى وبعد اشوي تعبت امي ولكني أصريت عليها نتمشى ألين قربنا من الشاليه وكانو فارشين بساط وقاعدين عليه برى الشاليه

انا : صـــــــالح ...... يامحاسن الصدف

هو: هلا ........خالد كيفك !!!!!!!!!وش جابك

انا: ابد الوالده اصرت اني اعتمر بها قبل ماتزوج ؟؟

هو : هلا خالتي ورا ماتقعدين مع اهلي وتتقهوين

امي : والله مستعجلين

انا : لا عادي ورى ما تنادي ميسون ....

هو: ان شا الله

 

 

 

 

ميسون : السلام عليكم !!!!!!!!!!!!!!

انا : ترى في ناس ماهي بقد التحدي ؟؟؟؟

ميسون : ياحظك لقيتني وين المخابرات الأمريكيه عنك ؟.........

انا : تعالي بوريك شي

طيب دقيقه اجيب الشبشب !!!!!!!!

انا : ما يحتاج وهذي نعالي بفصخها ............

وحنا ماشيين التوت رجلها وطاحت

 

انا : سلامات وش فيك؟

انا : ودي اقلك شي بس مستحي :wub:

هي : قووووووووول !!!!!!!

انا :احبك ،،،،،،،،،

ميسون : شكراً !!!!!!!!!

المهم مشينا يم الشاليه واخذت الرقم وتواعدنا نروح السوق مع اهلي واهلها

 

 

وبعدين جاني خبر التعبئه للجيش السعودي وكلمت ميسون وقلت لها

وفي ذيك الليله ماجاني النوم والســـــ2ـــــــاعه دق الباب وفتحت ولقيتها ميسون قالت لي ممكن اقلك كلمه وقلت لها طبعا

ميسون : لاتروح يم الحرب

يابنت الناس مافي حرب هذا بس تخويف

ولاول مره اشوفها بهالذل نزلت على ركبتها وباست يدي تكفى لا تروح

وفجأه رجعت لشموخها وحطت في يدي الرساله الورديه

وقالت بالتوفيق

وهذي كل قصتي مع ميسون

________________________________________

 

محتوى الرسالة :

 

عزيزي خالد ....... عندما عبرت لي عن شعورك بالحب . كان اجمل ماسمعته في حياتي ، ولكني للاسف لما وجدت كلمة الحب لا تكفي وحدها ،،، ولذالك اكتفيت بالشكر وإلى الآن لم اجد اي كلمه لاعبر بها لك عن مشاعري نحوك ،،،، حبيبتك المخلصه ميسون !!!!!

 

 

عبد المحسن : ماشاء الله ربي يوفقك

يوسف : تعالو شوفو ا

قام خالد وعبد المحسن والقيا نظره فوجدا دبابه تتجه يم العلم

خالد:شكلهم بيحطون الدبابه عازل عشان ينزلون العلم

يوسف : والحل؟

خالد :مافيه طريقه الا ننزل الساحه

عبد المحسن : ماتحس بها الطريقه انها معركه خسرانه

خالد: اذا وقفنا الحين يبي يسير موت احمد ومحمد بدون اي ثمن

ورسم خالد الخطه بحيث يكون كل واحد في جهه عشان يشتت افكارهم

وبالفعل بعد لحظات استعدوا للهجوم

انطلق خالد ويوسف وفتحوا النار على الجنود من جهتين حتى وصلو ايم العلم وكان هناك ثمانيه قتلى

ولكنهم اصبحوا في وضع مكشوف

اخذ عبد المحسن باطلاق النار على البقيه فى الساحه لتغطية خالد ويوسف ولكن بدون جدوى

سقط خالد ويوسف

شاهد عبد المحسن هذا المشهد فترك مكانه وخرج الى الساحه وفتح النار على الجنود

واوقع الكثير منهم قبل ان تخترق رصاصه جسده

وقبل ان يبدا الجنود العراقيين باطلاق صيحات النصر

نزلت قذيفه مدفعيه على الدبابه المجاوره للعلم

ايذانا بهجوم الجيش السعودي

 

 

تحياتي لكل من يقرء القصه

________________________________________

************ النهايه******************

 

انتهت المعركه بطرد القوات العراقيه من المدينه وبكثير من الخسائر البشريه للجيش العراقي

بينما كانت الخسائر السعوديه 45 عسكري من بينهم خمسه كان لهم الفضل في ابقاء العلم خفاقا في سماء المدينه

جاء قائد الكتيبه الثامنه, يتفقد المدينه بعد المعركه وشاهد الجثث حول العلم تسبح في الدماء ومن بينها جثث خالد واصدقائه

لا حظ وجود شىء في يد خالد فانحنى واخذه فوجدها الرساله الورديه ملطخه بالماء فنزلت دمعه من عينه حاول اخفاها عن مساعديه

ثم قال : لوكنا نعرف لنه فيه شباب مثل خالد وزملاه ماكان احتجنا مساعده من احد

ثم اخذ الرساله واعطاها احد مساعديه

وقال : تتاكد بنفسك ان الرساله توصل لاهل خالد وبلغوا اهل الشهداء بشكل شخصي

وفي اليوم التالي

 

 

استغربت ميسون حضور عمها ابو خالد في الصباح

ولكنها لم تدع المجال لافكارها,وانتظرت حتى ياتي اخوها صالح

وبينما هي في الصاله ودخل صالح وعيونه متجهه يم ميسون فدب الرعب في قلب ميسون وبدات الدموع تنهمر وهي متجهه يم اخوها صالح

ميسون: اش فيه خالد يا صالح ؟ ...... اسروه؟ ..... اكيد اسروه........ وان شاء الله بيرجع

تكلم

فرفع صالح يده وفتحها

وعندما شاهدت ميسون ما بيده توقفت وبدات بالتراجع حتى اصطدمت بالجدار ثم انهارت على الارض وهي تبكي

 

 

نص الرساله

باسم الله الرحمان الرحيم

الى حبيبتي ..... ميسون

قال تعالى( ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون)

حبيبتي ميسون بما ان الرساله وصلت الى يديكي فان المنيه حالت بيني وبين وجهك الصبوح

حبيبتي ميسون لا تبكين فان مجرد التفكير بدموعك يحسسني بالالم وتاكدي اني انتقلت الى مكان افضل من هذا المكان ادعيلي بالمغفره والرحمه

حبيبتي ميسون اني اشكر الله على نعمه الكثيره ولكن اكبر نعمه لي كانت وجودك في حياتي

فتاكدي انك جعلتي حياتي هي الاسعد واني اشكركي بعد الله على هذه السعاده

فمجرد التفكير في وجودك يعطيني الامل وحرر قلبي من جميع المخاوف,وكان ومايزال خوفي الوحيد ان تكون وفاتي سببا لحزنك ,فتاكدي اني دعوت الله ان يخفف عنكي وقع الخبر وان يزول الجرح بسرعه، فسعادتك هي سعادتي

حبيبتي ميسون ان الموت ابتلاء فكوني كما عهدتكى قويه وعيشي حياتك سعيده الى ان نلتقي في جنات الخلود باذن الله

 

حبيبك المخلص خالد

 

 

انتهت القصة حبيباتي

طبعا منقولة لكن مع بعض الحذف والتعديل

محبتكن "بنت الاسلام" :laugh:

تم تعديل بواسطة * بنت الاسلام *

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×