اذهبي الى المحتوى
سُندس واستبرق

صفحة تسميع الاربعون النووية لــ ::.. دمعة تدخلنا الجنة :::...

المشاركات التي تم ترشيحها

barrrrb2.gif

 

 

أختي الحبيبة

150.gifدمعة تدخلنا الجنة150.gif

 

حياكِ الله ، وأهلاً بكِ معنا في حلقة التحفيظ ..

ستكون هذه صفحتكِ لحفظ الأربعون النووية بإذن الله ، فاستعيني بالله أختي الحبيبة واخلصي النية وتوجهي إلى الله عز وجل بالدعــاء أن يعينكِ على حفظها .

 

هذه إجاباتكِ على الأسئلة حتى تبقى أمامنا :

 

المستوى الذي اخترته لحفظ الأربعون النووية هو : المستوى الثالث

2. سأبدأ الحفظ إن شاء الله يوم السبت الموافق ( 21 / 12 / 1998 )

3. أرغب بحفظ شرح الأربعون النووية ( نعم/ لا ) : نعم

4. يوجد خيارين لكيفية المتابعة ( يومي */ أسبوعي* ): يومي

 

 

وهُنـــا يا حبيبة المتابعة لِشــروح الأحاديث

Oo فهــــرس شرح الأربعين النوويّة oO

 

 

وهنا ستجدين شرح الأربعون النوويه صوتيا للشيخ فالح الصغير حفظه الله

للوصول إلى صفحة شرح الأحاديث صوتيا للشيخ فالح الصغير ، اضغطي هنا

 

 

 

نسأل الله العلي العظيم أن يرزقكِ ختمها على هذه الصفحة وأن يجعلكِ من الفائزين في الدنيا والآخرة .

 

وفقكِ الله اختي الحبيبة ..

 

post-36649-1223337545.gif

 

تم تعديل بواسطة \* جُويرية *\

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

التسميع:

عن أمير المؤمنين أبي حفص عمر بن الخطاب - رضى الله تعالى عنه وأرضاه - قال: سمعت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يقول: "انما الأعمال بالنيات وانما لكل امرئ ما نوى فمن كانت هجرته الى الله ورسوله فهجرته الى الله ورسوله ومن كانت هجرته الى دنيا يصيبها او امرأة ينكحها فهجرته الى ما هاجر اليه"

 

الأمثلة:

من الاعمال المباحة التي قد يثاب على فعلها (النوم اذا نوى بفعله أن يقوى على العبادة) و(تنظيف المنزل اذا كانت النية أن الله جميل يحب الجمال او بر الوالدين او ان الطهور شطر الايمان)

 

الاعمال المباحة التي لا يثاب ولا ياثم على فعلها هى كل عمل ليس بحرام ولم تصحبه نية مثل (الاكل دون وجود نية)

 

من الاعمال المباحة التي لا ياثم على فعلها (السفر فهو في حد ذاته حلال ولكن اذا كان المقصد من ورائه هو فعل معصية فهو حرام)

 

النية في اللغة هى القصد وفي الشرع هى العزم على فعل شئ

والاتيان بالنية محله القلب وليس اللسان

 

مثال على معنى الجمل:

من نوى الصلاة ابتغاء مرضاة الله فاجره على الله

ومن دخل في الصلاة يرائي الناس ويبتغي مدحهم فاجره على الناس وليس له من صلاته الا التعب والنصب

 

والله تعالى اعلى واعلم وهو الهادي والموفق الى سواء السبيل

 

 

____________________

 

تسميع رائع يا حبيبة بارك الله فيك

post_41939_1206375184.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

* عن عمر بن الخطاب - رضى الله تعالى عنه - قال: بينما نحن جلوس عند رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ذَاتَ يَوْمٍ إذ طلع علينا رجل شديد بياض الثياب شديد سواد الشعر لا يٌرى عليه أثر السفر ولا يعرفه منا أحد حتى جلس إلى النبى (صلى الله عليه وسلم) فأسند ركبتيه إلى ركبتيه ووضع كفيه على فخذيه وقال: يا محمد، أخبرني عن الإسلام، فقال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله وتقيم الصلاة وتؤتي الزكاة وتصوم رمضان وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلا، قال: صدقت، فعجبنا له يسأله ويصدقه، قال: فأخبرني عن الإيمان، قال: أن تؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر وتؤمن بالقدر خيره وشره، قال: صدقت، قال: فأخبرني عن الإحسان، قال: أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك، قال: فأخبرني عن الساعة، قال: ما المسئول عنها بأعلم من السائل، قال: فاخبرني عن أماراتها، قال: أن تلد الأمة ربتها وأن ترى الحفاة العراة العالة رعاء الشاة يتطاولون في البنيان، ثم انطلق فلبث ملياً ثم قال: يا عمر، اتدري من السائل، قلت: الله ورسوله أعلم، قال: فإنه جبريل أتاكم يعلمكم دينكم.

:icon15:

 

*اصول الدين ثلاث مراتب:

اولاً: الاسلام وهو الاعمال الظاهرة واركانه كما بينها الحديث خمسة ويدخل فيه ايضا كل اعمال الخير مثل بر الوالدين وصلة الرحم

ثانياً: الايمان وهو الاعمال القلبيه واركانه ستة كما في الحديث

ثالثاً: الاحسان وهو على درجتان. الاولى عبادة المحب الذي يعبد الله كانه يراه والأخرى عبادة الخائف وهو الذي يعبد الله وهو يعرف ان الله مطلع عليه

:unsure:

 

*الاحسان هو الاتقان وهو منزلة اعلى من الاسلام والايمان وينقسم الى درجتان. الاولى عبادة المحب الذي يعبد الله كانه يراه فهو ياتي بالاعمال حباً لله وابتغاء ثوابه ومرضاته، والأخرى عبادة الخائف الذي يعبد الله وهو يعرف ان الله مطلع عليه فهو يعمل خوفاً من عذاب الله وسوء العاقبة والاولى لا شك افضل

 

* الاسلام هو الاعمال الظاهرة اما الايمان فهو الاعمال القلبية

والايمان اعلى درجة من الاسلام لان المرء قد ياتي بالاعمال الظاهرة ولكن الايمان لم يستقر في قلبه "قالت الاعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا اسلمنا ولما يدخل الايمان في قلوبكم"

:biggrin:

 

 

__________________

 

ما لونته بالازرق هو ما نسيتيه يا حبيبة

 

الشاة>>>الشاء

 

 

الايمان هو :

1. الايمان بالله سبحانه وتعالى

2.الايمان بالوهيته

3.الايمان بالربوبية

4. الايمان بسماء الله وصفاته كما اخبرنا دون تعطيل ولا تكييف ولا تحريف ولا تمثيل

 

 

تسميع ممتاز بارك الله فيك

post_41939_1206375184.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

عن ابي عبد الرحمن عبد الله بن عمر بن الخطاب - رضى الله عنهما - قال: سمعت النبى - صلى الله عليه وسلم - يقول: "بنى الإسلام على خمس: شهادة أن لا اله الا الله وأن محمداً رسول الله، وإقام الصلاة، وايتاء الزكاة، وحج البيت، وصوم رمضان"

 

1- اثبات شهادتنا أن محمداً رسول الله يكون بـ:

عبادة الله بما شرع لنا النبى محمد - صلى الله عليه وسلم.

تنفيذ اوامره.

اجتناب نواهيه.

محبته.

التصديق بأنه رسول من عند الله.

التصديق بما جاء به.

 

2- الحكمة في الاركان الخمسة قد تكون بأنها كالدعائم التي لا يقوم الدين الا بها ثم تاتي باقى الاعمال لتكمل الدين

 

 

 

____________

 

الحكمة العظيمة بالاسلام هي بذل المحبوب والكف عن المحبوب واجهاد البدن كله امتحان فس سبيل الله

 

تسميع ممتاز يا حبيبة

post_41939_1206375184.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عن عبدالله ابن مسعود - رضى الله عنه - قال: حدثنا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وهو الصادق المصدوق: "إن أحدكم يٌجمع خلقه في بطن أمه أربعين يوماً نطفة ثم يكون علقة مثل ذلك ثم يكون مضغة مثل ذلك، ثم يرسل إليه الملك فينفخ فيه الروح، ثم يؤمر بأربع كلمات: يكتب رزقه وأجله وعمله وشقى أو سعيد، فوالله الذي لا إله إلا هو إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها، وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فَيَسْبِقُ عَلَيْهِ الكِتَابُ فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها"

 

* مراحل تكون الجنين: 40 يوم نطفة، ثم 40 يوم علقة، ثم 40 يوم مضغة

 

* مهمة الملك الذي يٌرسل إلى الجنين أن ينفخ فيه الروح ويكتب بأمر الله رزقه وأجله وعمله وشقى أم سعيد

 

* كما أخبر النبى (صلى الله عليه وسلم) إن المرء يعمل بعمل أهل الجنة ولكن فيما يبدو للناس ثم يختم له بخاتمة النار لأن ذلك ما عاش عليه

مثل الرجل الذي رآه الصحابة وهو يقاتل فاعجبوا به فقال النبى (صلى الله عليه وسلم) هو في النار فلما تبعوه وجدوه جزع من ضربة أصابته في المعركة فقتل نفسه فكان في النار

 

 

_____________________

 

ما لونته بالازرق هو ما نسيتيه يا حبيبة .

ثم يؤمر >>> وَيَؤْمَرُ

يكتب >>>> بِكَتْبِ

 

تسميع جيد يا حبيبة بارك الله فيك ِ

post_41939_1206377850.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عن أم المؤمنين أم عبد الله عائشة - رضى الله عنها - قالت: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: "من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد" رواه البخارى ومسلم، وفي رواية لمسلم "من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو رد"

 

* يجب أن يوافق العمل الشريعة في 6 أشياء كى تتحقق المتابعة وهى:

سببه وجنسه وقدره وكيفيته والزمان والمكان

 

* القاعدة التي يجب ان نتبعها في التعامل مع العبادات:

- ما كان من العبادات موافقاً للشرع فهو صحيح

- وما كان منهي عنه فهو ممنوع

- وما لم يرد فيه نص فهو ممنوع الى ان يرد نص لان الاصل في العبادات المنع والحظر

 

 

تسميع رائع يا حبيبة بارك الله فيك ِ :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:icon15:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

عن أبي عبد الله النعمان بن بشير رضى الله عنهما قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "إن الحلال بين وإن الحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس، فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام، كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه، ألا وإن لكل ملك حمى، ألا وإن حمى الله محارمه، ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهى القلب".

 

اقسام الأحكام ثلاثة: حلال بين كالزواج وأكل الثمرات والبر ..إلخ

وحرام بين كالزنا وشرب الخمر وغيرها

وامور مشتبهة لا يعلمها كثير من الناس اما لجهلهم بالحكم او لاشتباه الحكم عليهم هل ينطبق على هذه الحالة أم لا

 

لكل ملك حمى لا يدخله احد الا باذنه وحمى الله محارمه يجب الا يدخلها احد وهو من باب ضرب النبى صلى الله عليه وسلم للامثال لتقريب المعنى للاذهان

 

المضغة في هذا الحديث هى القلب

 

________

 

ما لونته بالازرق هو ما نسيتيه

تسميع مميز يا حبيبة بارك الله فيك ِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحديث السابع

عن ابي رقية تميم بن أوس الداري أن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) قال: "الدين النصيحة، قلنا: لمن يا رسول الله، قال: لله ولرسوله ولكتابه ولأئمة المسلمين وعامتهم"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

الحديث السابع

عن ابي رقية تميم بن أوس الداري أن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) قال: "الدين النصيحة، قلنا: لمن يا رسول الله، قال: لله ولرسوله ولكتابه ولأئمة المسلمين وعامتهم"

 

رسول الله >>> النَبِي

 

ولرسوله ولكتابه >>> مبدل الصحيح لِكِتابهِ ولرسوله

 

post-21159-1210279734.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحديث الثامن

 

عن ابن عمر - رضى الله عنهما - أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: "أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله تعالى".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحديث الثامن

 

عن ابن عمر - رضى الله عنهما - أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: "أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله تعالى".

 

post-21159-1210279644.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحديث التاسع

 

عن أبي هريرة عبد الرحمن بن صخر - رضى الله تعالى عنه - قال: سمعت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يقول: "ما نهيتكم عنه فاجتنبوه وما أمرتكم به فأتوا منه ما استطعتم فإنما أهلك الذين من قبلكم كثرة مسائلهم واختلافهم على أنبيائهم"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

الحديث التاسع

 

عن أبي هريرة عبد الرحمن بن صخر - رضى الله تعالى عنه - قال: سمعت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يقول: "ما نهيتكم عنه فاجتنبوه وما أمرتكم به فأتوا منه ما استطعتم فإنما أهلك الذين من قبلكم كثرة مسائلهم واختلافهم على أنبيائهم"

 

 

post-21159-1210279644.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

 

 

كيف حالك ِ غاليتي دمعة :)

أسأل الله لك ِ التوفيق والسداد

 

 

أسئلة الأسبوع الأول \ المستوى الثالث

 

 

أجيبي عن الأستفسارات والأسئلة التالية ...

 

ويبدء بــــــ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ صَخْرٍ ...

 

النموذج الثّاني :

2 - يُستنبط من هذا الحديث قاعدة أن : ( الضرورات تُبيح المحذورات ) ، لكن ما هي الضرورة إلى المحرّم !

 

 

:: ::: :: ::: ::

 

 

ويبدء بــــــ عَنْ أَبِيْ رُقَيَّةَ تَمِيْم بْنِ أَوْسٍ الدَّارِيِّ ....

 

2 - اذكري آداب النصيحة ؟!

 

::: ::: ::: ::: ::

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخير الحمدلله

اسأل الله أن تكوني أيضاً بخير حال

 

بسم الله الرحمن الرحيم

* الضرورة إلى المحرم هى ألا يوجد إلا المحرم لتندفع به الضرورة مثل أكل الميتة حال عدم وجود غيرها لدفع الضرورة وهى الموت جوعاً

 

* آداب النصيحة:

1- ان يكون الهدف من النصيحة هو اشاعة الخير في المجتمع

2- اخلاص النية لله في النصيحة

3- مراعاة الحال فتكون النصيحة سراً وليست أمام الناس فتكون فضيحة

4- النصح بما نعلم وليس عن جهل

5- أن تكون بالحسنى والقول الطيب "فقولا له قولاً ليناً لعله يتذكر أو يخشى"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عن أبي هريرة قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): "أيها الناس إن الله طيب لا يقبل إلا طيبا وإن الله أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين فقال: "يأيها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا إني بما تعملون عليم" وقال: "يأيها الذين آمنوا كلوا من طيبات ما رزقناكم"، ثم ذكر الرجل يطيل السفر اشعث أغبر يمد يديه إلى السماء يارب يارب ومطعمه حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغذى بالحرام فأنى يستجاب لذلك".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخير الحمدلله

اسأل الله أن تكوني أيضاً بخير حال

 

بسم الله الرحمن الرحيم

* الضرورة إلى المحرم هى ألا يوجد إلا المحرم لتندفع به الضرورة مثل أكل الميتة حال عدم وجود غيرها لدفع الضرورة وهى الموت جوعاً

 

* آداب النصيحة:

1- ان يكون الهدف من النصيحة هو اشاعة الخير في المجتمع

2- اخلاص النية لله في النصيحة

3- مراعاة الحال فتكون النصيحة سراً وليست أمام الناس فتكون فضيحة

4- النصح بما نعلم وليس عن جهل

5- أن تكون بالحسنى والقول الطيب "فقولا له قولاً ليناً لعله يتذكر أو يخشى"

 

 

رائع شرح وافٍ وطيب يا حبيبة

ولكن أين الأحاديث ؟

 

post-21159-1210279612.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عذراً لم أكن اعرف ان على تسميع الاحاديث

 

عن أبي هريرة عبد الرحمن بن صخر قال: سمعت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يقول: "ما نهيتكم عنه عنه فاجتنبوه وما أمرتكم به فاتوا منه ما استطعتم، فإنما أهلك الذين من قبلكم كثرة مساءلهم واختلافهم على انبيائهم".

 

عن ابي رقية تميم بن أوس الداري أن النبي (صلى الله عليه وسلم) قال: الدين النصيحة، قلنا: لمن يا رسول الله، قال: لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحديث الحادي عشر

 

عن أبي محمد الحسن بن على بن أبي طالب سبط النبى (صلى الله عليه وسلم) وريحانته رضى الله عنهما قال: حفظت من الرسول (صلى الله عليه وسلم): "دع ما يريبك إلى ما لا يريبك"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عذراً لم أكن اعرف ان على تسميع الاحاديث

 

عن أبي هريرة عبد الرحمن بن صخر قال: سمعت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يقول: "ما نهيتكم عنه عنه فاجتنبوه وما أمرتكم به فاتوا منه ما استطعتم، فإنما أهلك الذين من قبلكم كثرة مساءلهم واختلافهم على انبيائهم".

 

عن ابي رقية تميم بن أوس الداري أن النبي (صلى الله عليه وسلم) قال: الدين النصيحة، قلنا: لمن يا رسول الله، قال: لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم".

 

 

post-21159-1210279644.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحديث الحادي عشر

 

عن أبي محمد الحسن بن على بن أبي طالب سبط النبى (صلى الله عليه وسلم) وريحانته رضى الله عنهما قال: حفظت من الرسول (صلى الله عليه وسلم): "دع ما يريبك إلى ما لا يريبك"

 

 

post-21159-1210279644.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحديث الثاني عشر

 

عن أبي هريرة - رضى الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم: "من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحديث الثاني عشر

 

عن أبي هريرة - رضى الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم: "من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه"

 

 

 

post-21159-1210279612.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

كيف حالك غاليتي دمعة :)

أسأل الله لك ِ التوفيق والسداد .

 

 

 

أسئلة الأسبوع الثالث \ المستوى الثالث

 

 

أكملي الأحاديث والأسئلة التالية :

 

ويبدء بــــ عَنْ أَبِيْ هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: ...

 

ويبدء بـــ عَنْ أَبِي مُحَمَّدٍ الحَسَنِ بنِ عَلِيّ بنِ أبِي طالبٍ سِبْطِ .....

 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

 

اشرحي معنى :إِنَّ اللَّهَ طَيِّبٌ لاَ يَقْبَلُ إِلاَّ طَيِّبًا؟!

 

رجل انتهى من الصلاة وسلم، ثم شك هل صلى ثلاثاً أم أربعاً، فماذا يصنع؟ ؟

 

هل ترك العبد لـِ ما لايعنيه هو ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟!

 

 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

 

وفقك الله وسدد خطاك ِ ,,,,

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عن أبي هريرة - رضى الله عنه - قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): "من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه"

عن أبي محمد الحسن بن على بن أبي طالب سبط رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وريحانته رضى الله عنهما قال: حفظت من رسول الله (صلى الله عليه وسلم): "دع ما يريبك إلى ما لا يريبك"

 

* إن الله طيب متنزه عن الخبث لا يقبل من الأعمال إلا ما كان طيبا والطيب من الأعمال هو ما كان لله خالصاً وجاء كما أمرت الشريعة

*يدع ما يريبه وهو الشك في عدد ركعات الصلاة إلى ما لا يريبه فلا يعيد الصلاة لأن الأصل أنه صلاها كاملة

* الامر بالمعروف والنهى عن المنكر هو من الاشياء التي تعني كل المسلمين كمثل القوم الذين استهموا على السفينة ان تركوا من في الاسفل يخرقوا خرقا في السفينة لهلكوا جميعا فهو امر لازم لنجاة المجتمع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×