اذهبي الى المحتوى
muslima2009

تحذيرات من محاولة يهود متطرفين اقتحام الأقصى غدا 27 سبتمبر

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتـه

 

تحذيرات من محاولة يهود متطرفين اقتحام الأقصى في "يوم كيبور"

 

 

حذرت مؤسسة "الأقصى للوقف والتراث" من اقتحام جماعي للمسجد الأقصى من جانب يهود متطرفين الأحد القادم بمناسبة ما يطلقون عليه يوم الغفران أو "يوم كيبور". ( المقصود غدا الأحد 27 سبتمبر 2009)

 

كما حذرت المؤسسة في بيان صحفي أصدرته اليوم الجمعة من أبعاد قيام عناصر من وحدة "خبراء المتفجرات" في الشرطة الإسرائيلية بجولة أمس الخميس داخل المسجد الأقصى، داعية الفلسطينيين إلى الرباط داخل المسجد في كل وقت وحين.

 

وكانت بعض الجماعات اليهودية قد نشرت خلال الأيام الأخيرة على المواقع الإلكترونية التابعة لها، ملصقات وبوسترات تدعو فيها إلى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى يوم الأحد القادم، بمناسبة ما يسمى "عيد الكيبور" وهو أقدس أيام السنة العبرية، وفقا لما نشرته وكالة "قدس برس" اليوم الجمعة.

 

وقامت الجماعات اليهودية بنشر فتاوى تؤكد أهمية المشاركة في هذه الاقتحامات، وذلك بهدف -بحسب ما قيل خلال الإعلانات- إقامة الشعائر الخاصة ببناء الهيكل الثالث المزعوم.

 

وأفاد شهود عيان لمؤسسة "الأقصى" أن أكثر من 130 يهوديا اقتحموا أمس الخميس المسجد الأقصى، وقاموا بتأدية بعض الشعائر الدينية والتلمودية اليهودية في أنحاء متفرقة من المسجد، تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

ومن جانبه أكد الشيخ محمد عزام الخطيب التميمي مدير دائرة الأوقاف في القدس رفضه لهذه الاقتحامات والتي تتم تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية، بحسب وكالة "معا" الإخبارية.

 

ودعا الخطيب إلى شد الرحال الدائم إلى المسجد الأقصى، مشيرا إلى أن دائرة الأوقاف تعمل على المحافظة على المسجد المبارك.

 

وأكدت مؤسسة "الأقصى" أن مخططات الاقتحام الجماعي للمسجد الأقصى تترافق مع نشاط كبير من قبل هذه الجماعات اليهودية بتنظيم احتفالات وأيام دراسية بخصوص بناء الهيكل المزعوم.

 

وذكرت المؤسسة أنه أقيم احتفال في أحد المراكز في البلدة القديمة يوم الخميس 17-9-2009 سبقه احتفال آخر في مستوطنة "متسبي يريحو" بخصوص بناء مذبح الهيكل المزعوم، ومن المقرر إقامة يوم دراسي آخر في مستوطنة "قيدوميم" غدا السبت 26-9-2009.

 

وأشارت المؤسسة إلى أن هذه الجماعات اليهودية تنظم مؤخرا "صلوات" خاصة تدعو فيها إلى تدمير المسجد الأقصى، معتبرين وجوده –بحسب ما ورد في "صلواتهم"– "رجس يجب إزالته".

 

يأتي ذلك فيما لاحظ شهود العيان اقتحام عناصر من قوات ما يسمى بـ"خبراء المتفجرات" في الشرطة الإسرائيلية للمسجد وقاموا بجولة داخله، مشيرين إلى أنهم تعرفوا عليهم من خلال ملابسهم وما كتب عليها.

 

ووفقا لما ذكرته مؤسسة "الأقصى للوقف والتراث" فإن أغلب من اقتحموا المسجد الأقصى هم من مستوطنة "معاليه أدوميم"، وذلك ضمن برنامج الجماعات اليهودية لتجديد تكثيف اقتحام المسجد الأقصى، فور انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر.

 

 

المقصود غدا الأحد 27 / 9 / 2009 ، حفظ الله الأقصى من كل سوء و رد كيد المعتدين في نحرهم

 

 

أخواتي ، عليكم بالدعاء أن يحفظ الله المسجد الأقصى من كل سوء و مكروه و أن يرد كيد المعتدين

 

اللهم عليك باليهود المعتدين و من عاونهم ،اللهم انصر المسلمين في كل مكان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اوضحت مصادر محلية في القدس بأن سلطات الاحتلال تسمح للمستوطنين بالدخول للاقصى واقتحامه من باب المغاربة الذي تحتفظ سلطات الاحتلال بمفاتيحه منذ احتلال القدس عام 1967.

 

 

ومن جهته قال الشيخ محمد عزام الخطيب التميمي ـ مدير دائرة الاوقاف في القدس 'موقف دائرة الاوقاف واضح بانّ مفتاح باب المغاربة هو بيد السلطات الاسرائيلية منذ العام 1967م، وهي التي تقوم بادخال المتطرفين الى ساحات المسجد الاقصى المبارك دون موافقة الاوقاف ودون اذنها وتحت حماية الشرطة الاسرائيلية، وهذا امر مفروض على الاوقاف الاسلامية'.

 

المصدر : الحقيقة الدولية - الرصد الاخباري 26.9.2009

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبي الله ونعم الوكيل

 

اللهم رد كيدهم واجعل كيدهم في نحورهم

 

واجعل تبيرهم تدميرهم يارب العالمين

 

اسال الله ان يحفظ اقصانا الشريف من احفاد القردة والخنازير

 

جوزيتي خيرا على تنبيهنا مسلمة الغالية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه

 

جزاك الله خيرا أختي بريق الهدى على مرورك العطر

 

حسبنا الله و نعم الوكيل

 

 

مئات اليهود يقتحمون الحرمين الشريفين فى القدس والخليل.. وتحذيرات من اقتحام جماعى لـ«الأقصى» غداً

 

كتب أميرة عبدالرحمن: الأراضى المحتلة ـ وكالات الأنباء ٢٦/ ٩/ ٢٠٠٩

 

 

اشتباكات بين جنود الاحتلال والفلسطينيين فى القدس أمس

 

اقتحم مئات اليهود الحرمين الشريفين فى مدينتى القدس والخليل، أمس، لتأدية شعائرهم الدينية، تحت حماية جنود الاحتلال، فيما حذرت مؤسسات دينية فلسطينية، معنية بالقدس، من خطورة المخططات اليهودية ضد المسجد الأقصى، متوقعة اقتحاماً يهودياً جماعياً للحرم المقدس غداً.

 

فى مدينة القدس، اقتحم أكثر من ١٣٠ يهودياً حرم المسجد الأقصى عنوة، فى الوقت الذى تركت فيه قوات الاحتلال الإسرائيلية حوالى ١٥٠ مستوطناً وأنصارهم من الحركات اليهودية المتطرفة يقتحمون الحرم الإبراهيمى فى مدينة الخليل، جنوب الضفة.

 

وقال مدير أوقاف الخليل، زيد الجعبرى: «إن المستوطنين اقتحموا منطقة (الإسحاقية)، المخصصة لصلاة المسلمين داخل الحرم الشريف، ودنسوها وأدوا فيها صلواتهم التلمودية، كما أطلقوا مزاميرهم وأبواقهم داخل المسجد، وكل ذلك تحت حماية قوات الاحتلال، وتعد تلك الواقعة الأولى من نوعها منذ مجزرة الحرم الإبراهيمى فى فبراير ١٩٩٤».

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى حذرت فيه المؤسسات الدينية الفلسطينية المعنية بالقدس، من المخططات اليهودية بحق المسجد الأقصى، ونبهوا أمس من محاولات جماعات يهودية تنفيذ اقتحام جماعى للحرم المقدس غداً بمناسبة عيد «كيبور» اليهودى، الذى تنشط فيه ككل مناسبة دينية ـ إسلامية كانت أو يهودية ـ التوترات بين الطرفين، وحذرت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث هذه المرة من أبعاد قيام عناصر من وحدة «خبراء المتفجرات» فى الشرطة الإسرائيلية باقتحام المسجد الأقصى وقيامهم بجولة داخله.

 

وفى بلدة بلعين، سقط عشرات المصابين الفلسطينيين، فى اشتباكات عنيفة، بين قوات الاحتلال ومتظاهرين فلسطينيين ونشطاء أجانب، أثناء مسيرة سلمية، احتجاجاً على استمرار بناء الجدار العازل، الذى يقسم العديد من القرى الفلسطينية، ويحول دون وصول المواطنين إلى أعمالهم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبنا الله و نعم الوكيل

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

حسبنا الله و نعم الوكيل

 

اخبار تحزن القلب وتثير بداخله اشجان كثيرة

 

اسال الله ان ينصر الاسلام ويعزالمسلمين ويعلي كلمة الحق والدين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

والله خبر محزن جدا ربنا يفرج كربهم ويسر امرهم يارب العالمين

 

اللهم شل أيديهم ودمرهم تدميرا شامل

 

جزاكى الله خيرا مسلمة حبيبتى بارك الله فيكى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

حسبنا الله ونعم الوكيل .....حسبنا الله ونعمة الوكيل

 

اللهم أأخذ اليهود ومن عاونهم أخذ عزيز مقتدر

 

اللهم أرنا فيهم قدرتك .اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واشغلهم فى أنفسهم .

 

اللهم كما حميت بيتك الحرام من طغيان أبرهه فاحمى بيت المقدس المسجدالأقصى الذى أسرى منه

 

نبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم من إعتداء وطغيان اليهود المجرمين أعدائك وأعداء الدين .

 

اللهم نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا فكن للمسجد الأقصى وحرره من أيدى الغاصبين المعتدين

 

فأنت ولي ذلك والقادر عليه .

 

جزاكِ الله خيرا حبيبتى فى الله مسلمة على تنبيهك

 

ونكون بلسان واحد وقلب واحد بالدعاء للمسجد الأقصى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم منزل الكتاب مجرى السحاب هازم الاحزاب اهزمهم بفضلك وفرقهم يا قدير

اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم واكفينا شرورهم واجعل تدبيرهم تدميرهم بقدرتك ياقدير

اللهم ردنا اليك رد جميلا

post-109564-1254010981.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

 

جزاكم الله خيرا أخواتي الغاليات و بارك فيكم ، أسعدني مروركم

 

تابعوا أخواتي هذا الموضوع في نشرات الأخبار و الجرائد ، و أكثرو من الدعاء أن يحفظ الله أقصانا من كيد المعتدين و يرد كيدهم في

 

نحرهم ، تابعو أخواتي أولا بأول و من تعلم شيئا جديدا تخبرنا مع ذكر المصدر ، و جزاكم الله خيرا

 

quds39lj.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

القوات الإسرائيلية تحاصر المسجد وتمنع الدخول والخروج

يهود يحاولون اقتحام المسجد الأقصى ومسلمون يتصدون لهم

 

القدس - العربية، أ ف ب

 

أعلن المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ان مسلمين هاجموا يهودا جاءوا للصلاة الاحد 27-9-2009 في باحة الحرم القدسي لكن قوات الامن فرقتهم واعادت الهدوء.

 

وقال المتحدث ميكي روزنفلد "ان مجموعة من المؤمنين اليهود جاءوا للصلاة في جبل الهيكل (اسم الحرم القدسي لدى اليهود) هوجمت بالحجارة من قبل 150 مسلما، وتدخلت قواتنا للتفريق بينهم". مضيفا "ان عنصرين من الشرطة أصيبا بجروح واعيد الهدوء".

 

وأكد الناطق باسم حركة فتح في القدس، يمتري دمياني، في اتصال هاتفي مع قناة "العربية" من داخل المسجد الأقصى، أن الفلسطينيين نجحوا في منع جماعات من اليهود المتشددين من الدخول إلى المسجد.

 

وأفاد أن القوات الإسرائيلية تحاصر المسجد الأقصى وتمنع الدخول والخروج منه.

 

وقال إن جماعات من اليهود المتشددين لا تزال ترابط قرب المسجد.

 

وأفاد مصور صحفي ان دعوات اطلقت للتجمع في محيط الحرم القدسي بواسطة مكبرات للصوت من مآذن المساجد في مدينة القدس القديمة، فيما طوقت اعداد كبيرة من قوات الشرطة المنطقة.

 

وتأتي هذه المواجهات فيما تستعد اسرائيل اعتبارا من مساء الاحد للاحتفال بيوم الغفران (كيبور) الذي يقضي بالصوم لـ25 ساعة واقامة الصلوات.

 

ويقع الحرم القدسي ضمن المدينة القديمة في القطاع الشرقي للقدس الذي احتلته الدولة العبرية واعلنت ضمه في 1967. ويعتبر المسجد الأقصى ثالث الحرمين الشريفين بعد مكة المكرمة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

 

ويعتقد اليهود انه بني على موقع المعبد اليهودي الذي دمره الرومان في العام 70 ميلادي وان آخر آثاره تتمثل بحائط المبكى (حائط البراق) المقدس في اليهودية.

تم تعديل بواسطة muslima2009

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

استغاثة فلسطينية

 

وناشدت قيادات فلسطينية دينية ووطنية المواطنين الفلسطينيين ممن يستطيعون الوصول إلى مدينة القدس المحتلة، شدَّ الرحال والزحف من ساعات الصباح الأولى اليوم الخميس للتصدي للمتطرفين اليهود .

 

وضمت القيادات الفلسطينية الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، والشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية داخل الأراضي المحتلة عام 1948، والقيادي في "فتح" حاتم عبد القادر.

 

وأكدت القيادات أن هذا الاجتياح الصهيوني يعني إعادة يهودية إلى المسجد الأقصى كما ورد في منشورات وبيانات وملصقات مؤسسات وجمعيات اليهود المتطرفين، إضافة إلى ما سيرافق هذا الاجتياح من أداءٍ للطقوس والشعائر التلمودية في باحات المسجد الأقصى وساحاته.

 

وطالبت القيادات الدينية والوطنية المواطنين في القدس والداخل بتحمل مسئولياتهم الوطنية والدينية في الدفاع عن المسجد الأقصى، وأكدت أن يوم الخميس سيكون اختبارًا حاسمًا أمام الفلسطينيين في الدفاع عن المسجد،

 

وشددت على أن أية محاولة من جانب اليهود المتطرفين للدخول إلى الأقصى وتدنيس حُرمته بإقامة الشعائر التلمودية ستؤدي إلى نتائج كارثية، وستتحمل حكومة الاحتلال نتائجها، مؤكدةً أن المقدسيين لن يسمحوا لهذا الاجتياح أن يمر أيًّا كانت النتائج.

 

660520.jpg

 

الشعب الفلسطيني في أحضان الأقصى

 

 

منقول من شبكة الإعلام العربية .......

تم تعديل بواسطة muslima2009

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم رد كيد يهود في نحورهم

اللهم رد كيد يهود في نحورهم

اللهم رد كيد يهود في نحورهم

اللهم رد كيد يهود في نحورهم

اللهم رد كيد يهود في نحورهم

 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

تم تعديل بواسطة muslima2009

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الان نقل مباشر من صوت الاقصى .,

 

الشيخ عكرمة صبرى

 

 

السلام عليكم

 

وعليكم السلام

 

كيف تبدو الصورة الان بصفتك داخل أروقة المسجد

 

بسم الله

 

أريد أن أطمئن بأن المستوطنين لم يتمكنوا من دخول الاقصى بل ردوا على أعقابهم ولان المسلمين المتواجدين نجحوا فى هذه المهم أدى الى استفزاز الشرطة وحرس الحدود وبدأوا باطلاق الرصاص المطاطى والقنابل المسيلة والقنابل الصوتية كنوع من الانتقام وادخلوا البوابات الخارجية ومنعوا باقى المسلمين من الدخول والان الالاف متواجدون حول الابواب الخارجية . واستطيع القول أن الاقصى أصبح ثكنة عسكرية وان حرس الحدود والقوات الخاصة مدججة بالسلاح ولكن المسلمون مصممون على حماية مسجدهم .

 

وما زال الوضع موتر .

 

 

وهناك اعتقالات فى محيط الاقصى وعلى لحواجز العسكرية

 

المصدر : شبكة فلسطين للحوار ....

 

 

أخواتي اسمعوا اذاعة صوت الأقصى ..... تابعوا الأخبار ....... واصلوا الدعاء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

اللهم رد كيد يهود في نحورهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

اللهم انصر الأقصى حبيبنا وارزقنا الصلاة فيه ولا تحرمنا الصلاة فيه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إصابة 13مواطنا واعتقال 7 آخرين إثر اقتحام المسجد الأقصى من قبل المستوطنين

 

 

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء

 

أصيب ثلاثة عشر مواطنا فلسطينيا صباح اليوم، برصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي بعد اقتحام المسجد الأقصى.

 

وأفادت مراسلتنا أن أعدادا كبيرة من شرطة الإحتلال اقتحمت باحات المسجد الأقصى، من جهة باب المغاربة ، وذلك بعد أن أغلقت أبواب المسجد الأقصى المبارك، واستخدمت الأسلحة النارية والمطاطية وقنابل الغاز ضد المصلين.

 

كما واندلعت بعض المواجهات بالقرب من باب حطة وباب المجلس وباب الأسباط، وتم اعتقال 7 مواطنين ونقلهم لجهات مجهولة ، إلى ذلك منعت شرطة الإحتلال مسؤول ملف القدس حاتم عبد القادر من دخول البلدة القدمية.

 

ومن الجدير ذكره أن الجماعات المتطرفة الإسرائيلية اقتحمت المسجد الأقصى المبارك في ساعات الفجر الأولى وذلك من اجل إقامة طقوس تلموذية مزعومة وذلك فيما يسمي" بعيد الغفران اليهودي".

 

بدورها قالت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث ان المرابطون من أهل القدس وأهل الداخل الفلسطيني أحبطوا محاولة اقتحام المسجد الأقصى المبارك من قبل الجماعات اليهودية بمناسبة ما يطلقون عليه " يوم الكيبور" ، وقامت قوات كبيرة من قوات الإحتلال باقتحام المسجد الأقصى بالاعتداء عليه وعلى المرابطين حيث أطلقت بكثافة القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع وقنابل ذات غاز سام ، وقاموا أيضا باطلاق هذه القنابل داخل المسجد القبلي المسقوف وأعتدت على المرابطين بشراسة بالهراوات مما أدى إلى إصابة خمسة بجروح وآخرين بالأختناق من الغاز السام .

 

وكان المئات من أهل القدس وأهل الداخل الفلسطيني قد تجمعوا منذ صلاة الفجر وساعات الصباح الباكرة عند باب المغاربة من داخل المسجد ، في وقت كانت الشرطة الإسرائيلية الإحتلالية قد أغلقت أغلب أبواب المسجد الأقصى المبارك ، في تمام الساعة 7:30 صباحا ، حاولت مجموعة من اليهود اقتحام المسجد الأقصى بلباس سياح ، وبحماية الشرطة الإسرائيلية الإحتلالية إلا أن أمرهم كشف وبدأ المرابطون بالتكبير ، على الفور قامت قوات الإحتلال باخراج الجماعات اليهودية المحدودة خارج المسجد الأقصى ، وقامت قوات الاحتلال على الفور باقتحام المسجد الأقصى المبارك والإعتداء عليه كما ذكر آنفا ، إلا أن المرابطين صمدوا في رباطهم ، مما جعل قوات الإحتلال أن تقوم بتعزيز قواتها داخل المسجد الأقصى وفي الوقت نفسه منعت دخول أي مصل إلى المسجد من أهل الداخل الذين جاءوا عبر مسيرة البيارق وأهل القدس الذين تدافعوا نحو المسجد الأقصى عند سماعهم بالإقتحام.

 

يذكر أن قاضي قضاة فلسطين الدكتور تيسير رجب التميمي كان قد دعا امس السبت إلى النفير العام وشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك للدفاع عنه وحمايته من المخططات والأخطار المحدقة به. وأهاب الدكتور التميمي بالمواطنين التواجد في باحات المسجد الأقصى اليوم الاحد من اجل.

 

كما و طالب رئيس اللجنة العليا للمقدسات الإسلامية في القدس المحتلة الشيخ عكرمة صبري الفلسطينيين من أهالي المدينة والداخل الفلسطيني “أراضي الـ48″ إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى اليوم الأحد للتصدى لمحاولات مجموعات يهودية اقتحامه وإقامة شعائر تلمودية في أنحائه بمناسبة

 

 

منقول ......

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تابعوا صوت الأقصى

 

http://www.alaqsavoice.com/picostreamer/fl...ser=alaqsavoice

 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم منزل الكتاب سريع الحساب اهزم الأحزاب

اللهم اهزمهم وزلزلهم

اللهم اكفينيهم بما شئت

اللهم احمي المسجد الأقصى من الصهاينة المجرمين

اللهم احمي القدس وأقصانا وأهله وسخر له يا أرحم الراحمين جنوداً من عندك تحميه

تم تعديل بواسطة muslima2009

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

د: أحمد حلبية

 

ما يحدث للاقصى وفى مدينة القدس هى جرائم حرب ضد الانسانية والمقدسات والمعالم والاثار .

 

 

هذا الحدث الذي تم اليوم هى حلقة فى مسلسل المخطط الصهيونى ضد المسجد الاقصى المبارك لاقتطاع الجزء الغربي تمهيدا لاقامة الهيكل المزعوم . استطاع شبابنا أن يتصدوا لهذه المحاولة فى الصباح حتى استطاعوا بفضل الله أن يحبطوا هذه المحاولة ولكن هناك محاولات من مئات الصهاينة الذين يحتشدون أمام المسجد الاقصى لاقتحام المسجد الاقصى المبارك .

 

منقول ......

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم احفظ المسجد الأقصى من كيد اليهود المعتدين ، اللهم دمر المعتدين و من عاونهم ، اللهم انصر المجاهدين و سدد رميهم ووحد

 

كلمتهم ، اللهم أرنا في اليهود المعتدين و من عاونهم يوما كيوم عاد و ثمود ، اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم و دمرهم عن آخرهم

 

U9n48952.jpg

تم تعديل بواسطة muslima2009

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم انصرنا المسلمين في الأقصى الشريف يا كريم

 

اخواتي علينا بتكثيف الدعاء ... ومحاولة ايصال صوتنا للعالم

 

بورك فيكِ اختي المسلمة على نقل الخبر وتحديثاته

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

إنا لله وإنا إليه راجعون

وكأن المسجد الأقصى هو مسؤلية الفلسطنيين فقط

سبحان الله

أين أنتم ياعرب

أين أنتم يا مسلمين

إلى متى سيبقى هذا التخاذل وهذا الضعف

إلى متى هذه الفرقة

اللهم وحد صفوف الأمة الإسلامية والأمة العربية

اللهم أعز الإسلام

اللهم انصر المسلمين

اللهم عليك باليهود الملاعيين

اللهم اهزمهم

اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم

اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم

اللهم اجعل كيدهم في نحرهم

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم احمي المسجد الأقصى

اللهم أرزقنا صلاة فيه وشهادة على أعتابه

اللهم آمين

اللهم آمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

 

جزاكم الله خيرا أخواتي إسراء ، و صدى المنابر ، أسعدني مروركم

 

أخواتي ، كثفوا الدعاء و التضرع لله خاصة وقت السحر ( الثلث الأخير من الليل) أن يحفظ الله المسجد الأقصى من كيد الكائدين و أن

 

ينصر الله المجاهدين في كل مكان ، و أن يسدد رميهم و يوحد كلمتهم

 

m_alaqsa.gif

تم تعديل بواسطة muslima2009

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الاحتلال يتراجع... ويضطر لفتح بوابات الأقصى المبارك أمام كبار السن فقط

 

 

القدس 27-9-2009- وفا-اضطرت سلطات الاحتلال إلى فتح بوابات المسجد الأقصى المبارك أمام ضغط المواطنين المحتشدين منذ ساعات صباح اليوم.

 

وذكر مراسلنا في القدس المحتلة، أن سلطات الاحتلال سمحت فقط لمن تزيد أعمارهم عن الخمسين عاماً بالدخول إلى الأقصى وأداء صلاة الظهر في رحابه الطاهرة، وتحاول الآن إبعاد المواطنين عن بوابات الأقصى، في الوقت الذي يواصل فيه المواطنون ضغطهم للسماح لهم بدخول المسجد.

 

وكانت سلطات الاحتلال وضعت العديد من الحواجز العسكرية والبوليسية المشدّدة والمتتالية على بوابات المسجد وبالقرب منه، لمنع دخول المُصلين إلى الأقصى، كما فتحت بوابات البلدة القديمة، ولكنها أبقت على حالة الاستنفار ووضعت الحواجز لتفتيش المواطنين والتدقيق ببطاقاتهم الشخصية.

 

وأعرب المُصلون عن استيائهم من محاولات الاحتلال والجماعات اليهودية المتطرفة استهداف مسجدهم والنيل من حرمته وتدنسيه، وطالبوا بعدم السماح للمتطرفين اليهود من دخول واقتحام الأقصى المبارك، وحذروا من العواقب الوخيمة التي ستنشأ عن أي تصرف أحمق بحق مكانة ووضع المسجد.

 

يذكر أن سكان البلدة القديمة من القدس المحتلة، بخاصة، وعدد كبير من المُصلين من سكان القدس والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م استجابوا لنداءات القيادات الدينية والوطنية بالتواجد مُبكراً في المسجد الأقصى للدفاع عنه وصدّ أي محاولة للمتطرفين اليهود الذي أعلنوا نيتهم اقتحام الأقصى وأداء طقوسٍ تلمودية في ساحاته الطاهرة بمناسبة أحد أعياد اليهود.

 

وتبدو القدس القديمة الآن على غير عادتها، حيث تغلب عليها المظاهر العسكرية من خلال التواجد المكثف لجنود وشرطة وحرس حدود الاحتلال والقوات الخاصة وعناصر المخابرات وأجهزة أمن الاحتلال.

 

وفي الوقت الذي تم فيه إحباط محاولات المتطرفين اليهود، حذّرت قيادات دينية ووطنية من محاولات اقتحامٍ أخرى للجماعات اليهودية المتطرفة التي تلقى الدعم والمُساندة من قبل سلطات الاحتلال الرسمية، وجدّدت نداءاتها للمواطنين بضرورة التواجد اليومي المكثف في المسجد الأقصى المبارك، للذود والدفاع عنه أمام أي محاولة استهدافٍ له.

 

 

منقول .......

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم لا تمكنهم من تدنيس الأقصى

 

اللهم نعوذ بك من شرورهم ونجعلك في نحورهم

 

اللهم آميين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×