اذهبي الى المحتوى

♡ راجية الجنان ♡

العضوات
  • عدد المشاركات

    444
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السمعة بالمنتدى

96 جيد

عن العضوة ♡ راجية الجنان ♡

  • الرتبة
    عضوة نشطة

معلومات الملف الشخصي

  • المكان
    ☆ في أرض الله الواسعة ☆
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غاليتي فاطمة أين أنت !!!!!!!!! أسأل الله أن تكوني بخير حال ()()

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... اين انت فطومة

  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ‘‘مشتاقة جدا لتواجدك حببتى ‘‘ احبك فى الله ❤️❤️

  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :")

    1. صمتُ الأمل

      صمتُ الأمل

      مشتااقة كثيرًا و قلقانة عليك يا غالية لكل هذا الغياب

      أسأل الله أن تكوني بخير حال ()()

    2. صمتُ الأمل

      صمتُ الأمل

      مشتاقة لك جدًااا

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    1. ~ محبة صحبة الأخيار~

      ~ محبة صحبة الأخيار~

      اشتقت لتواجدكِ بيننا راجية الحبيبة

      وفقكِ الله أينما كنتِ

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،كيف حالك حببتى. كل عام وانت بخير حببتى . مشتاقة جداالتواجدك

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،كيف حالك حببتى ؟؟مشتاقة جداالتواجدك حببتى . كل عام وانت بخير

  8. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،كيف حالك حببتى ؟؟مشتاقة جداالتواجدك حببتى

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

    1. الملتزمة المتفائلة

      الملتزمة المتفائلة

      كيف حالك أختي جنان؟؟

      عساك بخير ان شاء الله؟!

      مشتاقة جداا عزيزتي ()

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    1. *إشراقة فجر*

      *إشراقة فجر*

      (:

      كيف حالك حبيبتي فطومة؟

      وكيفك في الاختبارات؟

      أسأل الله لكِ التوفيق والسداد وأن ينفع الله بك ()

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    1. ~ محبة صحبة الأخيار~

      ~ محبة صحبة الأخيار~

      كيف حالك رجروجة الحبيبة؟ :))

      أسأل الله أن تكونى بخيرأنت وأسرتك،وأن يوفقكِ فى دراستكِ ،

      ويحقق لكِ ماتتمنين.

      طمنينا عليكِ :)

  12. ♡ راجية الجنان ♡

    ~ صفحة ♡ راجية الجنان ♡ لتسميع متن الجزرية ~

    السلام عليك أختي راغبة ورحمة الله وبركاته أعتذر منك جدا على تغيبي عن التسميع في الأيام الماضية فظروفي لم تسمح لي بالتسميع والله المستعان بإذن الله وعونه أكمل ما فاتني اليوم أرجو من الله التيسير وأرجو منك المعذرة ~
  13. بسم الله الرحمن الرحيم قال الله عز وجل : " وَإِنْ خِفْتُمْ أَلا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلا تَعُولُوا ( 3 ) " وإن خفتم ألا تعدلوا في يتامى النساء اللاتي تحت أيديكم بأن لا تعطوهن مهورهن كغيرهن, فاتركوهن وانكحوا ما طاب لكم من النساء من غيرهن: اثنتين أو ثلاثًا أو أربعًا, فإن خشيتم ألا تعدلوا بينهن فاكتفوا بواحدة, أو بما عندكم من الإماء. ذلك الذي شرعته لكم في اليتيمات والزواج من واحدة إلى أربع, أو الاقتصار على واحدة أو ملك اليمين, أقرب إلى عدم الجَوْرِ والتعدي. ( التفسير الميسر ) وقال صلى الله عليه وسلم : - مَنْ كانَتْ لَهُ امْرأَتَانِ يَمِيلُ لإحداهُما عَلَى الأُخْرَى جاءَ يومَ القيامَةِ يَجُرُّ أحدَ شِقَّيْهِ ساقِطًا أَوْ مائِلًا الراوي : أبو هريرة المحدث : الألباني المصدر : غاية المرام الرقم أو الصفحة : 229 خلاصة حكم المحدث : صحيح لي عودة بالتغريدة بإذن الله .
  14. ♡ راجية الجنان ♡

    جولتنا الثالثـ 13 ـالثة عشر: ساحة آمال المستقبل [مسابقة الفوائد الندية ..]

    بسم الله الرحمن الرحيم قال الله عز وجل : " وَالَّذِينَ آمَنُوا وَاتَّبَعَتْهُمْ ذُرِّيَّتُهُمْ بِإِيمَانٍ أَلْحَقْنَا بِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَمَا أَلَتْنَاهُمْ مِنْ عَمَلِهِمْ مِنْ شَيْءٍ كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ ( 21 ) " والذين آمنوا واتبعتهم ذريتهم في الإيمان, وألحقنا بهم ذريتهم في منزلتهم في الجنة, وإن لم يبلغوا عمل آبائهم; لتَقَرَّ أعين الآباء بالأبناء عندهم في منازلهم، فيُجْمَع بينهم على أحسن الأحوال, وما نقصناهم شيئًا من ثواب أعمالهم. كل إنسان مرهون بعمله, لا يحمل ذنب غيره من الناس. ( التفسير الميسر ) وفي المسند وسنن أبي داود من حديث عمر وابن شعيب عن أبيه عن جده قال رسول الله : ((مروا أبناءكم بالصلاة لسبع واضربهم عليها، لعشر وفرقوا بينهم في المضاجع)) . وفي صحيح البخاري من حديث نافع عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله : ((كلكم راعٍ ومسئول عن رعيته، فالأمير راع على الناس ومسؤول عن رعيته، والرجل راع على أهل بيته وهو مسؤول عن رعيته، والمرأة راعية على بيت بعلها وولده وهي مسؤولة عنهم، والعبد راع على مال سيده وهو مسؤول عنه)) وفي معجم الطبراني عن جابر ابن سمرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله : ((لأن يؤدب أحدكم ولده خير له من أن يتصدق كل يوم بنصف صاع على المساكين)). وقال عبد الله بن عمر رضي الله عنهما: أدّب ابنك فإنك مسؤول عنه، ماذا أدّبته؟ وماذا علمته؟ وهو مسؤول عن برك وطواعيته لك. وقال سعيد بن منصور: حدثنا حزم قال: سمعت الحسن البصري رحمه الله وسأله كثير ابن زياد عن تفسير قوله تعالى: رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْواجِنَا وَذُرّيَّـاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ [الفرقان:74]. فقال يا أبا سعيد: أفي الدنيا أم في الآخرة؟ هذا المسؤول في الآية ربنا هب لنا يكون في الدنيا أم في الآخرة؟ قال الحسن: "لا والله بل في الدنيا أن يُري العبد من زوجته من أخيه من حميمه طاعة الله" لا والله ما شيء أحب إلى المرء المسلم من أن يرى ولدًا أو والدًا أو حميمًا أو أخًا مطيعًا لله عز وجل!!. " من شب على شيء شاب عليه ! " لي عودة للتغريدة بإذن الله .
  15. ♡ راجية الجنان ♡

    جولتنا الرابعـ 14 ـة عشر والأخيرة: على طريق التوبة [الفوائد الندية..]

    السلام عليكن ورحمة الله وبركاته لم يتيسر لي دخول المنتدى الفترة الماضية فلم أستطع المشاركة في الجولات السابقة والله المستعان سأحاول تعويض ما فاتني بإذن الله ، وأرجو المعذرة . جزاكن الله خيرا .

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×