اذهبي الى المحتوى
البتول2003

اريد العودة لزوجي . ولكن

المشاركات التي تم ترشيحها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورلاحمة الله وبركاته

ارجو من الله العلي القدير ان يكون الحل لديكم فقد طرقت العديد من الابواب ولكن للاسف لا مجيب . لقد بحثت في جميع الساحات الاسلامية وبين العديد من مشايخنا الكرام عن حل ولكن ..

انا فتاة قد تزوجت بمسلم يعيش في المانيا عن طريق الانترنت بواسطة احدا الساحات الاسلامية . وقد كنت في بداية التزامي . وقد تم الزواج بعد التعارف ةقد حضر لبلدنا وسافرنا معا . كانت هناك مصارحات شديدة من قبلي للزوج واعترافات قمت بها بنية التغيير من سلوكي لانني كنت صاقة في توبتي . ولا اخفيكم بانني قد كذبت عليه ببعض الامور مثل انني قمت بالعمرة . وانني احفظ جزء كبير من القران الكريم . ولا اعرف وكانني كنت اريد الارتباط به وليراني بعينة الجيدة والمثابرة . وبعد الزواج اعترفت له بالحقيقة فثار وغضب وقام بتعنيفي وبشدة . وبدأت رحلة العزاب معه . قامت العلاقة الزوجية بيننا لمدة اربعة شهور فقط . واثمرت عنها ابنتي التي ولدتها بعد الطلاق . فعندما رحعت لبلدي اصريت على الطلاق فقد رأيت ان حياتي معه جحيم خاصة بوجود زوجة اجنبية تعيش معنا بنفس المنزب وكانت تدرس وانا اقوم بتربية الاولاد واقوم بامور المنزل كافة . وكانه كان يعرف بما في خاطري فطلب مني التوقيع على تنازل عن متأخري . بحجة انه يريد تأكيد مني على حبي له . وكان في الورقة وقد كتب بها اعترافي له عن ماضي . وفعلت . وعندما عدت بدأت فكرت الانفصال تلوح بوجهي . وعندا حصل . وبعد الولادة شعرت بندم شديد. ولكن .... وبعد سنتين بدأ يسأل عن ابنتة ويطلب مني ارسالها له لتكون مع اخوانها وووو . ولكن لا يوجد ام على الارض تبتعد عن ابنتها برغبتها . فطلبت منه الصفح عني لما فعلت وليعطني فرصة اخرى . وقد وافق . وطلب مني ان نلتقي عند والته ليأخذ موافقتها . ولكن وقبل السفر يأيام . توفيت الوالده . فطلب مني الغاء الموضوع فهو لا يريد ان يغضب والدته بعد موتها . وها انا بعد اربعة سنوات اعاني اريد زوجا وبنفس الوقت اخاف على ابنتي وطليقي قد تزوج باخرى وهو لا يعاني مثلي فماذا افعل . رغم ان هناك من قد تقدم للزواج بي الكثير ولكن اخاف على مصلحة ابنتي . ثم ان ابنتي تعاني وانا معها لانها اجنبية في بلد عربي فليس لها اية حقوق . ووالدها يرسل لها القليل القليل من النقود . وانا حائرة . ماذا افعل فهل من معين .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اختى الغالية فك الله كربك حبيبتى نعم . فخير متاع الدنيا الاولاد والزوج الصالح ..

 

حبيبتى اخلصى لله عز وجل وادعى ربك ان يلهمك الصواب ...

 

وصلى حبيبتى استخارة لكى يتكشف الامر لكى ويتبين لكى الخير حيث كان ..

 

فأذا احسستى الى ميل شديد الى زوجك السابق فتخيرى احد الصالحين الذى على مقربة منكى ومنة اثناء الزواج ووسطية فى العودة "مع حفظ كرامتك " ولكتب لكى الله السعادة حيث كان .

 

ونريد معرفة ردك بعد صلاة الاستخارة

نحن فى الانتظار اختك ام احمد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×