اذهبي الى المحتوى
خطابية

عمر يُسَب وَيُقذف

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تعرّض الفاروق 'عمر بن الخطاب'، رضي الله عنه، للسب والقذف في مقاهٍ جنوب بغداد في النجف وكربلاء ومناطق من بغداد منذ مساء أمس وحتى اليوم؛ بعد قيام لاعب كرة القدم المكسيكي عمر برافوا بتسجيل هدف في مرمى إيران.

ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد عن عدد من مواطني أهل السُنة أن الشيعة في مقاهي منطقة الفضل والصدر والشعلة باتوا يتفننون في سب الخليفة عمر بن الخطاب بشكل لا يمكن لأي مسلم سماعه وتحمله.

حيث ذكر أحدهم أن مشجعي كرة القدم الشيعة من الشباب وكبار السن انهالوا على عمر بن الخطاب بالسب والشتم بعد أن سجّل لاعب اسمه عمر برافوا، وهو عربي يحمل الجنسية المكسيكية، هدفًا في مرمى إيران.

وأشار المراسل إلى أن الأمر تعدى صباح اليوم إلى إعلام وصحف الروافض، حيث ذكرت صحيفة 'المهدي المنتظر' الصادرة في بغداد اليوم على صفحتها الرياضية الرابعة 'عمير الملعون يسجل هدف في مرمى الجمهورية الإسلامية'.

وعمير هو ما اعتاد الروافض عليه، حيث يعمدون إلى صيغه التصغير والتحقير في اللغة العربية؛ فيسمون الخليفة الأول أبو بكر رضى الله عنه 'بكير', ويسمون الخليفة الثاني عمر بن الخطاب رضي الله عنه 'عمير'.

ويقول مراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد إن الشعور بالتعجب كان هو السائد لدى المتابعين للمباراة من أهل السُنة, حيث يتم القضاء على حلم عواجيز إيران من خلال شاب يسمى عمر.

الجدير بالذكر أن شيعة العراق يشنون حملة تصفية ضد كل من اسمه عمر أو أبو بكر في بغداد وضواحيها، وقد نشرت 'مفكرة الإسلام' قائمة مؤخرًا بعدد السُنة الذين يتسمون بأسماء أبي بكر وعمر، والذين قتلتهم الشيعة غيلة وغدرًا فقط بسبب أسمائهم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مفكرة الإسلام [خاص]: أوقفت قوات الاحتلال الأمريكية والقوات العراقية خدمة الهواتف الأرضية والمحمولة وقامت بالتشويش على خطوط الإنترنت في جميع مناطق السنة.

وأشار مراسل مفكرة الإسلام إلى أن الاحتلال أعلن فرض حظر تجول يبدأ من الساعة التاسعة وحتى السادسة من فجر اليوم التالي بما يمنع أهل السنة من إقامة صلاة الفجر أو العشاء في مساجدهم.

وأوضح مراسلنا أنه خلال هذه الساعات تدخل آليات بشكل مكثف إلى مناطق السنة في العامرية والأعظمية والغزالية والمنصور والجهاد والشعب والصيلخ والدورة وغيرها من مناطق السنة.

وقال مراسلنا في بغداد: إن أهل السنة في العاصمة يستعدون لمذابح كبيرة تتم ابتداء باعتقالات ثم تنتهي بجز الرقاب، في حملة تطهير طائفية يطبقها الشيعة تنفيذًا ليمين أطلقها إبراهيم الجعفري حيث كان قد أقسم على أن يجعل بغداد شيعية خالصة.

هذا وتعتذر مفكرة الإسلام عن أي تأخير في تغطيتها خلال الأيام المقبلة نظرًا لأن هناك أوضاعًا خطيرة مرجحة في ظل أن اعتقال أي من مراسلي المفكرة لن يكون له سوى معنى واحد وهو الذبح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبنا الله ونعم الوكيل ..

 

لانقول في هذا غير ,,

 

ان ولي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين 196 ..... سورة \ الاعراف

 

واذ يمكر بك الذين كفروا ليثبتوك او يقتلوك او يخرجوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

 

الاية 30 سورة \ الانفال

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أخواتي الحبيبات :رازقية , أنوار المحراب

 

بارك الله فيكن على المشاركة

 

وجزاكن الله خيرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

في مجزرة جديدة قامت بها العصابات الشيعية بحق أهل السنة، اقتحم مسلحون شيعة مسجد العلم الكبير في مدينة العلم شمال العاصمة العراقية بغداد في صلاة فجر اليوم الخميس وفتحوا النار على المصلين السنة أثناء صلاتهم؛ ما أدى إلى استشهاد خمسة مصلين وجرح 14 آخرين.

ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في المدينة عن أحد شهود العيان أن مسلحين شيعة يرتدون ملابس سوداء اقتحموا المسجد بعد أن كبّر الإمام تكبيرة الإحرام بأقل من دقيقتين, وألقوا رمانة يدوية وسط الصف الثالث للمصلين, ثم انهالوا بإطلاق الرصاص بكثافة على المصلين بسرعة خاطفة, ثم هربوا يستقلون سيارتين من طراز أوبل وميتسوبيشي.

ومن بين الجرحى الشيخ 'أبو المنار الجبوري' رئيس ديوان الوقف السني في المدينة

 

وهذه المجزرة تذكرنا بمجزرة الحرم الابراهيمي التي كانت على يد المجرم السفاح الصهيوني باروخ غولدشتاين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

قال تعالى

 

( وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ )

[سورة النور: الآية 55]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

"فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث "

 

هكذا هم اعداء الله

ولا يضرنا نبح الكلاب

لان كلمة الله مهما فعلوا هي العليا

جزاك الله خيرا غاليتي خطابية

post-15580-1150387276_thumb.gif

تم تعديل بواسطة ريحانة الاسلام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من تطاول على فاروق الامة الاسلامية والذى نزل القران مؤيدا بكلامة حسبنا الله ونعم الوكيل وكما قال حبيبنا صلى الله علية وسلم تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها اما انا لشباب المسلمين ان يستيقظوا ويفيقوا ويرجعوا لدينهم ولكل من تجرا على مستشار الحبيب وفاروق الاسلام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم انصر المستضعفين من المسلمين فى جميع بقاااااااااااااااااع الأرض

بوركتِ حبيبتى خطابية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×