اذهبي الى المحتوى
حنين فتاة

اني استعد لسفر طويل لاينفع فيه اللعب

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

 

لي احد الاصدقاء وقد توفي قبل سنة وهذا الشاب امره عجيب اني اعرفه منذ الصغر فقد حفظ القران وعمره 8سنوات وانا الان عمري 19 سنة ولم احفظ سوى 3اجزاء منذ صغره ويحب القراة عن الاسلام وهذا الشاب جنسيته باكستاني ونحن اهل الاسلام لانهتم مثل اهتمام الغرب المهم كنت ادعوه للعب معنا وكان يرفض ويقول اني استعد لسفر طويل لاينفع فيه اللعب واللهو وكنت اعتقد انه يقصد السفر للدراسة بالخارج يالحماقتي انه كان يستعد للدار الاخرة ونا في غفلة في ايامه الاخيرة كان يدعوني للالتزام والتمسك بسنة الحبيب الرسول عليه السلام حتى اقتنعت به واصبحت لا اخرج الامعه وبدا يعلمني بعض الاحكام التي كنت في غفلة عنها وذات يوم في عطلة الصيف اتفقنا بعد ان قمنا الليل مع بعض ان نذهب للبحر بعد صلاة الفجر وذهب كل منا لمنزله وفي الصلاة لم اشاهده كعادته في الصف الاول قلت لعله تاخر وانتظرت حتى صلاة الشروق ولم ياتي فذهبت لمنزله وارى والده يبكي ونظر الي وقال قد سافر لسفره الذي كان يعده قد ذهب للقاء الرفيق الاعلى قبل صلاة العشاء غسلناه وكان يبتسم ووجه كله نور وعندما اتينا لدفنه كشفنا وجه وكله نور والله ياشيخ قد انار المكان بنوره وبعدها بشهرين رايته في المنام ياشيخ والله وهو يسبح في احد انهار الجنة مع مجموعة من المشايخ لم اعرفهم .يا شيخ انه لم يسبح في الدنيا ولكنه الان يسبح باحد انهار الجنة.هذا الشاب يدعى عمر * وقد غادرت عائلته البلاد بعد وفاته بخمسة اشهر.

 

منقول

 

تحياتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:

 

ماشاء الله.. قصة رائعة.. أسأل الله عز وجل أن يرزقنا حسن الختاام.. اللهم آآآمين.. وينور علينا.. وسلمت يمينك يا أختي الكريمة حنين فتاة..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×