اذهبي الى المحتوى
محبة المدينه المنوره

هل تريدي راحه البال ؟؟!! ادخلي وما رح تخسري

المشاركات التي تم ترشيحها

اختي الحبيبه اذا وجد الموضوع طويل فلا تتجاهليه لانه يحتوي على مفتاح كل باب مغلق في حياتنا ....ولان الانسان من طبيعته يحب القصص فلقد اكثرت لكم من الفصص التي حدثت بسبب...؟؟؟

هل تريد راحة البال. وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة القلب والمتاع الحسن ؟ عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3].

هل تريد قوة الجسم وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والأمراض والاوصاب ؟ عليك بالاستغفار:{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52].

هل تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟ عليكم بالاستغفار: {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33].

هل تريد الغيث المدرار والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟ عليكم بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12].

هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟ عليكم بالاستغفار: {وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58].

الاستغفار هو دواؤك الناجح وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا، لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة).

والله يرضى عن المستغفر الصادق لأنه يغترف بذنبه ويستقبل ربه فكأنه يقول: يارب أخطأت وأسأت وأذنبت وقصرت في حقك، وتعديت حقوقك، وظلمت نفسي وغلبني شيطاني، وقهرني هواي وغرتني نفسي الأمارة بالسوء، واعتمت على سعت حلمك وكريم عفوك، وعظيم جودك وكبير رحمتك.

 

 

ومن اللطائف كان بعض المعاصرين عقيماً لا يولد له وقد عجز الأطباء عن علاجه وبارت الأدوية فيه فسأل أحد العلماء فقال: عليكم بكثرة الاستغفار صباح مساء فإن الله قال عن المستغفرين {وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ}[نوح :12]. فأكثر هذا الرجل من الاستغفار وداوم عليهن فرزقه الله الذرية الصالحة.

فيا من مزقه القلق، وأضناه الهم، وعذبه الحزن، عليك بالاستغفار فإنه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم، وهو البلسم الشافي، والدواء الكافي.

 

 

القصه الاولى الإمام أحمد والخباز

 

 

كان الإمام أحمد بن حنبل يريد أن يبيت ليلته في المسجد، ولكن منعه الحارس. حاول معه الإمام ولكن لا جدوى، فقال له الإمام: سأنام موضع قدمي، وبالفعل نام الإمام أحمد بن حنبل مكان موضع قدميه، فقام حارس المسجد بجرّه لإبعاده من مكان المسجد، وكان الإمام أحمد بن حنبل شيخاً وقوراً تبدو عليه ملامح الكبر، فلما رآه خباز يُجرّ بهذه الهيئة عرض عليه المبيت، وذهب الإمام أحمد بن حنبل مع الخباز، فأكرمه وأحسن إليه، وذهب الخباز لتحضير عجينه لعمل الخبز، ولما سمع الإمام أحمد، الخباز يداوم على الاستغفار، عجب له.

فلما أصبحا سأله الإمام عن استغفاره في الليل، فأجابه الخباز: أنه دائم الاستغفار، فسأله الإمام أحمد: وهل وجدت لاستغفارك ثمرة؟

فقال الخباز: نعم، والله ما دعوت دعوة إلا أُجيبت، إلا دعوة واحدة.

فقال الإمام أحمد: وما هي؟

فقال الخباز: رؤية الإمام أحمد بن حنبل.

فقال الإمام أحمد: أنا أحمد بن حنبل، والله إني جُررت إليك جراً!

 

 

القصه الثانيه

كنت قبل أحداث 11/ سبتمبر أتمنى أن يتقدم لي طالب علم - والحمد لله انه لم يحصل ذلك - وبعد أحداث سبتمبر حين رأيت الحملة التي كان يقوم بها كثير من طلبة العلم على المجاهدين غيرت رأيي وأصبح همي أن أتزوج مجاهد في سبيل الله .. وكنت أدعو الله تعالى أن يرزقني الزوج الصالح المصلح .. واستمريت في الدعاء قرابة 4 سنوات ولم يتحقق حلمي ، وبعد أن سمعت عن فضل الاستغفار ، أصبحت مع الدعاء أستغفر في اليوم 1500 مرة بهذه الصيغة ( أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه ) وبقية الاستغفار بهذه الصيغة ( أستغفر الله وأتوب إليه ) وبعد 6 أشهر من ملازمة الاستغفار تحقق حلمي وتقدم لي شاب فيه كل المواصفات التي أريدها ( سبق له الجهاد في إحدى الجبهات + دكتور في علوم الحديث + غير متزوج + من نفس القبيلة التي تمنيت بالرغم من أنه من دولة وأنا من دولة أخرى

 

 

القصه الثالثه

 

انظرو إلى لطف الله عز وجل واسمعو هذه القصة من أولها إلي أخرها وحياكم الله .

في يوم من الأيام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به.

فأول شئ فعلته هو الدعاء أن الله يسهل لي حتى أفرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه ألا لفه وبعد تحقيق ألا لفه الكاملة معه قال لي يا أبو معاذ بصراحة سأقول لك شئ وهو إنني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذرية وذهبت إلي أطباء كثيرين ولم أجد العلاج فماهو الحل يا أبو معاذ بالله عليك.

فقلت له آخي الحبيب سوف أقص لك قصه عجيبة سمعتها من رجل ثقة بأذن الله.

 

وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فرآه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟

قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ) سوره نوح.

فذهب هذا الرجل إلي زوجته ........ ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته

 

زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا

الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز

الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك

الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي.

الزوج: متى نبدأ

الزوجة: من اليوم أن شاء الله.

 

وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.

 

نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجهه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .

 

وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله .

في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً .

 

 

( قصة البلاطة القصه الرابعه

قالت إحدى النساء تغير علي زوجي في فترة معينة حتى صار يضربني ويسيء معاملتي فتعجبت من صنيعة وتعجبن من تغيره بعدما قضيت معه سنوات عدة في استقرار؟ هل أخطأت عليه؟هل ؟.هل؟ أسئلة كثيرة كنت أفكر فيها ليلا ونهارا . ومع الأيام ازداد زوجي سوءا حتى مللت الجلوس معه وأعلمت أهلي بخبره فنصحوني بالصبر وذكروني بأبنائي حينها علمت أن لا ملجأ لي إلا الله تعالى فبدأت بالصيام ولزمت الدعاء والاستغفار وقيام الليل وصرت أعلم أبنائي القرآن الكريم وأروي لهم سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وفي يوم دخل زوجي وضربني وبالغ في إساءته لي حينها لم أعد أصبر على الجلوس معه فاتصلت بأهلي وأنا أبكي فجاءوا للبيت ورأيت منهم الشفقة لحالي وحال أبنائي وبينما كنا جالسين في البيت هدأت قليلا وبدأنا نتجاذب أطراف الحديث وفجأة قطع حديثنا صوت قوي فهرعنا سراعا للمطبخ ظنا أنه أنبوب الغاز أو الكهرباء فلم نجد شيئا عندها خرجنا لساحة البيت فرأينا عجبا رأينا (بلاطة)خرجت من مكانها فاقتربنا منها ونحن خائفون متعجبون وتسائلنا أحقا كان الصوت الشديد منها فرفعناها ونظرنا تحتها وكانت الحقيقة لقد كان شيئا من عمل السحر وفورا اتصلنا بأحد المشايخ وأخبرناه فأعطانا طريقة التخلص منه وأما زوجي فكان خارج البيت ولكن الذي فاجئني جدا وأفرحني أنه قدم سريعا بعد إحراق السحر ودخل البيت لكن هل سيفعل مثل فعله قبل ساعات أبدا لقد دخل فرحا بثغر مبتسم وصدقوني أن حالنا صارت بعد أحسن من ذي قبل حقا لقد أحسست بضرورة الدعاء والالتجاء لله تعالى في كل أمر.

القصه الخامسه

وهذه قصه لاحد الاخوات في منتدى اخر

عجبتني واذهلتني لكن ليس بعيد على رب العباد

لانه تعرفو مثل هذه الشركات جدا محترفه في النصب والتزوير

لكم

قصصي مع الاستغفار كثيره بفضل الله سبحانه 00 منها انني تعرفت على شركة مساهمات ماليه عن طريق الانترنت واقنعوني ان هذه المساهمات مضمونه وان ربحها كثير وسريع ومضمون وارسلو بعض الاوراق والعقود والفتاوى الشرعيه

عن المساهمه 0 المهم صدقتهم خاصة انهم كانوا ناس ملتزمون بامور الدين

ويخاون الله كثيرا كما اوهموني 0 وبعد ان ارسلت لهم كل فلوسي لم اجد ارباح في حسابي0

لاحد غير الله يعلم بموضوع المساهمه حتى اهلي وزوجي لم اخبرهم 00

المهم كنت اشييك على حسابي كل يوم ولا اجد شئ 0

حاولت الاتصال على صاحب المساهمه ولكنه كان لايرد0

ثم بعد فتر رد علي وقال ليس لك مال عندي وانسي موضوع المساهمه والعقود التي عندك

لان تفيدك في شئ لانها مزوره 0 ثم غير كل تليفوناته حسبي الله عليه 0

 

ما عرفت اش اسوي يا بنات00 صرت مثل المجنونه مااقدر اعلم زوجي او اخواني

لانهم بيقولون ليه تشتركي في مساهمه من غير ما تشاورين احد وبتصير مشكله0

 

لجئت للكريم سبحانه 00وصرت استغفر الله في اليوم 500 الى1000 مره واقراء سورة البقره يوميا بالنهار واقوم قبل الفجر بساعه يوميا واصلي ركعين طوال

وادعو في السجود وقبل السلام 0 ثم ادعو بعد الصلاه واستغفر حتى اذان الفجر0

 

 

والله اللذي لا اله الا هو بعد خمس ايام وانا في دوامي كنت ادعي

بعد ما قراءت سورة البقره جتني رساله على جوالي مكتوب فيها ارسلي رقم حسابك البنكي

كي نرجع لكي مبلغ المساهمه 00

من شدة المفاجئه قعدت ابكي واقوا اعلم ان الله سميع قريب مجيب 0

ياعظيم المعروف لك الحمد يا قديم الاحسان لك الحمد 0

 

ارسلت لهم رقم حسابي 0 والساعه 5 عصرا جتني رساله على جوالي مكتوب فيها

المبلغ في حسابك 0 ما صدقت 00

اتصلت على البنك وشيكت على حسابي لقيت المبلغ موجود00

بكيت من كل قلبي 00 الحمد لله حمدا كثيرا دئما طيبا مبارك فيه

كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

 

استفر الله العظيم اللذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه لي وللمؤمنين والمؤمنات

 

 

 

 

 

 

 

 

القصة السادسه

 

ولن أحكيها لكم ،، ولكن دعوا الداعية خالد السلطان من يقولها لكم

في ليلة من ليالي التشريق (أيام الحج) وبالقرب من (البيت العتيق)

القيت كلمة عن الاستغفار ومعناه وفضله وأثره

وكان كلامي فيه الدليل والمنطق والعقل

فلما انتهيت من كلمتي القصيرة (وهي عادتي)

طلب احد الحاضرين الحديث معي على انفراد

فقبلت الحديث معه فبدأ بسرد قصته مع الاستغفار.

بو يوسف: انا تزوجت ولله الحمد ولكن زوجتي تأخرت بالانجاب فقمت ببذل الاسباب،

ما سمعت عن طبيب إلا زرته ثم سافرت بعد ذلك للخارج التمس العلاج

والكل يؤكد بقوله (ما فيك إلا العافية انت وزوجتك) فرجعت الكويت وكلي رجاء بالله

(والله على كل شيء قدير).

قلت: اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة يا بو يوسف وعليك بالدعاء خاصة انك في ايام عظيمة

وفي مكان عظيم وأنت اليوم مجاور (البيت العتيق).

بو يوسف: آمين لكن بعد ما خلصت قصتي.

قلت: كمل يا بو يوسف كلي اذن صاغية.

بو يوسف: في يوم من الايام وأنا استمع لإذاعة القرآن الكريم

سمعت من يقرأ الآية التي ذكرتها يا شيخ في كلمتك من سورة نوح

 

(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا).

فشرح الشيخ الآية وبين ان الاستغفار طريق لجلب الاطفال

فعلقت الكلمات في بالي فلما رجعت للمنزل قلت لزوجتي ما سمعت وعزمنا على اخذ العلاج

(الاستغفار) ليلا ونهارا سرا وعلانية (تدري يا شيخ ما حصل؟!!).

زوجتي حملت بنفس الشهر الذي استغفرنا فيه وجاء (يوسف) والحمد لله.

قلت: ما شاء الله صدق الله وهو خير الصادقين

(والله لا يخلف الميعاد) وقال تعالى: (ومن أصدق من الله قيلا) (ومن اصدق من الله حديثا).

بو يوسف: شيخ إلى الان لم تنته قصتي بعد.

قلت: خلاص جاك الولد (شنو بعد).

بو يوسف: لما انتهت زوجتي من النفاس قلت لها:

استغفري يا ام يوسف للثاني فاستغفرنا مثل الأول فحملت بنفس الشهر وجاء الثاني بحمد الله

ولما انتهت من نفاسها الثاني قلت استغفري يا أم يوسف نبي ثالث

فاستغفرنا فجاء الثالث ولله الحمد فلما انتهت زوجتي من نفاسها قالت يا بو يوسف

وقف عن الاستغفار (بنية الاولاد) شوي حتى يكبر الأولاد وبعدها نرجع نستغفر للرابع بإذن الله.

قلت: الله يبارك لك بما رزقك ويجعل ذريتك قرة عين

خاصة أنك رأيت آية من آيات الله فيك وفي زوجتك وفي ذريتك.

بو يوسف: آمين الله يستجيب دعاك لكن يا شيخ ما خلصت بعد من قصتي.

قلت: ما انتهت الاحداث بعد! اكمل يا ابا يوسف.

بو يوسف: بعدما كبر الاولاد قليلا قلت لأم يوسف عندنا ثلاثة اولاد ونرجو من الله ان يرزقنا (بنت حلوة) استغفري يا ام يوسف وأنت ترجين بنتا.. فسكت بويوسف.

قلت: الله يرزقك البنت كما رزقك الأولاد يا أخي الكريم.

بو يوسف: ابشرك يا شيخ أنا اليوم جئت الحج وزوجتي في النفاس مع بنتها الجديدة

(انتهت قصة بو يوسف).

 

القصة السابعه

 

ووالله إن احدى صديقاتي حرمت من الاطفال لمدة تزيد عن الاربع سنين من زواجها

فتقول: لزمت الاستغفار أنا وزوجي كل يوم في آخر الليل ونستغفر قرابة الألف أو نزيد

وبعدها نصلي أنا وهو قيام الليل وندعو الله بالذريه الصالحه

 

وماأن اتمت عدة اشهر (لم تتجاوز السنه) إلا وهي حامل ... مااااااشاء الله

والآن لديها أكثر من طفل... ماشاء الله تبارك الله...

ومن المعروف أن كثرة الاستغفار هي سبب من اسباب الرزق بالبنين0

 

 

القصةالثامنه

 

انا تجربتي بالاستغفار

انى من يوم واضبطت على الاستغفار

صرت مااحتاج احد لاماديا ولامعنويا واحس عندي اكتفاء ذاتي وقناعة

وساعات اكون بضيقة تتفرج عليا بطريقة غريبة يعنى يجينى الفرج من جهة ماكنت اتوقعها سبحان الله

 

 

جزاك الله خير وفعلا من تجاربي مع الأستغفار إذا صار خلاف بيني وبين زوجي لزمت الإستغفار ووالله إنه يجي يتأسف حتى لوكنت الغلطانه00

 

انا مره كنت طالعه اخر ساعه من صلاة الجمعه وشفت بيت مره كيوت عجبني وكان لسا البيت جديد مامر شهر الا وانخطبت ويوم عطاني زوجيالمفتاح اروح اشوف البيت انصدمت انه نفس البيت الي دعيت ربي اسكن فيه

اما تجربتي مع الاستغفار فكانت تصير بيننا انا وزوجي مشاكل ومن تصير المشكله الزم الاستغفار وفجاءه الاقيها انحلت بفضل من الله0

 

القصة التاسعه

اناااااااا عندي الحل السرييييييييييييييييييييييييع لكي و للجميع ولكل من تمر بمحنه

او مشكله صحيه او نفسيه اوتريد ان تتحقق طلباتها

 

اختي العزيزه انا اعرف كثير ناس يستخدمون هذه الادويه النفسيه

خالتي كانت مريضه مرض مخيف ونادر وكانت تستخدم العلاجات ولا

تستفيد ونفسيتها تعبت جدا وصارت دائما تخاف وتحس انها بتموت

ويتهيئلها اشياء غريبه من الخوف واذا وديناها المستشفى قالو مافيها شي

المهم راحت دكتور نفسي وعطاها دواء ولما رجعت البيت واكلت الدواء

 

كانت بتنتحر صارت زي المجنونه

تبكي وتصارخ وماتدري وش تسوي

 

لان زي ماتعرفون اول ثلاث ايام تقريبا من استخدام العلاج النفسي

يلعب شوي في نفسية الواحد وبعدين خلاص بس هي ماقدرت

تكمل العلاج فايوم من الايام نصحتها وحده انها تلزم الاستغفار

 

يعني قالتلها دائما استغفري (استغفر الله) على نية ان الله يشفيكي من اللي فيكي

وقراءة سورة البقره قبل النوم والمعوذات صباحا وعند المغرب

 

المهم اشترت خالتي مسبحه حقت التسبيح عدد الحبات اللي فيها1000 حبه

وصارت من يوم ماتقوم وهي تستغفر والله يابنات قدامي نجيهم فالبيت تسولف

معنا شوي وبعدين تكمل وطبعا البقره يوميا تقرئها والمعوذات اهم شي

 

وطبعا المسبحه كان الهدف منها تعرف كم قرت وتتشجع

 

وطبعا عادي ماتتعب لانها ماشالله تعودت المهم وبعد 3 شهور 00ماشا الله تبارك الله ....تشافت نهائيا من المرض العضوي اللي فيها والمرض النفسي

 

والله يابنات صارت وحده ثانيه ماتصدقون والحين دائما تستغفر ما تتركه ابد بس بدون مسبحه لانها خلاص تعودت , وكل ماقلنالها ان عندنا مشكله او اي شي تقول استغفروا ترى كثر الاستغفار رهيب

ومفعوله سحري وسريع ويغفر الذنوووووووووووب

ولاتنسوني من دعواتكم

تم تعديل بواسطة ~ كفى يا نفس ~
تعديل بعض الهمزات في كلمات الآيات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مكرر..

 

تعديل بناءا على طلب صاحبة الموضوع

تم تعديل بواسطة ~*أم جويرية*~

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

بارك الله بكِ اختي الكريمة

قصص قيمة ومفيدة

وارجو الانتباه الى عدم صحة قصة الامام احمد بن حنبل

http://al-ershaad.com/vb4/showthread.php?t=12202

 

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?pa...;Option=FatwaId

 

https://akhawat.islamway.net/forum/index.ph...p;#entry3077828

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×