~ أم العبادلة ~ 1903 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 جميل جدا الجزء الجديد شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
سحر علي خالد 0 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، أين كنتي يا فتاة ؟؟؟؟؟ على العموم آخر جزئين كانا حقا راااااائعين و لا تنسي تسلمي لي على سلمى الصغيره بارك الله لكم بها متابعه معك بإذن الله شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
النصر قادم 207 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 أجزاء جميلة أحلام الحبيبة ، سلمت يداك ومبارك المولودة ، أسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويجعلها قرة عين لأبويها شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
.. همســة قلــب .. 620 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: اخيرااااااااا اجزاء جديدة راااااااااائعة احلااااامي الوردية مباااااااااارك الصغنونة بارك الله لكم فيها وانبتها نباتا حسنا وحفظها واهلها من كل سوء جزاكِ الله خيرا غاليتي :) شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
يُمنى شوق الرضى 86 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 أجزاء جميلة أحلام الحبيبة ، سلمت يداك ومبارك المولودة ، أسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويجعلها قرة عين لأبويها شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
نسائم الليل 181 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 ^_______^ صحيح الجزء كان صغير لكن تفأجأت بأنك وضعتِ جزء جديد ، مفاجأة حلوووووووة ^_^_^ مباااااااااااااااارك المولودة الجديدة :)) رزقكم الله برها وبلغت أشدها . شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
ثروة 259 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 (معدل) جميل جدا الجزء الجديد :biggrin: أحلام حطيتي جزء عني وجزء عنك :dry: تم تعديل 13 اكتوبر, 2011 بواسطة ثـروة شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
حفصة أحمد 40 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 جميل جدأًأًأًأًأًأً يااحلومة بجد أيوة كدا انا كنت يئست منها نقاء دي الله يهديها مبارك على المولودة العسولة ربنا يبارك فيها لوالديها وينبتها نباتاً حسناً يارب . مستنية الحلويات :biggrin: متابعة . شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
حواء أم هالة 1895 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 جميل جدأًأًأًأًأًأً يااحلومة بجد أيوة كدا انا كنت يئست منها نقاء دي الله يهديها مبارك على المولودة العسولة ربنا يبارك فيها لوالديها وينبتها نباتاً حسناً يارب . مستنية الحلويات :mrgreen: متابعة . شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 - عيشي في أحلامكِ الوردية وعنادك ولنرى إلى أين سيصل بكِ! يعني أنتِ السبب ياأحلومة :tongue: جزء جميل بعد طووووول انتظار ربنا معاكِ في المذاكرة . متابعة لا تتأخري :ninja: ههههههههه أنا السبب بالأحلام بتاعتي ديه إنتِ أجمل حفووووص ، جزاكِ الله خيرًا على دعائك لي () تسعدني متابعتك ... الحمدلله ظهر جزء جديدبعد طـــــــــــــــــول انتظار :) مستمتعة بالمتابعة فلا تتأخري علينا مجددًارجاءاً ((: تسعدني متابعتك نسومة ، والله ما بيأخرني شئ سوا الظروف ، يعني غصب عني والله :( أخييييييييييييييييرا كنت متوقعة أنك لن تأتي قبل نهاية الاسبوع لكن لست راضية عن حجم الجزء فهو صغيييييييييييييييييييييييييييييير خصوصا انك غبت اسبوع وضعت جزء آخر كبييييييير :) أتغيب غصب عني والله :( السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، جزء جميل ولكنه صغير جدًا () يسر الله لكٍِ دراستك يا غالية وأعانكِ ووفقكِ أسأل الله أن يبارك لنا في أوقاتنا متابعة معكِ إن شاء الله =) وضعت آخر كبيييييييير :) جزاكِ الله خيرًا على دعائك يا حبيبة () تسعدني متابعتك جدًا ... شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 جميل جدا الجزء الجديد إنتِ أجمل أمومة :) السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، أين كنتي يا فتاة ؟؟؟؟؟ على العموم آخر جزئين كانا حقا راااااائعين و لا تنسي تسلمي لي على سلمى الصغيره بارك الله لكم بها متابعه معك بإذن الله كنت عندي دروووووووووووس ومشغولة في حاجات كتير ، الله المستعان إنتِ أروع سحورة لا حرمني الله وجودكِ هنا () حاااااضر إن شاء الله أقولها خالتو سحورة بتسلم عليكِ :) جزاكِ الله خيرًا على دعائك حبيبتي ... أجزاء جميلة أحلام الحبيبة ، سلمت يداك ومبارك المولودة ، أسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويجعلها قرة عين لأبويها وجودكِ الأجمل مشرفتي الحبيبة . جزاكِ الله خيرًا على الدعاء، يا رب إستجب () :tongue: :ninja: :unsure: اخيرااااااااا اجزاء جديدة راااااااااائعة احلااااامي الوردية مباااااااااارك الصغنونة بارك الله لكم فيها وانبتها نباتا حسنا وحفظها واهلها من كل سوء جزاكِ الله خيرا غاليتي :) أنتِ الأورع هموسة الجميلة لا أدري ما سر منادتكِ لي بأحلامك الوردية ؟ ههههههههههه ^_* >>> أمزح معكِ :) ربنا يستجيب دعائك غاليتي () شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 أجزاء جميلة أحلام الحبيبة ، سلمت يداك ومبارك المولودة ، أسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويجعلها قرة عين لأبويها إقتبسي ردي على الحبيبة النصر قادم ^^ :mrgreen: ^_______^صحيح الجزء كان صغير لكن تفأجأت بأنك وضعتِ جزء جديد ، مفاجأة حلوووووووة ^_^_^ مباااااااااااااااارك المولودة الجديدة :)) رزقكم الله برها وبلغت أشدها . أنا قلت مش هيكون عندي وقت كتير أكتب فأحط اللي كتبته :) أنا عارفة إن مفاجعاتي جميلة هههههههه :tongue: جزاكِ الله خيرًا على الدعاء نسومة حبيبتي () جميل جدا الجزء الجديد :icon15: أحلام حطيتي جزء عني وجزء عنك :mrgreen: هههههههههه طيب ثروءة أنا حطيت جزئين ورا بعض ورينا همتك وضعي 4 أجزاء :mrgreen: جميل جدأًأًأًأًأًأً يااحلومة بجد أيوة كدا انا كنت يئست منها نقاء دي الله يهديها مبارك على المولودة العسولة ربنا يبارك فيها لوالديها وينبتها نباتاً حسناً يارب . مستنية الحلويات :mrgreen: متابعة . إنتِ الأجمل حفوص إن شاء الله ربنا يهديها // ساعات ساعات مش تتعودي على كدا هههههههه جزاكِ الله خيرًا على دعائك حبيبتي الحلويات ديه إنتِ تيجي وتجبيهالي يا حبيبتي ، يلا مش تتأخري مستنينك :mrgreen: تسعدني متابعتك () جميل جدأًأًأًأًأًأً يااحلومة بجد أيوة كدا انا كنت يئست منها نقاء دي الله يهديها مبارك على المولودة العسولة ربنا يبارك فيها لوالديها وينبتها نباتاً حسناً يارب . مستنية الحلويات :mrgreen: متابعة . إقتبسي ردي على حفووووص ^^ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
**حنين للجنة** 16 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 متابعة معكِ قصة راااائعة واسلوبك شيق جدااا لا تتأخرى علينا شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
(محبة القرآن الكريم) 137 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 13 اكتوبر, 2011 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، الان بدأت تحلى القصة :)) مشغولة >_<وضعت جزء بسرعة ولي عودة للرد إن شاء الله دعواتكن لي ولزوجة أخي رُزقنا بـ " سلمى " :) ما شاء الله تبارك الله أسأل الله ان ينبتها نباتا حسنا جميل أنها باسمي كده هتتذكريني كل ما تنادي عليهاههههههههه شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
** الفقيرة الى الله ** 985 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 14 اكتوبر, 2011 السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، جزء جميل جدًا () أعجبني كثيرا :) سلمتِ وسلم لنا قلمكِ العذب يا حبيبة متابعة إن شاء الله =) شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 14 اكتوبر, 2011 متابعة معكِ قصة راااائعة واسلوبك شيق جدااا لا تتأخرى علينا وجه جديد :) تسعدني متابعتك حبيبتي () السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، الان بدأت تحلى القصة :)) مشغولة >_<وضعت جزء بسرعة ولي عودة للرد إن شاء الله دعواتكن لي ولزوجة أخي رُزقنا بـ " سلمى " :) ما شاء الله تبارك الله أسأل الله ان ينبتها نباتا حسنا جميل أنها باسمي كده هتتذكريني كل ما تنادي عليهاههههههههه هههههههههه فعلا أنا أول ما كنت كتبت هنا سلمى إفتكرتك وقلت سلومة لازم تيجي تعلق على الإسم ^_* فكراكِ على طووووول نقوبة ، وأدعو الله أن يرزقكِ لبس النقاب عاجلا غير آجل () السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، جزء جميل جدًا () أعجبني كثيرا :) سلمتِ وسلم لنا قلمكِ العذب يا حبيبة متابعة إن شاء الله =) سعدت لأنه أعجبك :) تسعدني متابعتك حبيبتي بارك الله فيكِ () شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
~ أم العبادلة ~ 1903 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 14 اكتوبر, 2011 يلا يا أحلام هاتي جزء جديد قبل ما تختفي ثاني أما ثروة فروايتك منفصلة عن أحلام يعني لا أحد ينوب عن التاني في كتابة أجزاء يا غالية :) شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
(محبة القرآن الكريم) 137 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 15 اكتوبر, 2011 يلا كفا ثرثرة بدي جزء جديد:))) شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
ام البــــــــــــراء 9 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 15 اكتوبر, 2011 أنا اللى نمـــــــــــــــت خير بس قرأيت 4 اجزاء زى العسل ايه يا أحلام يا عثل الحلاوه ديه ايوه كده طريها على جاسر وافرجيها عنه ربنا يفرج عنك يا شيخه مبــــــــــــــــــــارك على سلمى العسوله أنبتها الله لكم نباتا حسنا بس ما تتأخريش يا عثــــــــــــــــــل احسن هااااجى اعضــــــــــــك هيهــــــــــــــــــــــــا شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
يُمنى شوق الرضى 86 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 17 اكتوبر, 2011 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، :) .. لن أعيد كرة الاقتباس واصلي فأنت رائعة بارك الله فيك شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أمة_الرحمن 90 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 17 اكتوبر, 2011 يلا يا احلام طولتي كتير بدنا جزء جديد شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 17 اكتوبر, 2011 يلا يا أحلام هاتي جزء جديد قبل ما تختفي ثاني أما ثروة فروايتك منفصلة عن أحلام يعني لا أحد ينوب عن التاني في كتابة أجزاء يا غالية :) إختفيت وعدت هههههههه أيوه صح الكلام ، روايتي منفصلة :) بس لو تأخرت عليكو بيها هههههههههههه يلا كفا ثرثرة بدي جزء جديد:))) :\ هل أثرثر هنا ؟ :mrgreen: ماشي يا دكتورة () أنا اللى نمـــــــــــــــت خير بس قرأيت 4 اجزاء زى العسل ايه يا أحلام يا عثل الحلاوه ديه ايوه كده طريها على جاسر وافرجيها عنه ربنا يفرج عنك يا شيخه مبــــــــــــــــــــارك على سلمى العسوله أنبتها الله لكم نباتا حسنا بس ما تتأخريش يا عثــــــــــــــــــل احسن هااااجى اعضــــــــــــك هيهــــــــــــــــــــــــا هههههههههه ، حاضر أحاول أفرجها :) جزاكِ الله خيرًا على دعائك لسلمى لا حرمني الله منكِ () السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،:) .. لن أعيد كرة الاقتباس واصلي فأنت رائعة بارك الله فيك وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، حبيبتي عادي الإقتباس ، لكني لا أح الإقتباس الكامل ، خصوصا لو كان كلام على لسان الشخص ، مش زي مثلا جزاكِ الله خيرًا وكدا ، :) تسعدني متابعتك حبيبتي () يلا يا احلام طولتي كتير بدنا جزء جديد حااااااااضر معلش على التأخير شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 17 اكتوبر, 2011 (11) تمر الأيام، وحال نقاء وجاسر يوم جيد ويوم سيء ولكل كل شيء يمر ، إنتهت السنة قبل الأخيرة من الطب لجاسر ، وها هو الصيف قادم حاملًا بين أيامه يوم سيكون فيه الزفاف. أكملت منار السادسة عشر ، وونقاء على وشك الثامنة عشر ، وجاسر أكمل من عمره واحد وعشرون عامًا. منار إنتهت من الدراسة الإعدادية ، ونقاء ذاكرت بجد وأنهت كل دروس وإمتحانات الإبتدائية وحصلت على شهادتها، كانت ذكية جدًا وسريعة البديهة ، كانت عبقرية بالفعل ! فلقد قضت شهورًا معدودة تتعلمها وأنجزت في شهور ما ينجزه غيرها في سنوات ! أسعد هذا الخبر كل من في البيت ، خاصة جاسر ، وأحضر لها كتاب " تُحفة العروس " لتقرأه ، فهي على وشك أن تتزوج ! ومن ناحية آخرى تقدم أحد الفتيان لخطبة منار، كان إسمه معاذ ويَكبُر منار بخمس سنوات ، أي في نفس عمر جاسر، وكان في بداية طريقه ليعمل مُعلم ، تمت الموافقة عليه . في يوم الخطبة ، ساعدت نقاء منار في إختيار زي مناسب، فأختروه ورديًا طويلًا ، كانت منار جميلة جدًا ، كما كانت سعيدة للغاية . - لا أعرف ما سر تلك السعادة الكبيرة التي تأتي من عينيكِ ! - لا تعرفين ؟! أنا سعيدة جدًا ، ليس لإني سأتزوج لمعنى الزواج ، ولكن هي سنة الحياة ، تُولد البنت ليرعاها والدها ، حتى إن تقدم لها شخصًا جيدًا تزوجت منه وأصبحت مسئولة منه ، يجمع بينهما الحب والإخلاص والإحترام، وهو طريقها للجنة أو للنيران ! - نيران ؟ - نعم نيران ، إن لم تطيعي زوجك وترضيه فمصيرك إلى النار، يغضب الله عليكِ. - لن أتزوج ! ضحكت منار ثم تابعت . - لقد إتفق معاذ مع أبي أننا سنقيم العقد الإسبوع القادم والزفاف بعد سنة ، وسأكمل تعليمي في بيت زوجي ، ومعاذ سيساعدني أيضًا ! - أليس الوقت مبكرًا ؟ لما التعجل ؟! - معاذ هو من يريد أن نتزوج سريعًا ، فوالدته ووالده توفيا منذ أربع سنوات منذ دخوله إلى الجامعة، وها هو إنتهى منها ، وشعر بالوحدة القاتلة ، لذلك وافق أبي على التعجيل بالعقد ثم الزفاف بعد سنة . إلى هنا إنتهى حوارهما ، منار سعيدة جدًا ، ونقاء تجهل مصدر السعادة ، فهو لم تذق بعد المعنى الحقيقي للزواج وللحب ! _____ (12) - ماريا -نعم يا عبد الرحمن ؟ - أخبري نقاء أني أريدها هنا في موضوع . جاءت نقاء ، وكان الشيخ جالسًا مع جاسر . - متى تريدان أن يتم زفافكما؟ عقد منار بعد إسبوع ، وما رأيكم في الإسبوع الذي يليه ؟! - أبي ! نحن لم نشتري بيتي بعد ، ونقاء أعتقد أنها غير مستعدة ! - البيت لا تقلق أخبرني أحد أصدقائي أنه وجد منزلًا صغيرًا ولكن بعيد عنا بعض الشيء ، يُعتبر في منطقة معزولة وقليل جدًا من البيوت توجد هناك، بمعنى أدق ، هو بعيد عن أيدي الصهاينة ولا يعرفون مكانه ، ذهبت إلى هناك مرة المكان جميل، ولكنه السيء هو المعانة التي ستتكبدها في زيارتنا وسنتكبدها في زيارتك ! نقاء ما الحال عندك ؟ لم تنطق منار ببنت شفه ، غير أن الدموع كانت وسيلتها للرد، إستطاع الشيخ وجاسر سماع أنينها ، وبعض الدموع التي ترقرقت على خداها في غفلة منها ، لم ترد ، فقط جرت إلى خارج الغرفة وصعدت إلى غرفتها ، وباتت ليلتها بأنين ! في اليوم التالي ، أصبحت نقاء أفضل حالًا ، وحاولت أن تتمالك نفسها ، فمازالت بقايا سامر وحبه ممسكة بشدة في قلبها الصغير الضعيف. ذهبت مع جاسر والشيخ عبدالرحمن إلى البيت الذي سيشتريه الشيخ من أجلهما . إستمرت الرحلة أكثر من ثلاث ساعات ، حتى أنهكت نقاء تماما ، وحين وصولهم ، خرجت نقاء من السيارة وهي تشعر بالإعياء الشديد . - جاسر ، أحضر بعضًا من المياة من هذا المتجر ،فلقد نفذت كل المياة التي أحضرناها معنا . أحضر جاسر بعضًا من الزجاجات ،وفتح واحدة مقتربًا بها من نقاء . كانت التعب واضحًا عليها ، ومع الشمس والعرق المتصبب وبياض وجهها ، كل هذا أعطى لها جمالًا من نوع غريب ، فأصبحت كزهرة روعة في الجمال ، عليها بعضًا من قطرات الندى ! كنت تجلس على كرسي بالقرب من البيت، أخرج جاسر منديلًا وإقترب منها ليمسح على وجهها لأنها كانت منهكة جدًا بالكاد تتحرك . لكنها ردت على هذا المعروف ببعض من الغباء . حيث أخذت المنديل منه بسرعة ورمته على الأرض ، وقالت - ماذا تفعل؟ ، لا تقترب مني ! أذهلت ردة الفعل والكلمات كلا من الشيخ وجاسر ، وشعر الشيخ أن جاسر قد يتهور فقال له بسرعة - جاسر! إحترم وجودي من فضلك ، وأنا فيما بعد سأضع حدًا لتلك التصرفات . إبتسم جاسر وقال لأبيه . - لا تقلق يا أبي ، فهي مستفزة بالفعل ، وأنا عرفت كيف أتعامل معها ، ربما أخطأت في أن أتعامل معها كزوجة ! ببرود دخل ثلاثتهم إلى البيت ، أخرجت نقاء ورقة وقلم رصاص من حقيبتها ، وبدأت ترسم شيئًا ما ، في حين قال الشيخ . - نقاء، شاركينا برأيك في ترتيب الأثاث . - رأيي ؟ رأيي غير مهم في أي شيء. هي أولا تستفز جاسر والآن الشيخ ، دائما ما يحاول الجميع أن يُحكم جماح أعصابه معها ، رغما برودها الذي لا يطاق في عدة أوقات .! تم معاينة البيت ، ركبوا السيارة ، نامت نقاء ، وأمسك جاسر بمصحفه ، يتمتم في سره بدعاء سري بينه وبين ربه ، مختلطًا بدمعة بلا صوت يخفيها عن أبيه ! شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 17 اكتوبر, 2011 حبيباتي ، وددت أن أشكركن جميعًا على متابعتي ولكن ثمة شيء أريد قوله أريد أن أعرف آرائكن الفعلية ،في الشخصيات وطريقة الكتابة وقصة الرواية نفسها ، والأحداث وغيرها الكثير أي رأي مفصل ، دوون الإكتفاء بجميل ورائع :) كل جزء يحمل كلامًا جديدًا ومواقف جديدة ، يسعدني أن أسمع الآراء بعيدًا عن كلماات الثناء التي لا أستحقها بالفعل فمازالت مبتدأه ، وكل رأيء أو نقد أو زيادة أو توضيح هو مهم جدًا بالنسبة لي وجزاكِ الله خيرًا :) شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أمة_الرحمن 90 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 17 اكتوبر, 2011 رأيي بصدق نفسي تخلصي كل الاجزاء ونفسي ما تخلصيش برضو لاني مستمتعة جدا في القراءة عندك عنصر تشويق وجذب رائع والاحداث بتتسلسل تسلسل منطقي فيعني ما بتلاقيش نقاء تغيرت برمشة عين مع انها هالنقاء (فرت بالي) بالفلسطيني والاشخاص لا تشعرين بمثاليتهم كما في بعذ القصص بل لديهم الجيد والسيء حتى الشيخ ابو جاسر يعني اقرب للواقعية شعوري فعلا ان لك مستقبل باهر وخصوصا ان الرواية بها لمسة اسلامية وجذابة في نفس الوقت وشعوري بالنسبة للرواية نفسي تصير زي كونان ما تخلص *_* حضرت حلقاته وانا صغيرة وختيرت وبنتي كبرت وهو لسة ما اجت الحلقة الاخيرة هههههههه فرق شاسع طبعا بين رواية اسلامية وكونان بس بجد رووعة قليل عليها شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك