بريق الهدى 5 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 23 اكتوبر, 2011 متااااااااااااااااااابعين إن شاء الله القصة تزداد جمااااااااااالااااااااا وتشويقا ماشاء الله شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 23 اكتوبر, 2011 كان جاسر ونقاء في بيتهما ، غدًا هو يوم الزفاف، واليوم هو آخر أيام تجهيز المنزل ، غرفة المكتب في المنزل تضمنت مكتبين أحدهما لجاسر والآخر لنقاء، أحضر كلا منهما أوراقه وكتبه ، أحضرت نقاء دفتر خواطرها ، ودفتر رسوماتها المتنوعة الجميلة ،كان جاسر يقوم بترتيب كتبه الدينية في المكتبة الخاصة لها على حائط الغرفة ، في حين كانت نقاء في غرفة النوم ، لاحظ جاسر وجود عدد من الدفاتر على مكتب نقاء ، هي لم ترتبهم بعد ، إقترب من الدفاتر ، وأخرج دفترًا من وسطهم، دفتر كُتب عليه " أحلام، متى تتحقق ؟! " ، أخذ يقلب الصفحات بلا إهتمام بما تحويه ، هو فقط ينظر إلى الرسومات التي تداخلت مع الكلمات، وفي آخر صفحة ، لمح إسمًا لم يرد أبدًا أن يلمحه في شيء يخص نقاء، لمح إسم " سامر " ! تعجب وبدا عليه الإستغراب ، خانه حدسه وثقته فيها، فأراد أن يعرف ماذا كتبت نقاء عنه ، بدأ يقرأ ما كُتب ... " فقدت أخي فأبي وأمي ،ثم فقدك يا نور عيني ، يا بهجة أيامي، وضياء أحزاني، كم كنت طيبًا ودودًا محبًا ! ، أنت الوحيد من كان يراعي مشاعري وأحساسيسي، عالم أنت كنت بآلامي وأحزاني وكذلك أفراحي ! حَكم أهلي عليَّ بحُكم مؤبد ، بالزواج من جاسر، جاسر زوجي ؟ كيف ؟ أنا لا أعرف عنه شيئًا ولا يعرف عني شيئًا ،لا أعرف ماذا يحب وماذا يكره ، وهو لا يعرف ما الذي يسعدني ، وما الذي يغصبني ؟! ، أراه شخصــًا بمشاعر جامدة ، هل يعرف الحب ؟! لا أعتقد . سأنتظر مجيئك لتخرجيني من السجن ، سأنتظرك وإن طال سفرك عني ..! كانت الكلمات تهبط على جاسر كصواعق متتالية ، كسيوف حادة تقطع قلبه ، شعر أنه سيهوي على الأرض جسدًا بلا حراك، " هل كانت تخدعني ؟ هل كانت تمثل دور الزوجة والمحبة لأعاملها بلطف؟ هل كانت كل مشاعرها نفاق ؟ هي مجبرة على الزواج مني ! من شخص بلا مشاعر ، آهِ يا مُجرمة، أجرمتِ لأنكِ أخذتِ قلبي وحبي وكل شيء في ، يالا كم السذاجة التي تتمتعين بها ! هل تظل حقًا أن ما جمعها بسامر كان حبًا ؟ ، يا الله أين كرامتي لأتزوج منها ! وفي قلبها رجل آخر، يا لي من مسكين إستطاعت تلك المرأة أن تخدعني بدلالها وكلماتها المنمقة ! ، حسنًا يا نقاء ، كما أحببتك ســ ســ سأكرهكِ يا نقاء ! " في تلك الأثناء دخلت نقاء وهي تقول - جاسر جاسر ، تعال لمساعدتي ، هل أضع المرآة بجانب الطاولة أم في الجانب الآخر من الغرفة ؟! لم يرد جاسر ، بل لمعت عيناه، وأخرجت شررًا تطاير في كل أرجاء الغرفة ، وبدًا الغضب مخلوطًا بالحزن والكره واضحًا على وجهه ، فتابعت نقاء - جاسر ؟ ما بك ؟ هل حدث شيء؟! تنبهت للدفتر الذي كان بين لديه ، لم يترك لها فرصة ، بل رمى بالدفتر على الأرض بقوة حتى وصل إلى أسفل قدمها، إنحنت لتتناوله ، فخرج جاسر من الغرفة ، خرج من البيت ، ركب سيارته ورحل ...! شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
بريق الهدى 5 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 23 اكتوبر, 2011 (معدل) مسكين جااااااااااسر لكني ارى انه تسرع في حكمه فلربما كتبت تلك الخوااااااطر منذ زمن ننتظر البقية تم تعديل 23 اكتوبر, 2011 بواسطة بريق الهدى شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 23 اكتوبر, 2011 لاااااااا اوعي تقولي سامر ده هيجي بعد ان استقر الوضع بين نقاء وجاسرليه كده بقا يا أحلومة مسكين جاسر صعبان عليا اوي شرشووورة طب اوعي تتأخري ^ــ^ هو لازم يجي طيب أعمل أنا إيه !! ههههههه مش تأخرت أهوه ووضعت الجزء بسرعة :) ازيك يا احلوووووومه ماشاء الله القصه تزداد روعه وأنا قرأت ثلاث اجزاء مره واحده"مفتريه أنا" بس بجد انتقال سلس للاحداث ودفعه مشاعر حانيه تنويع فى حال الشخصيات كون انتقال منار من طفله الى ىنسه تفهم الكثير عن مفاهيم الزواج....... ثم تنقل هذه المفهيم بصوره خفيه الى نقاء وكذلك استدراك الاحداث بس بصراحه انا لحد ما قرايت الاجزاء والتعليقات قلبى وقف قلت هلاقى بومبه تنفجر فى وشى مفاجأه ربنا يستر بس يا عثل لا تطولى علينا غيابك "احسن هآكلك زى ما جاسى هيأكل نقاء" لا تغيبــــــــى عنــــــــا موووووووووفقه إن شاء الله أنا تمام الحمد لله إنتِ كنتِ فين ؟ وأخبارك ؟ شكرًا على التعليق الجميل ، جزاكِ الله خيرًا وبدون آكل ، لن أتأخر إن شاء الله ^^ متااااااااااااااااااابعين إن شاء الله القصة تزداد جمااااااااااالااااااااا وتشويقا ماشاء الله :) تسعدني متابعتك بروقة () مسكين جااااااااااسر لكني ارى انه تسرع في حكمه فلربما كتبت تلك الخوااااااطر منذ زمن ننتظر البقية ربما تسرع :) سنعرف فيما بعد :) شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أمة_الرحمن 90 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 23 اكتوبر, 2011 هذه النقاء تستفزني بتصرفاتها الغير مسؤولة!! كيف تتزوج وتكتب مثل هذه الكلمات ظننتها استسلمت للواقع وقررت ان تعطي لنفسها ولجاسر فرصة لتحيا بسعادة لكنها يبدو انها تحب الشقاء وتهوى النظر لنفسها على انها مظلومة دائما وتقوقع نفسها في احزان مزيفة تستفزني جدا احزن على جاسر جدا واتمنى ان ياتي اليوم الذي يفرح فيه جاسر حتى لو كان على حساب نقاء مع اني اتمنى ان تضع عقلها في راسها وتشغله وترى الحقيقة بانها ستستظل بظل رجل يقدرها ليس كذلك السامر الغير مسؤول والكاذب ايضا اه صحيح انت قلتيلنا حتوديهم للبحر ما تنسيش رح استنى الجزء الجديد بشوووق وابطل تحريات عشان ما اضايقك ^^ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
~ أم العبادلة ~ 1903 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 24 اكتوبر, 2011 يا بنات ليش تظلموا نقاء ده دفتر ذكريات يعني ممكن كتبته من فترة ثانيا العلاقة الجميلة بينها وبين جاسر بدأت من اسبوع قبل الزواج يعني فترة قصيرة جدا الخطأ الذي أخطأته هو احضار دفتر كهذا معها لبيت الزوجية وعدم التنبه انه ممكن يقع في يد جاسر جاسر مازال طفل فيما يخص العقل والحكمة وكان لابد أن يتريث قليلا ويحكم عقله وليس قلبه وأين هو من شرع الله الذي حثنا على الاحسان للزوجة او الزوج حتى لو صدر منهم شيء سيء الان تركها بالمنزل غاضبا، هل سيتنبه انها لن تستطيع الرجوع بمفردها ؟؟ وكيف ستشعر نقاء وحيدة في مكان مهجور كهذا؟؟ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أمة_الرحمن 90 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 24 اكتوبر, 2011 لو كانت كتبتها منذ فترة كان عليها ان لا تبقي الدفتر وتاتي به الى بيتها خصوصا ان علاقتها بجاسر بدات تتغير ولا الوم جاسر على ردة فعله مع انها ردة فعل قاسية جدا لكن خليها تحس شوي بمشاعر الناس مش بس هي اللي عندها مشاعر جاسر ايضا اجبر على الزواج منها ولديه مشاعر لكنه منحها فرصة لم تكن تقدرها لننتظر ونرى ماذا سيحصل رح تطلعهم احلومة وتخلي الجو يصير حلو بتوقع النهاية حتكون مفرحة ومرضية للجميع يلا يا احلومة حليلنا العقدة شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
(محبة القرآن الكريم) 137 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 24 اكتوبر, 2011 يووو مش ناقصة حزن ليه قرأ دفترها اصلا مسكيييين جاسر شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
حفصة أحمد 40 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 24 اكتوبر, 2011 يووو مش ناقصة حزنليه قرأ دفترها اصلا مسكيييين جاسر اه واللهِ نقوبة مش ناقصة حزن :(( كدا أحلام ، انا بقرأ الرواية قبل ماانام ، كيف انام انا الآن ؟؟ سامحكِ الله متابعة :mrgreen: شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
ام البــــــــــــراء 9 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 24 اكتوبر, 2011 أنا تمام الحمد لله إنتِ كنتِ فين ؟ وأخبارك ؟ شكرًا على التعليق الجميل ، جزاكِ الله خيرًا وبدون آكل ، لن أتأخر إن شاء الله ^^ الجهاز الله يهديه كان بايظ جبت جهاز اخويه انت تستهلى احسن من كده تعليق بس الجزء اللى حطيته صغنووووووون كبررررريه شويه واياكى يا عثل بس انا زعلانه بتصدمى جاسر ليه ؟ خير نستنى نشوف اخرت نقاء معاه جزانا واياكى يا سكر مستنننننين الباقى شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
** الفقيرة الى الله ** 985 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، :(( حزينة جدا لأجل جاسر المسكين أنتظرك بشوق أحلومة فلا تتأخري علينا حبيبتي شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
ثروة 259 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 فينك يا أحلام ؟ الشعب يريد جزء طويـــــــــــل : ) طمنيني على نقاء قبل ما سافر حتى لا ينشغل بالي عليها ^_^ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
~ أم العبادلة ~ 1903 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 انا اتفق مع ثروءة وبعدين العيد قادم يعني ممكن تختفي عنا فترة طويلة بدون أجزاء (اتمنى العكس يحدث) شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أمة_الرحمن 90 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 اياك يا احلام تيجي بدون اجزاء جديدة اليوم مفهوووووووووووم تهديد واضح والا سنعلن الشغب لما نضل ساكتين ما بتكتبي اجزاء مبارح ضليت استنا وانا مؤدبة وحاطة اصبعي على تمي وما كتبتي اشي اليوم رح ازعل لو ما كتبتي شي شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 ( 16 ) ركب جاسر سيارته ولم يعرف لأين يذهب ؟! ، لحسن الحظ أن والده كان عند صديقه الذي يسكن بجانب بيت جاسر، ذهب إليه عند صديقه ، سلم عليهم وقال لأبيه .. - أبي لحظة من فضلك. ترك الشيخ مجلس صديقه، وقام ليرى ماذا يريد جاسر ؟ - جاسر، هل أنت مجنون ؟ كيف تترك نقاء بمفردها في المنزل ؟! - آسف أبي ، ظرف طارق، يجب أن أعود إلى مدينتنا حالًا ، ونقاء لم تنتهي من الترتيب بعد . - وما هو الظرف المهم لهذه الدرجة ؟ - أعذرني يا أبي من قول السبب، سأترك لك السيارة لتعود بها مع نقاء، وأنا سأستقل أحد العربات لأصل إلى مدينتنا. - حسنا بالفعل إستقل جاسر أحد عربات الآجرة قاصدًا مدينتهم ، في حين ركب الشيخ السيارة وعاد إلى منزل جاسر. كانت نقاء في حالة من الذهول، أمسكت بالدفتر الذي رماه جاسر، وفتحت آخر صفحة به ، وقرأت ما كتبته ! ، فعلمت حينها سبب تصرف جاسر بهذا الشكل، بكت نقاء ، بكت حتى كادت روحها أن تصعد من كثرة بكاءها، نعم هي من كتبت تلك الكلمات، ولكن كتبتها منذ إسبوعين ، لقد تغير كل شيء في الإسبوع الأخير، عرفت أن جاسر يحبها ويتمنى أن ترضى عنه ، شعرت بطيبة قلبه وحنانه الذي غمرها، عرفت أنه يريد أن يسعد قلبها بكل الطرق الممكنة، تأثرت بكلمات منار المستمرة عن الحياة الزوجية والحب، عرفت أن هذا قدرها ويجب أن تعيش فيه راضية ،قررت أن تصلح الحال بينهما وبين جاسر، تمنت لو يعيشا معًا بهناء، حتى لو كان في قلبها بقايا حب لسامر، فهي بالتأكيد ستعتاد على حب جاسر لأنه سيكون زوجها ورفيق دربها، سيعيش معها ، سيكونا معًا في كل شيء، وأدركت أن الأيام ستخلق براعم الحب بينهما ، كما خلقت أيام قلائل بذرة الحب ! من كثرة بكاءها، فقدت وعيها ، ووقعت مغمى عليها على الأرض. دخل الشيخ عبدالرحمن إلى البيت، فوجد نقاء وقد إفترش جسدها الضيئل على الأرض، حاول أن يوقظها لكنه فشل ،حملها ووضعها في السيارة ، وأنطلق إلى المدينة ! عاد بها إلى المنزل ، وأتصل بالطبيبة ، حضرت وكشفت على نقاء، وأخبرتهم أنها بخير ، فقط إرهاق وتعب. إستفاقت نقاء في الليل ، لم ينطق فمها ببنت شفة عما حدث مع جاسر ، وجاسر لم يأتي للبيت منذ الصباح، إتصل بوالده وأخبره أنه سيبيت عند صديقه ولن يأتي إلا على موعد الزفاف. في صباح يوم الزفاف، جاءت أحدى مسؤلي التجميل لتقوم بتزيين نقاء للزفاف، لم تكن بحاجة لها إطلاقًا ، فأخبرت زوجة الشيخ أن تدفع لها أجرها وتجعلها ترحل، إرتدت فستان زفافها ، وتركت شعرها مفرودًا خلف ظهرها، إكتفت بوضع بعض من مساحيق التجميل الخفيفة جدًا جدًا ولا تكاد تُرى. في الليل، جاء جاسر بسيارته مزينة بأجمل الزينات، قاد الشيخ السيارة وجلس في الخلف جاسر ونقاء، لم يتكلما أبدًا ولم يهمسا حتى، حتى وصل إلى المسجد، جاسر إلى مسجد الرجال ، ونقاء إلى مسجد النساء. كانت نقاء تجلس وهي متألمة جدًا ، خائفة من العقاب الذي قد ينتظرها من جاسر، فما من حامي لها بعد اليوم، ويكفي ما قرأه ليجعله مغتاظ منها إلى أبعد الحدود. إنتهى الزفاف، أوصلهما الشيخ إلى المنزل، دخلا معًا من باب المنزل، إستندت نقاء على أحد الحوائط عندما إقترب منها جاسر حتى إلتصقت بالحائط فوضع يده بجانب رأسها على الحائط وقال - لو لم يكن قتل النفس محرم، لكنت قتلت الآن وأفتخرت بقتلك أمام العالم . تركها ، ودخل الغرفة المخصصة لراحة الضيوف وأقفل الباب من الداخل ، وأغلق الأنوار. شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 هذه النقاء تستفزني بتصرفاتها الغير مسؤولة!!كيف تتزوج وتكتب مثل هذه الكلمات ظننتها استسلمت للواقع وقررت ان تعطي لنفسها ولجاسر فرصة لتحيا بسعادة لكنها يبدو انها تحب الشقاء وتهوى النظر لنفسها على انها مظلومة دائما وتقوقع نفسها في احزان مزيفة تستفزني جدا احزن على جاسر جدا واتمنى ان ياتي اليوم الذي يفرح فيه جاسر حتى لو كان على حساب نقاء مع اني اتمنى ان تضع عقلها في راسها وتشغله وترى الحقيقة بانها ستستظل بظل رجل يقدرها ليس كذلك السامر الغير مسؤول والكاذب ايضا اه صحيح انت قلتيلنا حتوديهم للبحر ما تنسيش رح استنى الجزء الجديد بشوووق وابطل تحريات عشان ما اضايقك ^^ أكيد هوديهم البحر :) دا شرط أساسي في كل رواياتي ههههههههه قرأتِ روايتي السابقة ؟ حبيبتي مش باضايق من التحري ، بالعكس بحس بالمتعة ههههههههه :) إن شاء الله نقاء تبقى كويسة قريبا :) يا بنات ليش تظلموا نقاءده دفتر ذكريات يعني ممكن كتبته من فترة ثانيا العلاقة الجميلة بينها وبين جاسر بدأت من اسبوع قبل الزواج يعني فترة قصيرة جدا الخطأ الذي أخطأته هو احضار دفتر كهذا معها لبيت الزوجية وعدم التنبه انه ممكن يقع في يد جاسر جاسر مازال طفل فيما يخص العقل والحكمة وكان لابد أن يتريث قليلا ويحكم عقله وليس قلبه وأين هو من شرع الله الذي حثنا على الاحسان للزوجة او الزوج حتى لو صدر منهم شيء سيء الان تركها بالمنزل غاضبا، هل سيتنبه انها لن تستطيع الرجوع بمفردها ؟؟ وكيف ستشعر نقاء وحيدة في مكان مهجور كهذا؟؟ يا سلاااااااام على أصحاب الخبرة :) كل كلمة دقيقة جدًا ما شاء الله تسعدني متابعتك وتحليلاتك الرائعة ^^ لو كانت كتبتها منذ فترة كان عليها ان لا تبقي الدفتر وتاتي به الى بيتها خصوصا ان علاقتها بجاسر بدات تتغيرولا الوم جاسر على ردة فعله مع انها ردة فعل قاسية جدا لكن خليها تحس شوي بمشاعر الناس مش بس هي اللي عندها مشاعر جاسر ايضا اجبر على الزواج منها ولديه مشاعر لكنه منحها فرصة لم تكن تقدرها لننتظر ونرى ماذا سيحصل رح تطلعهم احلومة وتخلي الجو يصير حلو بتوقع النهاية حتكون مفرحة ومرضية للجميع يلا يا احلومة حليلنا العقدة حليت العقدة بعقدة أكبر ههههههههههه أميل إلى النهايات الحزينة، لكن لأني مكتبتش الرواية كلها بعد ، فلسه مش عارفة :) ولو عرفت مش هأقول هههههههههه يووو مش ناقصة حزن ليه قرأ دفترها اصلا مسكيييين جاسر يووو مش ناقصة حزنليه قرأ دفترها اصلا مسكيييين جاسر اه واللهِ نقوبة مش ناقصة حزن :(( كدا أحلام ، انا بقرأ الرواية قبل ماانام ، كيف انام انا الآن ؟؟ سامحكِ الله متابعة :biggrin: هههههههه طيب إقرأيها لما تصحي :) تسعدني متابعتك () أنا تمام الحمد للهإنتِ كنتِ فين ؟ وأخبارك ؟ شكرًا على التعليق الجميل ، جزاكِ الله خيرًا وبدون آكل ، لن أتأخر إن شاء الله ^^ الجهاز الله يهديه كان بايظ جبت جهاز اخويه انت تستهلى احسن من كده تعليق بس الجزء اللى حطيته صغنووووووون كبررررريه شويه واياكى يا عثل بس انا زعلانه بتصدمى جاسر ليه ؟ خير نستنى نشوف اخرت نقاء معاه جزانا واياكى يا سكر مستنننننين الباقى جزانا الله وإياكِ الفردوس الأعلى () إن شاءالله أحاول أكبر الأجزاء :) شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أمة_الرحمن 90 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 انتي رحتي فين لااااااااااا تعالي اكتبي كمان جزء ماليش دعوة بعدين على فكرة بفلسطين ما بيتزوجوش بالمسجد العرس التقليدي بيكون بالبيت وله عادات خاصة حسب كل منطقة بس عادات اهل الخليل تختلف عن باقي عادات المدن التانية يعني عاداتنا ^^ يعني بيعملوا سهرة حنة يوم الخميس للعروس والعريس والجمعة وليمة غداء وبعديها الكل بيروح لبيته عادات الخليل غير بس عموما اعتقد في مصر بتروحوا للمسجد طيب لساتني متابعة وبدي جزء كمان يعني عقدتيها كتير بدنا شيء يفرحهم التنين ويفرحنا معهم شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
(محبة القرآن الكريم) 137 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، :tongue: :blush: شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
النصر قادم 207 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 25 اكتوبر, 2011 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،، حقا تعقدت الأمور ، كراسة نقاء ليست في وقتها ولا زمنها قطعت سعادة توها كانت ستبدأ ، كما يقولون تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، يلزم نقاء جهد كبير وتفسير أيضا لإزالة تلك الفكرة التي تكونت عند جاسر ، سنرى ما يحدث أتابع معكِ أحلومة ^^ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
~ أم العبادلة ~ 1903 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 26 اكتوبر, 2011 الرواية اسمها ومن الألم يولد الأمل، إذن لابد أن تأتي أحداث سعيدة بعد الحزينة كما عودتنا أحلام :) ويكفي أن نقاء عرفت سبب غضب جاسر ومعترفة خطأها والتمست له العذر كما يكفي انها عرفت بحبه لها وتأكدت منه وإن شاء الله ستحاول ان تصلح الأمور شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
.. همســة قلــب .. 620 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 26 اكتوبر, 2011 :) جمييييييييييل .. اين الجزء الآخر يافتاة .... راح نغضب ها اسرررررررررررعي ....:( شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
بريق الهدى 5 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 26 اكتوبر, 2011 متااااااااااااااابعة معكِ ياقمراية أريد أن تنتهي منها كما أنهت ثروة قصتها وأرجوكي خلي نهايتها سعيدة عشان خاطر نفسيتي والمذااااااااكرة هههه ماااااااااااااااااااااشي يا أحلااااااااااااام ننتظر البقية شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
حفصة أحمد 40 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 26 اكتوبر, 2011 أميل إلى النهايات الحزينة، لكن لأني مكتبتش الرواية كلها بعد ، فلسه مش عارفة :) ولو عرفت مش هأقول هههههههههه شريرة يابنت بتتباهي أنكِ تميلي للنهايات الحزينة ؟؟ لا أحلومة اين الامل إذاً فيها ؟! انتظر حل العقدة المعقدة المعقودة دي :((( شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
ام البــــــــــــراء 9 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 26 اكتوبر, 2011 جميله يا احلام شىء ما كنش متوقع بس له تأثير قوى فى رأيى اكثر من رجوع سامر نفسه وانتقال جاسر بحالته نفسيه بيظهر جانب تانى فى كونه رجل له كرامه ممكن ان يتخطى قلبى ويجعله عند قدمه ولا يهوّن نفسه ابدا وانا يعجبنى هيك رجال بس جميله يا عثل وجميل بساطه نقاء فى عرسها دلوقتى تبذل قصارى جهدها لتغير رأيه فيها واعتقد هذا اصعب بكثير من بدايه عقدهم مكملين معاكى يا عثل بكل شوق وحب وتقدير اوعى تتأخرى يلا يا احلى احلام ادينا جزء كبيــــــــــــــــــر مستنين ان شاء الله شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أحلام وردية 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 27 اكتوبر, 2011 (معدل) السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،، :(( حزينة جدا لأجل جاسر المسكين أنتظرك بشوق أحلومة فلا تتأخري علينا حبيبتي :) وأنا كمان حزينة :( تسعدني متابعتك حبيبتي ، لا حرمني الله تواجدكِ () فينك يا أحلام ؟الشعب يريد جزء طويـــــــــــل : ) طمنيني على نقاء قبل ما سافر حتى لا ينشغل بالي عليها ^_^ موجودة :) بلا مظاهرات بس مشغولة :( إطمنتِ ولا لسه ؟؟ :mrgreen: انا اتفق مع ثروءة وبعدين العيد قادم يعني ممكن تختفي عنا فترة طويلة بدون أجزاء (اتمنى العكس يحدث) لأ عادي بالعكس العيد مش هيكون في دراسة هأقعد كتيييييييير :))) اياك يا احلام تيجي بدون اجزاء جديدة اليوم مفهوووووووووووم تهديد واضح والا سنعلن الشغب لما نضل ساكتين ما بتكتبي اجزاء مبارح ضليت استنا وانا مؤدبة وحاطة اصبعي على تمي وما كتبتي اشي اليوم رح ازعل لو ما كتبتي شي :)))))))) سأتنحى :mrgreen: تم تعديل 27 اكتوبر, 2011 بواسطة أحلام وردية شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك