اذهبي الى المحتوى
أحلام وردية

رواية " ومن الألم..يٌولد الأمل"

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

في البداية انا اشكركِ لانكِ اخيرا وضعتِ الجزء ( الجزئين ^_^) الجداد

ثانيا طلبتِ الرأي ، وهي بالفعل جميلة يااحلام ولابد ان يكون عندكِ ثقة فيما تكتبين للتألقي أكثر بارك الله فيكِ .

 

بالنسبة للشخصيات ، الشخصيات رائعة ، كل منهم لها طابع مميز ، الشخص الديّن والبنت المتمردة ، الشخصية المُصرَّة على النجاح ، شخصية جاسر اكثر مااعجبني بين كل الشخصيات .

يكفي هذا التعليق ومتقلقيش خالص ، بعد ماتخلصي الرواية هكتبلك تعليقات أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاد كدا ولا تزعلي

:icon15: :wub:

 

يااللا تابعي ومتضحكيش علينا بالتعليق والكلام دا عشان تتأخري انا فهماكِ :ninja:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

بصرااااااااحه

 

الروايه واقعيه و الشخصيات مختلفه

 

لا أحس و أنا أقرأها بأن هناك شئ في غير مكانه

 

أو حتى تصرف من أحد الشخصيات ليس منطقيا

 

أقرأها و أنا أرى شخصياتها بالفعل أمام عيني و أستطيع تخيل تعبيراتهم و طريقة كلامهم حتى

 

الاحداث تسري بتسلسل منتظم ليس سريعا جدا و لا بطئ جدا

 

انا انتظر كل جزء بفارغ الصبر و ارى انك فعلا تستحقين الثناء عليها

 

ثقي بنفسك اكثر و توكلي على الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

قصة رائعة لومة الحبيبة ، أتابع معكِ بشوق فقط لفت انتباهي أن منار أنهت دراستها الإعدادية وعمرها 16 عام فقلت ربما للظروف الصعبة التي يعيشون فيها تأخرت عن دراستها عام أواثنين لأن الدراسة الإعدادية تنتهي في الرابعة عشر والثانوية في السبعة عشر

 

وهذا لا يقدح في جمال قصتك أنت موهوبة حقا أتمنى لكِ كل التوفيق :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

 

ننتظرك احلام

 

هيا اكملى ننتظرك :wub:

 

:smile: :biggrin: :biggrin: :biggrin: :biggrin:

 

لى تعليق "لم تنطق منار ببنت شفه ، غير أن الدموع كانت

وسيلتها للرد، إستطاع الشيخ وجاسر سماع أنينها "

 

هل منار ام نقاء :biggrin: :biggrin: :!: :!: :!:

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

بصراحة مليش حاجه اقولها غير كلمة

جميييييييل

ولو كان هناك ملاحظة لبحت بها

 

 

فقط أتمنى ان لا تتاخري علينا

فبتأخرك ننسى الاجواء الماضية فننسى بعض أحداث القصة

 

تعليق على الشخصيات

 

مممم لسه مش بحب البنت دي نقاء وأرى لحد الان أن اسمها غير لائق بها

ومسكين جاسر صعبان علي ودهشت لمدى صبره عليها

أما سامر اتمنى أن لا يظهر ثانية في القصة هيبوظظ كللل شيء

 

 

وبسس

^ـــ^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،

 

ليس لي أي تعليق.. الرواية كلها أعجبتني ()

ومثل ما قالت نقوبة خائفة أن يرجع سامر ويخرب الحكاية كلها ^^

 

تابعي بارك الله فيكِ يا حبيبة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

؟؟؟؟

؟؟؟

؟؟

؟

أحلومة ، هربتِ ليه ؟

روايتك حلوة يابنت ، خلاص متزعليش مش هعلق بس تعالي كملي :((

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حبيبة قلبي أنا مش زعلانة والله ^^

بس مشغولة بأقعد قليل جدًا ما بلحق أكتب

إن شاء الله إنهارده بليل ()

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

قصتك كثير حلوة يا أحلام مشاعر ووصف وشخصيات وإذا في نقد فنتركه للخبيرات لكني كقارئة مستمتعة الحمد لله

 

بارك الله فيك

 

ومثل ما قالت نقوبة خائفة أن يرجع سامر ويخرب الحكاية كلها ^^

 

لو ملوذة الكاتبة ترجع سامر وبتموت جاسر >> شريرة بتحب النهايات الحزينة ....حبيبتي يا ملاذ بمزح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لو ملوذة الكاتبة ترجع سامر وبتموت جاسر >> شريرة بتحب النهايات الحزينة ....حبيبتي يا ملاذ بمزح

 

خخخخخ

ما قرأت الرواية ما عندي وقت حالياً لذلك ما أعرف عن شو عم تتكلموا :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

يلااا أحلومة شو عم تنتظري؟؟؟

 

لو ملوذة الكاتبة ترجع سامر وبتموت جاسر >> شريرة بتحب النهايات الحزينة ....حبيبتي يا ملاذ بمزح

 

ههههههه

معك حق :))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
رأيي

بصدق

نفسي تخلصي كل الاجزاء

ونفسي ما تخلصيش برضو

لاني مستمتعة جدا في القراءة

عندك عنصر تشويق وجذب رائع

والاحداث بتتسلسل تسلسل منطقي فيعني ما بتلاقيش نقاء تغيرت برمشة عين

مع انها هالنقاء (فرت بالي) بالفلسطيني

والاشخاص لا تشعرين بمثاليتهم كما في بعذ القصص بل لديهم الجيد والسيء

حتى الشيخ ابو جاسر

يعني اقرب للواقعية

 

شعوري فعلا ان لك مستقبل باهر

وخصوصا ان الرواية بها لمسة اسلامية وجذابة في نفس الوقت

 

وشعوري بالنسبة للرواية نفسي تصير زي كونان ما تخلص *_*

حضرت حلقاته وانا صغيرة وختيرت وبنتي كبرت وهو لسة ما اجت الحلقة الاخيرة هههههههه

 

فرق شاسع طبعا

بين رواية اسلامية وكونان

بس بجد رووعة قليل عليها

 

جزاكِ الله خيرًا حبيبتي ، لأنكِ جميلة جدًا ترين أن القصة جميلة مثلكِ

أنا أيضًا أحب كونان ^^

وصلت تقريبا للحلقة 633 ولسه مش خلص @_@

تقريبا ليس له نهاية هههههههه

 

يعني إيه فرت بالي؟ :biggrin:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

في البداية انا اشكركِ لانكِ اخيرا وضعتِ الجزء ( الجزئين ^_^) الجداد

ثانيا طلبتِ الرأي ، وهي بالفعل جميلة يااحلام ولابد ان يكون عندكِ ثقة فيما تكتبين للتألقي أكثر بارك الله فيكِ .

 

بالنسبة للشخصيات ، الشخصيات رائعة ، كل منهم لها طابع مميز ، الشخص الديّن والبنت المتمردة ، الشخصية المُصرَّة على النجاح ، شخصية جاسر اكثر مااعجبني بين كل الشخصيات .

يكفي هذا التعليق ومتقلقيش خالص ، بعد ماتخلصي الرواية هكتبلك تعليقات أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاد كدا ولا تزعلي

:mrgreen: :mrgreen:

 

يااللا تابعي ومتضحكيش علينا بالتعليق والكلام دا عشان تتأخري انا فهماكِ :mrgreen:

جزاكِ لله خيرًا حفوصة حبيبتي ، سعيدة جدًا لإن الرواية أعجبتكِ

لأ لأ أنا عايزة تعليق لإنه بيشجعني على الكتابة صدقًا يعني :)

وبحاول أطور من نفسي : )

 

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

بصرااااااااحه

 

الروايه واقعيه و الشخصيات مختلفه

 

لا أحس و أنا أقرأها بأن هناك شئ في غير مكانه

 

أو حتى تصرف من أحد الشخصيات ليس منطقيا

 

أقرأها و أنا أرى شخصياتها بالفعل أمام عيني و أستطيع تخيل تعبيراتهم و طريقة كلامهم حتى

 

الاحداث تسري بتسلسل منتظم ليس سريعا جدا و لا بطئ جدا

 

انا انتظر كل جزء بفارغ الصبر و ارى انك فعلا تستحقين الثناء عليها

 

ثقي بنفسك اكثر و توكلي على الله

 

:)

شكلك صاحبة خبرة :) تعليقك دقيق ما شاء الله

جزاكِ الله عني خيرًا سحورة ()

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
قصة رائعة لومة الحبيبة ، أتابع معكِ بشوق فقط لفت انتباهي أن منار أنهت دراستها الإعدادية وعمرها 16 عام فقلت ربما للظروف الصعبة التي يعيشون فيها تأخرت عن دراستها عام أواثنين لأن الدراسة الإعدادية تنتهي في الرابعة عشر والثانوية في السبعة عشر

 

وهذا لا يقدح في جمال قصتك أنت موهوبة حقا أتمنى لكِ كل التوفيق :)

أضحكني الرد صراحة ^^

ممكن علشان أنا دخلت أولى ثانوي 16 سنة ولأني الكاتبة أكيد متأثرة بحياتي ههههههههه

علشان كنت متأخرة سنة - مولودة في شهر عشرة - وكمان سنة سادسة :(

جزاكِ الله خيرًا على تعليقك أسعدني ()

 

 

 

 

ننتظرك احلام

 

هيا اكملى ننتظرك :biggrin:

 

:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :closedeyes: :dry:

 

لى تعليق "لم تنطق منار ببنت شفه ، غير أن الدموع كانت

وسيلتها للرد، إستطاع الشيخ وجاسر سماع أنينها "

 

هل منار ام نقاء :!: :!: :!: :!: :!:

 

 

أقصد نقاء، خطأ كتابي :(

تسعدني متابعتك زهورة ()

 

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

بصراحة مليش حاجه اقولها غير كلمة

جميييييييل

ولو كان هناك ملاحظة لبحت بها

 

 

فقط أتمنى ان لا تتاخري علينا

فبتأخرك ننسى الاجواء الماضية فننسى بعض أحداث القصة

 

تعليق على الشخصيات

 

مممم لسه مش بحب البنت دي نقاء وأرى لحد الان أن اسمها غير لائق بها

ومسكين جاسر صعبان علي ودهشت لمدى صبره عليها

أما سامر اتمنى أن لا يظهر ثانية في القصة هيبوظظ كللل شيء

 

 

وبسس

^ـــ^

 

إن شاء الله تحبي نقاء قريبا

أعتقد إن سامر هيجي تاني بس إوعي تقولي لحد هههههههه

أحاول إن شاء الله ألا أتاخر يا دكتورة ، الأحياء والفيزيا مطلعين عيني :(

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

شكرا على هذا الإطراء لكني لا أقرأ الروايات أو القصص كثيرا

هذا فقط ما أحسست به عندما أردت التعليق على الروايه

لكني صراااااااحه عندما قرأت تعليقي الآن أحسست بنفس الشئ

هذا يدل فقط على جمال روايتك

وفقك الله يا غاليه و أسعدك في الدنيا و الآخره

متابعه معك بإذن الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،

 

ليس لي أي تعليق.. الرواية كلها أعجبتني ()

ومثل ما قالت نقوبة خائفة أن يرجع سامر ويخرب الحكاية كلها ^^

 

تابعي بارك الله فيكِ يا حبيبة.

 

وجودكِ جميل يسعدني جدًا حتى بدون تعليق :)

جزاكِ الله عني خيرًا ...

 

؟؟؟؟

؟؟؟

؟؟

؟

أحلومة ، هربتِ ليه ؟

روايتك حلوة يابنت ، خلاص متزعليش مش هعلق بس تعالي كملي :((

لأ يا حبيبتي إنتِ تعلقي ونص ، أنا والله بحب التعليقات جدًا ^^

ما هربت بس كنت مشغولة :)

 

قصتك كثير حلوة يا أحلام مشاعر ووصف وشخصيات وإذا في نقد فنتركه للخبيرات لكني كقارئة مستمتعة الحمد لله

 

بارك الله فيك

 

ومثل ما قالت نقوبة خائفة أن يرجع سامر ويخرب الحكاية كلها ^^

 

لو ملوذة الكاتبة ترجع سامر وبتموت جاسر >> شريرة بتحب النهايات الحزينة ....حبيبتي يا ملاذ بمزح

 

كقارئة ؟ إنتِ خبرة يا ثروءة عيب تقولي كدا ، ما شاء الله قصتك وطريقتك في الكتابة رآآآآآآآآآآآئع :)

 

صح ملاذ كانت تعمل كدا :)

مش هأقولك بقى أنا هأعمل إيه :tongue:

 

لو ملوذة الكاتبة ترجع سامر وبتموت جاسر >> شريرة بتحب النهايات الحزينة ....حبيبتي يا ملاذ بمزح

 

خخخخخ

ما قرأت الرواية ما عندي وقت حالياً لذلك ما أعرف عن شو عم تتكلموا :)

 

طيب يا فروحة منتظراكِ تخلصي وتيجي تقرأي علشان تفهمي في إيه :ohmy:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

يلااا أحلومة شو عم تنتظري؟؟؟

 

لو ملوذة الكاتبة ترجع سامر وبتموت جاسر >> شريرة بتحب النهايات الحزينة ....حبيبتي يا ملاذ بمزح

 

ههههههه

معك حق :))

 

معلش حبيبتي سلومة كنت مشغولة والله :(

 

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

شكرا على هذا الإطراء لكني لا أقرأ الروايات أو القصص كثيرا

هذا فقط ما أحسست به عندما أردت التعليق على الروايه

لكني صراااااااحه عندما قرأت تعليقي الآن أحسست بنفس الشئ

هذا يدل فقط على جمال روايتك

وفقك الله يا غاليه و أسعدك في الدنيا و الآخره

متابعه معك بإذن الله

اللهم آميييييين

أسعدكِ الله سحورة

تسعدني متابعتك جدًا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

( 13 )

كان يوم عقد منار يومًا جميلًا ، كانت رائعة بفستانها النيلي وبلون السماء ، أهدى معاذ منار باقة من الورود الوردية وعقدًا ذهبيًا جميلًا ، والسعادة غمرت كل من في البيت وبالأخص منار.

بالطبع كانت نقاء سعيدة لأجل منار ، ولكنها كانت تشعر بإختلاف أجواء عقد منار وعقدها ، فنقاء لم تكن بتلك الفرحة يوم عقدها ، بل كانت مجبرة ومتألمة .

اليوم التالي لعقد منار، كانت نقاء جالسة في غرفتها ترسم ، حين دخلت منار عليها .

- ماذا ترسمين ؟

- لا شيء

- أريني .

- لا أريد .

- سأراه رغمًا عنكِ .

أخذت منار الورقة التي ترسم فيها نقاء بسرعة وجرت بعيدًا عنها حتى تراها جيدًا ، رأت في الورقة تصميًا لمنزل ما ،بكل تفاصيله ومواضع للإثاث والترتيب ، وما تحويه كل غرفه ، وباب المنزل كُتب عليه " بيتُ الأمل ، الدكتور جاسر عبد الرحمن "

- منار !

قالتها نقاء بعصبية وحِدة ، ثم أخذت الورقة من يدي منار وكَومتها ورمتها في سلة المهملات .

- نقاء أنا آسفة ، أحببت أن أرى رسمك.

زفرت نقاء بضيق وقالت لها وهي تترك الغرفة .

- لا بأس ، أغلقي باب الغرفة عندما تخرجين !

خرجت نقاء ، لكن منار لم تخرج ويدها فارغة ، بل أخذت معها الورقة من سلة المهملات وخرجت .

ذهبت إلى غرفة جاسر ، طرقت الباب

- من ؟

- منار

- إدخلي

- كيف حالك أخي؟

- بخير والحمد لله وأنتِ؟

- الحمد لله ، أنظر ماذا رسمت نقاء؟!

وضعت منار ورقة الرسم على مكتب جاسر ثم خرجت مسرعة ، تناول جاسر الورقة ، ذكرته بشيء ما ، نعم ذكرته بالبيت الذي إشتراه له والده ، هوذاته بكل تفاصيله ، أخذ الورقة في جيبه ، و ذهب إلى أبيه في متجره ،

- السلام عليكم أبي

- - وعليكم السلام يا دكتور

كيف حالك ؟

- بخير والحمد لله .

أبي، أريد شراء أثاث المنزل اليوم !

- سبحان الله ، لقد كنت مترددًا جدًا ولا تريد أن تشتريه ، ماذا حدث ؟

- وجدت أنه بقى لنا فقط ستة أيام ، من الجيد أن نسرع .

- حسنًا بُني ، كما تريد .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حبيباتي أريد رأيكن في الصورة في الموضوع دا

 

رباه ، قل لأمنياتي كوني !

 

إدخلوا اللينك واكتبوا لي رأيكن في الموضوع الأصلي :) وجزاكن الله خيرًا

تم تعديل بواسطة أحلام وردية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
أبي، أريد شراء أثاث المنزل اليوم !

- سبحان الله ، لقد كنت مترددًا جدًا ولا تريد أن تشتريه ، ماذا حدث ؟

- وجدت أنه بقى لنا فقط ستة أيام ، من الجيد أن نسرع .

- حسنًا بُني ، كما تريد .

خطير جاسر وأعجبتني الفكرة :)

 

يا ترى ماذا سيكون رد فعل نقاء عندما ترى الأثاث بالمنزل *_^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
صحيح يا أحلام

إياكِ ثم إياكِ ترجعي سامر قبل فرح جاسر ونقاء

 

لا يهمني إن رجع بعد زواجهم بيوم المهم أن لا يرجع أبدًا قبل الفرح حتى لا يفسد الفرح

 

أستحلفك بالله لا تفعلي إن كنتِ خططتِ لذلك لأنها ستدمر كل شيء

:mrgreen: :icon15: :icon15:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

صحيح يا أحلام

إياكِ ثم إياكِ ترجعي سامر قبل فرح جاسر ونقاء

 

لا يهمني إن رجع بعد زواجهم بيوم المهم أن لا يرجع أبدًا قبل الفرح حتى لا يفسد الفرح

 

أستحلفك بالله لا تفعلي إن كنتِ خططتِ لذلك لأنها ستدمر كل شيء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اعصابي تحترق يا ناس من كثرة الالم فهل ممكن فعلا ان يولد من الالم الامل

ليه بس ما بطلع موضوعي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×