اذهبي الى المحتوى
خُـزَامَى

طلباتــــڪن التصميمية ~

المشاركات التي تم ترشيحها

ان شاء الله حبيباتي ذهبية وريحانة

 

انتظروني قريبا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

حبيبتي الغالية تقبلي مني هذه الرمزيات :)

 

Wt2OCL.pngf8M7mI.pngJdW9YB.pngHvRXgk.png

  • معجبة 4

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

حبيبتي تقبلي مني هذه التواقيع واذا ما عجبتك أعمل لكِ غيرها :)

 

9MGiVO.png

947mNT.png

  • معجبة 2

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــاته

 

بارك الله في هذه الجهود الطيبة وثقل بها موازين أعمالكن

 

يا حبيبــات لدي مطوية عن الصلاة تحتاح إلى تصميـــمـ

بمعنى أنّ الــنص جاهز ونريد أن نعمــــله مطويــه

 

وجزاكـــم الله خيراً

تم تعديل بواسطة دندنتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ان شاء الله حبيباتي ذهبية وريحانة

 

انتظروني قريبا

 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف حالك يا محبة الغالية

لقد أحببت تصاميمك لرمزيات خيوط دهبية <3

من فضلك..من فضلك..أريد أنا أيضا أن تصممي لي رمزيات ^_^

وجزاك الله الفردوس الأعلى :)

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@المحبـــة لله

جزاك الله الفردوس ياحبيبة

وسلمت يمناك ولله ولله حببتيني في إسمي أكثر وأكثر

ورجروجة أيضا صممت لي رمزية وتوقيع جزاكن الله خير الجزاء

حتمختر عليكم كل مرة أحط رمزية هههههههه وكل الألوان ماشاء الله حلوة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@المحبـــة لله

حبيبتي يقولقن لي بأن الحجم كبير عن المطلوب :blush:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

اسفة يا حبيبتي ما انتبهت للحجم

 

رحأقلل حجمها وارفعها لك :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حبيبتي @

ريحانة السماء

 

قصدك تصميم cover لصفحة فيس بوك ؟؟

تم تعديل بواسطة المحبـــة لله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

قللت احجامهن :)

 

uJxDQX.jpgA1xzNy.jpgEUTL6Z.jpgjikpxx.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ان شاء الله حبيباتي ذهبية وريحانة

 

انتظروني قريبا

 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف حالك يا محبة الغالية

لقد أحببت تصاميمك لرمزيات خيوط دهبية <3

من فضلك..من فضلك..أريد أنا أيضا أن تصممي لي رمزيات ^_^

وجزاك الله الفردوس الأعلى :)

 

أنا تحت امرك يا رجروجة :))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وانا يا حبوبة

 

محتاجة ذوقك الجمييل يا حبيبتي ,, ياريت تردي عليا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انا تحت امرك يا هدوء بتحبي أعملك رمزية مثل ذهبية ؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ربنايخليكي حبيبة قلبي

 

كنت كتبتلك في التحديثات ,,

 

عاوزة غلاف ورمزية لصفحة ع الفيس بوك

 

ممكن؟؟

 

والله بيعجبني تصميمك جدا جدااااااا ما شاء الله تبارك الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@المحبـــة لله

بوركتي ياحبيبة جزاك الله خيرا وسلمت يداك

وكما يقول المثل المصري إيدك تتلف في حرير ولله ماشاء الله عليك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@المحبـــة لله

بوركتي ياحبيبة جزاك الله خيرا وسلمت يداك

وكما يقول المثل المصري إيدك تتلف في حرير ولله ماشاء الله عليك

 

شكرا يل غاليتي ذهبية <3 وكلماتك مثلك ذهبية

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ربنايخليكي حبيبة قلبي

 

كنت كتبتلك في التحديثات ,,

 

عاوزة غلاف ورمزية لصفحة ع الفيس بوك

 

ممكن؟؟

 

والله بيعجبني تصميمك جدا جدااااااا ما شاء الله تبارك الله

 

والله ما انتبهت للتحديثات اسفة حبيبتي <3

 

وصفحة الفيس شو أسمها ؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هي الصفحة اسمها :

Rewayat: Heba Noor

 

 

وتكتبي بالعربي بردو

 

روايات المبدعة " هبة نور "

 

عوزاها لرمضان حبيبتي ,,

 

ولو عجبتني هخليكي تعملي واحدة للعادي غير رمضان يعني :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ان شاء الله اعملها لك حبيبتي :)

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

أختي هدوء عملت لك هذا النموذج أخبريني برأيك؟؟

او اي اقتراح

 

UM6DHT.png

 

iX4NgP.png

تم تعديل بواسطة المحبـــة لله
  • معجبة 2

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما شاء الله لا قوة الا بالله

 

رآآآآآئع حبوبة الغالية ,, بجد ما شاء الله رقيييق وهادي جدااااا ,, ربنا يخليكي ويجزيكِ خير حبيبتي

 

على كده هخليكي تعملي واحد للعادي يا قمر :)

 

بس مش مستعجلة عليه دلوقتي

 

اللي عوزاه ضروري 3 قصائد للمبدعة هبة نور ,, كنت عوزاكِ حبيبتي تعمليلهم تصميم على ذوقك الرقيق

 

لو ما عندك مشكلة قوليلي واحطهملك على طول يا غالية <3

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بقولك يا حبوبة

 

ممكن بس تخليها رمضان مبارك بدل رمضان كريم

 

:)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@هدوء الفجر

 

تفضلي غيرت الكلمة

14034590101.png

 

واما بخصوص تصميم القصائد فهاتِ الكلمات حبيبتي :)

تم تعديل بواسطة المحبـــة لله
  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×