اذهبي الى المحتوى
مُسلمة

عسى ربى ان يجعل لى فرجا ومخرجا

المشاركات التي تم ترشيحها

السلاك عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعرف ماذا اكتب ولا اعلم هل تكون مشكلتى بالفعل ام لا اما بالنسبه لى فهى مشكله نؤرق حياتى كلها واعيش ف حزن بسبها مشكلتى باختصار جدا انا ولدت ف عائله بفضل الله ملتزمة نحن عباره ع ابى وامى واخ واخت ... تعرفت ع صديقه لى منذ سنه ونصف تقريبا هى كويسه جدااا بس مش ملتزمه اوى لكن بدات بفضل تمشى ف الطريق الى الله وبعد معرفتى بها اراد اخى ان يخطبها وبفضل الله تم خطبتها من اخى واكنت لى بمنزله اختى بل اكثر بكثييييييير جدااااااا واصحبت احبها جداااااااا وبفضل الله بعد فتره تم عقد زواج اخى وزاد قدرها عندى ولها فضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى ف مواقف كثيره وفقت جنبى بس ماف حد حاسس بكدا .... وهى كمان تعتبرنى اكثر من اختها بفضل الله وبعد فتره من العقد حدثت مشاكل كثيره بينها وببن اخى وسبحان ربى لم يقدر ربى هذا العقد وحدث انفصال بالفعل ... ولكن المشكله ان اهلى بالكامل واقاربى وكل من اعرفهم لا يريدونى ان اكلمها ابدااااااا وقوليلى اقطعيها خالص ... لانها هى السبب ف الانفصال يعنى الانفصال جاء منها وليس من اخى ... وانا مازالت احب صديقتى ولا انسى ما فعلته معى ابدا مش عارفه اعمل ايه اتمنى انكم تساعدونى ع حل مشكلتى وان ترشدونى بفضل الله وتوفقيه وبما تنصحونى ... وجزاكم الله خيرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

حياكِ الله أختى الفاضلة

هونى عليك فإن الزواج قدر وقد تكون ليست هى قدر أخيك،والحمد لله ان الانفصال حصل قبل الزفاف وفى البداية.

 

أما مسألة ان تكلميها أو لا فيمكنك امساك العصا من النصف فلا تقطعى معها الود وفاء بما كان بينكما من أخوة وصداقة وفى نفس الوقت لا تضايقى أهلك.

 

فمثلا يمكن التقليل من الاتصالات التليفونية بينكما

لا داعى لذكر شىء عنها أمام أهلك حتى لا تثيرى حفيظتهم.

لا داعى للكلام معها في ما حدث فقدر الله وما شاء فعل ولعله خير فلا تتكلمى فى الماضى وقصتها مع اخيك وأهلك .

 

وفقك الله لكل خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×