اذهبي الى المحتوى
أم عائشة المصرية

◑﹏◐ ⊰مقالب بين الزوجين ⊰⊰⊰ شاركينا⊰ ◑﹏◐

المشاركات التي تم ترشيحها

حياكن الله ياخوات كنت قد قرأت فى كتاب عن مواقف ومقالب بين الزوجين وسأذكر لكن مقلب بسيط وظريف وهو كالاتى:

 

اذا ما خرج زوجك الى العمل او الى الصلاه فقفى عند الباب قبل ان يخرج واطلبى منه ان يغمض عينيه و ان يفتح فمه فقومى بادخال قطعه حلوى او شيكولاته فى فمه هو اكيد سيسعد كثيرا وانسى الامر يوميين ثم عودى لنفس الحركه واطلبى منه كما طلبتى فى السابق هو اكيد سيكون متلهف للشيوكلاته ومان يفتح فمه ضعى بدل الشيكولاته ورقتها تخيلى حينها ماذا سيكون شكله اكيد هتضحكى كثيرا

  • معجبة 2

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اذا ما خرج زوجك الى العمل او الى الصلاه فقفى عند الباب قبل ان يخرج واطلبى منه ان يغمض عينيه و ان يفتح فمه فقومى بادخال قطعه حلوى او شيكولاته فى فمه هو اكيد سيسعد كثيرا وانسى الامر يوميين ثم عودى لنفس الحركه واطلبى منه كما طلبتى فى السابق هو اكيد سيكون متلهف للشيوكلاته ومان يفتح فمه ضعى بدل الشيكولاته ورقتها تخيلى حينها ماذا سيكون شكله اكيد هتضحكى كثيرا

 

جميل يا صفا :)

ولكن زوجي متعود ان يأكل شوكولا أول خروجه يعني لا يحتاجني في هذه المهمة :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حاولى تقنعيه انك انتى اللى تعطيه الشوكلاته واعملى المقلب ده وهو اكيه هيندم

المطلوب انكى تضحكى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لكل اللى محتار فى مقالب فى زوجه وخصوصا إن الأسبوع الماضى كان الواججب مقالب فى الزوج أو موقف مضحك

معلش بقى رفعت الموضوع متأخر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@أم عائشة المصرية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة يا أم عائشة موضوع ده على راي المثل *كدرهم الحلال**

ههههههههههههههه

ضحكتوني بجد ومامليتشي منه أبدا

 

بس لفتني حاجة وهي أخت كتبت أنو زوجها طلب منها ماتخرجشي الاسرار برا البيت

 

هي المواقف اللي زي دي بتعتبر أسرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

وحاجة تانية برضه على ما اعتقد كانت لسجودة..كتبت رد وحذفته بعدين

يعني عايزة أعرف هي حذفته علشان ده من الستر ولا من الأسرار ولا مزاجها وبس

 

هههههههههههه

أنا مش دخلي هي كتبت ايه ولا حذفته بمزاجها بس عايزة اعرف يعني ده من الاسرار ولا لأ؟؟

 

وجزاكم الله كل خير وفرح ازواجكم بكم يارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتته

 

^ـــــ^

 

عساسيل ماشاء الله لاقوة الا بالله مواقف تفطس من الضحك

وبالاخص مواقف هبة خلتني اضحك رغم اني زعلانة

الله يسعدكن يارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ... ضحكت كثييييييييييييييييييييييرا ومن قلبي

ولكن فعلا يا اخوات علينا الانتباه في صنع المقالب فقد تنقلب الامور الى ما لا تحمد عقباه ...........

قبل يومين كنت قاعدة مع زوجي بنشرب قهوة، وكان فيه كاسة ماء باردة على الصينية، وكان زوجي يعمل سكان (نسخ) للصور القديمة على جواله كي ينقلها الى الكمبيوتر بعد ذلك، من اجل المحافظة عليها . واثناء ذك وقعت بيده صورة قديمة له -في بداية شبابه- في مكان سياحي ، فقال لي بان هذا المكان جميل جدا، فاخذت (اجاكره) واقوله لا جميل ولا اشي ، فحب يغيظني فاخذ يقول لي انه فيه نساء حلوات (كي يغيظني ويثير غيرتي فقط) فما كان مني الا ان تناولت كأس الماء البارد وصببته على صلعته، طبعا انسكب الماء على الجوال الجديد وعلى الصور ، زوجي زعل وقام وقالي انه الحق عاللي بقعد معاك .. وانا طبعا عيطت شوي وبعدين احضرت فوطة اجفف الصور ... وبعدين صرت اضحك عالموقف ورحت قلتله وانا بضحك على مقلب قرأته هنا على المنتدى، ان احدى الزوجات كانت خجولة مع زوجها، فنصحها الاقارب ان تمزح معه، فكانت النتيجة ان دحرجته عن الدرج هههههههههههه . فقلت له احمد ربك انها اجت على قد هيك ............صار يضحك وبعدين اعتذر لي وارضاني واخبرني بانه زعل على الجوال الجديد وعلى الصور ........ههههههههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏من سورة النحل [99] ﴿ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ﴾ لا يقوى تسلُّط الشيطان على الإنسان إلا مع ضعف الإيمان، وإذا قوي الإيمان ضعف تسلّطه. دُرَر الطَّريفِي

×