اذهبي الى المحتوى
خُـزَامَى

»`•.¸• [من أنــا .. ؟] الشخصية الـ 7 ـسابعة`•.¸• «

المشاركات التي تم ترشيحها

post-125640-1315034700.png

 

حيَّاكن الله ياغاليات معَ الشّخصية السابعة =)

وللتذكير فهذه التّعريف بالمـسابقة وشروطها:

[ هنــــــــا ]

 

 

post-125640-1315034706.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

منتظرين

 

ياترى هتنضم لقائمة الاشرار ولا هتشكل تحالف مضاد من الطيوبات مع أم لبابة

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في الإنتظار بإذن الله : )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلام عليكم

 

كيفكم يا قمرات و عسولات ؟

@@سدرة المُنتهى 87

 

انت حكمتي عليا اني شريرة من غير ما ارد

ده انا مفيش اطيب مني خااااااالص

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

طيب يا أستاذة طيوبة :P

 

هل سبق أن تراسلنا في الرسائل الخاصة؟

 

هل أنتِ مُصممة؟

 

كم مقطع في اسمك؟

 

وكل ده طبعًا بمعرفك الأصلي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلام عليكم

 

كيفكم يا قمرات و عسولات ؟

@@سدرة المُنتهى 87

 

انت حكمتي عليا اني شريرة من غير ما ارد

ده انا مفيش اطيب مني خااااااالص

 

: ))

طيب على رأي المثل

(المية تكذب الغطاس)

صح؟

 

أهلا وسهلا ومرحبا بالبنت الطيوبة بإذن الله

 

تم التحرير لأنه سؤال مكرر

 

1- هل في معرفك الأصلي الذي نبحث عنه أوسمة موضوعة من قِبل الإدارة؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من انا نسيتي الخمسة اسطر بتاعتك ^_^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أول سؤال وبدون لف ودوران :

-معرفك الأصلي الذي تكتبين به حاليًا في منتدى أخوات طريق الإسلام هل يحوي على كلمات وردت في القرآن الكريم؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
انت حكمتي عليا اني شريرة من غير ما ارد

ده انا مفيش اطيب مني خااااااالص

 

يختشي قميييله

كلنا كنا بنقول كده هههههههههههههههه

أما نشووووف

 

لقد سوف إنني لي عودة بإذن الله بالأسئلة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اهلا بالعسل الجديد

 

هل سبق وتكلمنا ف التحديثات بمعرفك الأصلي ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

طيب يا أستاذة طيوبة :P

 

هل سبق أن تراسلنا في الرسائل الخاصة؟

 

نعم يا سيتي :S

 

هل أنتِ مُصممة؟

 

نعم -_-

 

كم مقطع في اسمك؟

 

3 يا ختي B|

 

وكل ده طبعًا بمعرفك الأصلي

طبعا طبعا

 

راجعة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

طيب سؤالي الثاني

 

دخلتي بمعرفك الاصلي اليوم المنتدي ؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلام عليكم

 

كيفكم يا قمرات و عسولات ؟

@@سدرة المُنتهى 87

 

انت حكمتي عليا اني شريرة من غير ما ارد

ده انا مفيش اطيب مني خااااااالص

 

: ))

طيب على رأي المثل

(المية تكذب الغطاس)

صح؟

 

أهلا وسهلا ومرحبا بالبنت الطيوبة بإذن الله

 

تم التحرير لأنه سؤال مكرر

 

1- هل في معرفك الأصلي الذي نبحث عنه أوسمة موضوعة من قِبل الإدارة؟

 

 

طبعا طيوبة يا شريرة انت O_o

هههههههه من يوم تسجيلي في المنتدى لا افرق بين اوسمة المواضيع المميزة :ph34r: و اوسمة المسابقات :|

بس اقلك عملت طلة على معرفي الحقيقي اظن لا امملك :P

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أول سؤال وبدون لف ودوران :

-معرفك الأصلي الذي تكتبين به حاليًا في منتدى أخوات طريق الإسلام هل يحوي على كلمات وردت في القرآن الكريم؟

 

ايه الطلة الحلوة دي صاحبة المسابقة شخصيا منورة -_-

اجابة سؤالك

:ph34r: نعم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
انت حكمتي عليا اني شريرة من غير ما ارد

ده انا مفيش اطيب مني خااااااالص

 

يختشي قميييله

كلنا كنا بنقول كده هههههههههههههههه

أما نشووووف

 

لقد سوف إنني لي عودة بإذن الله بالأسئلة

 

منتظراك على احر من الجمر متتاخريش عليا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

طيب سؤالي الثاني

 

دخلتي بمعرفك الاصلي اليوم المنتدي ؟؟

 

نعم دخلت

 

أسئلة تخوف ده أنا طيوبة :D تقدروا تعملولي فخ اروح فيها وافضح نفسي :ph34r:

بالراحة عليا يا عسولات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكلك يا بنت هتقعي بدري بدري :P

4\كم نقطة في اسمك؟

5\هل لكِ مواضيع في ساحة الخربشة؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكلك يا بنت هتقعي بدري بدري :P

 

يا نهار ابيض :ph34r:

 

4\كم نقطة في اسمك؟

كيف اعرفها دي :|

 

5\هل في اسمك كلمة ذكرت في القرآن؟

 

جاوبت عليه في السابق

وقلت نعم -_-

 

B|

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عدلت السؤال لأنه مُكرر

 

5\هل لكِ مواضيع في ساحة الخربشة؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لاتصيري طيوبة وتكشفي نفسك بدري تذكري يحق لك التورية واللف والدوران حتى لاتجاوبي اجوبة تكشفك

البنات يحبوا البنت الصعبة مش اللي تجاوب بصراحة :D

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏من سورة النحل [99] ﴿ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ﴾ لا يقوى تسلُّط الشيطان على الإنسان إلا مع ضعف الإيمان، وإذا قوي الإيمان ضعف تسلّطه. دُرَر الطَّريفِي

×