اذهبي الى المحتوى
ام منتصر

فضح حسن نصر الدجال في هذا المقال

المشاركات التي تم ترشيحها

عزيزتي ندي اي كلام غيرسلس اوغير منطقي او به اي اشكال يا ريت تبلغيني به

 

 

سادساًالإمامية:

قال بن تيمية رحمه الله في كتاب شبهات حول الصحابة والرد عليها :((إن الإمامية تدعي أن عليا ًنص علي أولاده في الخلافة أو علي ولده وولده علي ولده وهلم جرا))، وهؤلاء الأئمة أبناء سيدنا علي رضي الله عنه عددهم إحدى عشر أما المزعوم الثاني عشر وهو محمد بن الحسن العسكري لم يقف له أحد علي أثر ولا نسب صحيح وهو الذي ينتسب له الاماميين الاثني عشريين بل الثابت أن الإمام الحادي عشر لم يعقب أصلاً وبعد وفاته بفترة .بدأت الحكايات تنسج عن وجود و لد من صلبه من جارية رومية ومعظم الروايات التي أوردوها متضاربة بشأن ولادته ونشأته!!

ثم زعموا انه دخل السرداب في سامراء بالعراق وسيخرج منه آخر الزمان

وكان هذا الإمام الثاني عشر الذي يلقبونه بالمهدي قد ألصقت به من الصفات والشمائل والقدرات ما جعله باباً من أبواب الشر وأيقونة من أيقونات البلاء الذي قد يحل بأمتنا الاسلامية((هذا الامام في الف ومائتين ربيعا كما يزعمون) فقد حشدت الجمعية الشيعية منذ فجر ظهورها عامة و منذ عهد الصفويين خاصة وعلي يد علامتهم المجلسي –أحاديث كلها تمهد للمهدي المنتظر والإمام الغائب من خلال ترسيخ ثلاثة إدعاءات أوضلالات تطابق ما ورد في الآثار عن إدعاءات الدجال:

أولاً إدعاء المهدوية

الإمام الثاني عشر محمد العسكري هو مهدي الشيعة المنتظر وهو حي بزعمهم منذ عدة قرون بعضهم يعتقد أنه مختبيء في سرداب سامراء بالعراق والبعض يعتقد أنه سائح في أرض الله الواسعة والآخرون يعتقدون أنه هو المختبئ في جزر برمودة!!ولا شك أن دعوي المهدوية تضاهي دعوي الصلاح

ثانياًإدعاء العصمة والامامة

يقول محمد رضا صاحب كتاب عقائد الإمامية ((ونعتقد أن الإمام كالنبي يجب أن يكون معصوماً من جميع الرذائل والفواحش ،ما ظهر منها وما بطن من سن الطفولة إلى الموت عمدا وسهواً))ويقول كما نعتقد أن ((الإمامة كالنبوة لطف من الله تعالي فلابد أن يكون في كل عصر إمام هاد يخلف النبي في وظائفه من هداية الشر و إرشادهم))((وله ما للنبي من الولاية العامة علي الناس لتدبير شئونهم ومصالحهم وإقامة العدل ينهم وعلي هذا فالإمامة استمرار للنبوة فلذلك نقول لا إمامة إلا بالنص))ويعلق شيخ الإسلام بن تيمية علي هذه العقيدة قائلاً :(إن دعوي العصمة تضاهي المشاركة في النبوة ،فإن المعصوم يجب إتباعه في كل شيء ولا تجوز مخالفته .وهذه الخاصية للأنبياء)

ثالثاًإدعاء الازلية وقوة الهام القدسية

وهي البوابة الرئيسية لادعاء الألوهية فهي تعني صراحة الاشتراك في الوجود منذ القدم مع الله- تعالي عما يقولون علوا ًكبيرا- ًوقوة الإلهام القدسية تلك يقصدون بها علم الغيب والشهادة!!

ويمكن أن نقسم ما استخلصناه من مفاهيمهم عن هذه النقطة لاربع أقسام :

أولاًقولهم بان للائمة تكوين أزلي يقولون علي لسان أحد أئمتهم((الذي كنا بكينونته في القدم والأزل وهو المكون ونحن المكان هو المُشيء ونحن الشيء وهو المعني ونحن أسماءه هو المحتجب ونحن حجبه قبل الحلول في التمكين)

ثانيا

ًالشيعة تعتقد أن الرسول والائمة الاثني عشر وجدوا بطريقة المفيض أو الإشراق كالشعاع من الشمس وهو ما يطلقون عليه اسم النور المحمدي يقول الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية((وبموجب ما لدينا من الروايات والأحاديث فان الرسول الأعظم والائمة كانوا قبل هذا العالم أنواراً فجعلهم الله محدقين بعرشه وجعل لهم من المنزلة والزلفي ما لا يعلمه إلا الله.وقد ورد عن الأئمة أن لهم حالات لا يسعها ملك مقرب ولا نبي مرسل))صـ52

ثالثا

ًيروجون في ثنايا كتبهم أن الأئمة هم وسائط الإيجاد نعم ويجب معرفة أن الشيعة تستخدم الكلمات وتدعي أنها لا تريد معانيها حتى إذا ناقشتهم قالوا ما كنا نقصد بها ذا ولكننا نريد ذلك ويقصدون المعاني ولا يدللون عليها بما يجب من الألفاظ الدقيقة بل جُل اعتمادهم علي الكلمات الفضفاضة حمالة الأوجه

ويتفاخرون بذلك ويقولون إن الإمام قادر علي أن يجيب علي المسألة الواحدة من سبعين وجه له من جميعها المخرج!!!!!!

ولكن أري هذه المرة أن الحذاقة خانتهم فمسألة وجود كائنات أزلية غير الله عز وجل وهي في نفس الوقت توسطت في إيجاد الخلق لا يمكن أن تستتر بكلمات فضفاضة وحمالة أوجه يبررون بها إشراك أخرين مع الله عز وجل في ملكه.. يقول ميرزا محمد تقي:علي لسان أحد أئمتهم((إن الله تعالي حين خلق الخلق مؤمنهم وكافرهم مقرين بالله وبوسائط الإيجاد من الأنبياء والأوصياء))

((إن الله تعالي خلق الوجود وهو بكله حياة وشعور لأنه أثر فعل الحي ،والأثر يشابه صفة مؤثرُه في جهة التأثير غير أنه لما كان ذا مراتب ودرجات كان كلما قرب من المبدأ أقوي شعوراً أو إدراكاً وكلما بعد وتوسطت وسائط الإيجاد بينه وبين المبدي في الصدور كان أضعف شعورا ً..........الخ)

ويزيد الخميني ويعضد بقوله في كتابه الحكومة الإسلامية((إن للإمام مقاما محمودا ًودرجة سامية وخلافة تكوينية تخضع لسيطرتها جميع ذرات الكون))!!!!!!!!

رابعا ًقوة الإلهام القدسية

يقول صاحب كتاب عقائد الأمامية محمد رضا مظفر(أما علم الإمام فهو يتلقي المعارف والأحكام الإلهية من طريق النبي أو الإمام قبله وإذا استجد شيء لابد وان يعلمه من طريق الإلهام بالقوة القدسية التي أودعها الله تعالي فيه )( فيكون في صفاء نفسه القدسية لتلقي المعلومات في كل وقت وكل حالة فمتي توجه إلى شيء من الأشياء أراد معرفته استطاع علمه بتلك القوة القدسية الإلهامية بلا توقف ولا ترتيب مقدمات ولا تلقين)(ويبدو واضحا ًهذا الأمر في تاريخ الأئمة عليهم السلام من مبدأ طفولتهم لسن الرشد ولم يثبت عن أحدهم انه دخل الكتاتيب أو تتلمذ علي يد أستاذ في شيء وما سئلوا عن شيء إلا أجابوا عليه في وقته ولم تمر علي ألسنتهم كلمة لا ادري))

(نعتقد أن الأئمة هم أولو الأمر و أبواب الله وأركان توحيده وخزائن معرفته و أمرهم أمره ونهيهم نهيه ولا يجوز الرد عليهم ولراد عليهم كالراد علي الرسول والراد علي الرسول كالراد علي الله تعالي ولذا نعتقد أن الأحكام الشرعية لا تستقي إلا من نمير مائهم ولا يصح أخذها إلا منهم)

أيها الناس إن الشيعة الامامية تقول بان الدين هو معرفة الرجال وهؤلاء الرجال عندهم الأئمة الاثني عشر ولم يبق علي قيد الحياة منهم سوي إمام واحد فقط هو محمد العسكري فكل الكلام عن الأئمة في الحقيقة منصب بالتبعية ثم بالأولوية علي الشخص الباقي علي قيد الحياة وإننا مهما نتفق معهم علي مبادئ وقواعد كلية أطر عامة _لا نقول فروع و أجزاء_فان ذلك سينسف تماما إذا ما خرج محمد العسكري الذي له وجود حقيقي وملموس كما سنري فهو الوحيد في نظرهم الذي سيعرف به الدين علي اعتبار عصمته وخلافته التكوينية إن الخطوة الأولى للتقارب تبدأ من نبذ فكرة الإمام المعصوم الذي كلما اقترب زمان خروجه اقتربت مآسي أهل السنة اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

 

 

 

 

 

يتبع ان شاء الله

تم تعديل بواسطة ام منتصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

جزاك الله خيرا عزيزتي ام منتصر

جزاك الله كل خير على كل كلمة بل كل حرف كتبيتيه لازالة اي غموض قد يكون يطفو فوق الحقيقة التي لا حقيقة الا هي.

لك جزيل الشكر وفي انتظار المزيد اختي

اختك هدى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

بارك الله فيكِ حبيبتي الغالية :wub: أم منتصر :wub: ونفع بكِ الاسلام والمسلمين :roll:

حقاً رااائع :oops: وأنا معكِ في كل حرف كتبتيه أصدقك وأيدكِ وأضع يدي على يدكِ :cry:

ثقافة عاليه وحوار بنأء منكِ أسلوب راقي في التعامل والمخاطبة :smile:

حروف واضحة مثل وضوح الشمس كلمات صادقة أنار دربكِ بالتقوى :!:

سدد الله خطاكِ يالغلا أتابع معكِ بإذن الله

محبتكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكن

عزيزتي هدي لو تعرفي كم أثرت في كلمتك :

((لازالة اي غموض قد يكون يطفو فوق الحقيقة التي لا حقيقة الا هي.))

يااااااااااااااه لقد بكيت كثيييييييييييرا

لو تعرفي كم اتهمت بالغرابة والتهريف والتخريف.....

لو تعرفي كم عوملت كأني قدمت لتوي من كوكب بعيد ومن اين من مجرة بعيدة ..........

وكان أمثلهم طريقة من يعتقد اني اعاني من اضطراب نفسي او عقلي؟؟

ولا يعرفون انه ان كان.... فمنهم !

من بلادة الناس واستسلامهم للكذب وخنوعهم وخضوعهم للوهم الي حد ان صاروا يمجدون الدجال او اعوانه قبل خروجه!!

يا فرحة قلبك بهم يا اعور..

لا تعتقدي انك دخلت للمجاملة لا ان كلماتك السابقة ردت الي اعتباري النفسي وثقتي في قواي العقلية ا

بارك الله فيك وجزاك عما قلتي خيراوان شاء الله تابعيني

اختي الغالية جريحة الامة جزاك الله خيرا وبارك فيك والله لم يقل تأثري بكلماتك الرقيقة عما فعلته بي كلمات الاخت هدي جزاك الله كل الخير وبارك فيك ارجوكي يا عزيزتي تابعيني

ولا تملي واي شيء غير واضح اعلميني به افادك الله من علمه

 

جزاكن الله خيرا وبارك فيكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

دليل أخر علي ان الدجال هو مهدي الشيعة

خروج الدجال من خلة بين العراق والشام

 

وخروج اتباعه من ايران

 

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم عن الدجال((إنه خارج من خلة بين الشام والعراق فعاث يمينا ًوعاث شمالاً))رواه مسلم من حديث طويل

 

وقال صلي الله عليه وسلم عن اتباع الدجال ((سيتبعه سبعون ألفا من اصبهان))صحيح مسلم ن حديث طويل.

لماذا لم نسأل أنفسنا هذا السؤال كيف يخبرنا الرسول- وهو الصادق الأمين- أن الدجال يخرج من بين العراق والشام وهي بقعة عربية مسلمة ،وكيف يتبعه سبعون ألف يهودي من أصبهان وهي الآن في إيران وهي أيضا ًمن المفترض أنها بقعة مسلمة سبحا ن الله العظيم !! ما الذي يمنع هؤلاء اليهود من الخروج من إسرائيل ؟بل ما الذي يمنعه هو شخصياً من الخروج من هناك ؟ ففي زمن الدجال وكما ذكر بن القيم في هداية الحياري سيجتمع اليهود في القدس ،ويكون لهم صولة ، وهو الأمر الحادث الآن ..

لو كان الدجال سيخرج من تحت عباءة اليهود وباسمهم فإنه سيخرج من قصره الذي بنوه له هناك ،وحيث يمهدون لحكمه .ولو كان أتباعه سيخرجون بصفتهم رجال القبالا والتلمود التابعين لملكهم لخرجوا وتربوا في إسرائيل حيث تنتشر وتزدهر هناك مدارسهم الدينية ..

 

ولو كان سيخرج من تحت عباءة النصارى فانه لن يجد أفضل من أوروبا أو أمريكا حيث يصكون خاتمه علي عملتهم من عشرات السنين..

 

ولكي نعرف الإجابة علي هذه التساؤلات ..يجب علينا..

أولاً :

 

أن ندرس الشيعة من حيث الانتماء لجماعة المسلمين و الانطواء أو الانسلاخ عنهم..

 

ثانياً :

 

دراسة حقيقة ولاءهم للمسلمين ..وبراءتهم من أعداء الدين

 

ثالثاً:

 

دراسة مدي اكتمال الوعي النفسي من إستلابه عندهم ومن هم المسئولون عن ضمور هذا الوعي وسلبه..

يا أخواتي موافقات علي الخوض في باقي الدليل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بارك الله فيكِ يا أخت أم منتصر المقال رائع وبصراحة بكييت بكيت لأنني شعرت أنكِ تتكلمين بلساني عندما قلتِ :

 

مع اننا في مصر سنعيش نفس مأساتهم قريبا وعلي ايدي اخواننا الذين ينجرفون لتيار التشيع أفواجا

 

هذا ما أشعر به وأخاف منه فاللهم احفظنا واحفظ اخواننا في العراق واحفظ المسلمين في كل مكان

 

وأنا متابعة معكِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاكن الله خيرا عزيزتاي درة النور ورقية بارك الله فيكما ووقاكما انتن وكل المتابعات خاصة والمسلمات عامة فتنة الدجال ان شاء الله

أولا

الشيعة والجماعة المسلمة

انتماء أم انسلاخ

انضواء أم انطواء

فرط الشيعة في المعصوم عند أهل السنة والجماعة وعصموا المُفرٍط..فرطوا في القرآن والسنة وإجماع الصحابة وعصموا المهدي الذي ان احسن المحسنون الظن به فهو من لا عين له ولا أثر.. لا يعترف الشيعة بالبخاري ومسلم بل عندهم كما يقول أحد علماءهم عبد الله السبتي ((لدي الشيعة أحاديث أخرجوها من طرقهم المعتبرة عندهم ودونوها في كتب مخصوصة وهي لا سواها الحجة عندهم وهي وافية لأصول الدين وفروعه وكذلك قولهم بالرجعة و قولهم إن أركان الإسلام ستة وليست خمسة وان الأصل السادس هو الإيمان بإمامة سيدنا علي و أولاده الاثني عشر هذا غير فتاوهم الشاذة في كثير من فروع الدين هذا ما يعترفون به ولا يقدروا علي المراوغة بشأنه والحقيقة إن عملية المراوغة هذه تدفعنا لدراسة خصائص العقائد الشيعية وملامحها فنحن لا نعرف كيف نحكم عليهم هل من خلال عقائدهم المطاطة ومواقفهم الزئبقية أم من خلال فكرهم التجريدي المتفلسف المنقطع الصلة بالواقع من الذي يقع عليه حكمنا باطنهم الذي يؤمنون به أم ظاهرهم الذي يبدو لنا فلا هم كافرون علي ما يظهر ولا هم مؤمنون بالحقيقة وهذا لعمر الله وصف المنافقين ويا سبحان الله فهذا ما يرمون به صحابة الرسول صلي الله عليه وسلم وهم والله قد باءوا بها

 

خصائص العقيدة الشيعية

 

أولاً الزئبقية

 

بالاضافة الي زعمهم أن الامام جعفر الصادق قال بالتقية واعتبارهم أن التقية تسع أعشار الدين نجد أن مصطلحاتهم الفقهية عندهم ليست قاطعة ولا بينة الدلالة بل أحكام فضفاضة فهي اما علي الاحوط وجوبا الي علي الاحوط لزوما الي علي الاحوط كراهة وكما سلفنا يتفاخرون ان الامام قادر علي ان يجيب علي المسألة الواحدة من سبعين وجه له من جميعها المخرج ورد في صحيفة الابرار لميرزا تقي وذلك في مقابل دين الحق الذي يتصف بالوضوح والرسوخ والثبات ديننا الحنيف الذي يكيف الواقع ولا يتكيف وفقا ًله.

ثانيا ً

 

عقيدة مطاطة قابلة للنقص والزيادة

 

لسببين الاول اعتقادهم بعصمة الائمة ومن ثم عصمة الوكلاء ثم من بعدهم الفقهاء لانهم الادلاء علي الامام الغائب ونوابه والقائمين علي أمور الدين ويلاحظ ان هؤلاء الفقهاء يكادون ينحصرون في سلالة بعينها ادعت كذبا كما أثبت النسابون في مواقع اهل البيت وغيرها كذب انتسابهم لآل البيت وسنري بيان ذلك عما قليل فهؤلاء الفقهاء وباسم ولاية الفقيه يحللون ما يشاؤون ويحرمون ما يشاؤون بل لا يعتبر الشيعي الامامي في عصرنا الحالي مقبول العبادة الا من خلال احد الفقهاء وتلك مآساة يعاني منها الشيعة انفسهم ولكن يتكتلون فيما بينهم ويتلهون عن تلكم المآساة بعداوتنا أهل السنة نسأل الله أن يهدي الجميع..أيها الشيعة أين أنتم من قول الحق سبحانه وتعالي (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا) إن دين الله عزيز وكامل اما ما يدعونكم اليه الاسياد فهي الكنسية المحضة وربما اسوأ كما سترون

 

..

تم تعديل بواسطة ام منتصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ثالثا

عقيدة تطلب الدين من أجل الحكم

وليس الحكم من أجل الدين وتطبيق الشريعة وتعبيد العباد لربهم فالشيعة أساس تجمعهم ودينهم إعتقادهم أن الدين لايطبقه الا أناس معينيين ومهمة هؤلاء الشيعة هو تصعيدهم للحكم لذلك يعتقدون أن القائم عندما يخرج يحي جميع الخلفاء ويعاقبهم ويقتلهم شر قتلة مهما امتليء تاريخه بالتضحيات والفداء العظيم للإسلام والفتوحات وتطبيق الشرع فالمهم من يحكم وليس كيف يحكم ولا بماذا يحكم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

رابعا

العقلانية الزائفة في مقابل العصابية الفجة

يمتلىء دين الامامين وكتبهم بكثير من الحكايات والآثار الباطنية الخرافية والطقوس المهسترة لذلك نجد كثير من فقهائهم وكرد فعل للتخلص من وصمة التخلف والمرض الجمعي ينخرطون في ويستغرقون في دراسة علوم المنطق وكلام المعتزلة يقول محمود رضا مظفر عن عمه محمد رضا مظفر صاحب كتاب عقائد الامامية ((جاهد عمنا ورائدنا نور الله ضريحه من أجل تبسيط الكتب وتطويعها وعمد أول ما عمد نفسه لتأليف كتابه في علم المنطق الي أن قال وفعلا تحقق له ما اراد حيث عم تدريس تلك الكتب وخاصة في علمي المنطق والاصول وأصبحت مواد دراسية منهجية في سائر المراكز الدينيةفي العراق وايران ولبنان وغيرها..)

من كتبهم في علم المنطق والاصول والفلسفة ((كتاب أصول الفقه والمنطق للشيخ محمد رضا المظفر

كتاب بداية الحكمة ونهاية الحكمة للطباطبائي

والمنطق الاسلامي للسيد محمد تقي

والموجز في المنطق للشيرازي وغيرهم كثيرون يضيق المقام عن ذكرهم

يقول الامام بن تيمية رحمه الله وجزاه عنا كل الخير (( أما المنطق فمن قال انه فرض كفاية وان من ليس له به خبرة فليس له ثقة بشيء من علومه فهذا القول في غاية الفساد من وجوه كثيرة التعداد مشتمل علي أمور فاسدة ودعاوي باطلة .......الي ان قال بل الواقع قديما وحديثا ً أنك لاتجد من يلزم نفسه أن ينظر في علومه به ويناظر به إلا وهو فاسد النظر والمناظرة كثير العجز عن تحقيق علمه وبيانه.)) وفي موضع ((بل الذي وجدناه بالاستقراء أن من المعلوم أن من الخائضين في العلوم من أهل هذه الصناعة أكثر الناس إضطرابا ً وشكاً وأقلهم علما ً وتحقيقاً وأبعدهم عن تحقيق علم موزون وان كان فيهم من يحقق شيئا من العلم فذلك لصحة المادة والأدلة التي ينظر فيها وصحة ذهنه وإدراكه لا لأجل المنطق ..بل إدخال صناعة المنطق في العلوم الصحيحة يطول العبارة ويبعد الإشارة ويجعل القريب من العلم بعيد واليسير منه عسير ولهذا تجد من ادخله في الخلاف والكلام وأصول الفقه وغير ذلك لم يفد إلا كثرة الكلام و التشقيق مع قلة العلم والتحقيق))مجموعة الفتاوي المجلد الخامس صــ7،،صـ16

 

 

معذرة علي التطويل وبالله عليكن اي شيء غامض ارجو ابلاغي عنه

وان شاء الله يتبع

تم تعديل بواسطة ام منتصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقيقة ولاءهم للمسلمين

اولاًالأمس:

صفحات مطوية وأوراق منسية

إن الجمعية الماسونية الجناح الشرقي والمختص بفت عضد المسلمين قد رأت أن أفضل وسيلة لتمهيد الأرض لحكم الملعون وتخليصها من أيدي المسلمين هي أن يكونوا شيعأً ويذيق بعضهم بأس بعض فما أن بويع لمروان الجعدي آخر خلفاء بني أُمية حتى انقض عليه من كل حدب وصوب من يريد أخذ البيعة لنفسه لا مبايعته وكانت أعلاها دعوة أبى مسلم الخراساني لبني العباس وقد استطاع هذا الفتي الفارسي تثبيت دولتهم بالفعل وكان أول خلفاءهم هو أبو العباس السفاح ثم أخيه المنصور ذلك لحصيف الأريب الذي لاحظ اعتزاز أبو مسلم بما صنعه لهم اعتزازاً يتجاوز حدود الولاية فصانعه حتى قدم عليه ثم لما هم بقتله قال له أبو مسلم استبقني لأعدائك يا أمير المؤمنين فجاوبه المنصور وأي عدو اعدي لي منك) فلما قتل أبو مسلم الخراساني رأت الجمعية الام انه لابد وان يطرأ علي خطتها في المستقبل تغيير بسيط تلكم الخطة التي اتضحت لنا أثناء استعراض قصة الوفود الثلاثة قبيل مقتل عثمان وكل وفد عازم علي تولية أحد الصحابة الثلاثة علي أو الزبير أو طلحة هي هي نفسها التي قام بها أبو مسلم الخراساني فقد قام بدور بن سبأ و الاشتر و حرقوص وهي التي قام بها معز الدولة بن بويه بعد سنين طويلة ولكن بن بويه هو أول من طبق تغيير أعتقد أنه ما زال مُتبعاً..

((لو اردتن ان احكي القصة كاملة احكيها ان شاء الله في موضوع منفصل لاننا هنا نركز علي علاقة الدجال مع الشيعة وسياسته من خلالهم))

يقول بن كثير في البداية والنهاية((اقبل معز الدولة بن بويه في جحافل عظيمة لبغداد ،وكانوا يرون أن العباسيين غصبوا الأمر من العلويين حتى عزم علي تحويل لخلافة للعلويين واستشار أصحابه فكلهم أشار عليه بذلك إلا واحدا قال إن هذا الخليفة العباسي تري أنت و أصحابك انه غير صحيح الإمارة حتى إذا أمرت بقتله قتله أصحابك ، ولو أمرت رجلا من العلويين تري أنت و أصحابك ولايته صحيحة فلو أمرت بقتله لم تطع ولو أمر بقتلك لقتلك أصحابك))

1-يستفاد من هذه القصة أن إبقاء الحاكم غير المرغوب فيه افضل شيء لتمرير المشاريع الدجالية والبدع والضلالات والفتن

2-إن إستتار ائمة الجمعيات الماسونية بالشعارات البراقة التي لا يؤمن بها سوي الضحايا يكثر من اتباعهم بالملايين وان الاتباع لايعرفون عن حقيقة الأهداف الدجالية شيئاً وإلا ما كان بن بويه يعمل حسابا لأصحابه و يخشي انقلابهم عليه . لذلك فان افضل وأوجب طريقة لهداية هؤلاء المساكين هو تبصرتهم بفضائح قادتهم وتنبيههم بان رائدهم قد كذبهم بأسلوب اقرب للتأهيل النفسي منه للمجادلة والمناظرة

3-إن الثورات التي قام بها الشيعة ومنذ عهد سيدنا عثمان رضي الله عنه لم تكن للإصلاح أو تطبيق الشريعة بل كانت لخلع الحكام وزعزعة الأمن والاستقرار وهي _الثورات_حصاد عمل طويل من الفتن والمؤامرات والدسائس

في تلك الفترة من الحكم العباسي الذي سيطر في الروافض علي بلاد المسلمين عمل ذلك البويهي علي إحياء البدع المنكرة الشنيعة وإماتة السنة بكل وسيلة وذريعة وساعد علي ذلك ضعف الخليفة بسبب انقسام بلاد المسلمين وعلي رأس كل قسم دولة تتدرج بين الكفر الصريح العاري كالقرامطة في الاحساء والبحرين ،والعبيدين في المغرب ثم مصر.وبين الكفر المستتر بحب آل البيت مع سب الصحابة وزوجات الرسول كالبويهيين في العراق والحمدانيين في حلب وبلاد الشام وكل اُؤلئك وهؤلاء أحيوا بدعا كثيرة تغلغلت بين أهل السنة بالرغم من الحروب والاقتتال الذي كان بين الشيعة والسنة والتي يطلق عليها البعض _تجاوزاً_صراعات مذهبية فمن الصعب ان تجد عام بعد تولي هؤلاء البويهيون قد مر دون أن يكون هناك اقتتال بين الشيعة أهل السنة تحرق فيه الديار وتنهب الأموال ..

حقيقة عداءهم لأعداء الإسلام

 

في مقابل النقطة السابقة التي اتضح فيها قدرة الشيعة علي تجييش الجيوش وحشد الحشود لخلع ذلك الخليفة أو تعيين هذا الحاكم فقد كانت هذه المقدرة تتلاشي تماماً بل تكاد تنعدم عندما يتعلق الأمر بالعدو الخارجي..(طائفة حنجورية)واليكم امثلة:

المثال الاول

 

تحرأ الدمستق ملك الروم ودخل حلب عام 351 فنهض إليه سيف الدولة بن حمدان ولم يقو علي مهاجمته ففر منهزما ثم ثلمت لروم فتحة في سور حلب فجد المسلمون حتى سدوا هذه الثلمة (الفتحة)ثم بلغ المسلمون أن شرطة بن حمدان قد عاثت في الأرض فساداً فرجع الناس إلى منازلهم فاشتبك معهم الشرط وقتلوا منهم خلقاً كثيراً بل خلصوا من كان في أيدي المسلمين السنة من اساري الروم فاخذ هؤلاء الأسرى السيوف وكانوا اضر علي المسلمين السنة من قومهم فقاتلوا المسلمين واسروا نحوا من بضعة عشرأ لف صبي وصبية ومن النساء شيئا كثيرا وخربوا المساجد يقول بن كثير (كل ذلك بسبب الشرط قاتلهم الله وكذلك حاكمهم بن حمدان فانه كان رافضياً يحب الشيعة ويبغض أهل السنة فاجتمع علي أهل حلب عدة مصائب)

 

المثال الثاني 361

هجرياًأغارت الروم علي الجزيرة وديار بكر فقتلوا خلقاً كثيرا وساروا يغنمون ويأسرون حتى وصلوا إلى نصيبين ولم يغني عن تلك النواحي أبو تغلب بن حمدان متوليها شيئاً ولا دافع عنهم فرثا لهم أهل بغداد وكان بختيار بن بويه مشغولا بالصيد (كان مثل رئيس الوزراء وجُل السلطات في يده والخليفة يكاد منصبه يكون شرفياً)

فذهبت الرسل وراءه فبعث حاجبه يستنفر الناس ولما تجهزت العامة أرسل بختيار(هو شيعي من بني بويه )يطلب من الخليفة العباسي أموالا فبعث إليه الخليفة لو كان الخراج يجيء إلى كنت دفعت منه ما يحتاج له المسلمون ولكن أنت تصرف منها في وجوه ليس للمسلمين بها ضرورة فهدده الوزير الشيعي فباع الخليفة بعض ثياب بدنه وشيئاً من أثاث بيته ونقض بعض سقوف داره وبث ثمنها للوزير الشيعي بختيار فصرفها في مصالح نفسه وابطل الغزاة

المثال الثالث

 

يقول الأستاذ مصطفي عبد العزيز ((لم يكن انتزاع بيت المقدس من ايدي العبيدين مصادفة ليسلها خلفيات بل الذي يدرس تاريخ الفاطميين (العبيدين)ويتعرف علي هويتهم المشبوهة يسهل عليه استيعاب حقيقة الأمر الذي سارت عليه الأحداث فالدولة العبيدية إحدى الحركات الباطنية التي أعملت معاول الهدم في صرح الأمة الإسلامية وضعف دولة الخلافة العباسية ولقد بلغ من عمالة العبيدين أن استعانوا بالصليبين للقضاء علي السلاجقة الأتراك

المثال الرابع

 

في عام 656هجرية أخذت التتار بغداد وقتلوا اكثر أهلها حتى الخليفة ،وانقضت دولة بني العباس ..يقول بن كثير((وكان الوزير الشيعي بن العلقمي قبل هذه الحادثة يجتهد في صرف الجيوش الإسلامية وإسقاط اسمهم من الخزائن فقد كانت العساكر في آخر أيام المستنصر قريبا من مائة ألف منهم من الأمراء من هو كالملوك الاكاسر فلم يزل بن العلقمي الشيعي يقللهم إلى أن لم يبق منهم سوي عشرة آلاف ثم كاتب التتار و أطمعهم في اخذ البلاد وذلك طمعاً منه في أن يزيل السنة بالكلية وان يظهر البدعة الرافضة ويقيم من العبيدين خليفة ويبيد العلماء والمفتين))

قبل أن ننتقل لأمثلة من الواقع الحديث تبين ولاءهم لاعداء الإسلام لابد أولا أن نقرا هذا التاريخ البعيد جيدا لنتعرف علي أهم ملامح الجمعية الشيعية السياسية داخليا وخارجياً:

1-إن أئمة الجمعية الشيعية الماسونية من بني حمدان وقرمط وبويه والعبيدين كانوا يعرفون جيداً كيف يلعبون علي جميع الحبال ومتي يعزفون الأوتار الحساسة ..متي ينتصرون من الاعداء لئلا يثور عليهم العامة ومتي ينهزمون ليمرروا خططهم الدجالية..فما قام بن حمدان لملاقاة الدمستق إلا ليسكن العامة لئلا يثوروا عليه ولم يعزُ بن كثير انهزامه لقلة أو ضعف ولكن قال رحمه الله كان قليل الصبر ولعمر الله ان تلك الكلمة ثناء في حق الرجل (بن حمدان)لانه كان رافضياًخائناً يفضح ماسونيته ما فعلته شرطته

2-أما بن بويه فقد حاول ان يتذاكي ويلقي التبعة علي الخليفة العباسي الذي لم يكن له من الامر شيء فطلب منه المال وهو يعلم انه لا يملكه ولكن الخليفة اعاد الكرة الي ملعبه فباع ثيابه ونقض سقوف داره للبيع

3-أما موقف بن العلقمي والعبيدين فهو اسلوبهم عندما يتمكنون ويشعرون بوجود ظهر قوي يحميهم (الصليبين -المغول)فإنهم والله يفجرون ويعلنون شرهم كما هو حادث الان في العراق.

لقد اجتهد بعض المؤرخين والمحللين في توصيف النزاع الداخلي إبان الخلافة العباسية بأنه شعوبي قومي والحقيقة التي تبدو للمتأمل أنه كان ديني أو كما يطلقون عليه تجاوزا مذهبي فلقد كانت الدولة الحمدانية في القرن الرابع الهجري في الموصل

وحلب من العرب ولكن لانهم ..شيعة رأينا منهم عمالة واضحة وخيانة ظاهرة ومن ناحية أخرى نجد الأتراك السنة كنور الدين محمود زنكي والأكراد السنة كصلاح الدين الأيوبي هم الذين كسروا الصليبين واذهبوا دولتهم وسيطرتهم وحرروا بيت المقدس من الصليبين وكذلك كان قطز والبندقداري هازمين للمغول ومن قبلهم الصليبين,لقد فطن أهل السنة من العرب والعجم إلى حقيقة الدور الماسوني الخائن الذي تلعبه الشيعة من العرب والعجم..،في تلك الفترة الساخنة من حياة الإسلام فصارت كلمة الباطنية تعني العمالة والخيانة ،والباطني مرادف للخائن والعميل فعندما مثلا حدثت وحشة بين السلطان محمود وهو من اهل السنة وبين الخليفة العباسي (انحاز العامة إلى الخليفة العباسي ونالوا من السلطان محمود وجعلوا يقولون له :يا باطني تترك الإفرنج والروم وتقاتل الخليفة))

ولم يكن في كل الأحيان رمي بالعمالة والخيانة بل استبصار كامل بهدف الباطنية ومدي خطورتهم واصبح التعامل مع الشيعة شبهة وتهمة حتى لليهود ..يقول بن كثير (ففي عام 322هجرية وقعت فتنة عظيمة بين السنة و الروافض وقويت عليهم السنة وقتلوا خلقاً ونهبوا الكرخ ودور اليهود لانهم نسبوا إلى معاونة الروافض)

تم تعديل بواسطة ام منتصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ذهبت بي الهموم كل مذهب

امامي طريق شاق وليس ثمة رفيق

لم ابدأ بعد

تعبت من التفكير نمت او تناومت فرايت حلم اليقظة التالي رجاء ممن تعرف تفسيره تفسره

رايت انني من شدة الضغط النفسي ذهبت لطبيب نفسي سألني مما تشكين قلت: كلما حكيت للناس عن الكارثة المقبلة عليهم وقرب خروج الدجال بلباس اسلامي ومن تحت جعبة الشيعة

لم يصدقني الا القليل وليست هذه مشكلة

المشكلة ان الحديث يصيبهم بالنوم

دكتور يا دكتور ...............يا دكتور ...........يا دكتووووووووووووووووووووووووووور

بس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لم ننم غاليتي أم منتصر ،،

 

نحن معك :smile:

 

أنا ما زلت مشوشة قليلاً و لم أقرأ كل الموضوع ،، لكني سأتابع قراءته بإذن الله

 

darkheartani.gif أحبـــــ في الله ــــــك darkheartani.gif

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

ام منتصر

 

غاليتي..الموضوع اكثر من رائع..

 

لي عودة لقرائته ثانية..وبتركيز اكثر..

 

موضوع في غاية الاهمية...بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يا اختى انا كنت خايفة كثير ان ينتشر التشيع فى مصر وتصير مثل العراق ولبنان والبحرين,بس زوجى اخبرنى بحديث صحيح ما أحفظ نصه.ان النبى صلى الله عليه وسلم ذكر فيمامعناه (انكم ستفتحون مصر,فاتخذوا منها جنودا,فهم خير جنود الأرض ,فهم فى رباط الى يوم الدين)فى رباط اى متحدين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أختى الغالية جزاك الله خيرا

 

المعلومات مذهلة

 

أنوى باذن الله أن أقرأ البداية و النهاية لابن كثير

 

أشعر أننى يجب أن أعرف ما لا أعرفة عن الشيعة

 

لقد سمعت برنامج للمفتى على جمعة و كان يبين الفروق بين السنة و الشيعة وما فهمتة ان المنهج متطابق بنسبة 80% و ذكر أن المجلدات الخاصة بهم و التى كانت تحوى سب للصحابة و امهات المؤمنين قد حذفوها بالفعل.

 

هل تقترحين كتبا معينة لدراسة تاريخ الشيعة ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

حريتي عبوديتي

وسعفاء الخدين

ودرة النور

جزاكن الله خيرا علي المتابعة

وبارك فيكن ووقاكن شر فتنة الدجال

ما زال امامنا طريق طويل

فاعدوا انفسكن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

طير خضر انا متأكدة انك

ولا بلاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......

خلينا اصحاب احسن

بقي انتي متابعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طيب

ها سألك سؤال

ما هي خصائص العقيدة الاثني عشرية؟

اوعي تدوري في الصفحة التانية

ما علينا ربنا يجمعنا ان شاء الله في خير مكان اللهم آمييين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يا اختى انا كنت خايفة كثير ان ينتشر التشيع فى مصر وتصير مثل العراق ولبنان والبحرين,بس زوجى اخبرنى بحديث صحيح ما أحفظ نصه.ان النبى صلى الله عليه وسلم ذكر فيمامعناه (انكم ستفتحون مصر,فاتخذوا منها جنودا,فهم خير جنود الأرض ,فهم فى رباط الى يوم الدين)فى رباط اى متحدين

 

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

 

عزيزتي خديجة

الحقيقة ان رايك وراي زوجك سليمان

ولهذين السببين اخشي كثييييييرا من ما يعده الشيعة للمصريين

بسبب انتشار التشيع بين الرعاع والمرضي النفسيين والجهلة بالدين

والسبب الاخر ان المصريين الحقيقيين الذين هم السحم الجعاد الذين وصي بهم الرسول الذين هم اخوال العرب المستعربة

الذين لم يرفعوا سيفا علي الصحابة عند الفتح

الذين آوي اليهم كثير من آل البيت عندما خشوا العنت من غيرهم

الذين لم تفلح محاولات العبيديين معهم في جعلهم يسبون الصحابة او يخرجوا عن دينهم

الذين أهانوا الحاكم بامر ه العبيدي وسخروا منه ومن تجبره وتألهه في حين عبده وما زال يعبده طوائف الدروز .........في اماكن متفرقة

الذين صبروا ما يزيد عن ثلثمائة عام علي جور العبيدين واحتفظوا بعقيدتهم في صدورهم وعندما خرج العبيديين غير مأسوف عليهم حولوا جامع الازهر الذي بني لسب الصحابة ونشر العلوم الباطنية

حولوه الي معقل من معاقل اهل السنة

هؤلاء المصريين لا يحتفظ لهم الشيعة بذكريات طيبة

وان كذبوا وادعوا عكس ذلك وقد قرات مقال عن هذا الامر سابحث عنه وانقله لك ان شاء الله

كيف يفكر اصحاب المد الشيعي في المصريين

هذا موضوع آخر

ولكن اعتقد لكل ما سبق انهم يضمرون الذبح

ربما كحل تالي ولكن لا اعتقد انهم سيضيعون وقتا مثلما فعل المعز لدين الله الفاطمي حتي قيل عن اسلوبه في الدعوة لمذهبه ذهب المعز وسيفه

اعتقد انه سيكون سيف مسلطا من مقدمة جيوش شر غائب

والله اعلم

تم تعديل بواسطة ام منتصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أختى الغالية جزاك الله خيرا

 

المعلومات مذهلة

 

أنوى باذن الله أن أقرأ البداية و النهاية لابن كثير

 

أشعر أننى يجب أن أعرف ما لا أعرفة عن الشيعة

 

لقد سمعت برنامج للمفتى على جمعة و كان يبين الفروق بين السنة و الشيعة وما فهمتة ان المنهج متطابق بنسبة 80% و ذكر أن المجلدات الخاصة بهم و التى كانت تحوى سب للصحابة و امهات المؤمنين قد حذفوها بالفعل.

 

هل تقترحين كتبا معينة لدراسة تاريخ الشيعة ؟

عزيزتي ندي حمدا لله علي السلامة

كيف حالك

اشتقت اليك والي تعليقاتك القيمة كثيرا

نعم مهم جدا قراءة التاريخ

خاصة البداية والنهاية لابن كثير وياريت تطلعي علي الجزء الخاص باحوال مصر ايام العبيديين

وعموما ستجدي ان ظهور الشيعة التسلطي والسياسي الحقيقي بعد الدولة العباسية

اعتقد ابتداء من الدولة البويهية

 

 

يا عزيزتي قلت معلومات مذهلة لا اعرف هل ذلك كناية عن انك ادركتي خطورة الامر حقا

وان كنت فهل يهمنا في هذا المقام ان نقف علي امور نختلف او نتفق فيها مع الشيعة!!!!!!!!!

المسألة اكبر بكثير من اي اختلافات حتي لو كانت الشيعة اقرب الطوائف والمذاهب للسنة فهم ولا شك أضر الخلق عليهم ((علي السنة))بل علي بني آدم

لسبب بسيط أن ما لدي من الاحاديث والادلة تؤكد ان الدجال الذي هو اعظم الناس فتنة

سيخرج باسم مهديهم وانهم ((الشيعة))عسكره واتبع الناس له

ان أئمة الشيعة كمقتدي الصدر ونصر الله خاصة..وغيرهما عامة يجلسون مع الدجال ويتلقون منه خطط السير واساليب التحرك وكل منهم دجال في ذاته لولا ان عمره قصير

والدجال هو الذي يصبغ الباطل بالحق يقال دجل السيف اي طلاه بالطلاء البراق ليخفي حقيقته الصدأة والدجل هي الزم الصفات لمسيخ الضلالة وهو ما وصفه به الرسول صلي الله عليه وسلم انه دجال وليس كذاب او بطالنعم هو كل ذلك ولكن الدجل ألصَقُ به ومهنتهُ الاساسية التي يخفي بها حقيقته التي هي اسوأ الباطل

واذا كان مقتدي الصدر ونصر الله قد استطاعا خداع الناس بدجلهم وكذبهم وبريق زيف دعاواهم لهذا الحد فكيف بالناس اذا خرج سيدهما الدجال!! الذي يعتبر مقتدي الصدر نفسه قائد جيوشه وممهد خروجه ويعتبر عامة الشيعة ان صاحب لواء الدجال اقصد مهديهم هو حسن نصر الله

كيف كيف كيف بالناس يومئذ؟؟؟كيف بهم اذا خرج _وهذا الامر قريب جدا _وقد احضر معه مثال الجنة والنار؟؟

ومعه الشهوات والشبهات والخوارق؟؟

وجوقة كاملة من المطبلين الشاهدين زورا ان الدجال من آل البيت!!!

وانه المهدي

قال صلي الله عليه وسلم من سمع بالدجال فلينأ عنه..((لماذا هل تحسبي لماذايا عزيزتي يجب علينا ان ننأ عن الدجال بسبب الخوارق ام بسبب الجنة والنار الزائفتين لا بل بسبب الشبهات انها اخطر علي المؤمنين من كل ما سبق))قال صلي الله عليه وسلم من سمع بالدجال فلينأ عنه فإن المرء يحسب أنه مؤمن فيتبعه لما يبعث به من الشبهات))

شبهات شبهات شبهات

شبهات عن الصحابة

شبهات عن أمهات المؤمنين

شبهات يحسبها العامة في الفروع بينما هي مداخل الاصول فمادام هؤلاء الصحابة منافقين في نظرهم فان الدين برمته مشكوك فيه وبالتالي قابل للزيادة والنقصان ثم مع بهارات العقيدة الفاسدة عندهم بعصمة الائمة خاصة الامام الثاني عشر((الذي يدعون انه علي صلة ببعض ملاليهم واياتهم وما زال يفتي ويقعد في دينهم)) فان علي هذا الامام اذا ما ظهر ان يجبر ما انكسر من هذا الدين وان يسد ثُلمهُ المزعومةاو ما اسميته سلطان النسخ في المقدمة الخامسة من الكتاب ولن اكتبها الآن

بالرغم من ان الساعة الرملية قد اتسع مضيقها وبالرغم من اني اري الغابة قادمة....

قاااااااااااااادمة

قااااادمة

قاادمة

قادمة

وجيش الدجال الثاني عشر في العراق يستفحل خطره ويعظم ضرره وتزداد ضراوته علي اهل السنة المساكين

يريد الشيعة ان يطهروا الارض منا قبل خروج الدجال

الذي موطن خروجه وكما دلت الاحاديث انها العراق

تم تعديل بواسطة ام منتصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله خيرا يا عزيزة العزيزة

دعوتك حلووة ربنا يبارك فيك ربنا يكرمك ويقيني واياك فتنة الدجال ويجمعنا في اعلي الجنة اللهم آميييييييين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم انصر دينك و سنة نبيك.

اللهم قاتل الشيعة و افضحهم :biggrin:

 

جزاك الله كل خير يا ام منتصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×