اذهبي الى المحتوى
همسة يراع

التكنولوجيا صديقتنا تطيقات جميلة جدا ~

المشاركات التي تم ترشيحها

سوف نتكلم اليوم عن تطبيق Goodtime الذي يقوم بمساعدتك على تحديد فترات العمل وفترات الاستراحة دون الحاجة لضبط المنبه مرات عديدة.

 

2017-02-11%2011_31_50.png

 

 

تقوم طريقة بومودورو أو الطماطم على أساس تقسيم فترات العمل إلى 25 دقيقة من العمل تتبعها 5 دقائق من الاستراحة. وبعد كل أربع فترات عمل تحصل على استراحة طويلة لمدة 15 أو 30 دقيقة.

 

العمل بهذه التقنية يجعل التركيز على العمل أو الدراسة أسهل، فأنت تعلم الوقت الذي ستبدأ فيه بإنجاز المهمة ومتى ستنال استراحتك، والأهم من ذلك كم ستكون مدة الاستراحة.

التطبيق بسيط للغاية، سيكون عليك النقر على المؤقت كي يبدأ في احتساب 25 دقيقة تقوم فيها بإنجاز العمل، ثم تبدأ خمس دقائق الاستراحة.

يوفر التطبيق ميزة إغلاق شبكة الواي فاي أثناء وقت العمل، وهكذا تتجنب التشتت الناتج عن تنبيهات الهاتف المحمول، كما أنك تعلم أنك لن تفوت أيا من التنبيهات، لأنك ستكون قادراً على الحصول على استراحة خلال وقت قصير.

2017-02-11%2011_29_37.png

 

يتيح لك التطبيق التحكم في مدة العمل والاستراحة وعدد مرات التكرار قبل الاستراحة الطويلة، ومع أن 25 دقيقة هي مدة مثالية إلا أن بعض المهام قد تتطلب تنظيماً مختلفاً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×