اذهبي الى المحتوى
marwa elmiligy

افضل انواع العطور

المشاركات التي تم ترشيحها

1.:Twisted Peppermint- Bath & Body Worksهو عطرملائم لكل الأوقات والمناسبات، وتستطيع الرشة الواحدة منه أن تعمل كالسحر وتعطيك رائحة لا مثيل لها، فهو مزيج من رائحة النعناع والفانيليا الجذابة، ويؤكد لك "سيِّدتي نت"أنك لن تستغني عنه أبداً بعد تجربته أول مرة،كما أنه من العطور المعقولة في السعر،لذا يمكن اقتناؤه سريعاً دون أي ادخار.
2:Tease Eau de Parfum by Victoria’s Secret تتميز عطور فيكتوريابالجاذبيةوالرقي.عند وضعك لهذا العطر ستشعرين أنتِ ومن حولك بالإثارة والمرح، وسينجذب إليك زوجك في الحال،فهو مزيج من رائحة الفانيليا والكمثرى وزهور الغاردينيا.
3.Pink Sugar by Aquolina:هذا العطر هو مزيج من رائحة الورود الجذابة، والتي ستناسبك في الأوقات المسائية الحميمة، وبالأخص عندما تقومين بعمل حفلة عشاء لزوجك، فهذا العطر سيكون ساحراً في هذه المناسبة،وهو مزيج من رائحة الفراولة والفانيليا والكراميل الغنية بالأنوثة والجاذبية.
4.Mad About You by Bath & Body Works:هي رائحةأنثوية مثالية للأوقات الرومانسية التي ستشعر زوجك بالجنون، لذلك فهي تعرف برائحة الحب، وهي مزيج من رائحة الفانيليا الناعمة والمسك والمشمش.
يمكنك اقتناء افضل انواع العطور من اي متجر الكتروني والحصول علي كوبونات خصم من مواقع كثيرة تعطيكي خصم 10 و15 % علي مشترياتك مثل موقع
كوبون نون وموقع كوبون عربي ..... وغيرهم تلك المواقع تعطيك خصومات مثل كود خصم نون وكود خصم قولدن سنت وكوبون خصم سنتر بوينت وكوبون خصم نايس ون

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×