اذهبي الى المحتوى
hanaali

عروض مكيفات اسبليت مع التركيب

المشاركات التي تم ترشيحها

 

على مر العصور جربت العديد من الوسائل والتقنيات للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارة، ومع مراجعتنا لهذه الطرق، نجد أن معظمها كانت غير فعّالة أو حتى كارثية، وبالتالي لم تصمد تلك الوسائل لفترات طويلة، ومع ذلك جاءت مكيفات الهواء لتكسر هذه القاعدة.

 

 إنها الوسيلة الوحيدة التي استمرت في الاستخدام لأكثر من قرن من الزمان، منذ بداية انتشارها وحتى يومنا هذا، تعتمد مكيفات الهواء على مبادئ التبريد لامتصاص الحرارة من البيئة المحيطة بها وتحسين درجة حرارتها، بالإضافة إلى ذلك فهي تتميز بتقنيات متقدمة بشكل لافت، مما يدفع الكثيرين إلى تحديث أجهزتهم، لهذا السبب سنتناول بالتفصيل واحدة من أحدث أنواع مكيفات الهواء، وهي مكيفات السبليت، وسنتطرق أيضًا إلى أفضل عروض مكيفات اسبليت المتاحة مع خدمات التركيب.



 

مكيفات سبليت

 

TlLiBFl0dmwBE8DEoMwB2ueiiwRhSqY73NqmYbutHGuljTHaHBv-0O-0P-O6tVKexD9nfLrWY0C4r6xBTiNPU0v4NwfTn8jA-__BhoD34ELplD-EeBfjCBy7i67xMSnwAdWPHoKqn9lcRAJJOnGxpqA

 

من المعروف دائمًا أن مكيفات السبليت تتجاوز توقعات الكثيرين، وبالتالي تصبح الخيار الأساسي داخل المنازل، وهي تفوق بشكل واضح أي وسيلة أخرى للتبريد. 

 

تأتي مكيفات السبليت على هيئة جزئين: 

 

الجزء الأول مخصص لعملية توزيع الهواء ويضم العديد من المكونات الداخلية مثل المراوح والفلاتر، وهذا الجزء يُعرف بالوحدة الداخلية.

 

 بينما يتكون الجزء الثاني من وحدة خارجية ديناميكية.

 

أشهر خصائص مكيفات سبليت

 

يتميز هذا النوع من المكيفات بمرونة عالية في توزيع الهواء البارد بفعالية داخل المكان باستراتيجية توزيع رباعي الاتجاهات،  يُعتمد على مبادئ التبريد والتدفئة، مما يجعله خيارًا مثلى وآمنًا خلال فصل الشتاء بدلاً من استخدام أجهزة تدفئة تقليدية.

 

 تأتي هذه الفئة من المكيفات مع خاصية التبريد السريع والتبريد الذكي، وهي سهلة التعامل مع إعداداتها، خاصة المكيفات التي تدعم الواي فاي وتتيح التحكم عبر الهواتف المحمولة. 

 

يمكنك الاستفادة من أفضل العروض على مكيفات السبليت بالتركيب المجاني من خلال شركة سوق الاجهزة الذي يقدم عروض استثنائية.

 

كما يمكنك ايضا الاطلاع علي العروض والخصومات المميزة علي اسعار المكيفات الشباك في السعودية ماذا تنتظر ؟ سارع الآن .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×