خــواااطــر 0 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 11 ديسمبر, 2009 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عضوه جديده في المنتدى واتمنى تقبلوني اخت ورفيقه استفيد منكم وتستفيدون مني حبيبتي اختي الزهراء كون انه اتاك زوج صالح ومتزوج وانتي رضيتيه مافيها مشكله واستخرتي الله وحده فيه تاكدي حبيبتي ان الله بيكتب لك الخير ولو يجتمع كل خلق الله على ان يضروك بشي والله مو كاتبه لك ماضروك ولو اجتمعوا على ان ينفعوك بشي والله ماهو كاتبه مو نافعينك حبيبتي انتي استشرتي واستخرتي وسالتي من هو اخير منا رب العزه والجلال الله وصدقيني الله مايخيب عباده ان كانه خير بتسعدين به وماتناظرين الا انتي متزوجته وان كانه شر لك بيصرفه عنك وماخاب من استشار الخالق اما عن الرد عن موضوعك بصراحه يحق له يتزوج علي اذاقصرت في حقه كزوجه او حرمني الله نعمه الذريه او اسات اخلاقي معاه ومع اهله وماحفضته بغيابه وحضوره هنا وبكل تاكيد يحقله يتزوج علي حبيبتي بطبيعه المراه غيوره ومثال امهات المؤمنين افضل منا كانو يغارون على سيد الخلق فمابالك بنحن هههههههههه ورجالنا مايسوون ماطأه ونغار عليهم ومانبي احد ياخذهم منا سبحان الله هاذي عرايز فطريه مخلوقه فينا اختي الغاليه طيب لو تزوج زوجي وجاب وحده ماتخاف الله فيني ولافيه هنا المشكله واعذريني اطلت عليك ودمتي تقبلي مروري شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
نورا بنت الاسلام 0 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 11 ديسمبر, 2009 بصراحه لا أوافق لاسباب هى هم قله من يريدون الزواج لفعل سنه او لستر بنات المسلمين ويخبرك بذلك المعددون اعتقد ان المعدد لابد من وجود مواصفات فبه يجعله اهلا لتلك المسئوليه لابد ان يكون متدينا لابد ان يكون مقتدرا وعاقله راجحا كالجبال الرواسى لان ما أصعب الجمع بين امرأتين والاخاء بينهن والله اذا توافر فى زوجى تلك المواصفات عندها سأقول ولما لا اما بخصوص الشاب الذى تقدم لخطبتك يا زهور فمن الواضح انه بدأ بدايه خير كأن يعرفك عليها وتكلميه بأى وسيله فهو يريد ان يقرب وان تعلمكى بموافقنها عن ذلك الخطبه ولا اخفيكم خبرا انا لا اتصور ان يتزوج زوجى اولا لانى لست مقصره فى حقه مطلقا واعنى الكلمه (مطلقا ) لاسباب لاننى غيوره للغايه واصغره 11عاما ويزيد ولدينا اطفال شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
رضاك يارب 7 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 11 ديسمبر, 2009 والله حبيبتى الموضوع عن جد صعب جدا على النفس انا لا امنع شرع الله لكن الانا متاكده منه انى لن استمر معه لانى اعرف نفسى انى هنشغل بالاخرى عن طاعة الله فهذا سيضرنى فى دينى ورحم امرئ عرف قدر نفسه ربنا اعفو عنا وارشدنا الى الحق الذى يرضيك شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
حنين عبدالمنعم 0 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 15 يناير, 2010 تهي تهي ليتني مادخلت الموضوع انا لسه عرووس اسمع سؤال كدا اتضايق اختي صاحبة الموضوع بعد كم سنه برد ع سؤالك هههههههههه مداعبه وتلطيف جو لانني احس انو المتزوجات دخلوا نقاش حاد شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
سنبلة فلسطين 1 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 20 يناير, 2010 طبعا لا لا لا لا لا لا و الرفض تحقيقا لشرع الله و سنة نبينا صلى الله علية وعلى آلة و صحبة و سلم فمن أراد أن يعدد فهناك أسباب عديدة لذلك ثم ان عدد كبير من الرجال لا يستطيعون العدل بين النساء شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
ام حفصة الوديعة 0 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 20 يناير, 2010 السلام عليكم ورحمة الله تضاربت الاراء واختلفت من أخت لاخرى حسب قناعاتها ومسائل شخصية تخصها برايي الاخت نسيم الروح أوردت كلاما سليما يؤخذ بعين الاعتبار لا ينبغي أن نقول أن التعدد إقامة لشرع الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم فهذا الكلام يعني التعدد= إقامة سنة النبي صلى الله عليه وسلم الذي تزوج الارملة والمطلقة والكبيرة السن................... اختي طارحة الموضوع أتمنى أن تنظري في الواقع الذي نعيشه لتري الذي يطلب التعدد لا تروق له لا العانس ولا المطلقة ولا الارملة.....بل يريدها صغيرة السن جميلة جمال...........فاين شرع الله في هذا???? شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
فدوى المسلمي 531 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 20 يناير, 2010 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، عندما قرأت أراء الأخوات حسيت اني ممكن انضرب هنا لو قلت رأيي :mrgreen: اممم الحقيقة أنا لن أمانع بالتأكيد سوف أحزن وابكي لكن لن أرفض الله المستعان شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك
أمة الله أم حمزة 2 أرسلي تقرير عن المشاركة قامت بالمشاركة 20 يناير, 2010 بفضل الله أختي الزهراء فأنا أوافق على هذا المبدأ حتى من قبل ما أتزوج زوجي يعني منذ أيام العقد وأنا أبتغي بذلك أنه إذا فكر بالزواج مرة أخرى ألا تكون مفاجأة أو صدمة لي وأن أكون مؤهلة نفسي لذلك وأيضاً أريد أنه إذا فكر في ذلك الأمر أن يكون هناك أسس يتم عليها اختيار أختاً أخرى فتكون إما عانساً أو مطلقة أو أرملة وهذا الذي أوافق عليه ولكن إما أن يتزوج الزوج بأخرى لمجرد أنه يريد واحدة جميلة وحلوة وصغيرة فهذا لا أرضاه لأنه لا يخدم الدين ولا القضية أساساً فالجميلة الصغيرة يمكن أن تجد بدل العريس عشر عرسان لكن هذه المسكينة التي فاتها القطار أو تلك التي طلقت من زوج ظالم أو غير ملتزم أو لظروف مشابهة أو تلك اللتي ابتليت بفقد الزوج ولا تجد من يعولها ولا من ينفق عليها وعلى أبنائها هؤلاء نتركهم لمن من سيفكر بالزواج من هذه هل هو الشاب الذي يبدأ مشوار حياته .... نعم وجدت من الشباب من يبدأ حياته مع إحدى هؤلاء ولكن الأكثرية يفضل البكر الصغيرة الجميلة فيجب على الرجل أن يفكر هو أيضاً بخدمة الدين كما تفكر المرأة بالتضحية من أجل الدين والله الموفق وأسأل الله الثبات عند الامتحان اللهم آمين وجزاكِ الله خيراً على الطرح يا حبيبة شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شارك