اذهبي الى المحتوى
خطابية

حطي اسمك وشوفي مهنتك

المشاركات التي تم ترشيحها

شكرا يا خطابية على الموقع الجميل ده

 

انا طلعلى قال ايه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حامى البرية

 

انا باخاف اقعد فى اوضتى وحدى يبقى ها اقعد فى البرية هههههههههههههه

 

على رأى المثل اللى عندنا فى مصر

 

( جبتك يا عبد المعين تعين لقيتك يا عبد المعين عايز تتعان ) ههههههههههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طلعلي مهنه عرفه هي ايه حبيبيتي :angry:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خلاص خلاص هقول متزهقيش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شرطي

احبك في الله :roll:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انا زعلانة العبت وطلعي ميكانيكي وانا ما بعر ف اسوق سيارة (باب النجار مخلع )

 

فقررت ان اكتب اسمي بالانجليزي فطلعلي طبيب نفساني مثل الاخت lemonada فقررت ان اخذ الشهادة واقعد في البيت

 

طبيب نفساني واحد للمنتدى بكفي

 

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

 

 

حبيبتي شيرين انا لا اقبل بالانجليزي :closedeyes:

 

بس عربي :biggrin:

 

صراحة طمعانة بشغلتك يا ميكانيكية عشان سيارتي ;-)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-27652-1173573499.gifpost-27652-1173573535.jpgانا بقى طلعت شوفيير

ودى العربية اللى نفسى اجبها

 

 

ههههههههههههه

 

اللهم بارك

ما شاء الله لا قوة الا بالله

سيارة تحفة يا شوفيرة الركن :biggrin:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هههههها

حبيبتي خطابية علامة كاملة على هالموقع هههه

تعرفي شو طلعلي آني

\

\

\

طباخـــــــــــــــــــــــــــــــةهههههه

 

im016.gif

يا عيني مع أني ما بفهمش كتير في الطبخ ههه

 

يا هيك الشغل يا بلى :biggrin:

 

يا ليت الكل يتعلم منك يا شراز

 

لا نقبل الا بالأكل ;-)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يا سلاااااااااااااام

 

ده انا سبتلكو الارض خالص

 

 

 

اصلي

 

 

 

 

 

 

 

طلت ويا وهنايا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طلت رائدة فضاء

 

 

 

 

ههههههه خخخخخخخ

 

 

 

 

 

شكرا يا خطوبة يا عسل

 

 

ههههههههههههه

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

 

خذيني معك مرة على القمر :biggrin:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

im047.gif

 

محققة

 

ههههههههه

 

 

شكرا كثير

 

 

محققة ;-)

 

له له له له له له

 

كل هاذ يطلع منك يا بنت عمتي !!

 

هيك لازم اوخذ الحذر منك بس اجي عندك :biggrin:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم,,

تسلمي يا خطابية على اللعبة الحلوة

 

 

بس أحزروا شو طلعت أخر الزمن

قال اطفائية

يا فرحة ابوي في خخخخ

 

اللي عندهم حريقة على الرقم 11111 بسرعة انا جاهزة

 

ههههههههههه

 

حلو

 

بس فيك قوة تحملي البربيش؟ :biggrin:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا يا خطابية على الموقع الجميل ده

 

انا طلعلى قال ايه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حامى البرية

 

انا باخاف اقعد فى اوضتى وحدى يبقى ها اقعد فى البرية هههههههههههههه

 

على رأى المثل اللى عندنا فى مصر

 

( جبتك يا عبد المعين تعين لقيتك يا عبد المعين عايز تتعان ) ههههههههههههه

 

حارسة؟ :angry:

 

خلي بالك من اللصوص :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طلعلي مهنه عرفه هي ايه حبيبيتي :angry:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خلاص خلاص هقول متزهقيش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شرطي

احبك في الله :angry:

 

:angry: :angry: :angry: :angry:

 

أنا بريئة :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

hhhhhhhhhhhhhhh

baraka laho fiki

ana tli3t مصمم شعر

adhaka laho sinaki

 

 

هههههههههههه

 

للنساء او للرجال؟ :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بارك الله فيكى حبيبتنا

خطابية

اما

انا :angry:

 

 

 

 

طلعت :angry:

 

 

 

 

 

 

خياطة :angry:

 

 

ريحتيني من همّ خياطة الجلباب

 

خلاص لاقيت الحل :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

kayfa l7al akhawati??? ya3nikol ha l2ihtimam w fi l2akhir atla3 mo3allem ra9s!!!!!!!!!! allah yesam7ek .....a9ol ih??hhhhhhhhhhhhhhh machkora 7abibti 3ala lo3ba zarifa

 

 

هههههههههه

 

لا حبيبتي أمة الله أنا لا أقبل

 

إستقيلي أحسن :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

adhaka laho sinaki

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ده اللى طلع

مع انى مش بحب مهنة التدريس

بس حلوة منك حبيبتى

 

im112.gif

 

 

حلو جداااااااااااااااااااا

 

ما في أحلى من مهنة التدريس :icon15:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

يا حبيبي شو طلعلي

 

نادل بس ما زبط معي رفع الصورة

 

مشكورة مشرفتنا الحبيبة ^_^

 

مش ضروري الصورة المهم عرفنا شو شغلتك :icon15:

 

ربنا يكون بعونك على هالشغلة :P

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

adhaka laho sinaki

 

 

حياك الله أختي أمل :icon15:

 

بس ما عرفنا شو مهنتك :P

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ماشاء الله عليا

طلعت منظف مداخن

ليا مستقبل مش كدة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاكى الله خيرا اختى خطابيه

 

 

 

 

انا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طبيبه :wub:

 

جزاكى الله خيرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

حبيبتي وغاليتي خطابية

 

مشتاقة لك كثيرا و لخفة دمك حبيبتي

 

و يسعدني كثيرا أن أجد موضوعا لك

 

 

المهم اكيد عايزة تعرفي أنا طلعلي إيه

 

إحم إحم

 

 

يلالالالالالالا إفتحي فمك

 

 

طلعي لسانك

 

 

قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

 

 

أنا حكتبلك على دوا تشربيه مرتين

 

 

مرة بعد ما تنامي و الثانية قبل ما تقومي من النوم

 

 

أكيد عرفتو إني أنا الدكتورة عبير الجنة

 

ههههههههههه

 

 

احبك في الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

طبيب نفساني

 

حلال العقد

حلال المشاكل

يلا اللي عندها مشكلة بسرررعة قبل ما نقفل العيادة

 

 

 

 

 

post-13996-1173556661.gif

 

هههههههههههههههه

 

وضعك صعب يا بنت

 

بنصحك بطبيب نفسي :tongue:

داه أنا للازمني طبيب نفساني يلا طبيب نفساني أحسن من لا شي هههههه

مشكورة حبيبتي خطابية ;-) ;-)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏من خاف زلة القدم بعد الثبات، فليجعل له حظا من عبادة السر والقُرُبات، وليحرِص عليها حتى الممات.

×