اذهبي الى المحتوى
* آلاء الرحمن *

مسابقات الموت

المشاركات التي تم ترشيحها

مسابقة الموت

 

 

جربى بنفسك ليعتبر غيرك :

 

منذ فترة تمت مسابقة بجامعة دلهي بالهند من يشرب اكبر كمية من الكولا الفائز شرب ثماني علب من الكوكاكولا ثم مات في نفس اللحظة لارتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول علي الأكسجين اللازم نتيجة ذلك قرر مدير الجامعة منع بيعها بالجامعة .

w6w200504132213576f20887a6.gif

جربى بنفسك :

 

وضح أحد الأشخاص سنا مكسورة داخل زجاجة بيبسى كولا عشرة أيام فقط كانت السنة قد تحللت تماماً ولمعلوماتك الأسنان و العظام هي اخر ما يتحلل في جسم الإنسان بعد موته بعده سنوات ولكن المياه الغازية أذابتها في عدة أيام قليلة فتخيل ما يمكن ان تفعل في الأوردة و الخلايا الطرية !!

w6w200504132213576f20887a6.gif

جربى بنفسك :

يقول المشارك : هل تعرفون ما هي تركيبة بيبسى كولا أنها تركيبه لا يعلموها سوي ثلاثة أشخاص فقط من الشركة وقد وضعت أوراق هذه التركيبة في خزانة احد البنوك وقد قال احد العلماء ان هذه التركيبة محجوبة عن الجميع لأسباب أخري غير الأسباب التي في الحقوق التجارية وهي تحتوي علي مركبات محرمة دينيا من لحوم الخنزير و خلافة .

w6w200504132213576f20887a6.gif

معلومات هامة :

 

تقول المشاركة :لقد سمعت كثيراً عن البيبسى كولا و الكوكاكولا و المياه الغازية فأخذت قطعة من لحم الغنم الطازج ووضعتها في كاس ثم ملأت الكأس بيبسى كولا و تركنه لمدة 10 ساعات و بعدها حصلت المفاجأة حيث انقسم لون البيبسى كولا إلى ثلاثة أقسام الأول و الأعلى ( دم اللحم وحدة ) و الثاني الوسط ( ماء لونه اصفر ) و الثالث في القاع ( قطعة اللحم ) وبدت وكأنها مطبوخة ومن يومها وأنا لا أعطى لأولادي هذا المشروب الأسود اللعين .

w6w200504132213576f20887a6.gif

جميع التجارب التالية يمكنكم اجراوها بأنفسكم :

 

ضعى بيضه في كاس به مشروب البيبسى كولا اتركيها لمدة سبع ساعات ثم أخرجيها من الكأس ستجدى لون البيضة قد تغير الي اللون البني و تكسرت قشرتها .

 

لتنظيف دورة المياه اسكبى علبة البيبسى كولا في المرحاض و اتركيها لمدة ساعة واحد فقط ثم اسحبى السيفون ستلاحظين ان جميع البقع قد زالت لان حمض الستريك أذابها بفاعلية وقوة .

 

لإزالة الصدا عن سيارتك او أي معدن اخر ادعكى ما تريدين تنظيفه بقطعة قماش مبلله من البيبسي كولا و الكوكاكولا و يقوم المشروب بالمهمة

 

هذه المنافسة لاقوي مواد التنظيف الكيميائي الخاص و لتنظيف أصابع البطارية من التأكل اسكبى الكوكاكولا علي اصابع البطارية ولاحظى تفاعل الغاز وهي تعمل بفاعليه علي تنظيف و تفتيت التاكل وازالته لإزالة بقع الدهون عن الملابس اضف مقدار علبة كوكاكولا إلى مواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت .

w6w200504132213576f20887a6.gif

لمحات هامة:

 

الحموضة كافية لاذابة الأسنان و العظم مع مرور الوقت أجسادنا تتوقف عن النمو و بناء العظام بعد سن الثلاثين و تبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8:18 % حسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا - الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق و خلايا الجلد و الأعضاء الحيوية مما يؤثر في وظائف الكلي و يسبب خصوة الكلية - المشروبات الغازية لا توفر للجسم أي فائدة غذائية بل تحتوي علي مزيد من السكر و الأحماض إضافة إلى المواد الحافظة و الملونة لذلك قامت الكثير من دول العلم بحظر بيعه في المدارس و الجامعات بعد ان ثبت ليس فقط عدم فائدتها بل أضرارها و خطورتها علي الأجيال .

w6w200504132213576f20887a6.gif

انك عندما تشربين المياه الغازية فانك تبتلعين كميات كبيرة من غاز ثاني أكسيد الكربون

 

هل ترغبين في تناول زجاجة بيبسى كولا بعد تناول الطعام ؟ حسنا اقرأى هذا ...

 

بعض الأشخاص يفضل تناول مشروب غازي بارد بعد تناول وجبة الطعام هذا التصرف يؤثر عمل الأنزيمات الهاضمة حيث انه يخفض درجة الحرارة فتفقد الأنزيمات الهاضمة قدراتها علي العمل حيث ان درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الدرجة المناسبة لعمل الإنزيمات فلا تهضم الطعام جيداً مما يؤدي إلى تكون الغازات وبعض أنواع السموم التي تنقل مع الدم الي خلايا الجسم وتؤدي بالنهاية إلى العديد من الأمراض .

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×