اذهبي الى المحتوى
الهنوف عبدالله

ارجو الدخول لمن عنده غيرة !!

المشاركات التي تم ترشيحها

مازلنا نعاني الم وحسرة وغيض وكراهية على من تجرؤا

 

على رسول الله صلى الله عليه وسلم في رسومات مهينة

 

لأعظم الخلق وسيد ولد آدم وخاتم النبين رسموه بأبشع الصور

 

وهو كالقمر

 

فماذا فعلنا .... !!

 

هل انتصرنا لنبينا ...؟

 

هل انتصرنا لحبيبنا ...؟

 

هل وهل وهل وهل ...؟

 

اننا لم نفعل شيئ سوى المقاطعه التي لم نلبث طويلا حتى رجعنا عن تلك المقاطعه

 

سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ّّ..!

 

واليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم

 

واليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم

 

يا امة محــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد

 

هناك من يدعون انهم من أمة محمد لقد تجرؤا على رسولكم واهل بيته

 

نعم لقد تجرؤا على اشرف نساء العالمين

 

وعلى زوجة رسولنا الكريم

 

وعلى ام المؤمنين

 

عـــــــــــائشة رضي الله عنها

 

بنت ابوبكر الصديق صاحب رسول الله

 

عائشة التي برئها الله من فوق سبع سموات

 

اتهموها بالزنى ولعنوها وسبوها

 

والله اني سمعتهم بأذني وهم يقولون اللهم العن عائشة

 

لعنهم الله وأخزاهم

 

فمن هم ....؟ حتى يلعنوها انهم شر خلق الله انهم الشيعة الروافض ... !

 

فمن ينتصر لأمنا وام المؤمنين وزوجة خير الخلق اجمعين

 

اين الغيارا على عرض رسول الله اين الذين يذودون عنه

 

اطلب من كل انسان يقراء كلماتي هذه ان يعلق عليها لربما كتب لك الله فيها برائة لذمة

 

او ذمتك اختي

 

فلنقول لهم كفوا عن هذا التجرؤ على رسولنا وعلى اهل بيته

 

هل تدعون انكم مسلمين وانتم تنكرون القرآن وتبرئة عائشة من هذه التهمة في حادثة الأفك

 

اقول لكم ان قذف عائشة يعني تكذيب القرآن وانكارة ومن انكرالقرآن فهو كافر

 

وهذه الفتاوي سأسوقها لكم لعل الله ان يهديكم بها

 

وتكفوا أذاكم عنا فقد آذيتمونا في امنا وام المؤمنين

 

ولاحول ولاقوة الآ باالله

 

حكم سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

 

أما من سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه ، فقد أجمع العلماء انه يكفر .

 

قال القاضي أبو يعلي : (( من قذف عائشة رضي الله عنها بما براها الله منه كفر بلا خلاف )) .

 

وقد حكي الإجماع على هذا غير واحد من الأئمة لهذا الحكم .

فروي عن مالك : (( من سب أبا بكر جلد ، ومن سب عائشة قتل . قيل له : لم ؟ قال : من رماها فقد خالف القرآن )) . (

الصارم المسلول ص 566 ) .

 

وقال ابن شعبان في روايته ، عن مالك : (( لأن الله تعالى يقول : { يعظكم الله ان تعودوا لمثله ابدا إن كنتم مؤمنين }

فمن عاد فقد كفر )) . ( الشفا 2 / 1109 ) .

 

والأدلة على كفر من رمى أم المؤمنين صريحة وظاهرة الدلالة ، منها :

 

أولا : ما استدل به الإمام مالك ، ان في هذا تكذيبا للقرآن الذي شهد ببراءتها ، وتكذيب ما جاء به القرآن كفر .

 

قال الإمام ابن كثير : (( وقد اجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا ورماها به بعد هذا الذي ذكر في

هذه الآية ، فإنه يكفر ، لأنه معاند للقرآن )) . ( راجع تفسير ابن كثير 3 / 276 ، عند تفسير قوله تعالى { إن الذين

يرمون المحصنات . . . } ) .

 

وقال ابن حزم - تعليقا على قول الإمام مالك السابق - : (( قول مالك هاهنا صحيح ، وهي ردة تامة ، وتكذيب لله تعالى

في قطعه ببراءتها )) . ( المحلي 11 / 15 ) .

 

ثانيا : إن فيه إيذاء وتنقيصا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، من عدة وجوه ، دل عليها القرآن الكريم ، فمن ذلك :

إن ابن عباس رضي الله عنهما فرق بين قوله تعالى { والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا باربعة شهداء } وبين قوله {

إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات } ، فقال عند تفسير الآية الثانية : (( هذه في شأن عائشة وأزواج النبي

صلى الله عليه وسلم خاصة ، وهي مبهمة ليس توبة ، ومن قذف أامرأة مؤمنة فقد جعل الله له توبة . . . إلى آخر كلامه .

. . قال : فهم رجل أن يقوم فيقبل رأسه من حسن ما فسر )) . ( انظر ابن جرير 18 / 83 ، وعنه ابن كثير 3 / 277 ) .

 

فقد بين ابن عباس ، ان هذه الآية إنما نزلت فيمن قذف عائشة وامهات المؤمنين رضي الله عنهن ، لما في قذفهن من

الطعن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعيبه ، فغن قذف المرأة أذى لزوجها ، كما هو أذى لابنها ، لأنه نسبة له إلى

الدياثة وإظهار لفساد فراشه ، وإن زنى امرأته يؤذيه اذى عظيما . . ولعل ما يلحق بعض الناس من العار والخزي بقذف

أهله اعظم مما يلحقه لو كان هو المقذوف . ( الصارم المسلول ص 45 ، والقرطبي 12 / 139 ) .

 

وكذلك فإيذاء رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر بالإجماع .

قال القرطبي عند قوله تعالى { يعظكم الله ان تعودوا لمثله ابدا } : (( يعني في عائشة ، لأن مثله لا يكون إلا نظير القول

في المقول بعينه ، او فيمن كان في مرتبته من ازواج النبي صلى الله عليه وسلم ، لما في ذلك من إذاية رسول الله صلى

الله عليه وسلم في عرضه وأهله ، وذلك كفر من فاعله )) . ( القرطبي 12 / 136 ، عن ابن عربي في أحكام القرآن 3 /

1355 - 1356 ) .

 

ومما يدل على أن قذفهن أذى للنبي صلى الله عليه وسلم ، ما أخرجه الشيخان في صحييهما في حديث الإفك عن عائشة ،

قالت : (( فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستعذر من عبد الله بن أبي سلول )) ، قالت : (( فقال رسول الله صلى

الله عليه وسلم - وهو على المنبر - : يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في اهل بيتي . . )) كما جاء

في الصحيحين .

فقوله : (( من يعذرني )) أي من ينصفني ويقيم عذري إذا انتصفت منه لما بلغني من اذاه في أهل بيتي ، والله أعلم .

فثبت انه صلى الله عليه وسلم قد تاذى بذلك تأذيا استعذر منه .

وقال المؤمنون الذين لم تاخذهم حمية : (( مرنا نضرب اعناقهم ، فإنا نعذرك إذا أمرتنا بضرب أعناقهم )) ، ولم ينكر

النبي صلى الله عليه وسلم على سعد استئماره في ضرب أعناقهم . ( الصارم المسلول ص 47 ) .

 

قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب : (( ومن يقذف الطيبة الطاهرة أم المؤمنين زوجة رسول رب العالمين صلى الله عليه

وسلم في الدنيا والآخرة ، لما صح ذلك عنه ، فهو من ضرب عبد الله بن أبي سلول رأس المنافقين .

ولسان حال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : يا معشر المسلمين من يعذرني فيمن أذاني في أهلي . { إن الذين

يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا

فقد احتملوا بهتانا مبينا } . . فأين أنصار دينه ليقولوا له : نحن نعذرك يا رسول الله )) . (الرد عل الرافضة 25-26 ) .

 

كما أن الطعن بها رضي الله عنها فيه تنقيص برسول الله صلى الله عليه وسلم من جانب آخر ، حيث قال عز وجل : {

الخبيثات للخبيثين .. } .

قال ابن كثير : (( أي ما كان الله ليجعل عائشة زوجة لرسول الله صلى الله عليه وسلم إلا وهي طيبة ، لأنه أطيب من كل

طيب من البشر ، ولو كانت خبيثة لما صلحت له شرعا ولا قدرا ، ولهذا قال تعالى { أولئك مبرءون مما يقولون } أي ما يقوله أهل الإفك والعدوان )) . ( ابن كثير 3 / 278 )

 

فأنتم ماذا تقولون او تفضولون السكوت ! فالسكوت من ذهب أليس كذلك

 

وخاصة في هذه المصائب .. ؟

تم تعديل بواسطة الهنوف عبدالله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيك وفى غيرتك على دينك اختى الهنوف ما اجمل ما سطرت يدايك

نسأل الله أن يوفقا للتوقف عن مولاة الرافضة وأن يردنا للحق

نعم لقد تجرؤا على اشرف نساء العالمين

لى سؤال- بارك الله فيك- هل يجوز هذا التفضيل للسيدة عائشة رضى الله عنها على من كملن من النساء ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيك اختي ام انس

 

واختي أسيرة المعاصي

 

وبخصوص سؤالك نحن لانفرق بين نساء الرسول صلى الله عليه وسلم

 

كلهن لهن فضل ويكفيهن فخرا انهن زوجاة اشرف الخلق

 

ولكن نرد على كل من تجراء على سب وقذف امهاة المؤمنين

 

وعلى من يسب الصحابه الكرام كما فعلوا في سب عمر وابوبكر وعثمان

 

وغيرهم من الصاحبه

 

وبخصوص عائشة فسوف اتكلم معك اختي عن نبذة مختصره عن فضلها وفضل علمها

 

كانت أم المؤمنين من أحب نساء رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى قلبه وأكثرهن تلقيا للعلم عنه فقد

 

كانت- رضي الله عنها- من أعلم الناس بتعاليم الإسلام. قال الزهري: (لو جمع علم عائشة إلى علم

 

جميع أمهات المومنين وعلم جميع النساء لكان علم عائشة أفضل . وكانت- رضي الله عنها- زاهدة في

 

الدنيا، فقد أخرج ابن سعد من طريق أم درة قالت: (أتيت عائشة بمائة ألف ففرقتها وهي يومئذ صائمة

 

فقلت لها أما استطعت فيما أنفقت أن تشتري بدرهم لحما تفطرين عليه فقالت: لو كنت أذكرتيني لفعلت) .

 

وعن هشام بن عروة بن القاسم بن محمد: سمعت ابن الزبير يقول: (ما رأيت امرأة قط أجود من عائشة

 

وأسماء، وجودهما مختلف: أما عائشة فكانت تجمع الشيء إلى الشيء حتى إذا اجتمع عندها وضعته

 

مواضعه ..)

 

وفي فضل عائشة- رضي الله عنها- قال صلى الله عليه وسلم: (فضل عائشة على النساء كفضل الثريد

 

على سائر الطعام) .

 

وعندما مرض رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد عودته من حجة الوداع، وشعر بأنه قد آن الأوان

 

للرحيل. وكان يقول وهو يطوف عند نسائه سائلا أين أنا غدا؟ أين أنا بعد غد استدعاء ليوم عائشة

 

فطاب نفوس بقية أمهات المؤمنين- رضي الله عنهن جميعا. بأن يمرض حيث أحب فوهبنا أيامهن

 

لعائشة. فسهرت عليه تمرضه وحانت لحظة الرحيل ورأسه صلى الله عليه وسلم في حجرها. قالت

 

عائشة تصف هذه اللحظة(إن من نعم الله علي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم توفي في بيتي وبين

 

سحري ونحري) ودفن صلى الله عليه وسلم حيث قبض في بيتها وقامت عائشة بعده تنشر العلم إلى أن

 

 

وافتها المنية في السادسة والستين من عمرها في ليلة الثلاثاء لسبع مضين من رمضان سنة سبع

 

وخمسين من الهجرة .

 

رضي الله عن أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر.

 

وجزاك الله خير اختي الكريمة

 

وباعد الله بينك وبين المعاصي

تم تعديل بواسطة الهنوف عبدالله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبي الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم ارنا يوم بالمرتدين الروافض يوم لم يراه احد قط من سخط ومرض

 

اللهم اجعل موتهم على يد المجاهدين امين يارب العالمين

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

[/center]

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم أنصر أهل السنة والجماعة على الشيعة والروافض وعلى الكفار والمشركين

اللهم انصر أنصار البيت

اللهم أكفينا الشعية وأعداء الأسلام بما شئت

اللهم أشغلهم بانفسهم

اللهم أظهر الحق وبطل الباطل

اللهم انا نبر إليك ممافعل هؤلاء

ياذا الجلال والأكرام يالعزيز ياذو الأنتقام أنتقم لأهل بيت نبيك وخليك محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم أعز الأسلام والمسلمين وإذل الكفار والمشركين

اللهم لأتواخذنا بسبب ضعف قوتنا وعدم نصرت نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين

سبحانك اللهم وبحمدك لاإله الأ أنت أستغفرك وأتوب إليك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عار على أمة دانـ الوجود لها***أنـ يستبيحـ حماهـا خائنـ الذممـ

كـنا أساتـذة الدنـيا وساداتــه ***ما بالنا اليومـ أصبحنا كالخدمـ

.......................

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا حول ولا قوة الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الكفرة المشركين ومن يدعى انه مسلم والاسلام برئ منه ومن اعماله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على الحبيب الهادى محمد صلى الله عليه وسلم

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

جزاك الرحمن خيراً أختى الكريمة وأثابك الله الجنة

شكراً لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
: يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في اهل بيتي . .

 

طلبها الرسول وهو يتألم من جرح ماأصابه فى أمنا عائشة رضى الله عنها

وطلبه صلى الله عليه وسلم مازال قائما بيننا لأنه ما زال موجود بيننا

من يجرح ويسب أهله .....

حسبنا الله ونعم الوكيل....... حسبنا الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
: يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في اهل بيتي . .

 

طلبها الرسول وهو يتألم من جرح ماأصابه فى أمنا عائشة رضى الله عنها

وطلبه صلى الله عليه وسلم مازال قائما بيننا لأنه ما زال موجود بيننا

من يجرح ويسب أهله .....

حسبنا الله ونعم الوكيل....... حسبنا الله ونعم الوكيل

 

بارك الله فيك اختي

 

وفاء سالم

 

ولاحول ولاقوة الاباالله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله ينصرنا ويخفف عنا كيد الظالمين

ويهدينا جميعا لدينه الحبيب

 

اختكم حليمة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حسبي الله ونــعم الوكيــــل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×