اذهبي الى المحتوى

الوفاء و الإخلاص

المشرفات
  • عدد المشاركات

    10694
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • الأيام التي فازت فيها

    14

الوفاء و الإخلاص آخر مرة فازت فيها في تاريخ 22 أغسطس

الوفاء و الإخلاص لديها أكبر عدد من الإعجابات على المحتوى الخاص بها!

السمعة بالمنتدى

481 ممتاز

عن العضوة الوفاء و الإخلاص

  • الرتبة
    مشرفة قلمٌ نابضٌ & واحة اللغة والأدب

آخر الزائرات

36754 زياره للملف الشخصي
  1. الوفاء و الإخلاص

    وِخِتامًهُ مِسْكٌ | تهنئة لـ حاجّات بيتِ الله الحرام.

    إلى من أنعم الله تعالى عليها بزيارة بيت الله الحرام لأداء الفريضة والركن الخامس من أركان الإسلام، بقلب خاشع مطمئن ودموع تعبرعن الفرحة بوجودها في هذا المكان الطاهر الذي يقصده الصغار والكبار من مختلف بقاع العالم، حبا وشوقا وطمعا لنيل الأجر والثواب. إليك يا حاجة بيت الله الحرام أخط عبارات امتزجت بالمحبة والفرحة، والتضرع لله سبحانه وتعالى بالشكر على هذه النعمة التي وهبها لك، واختارك من بين من لازالت أبواب الأمل لم تغلق في وجهه إلى الآن ، ونسمات الشوق تهب عليه بين الفينة والأخرى لتذكره برحمة الله الواسعة. عدت إلى ديارك وإلى أحبابك بعد أن قضيت أوقاتا جميلة لا تنسى، نسيت فيها كل شيء، وتقربت فيها من خالقك بالطاعات والذكر، والتكبير والاستغفار، ويكفيك فخرا أن عشر ذي الحجة هذه الأيام العظيمة كان لك منها نصيب بقضائها في أطهر مكان. طوبى لكن جميعا يا حاجات بيت الله الحرام ، وتقبل الله حجكن، وجعل أيامكن عامرة بالطاعات ، وأفئدتكن مفعمة بالإيمان.
  2. عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتن بخير يا حبيبات

    تقبل الله منا ومنكن صالح الأعمال🌹❤️

    1. أم يُمنى

      أم يُمنى

      وانتِ بهنا وسعادة

      اللهم أمين

  3. الوفاء و الإخلاص

    أخوات وجلسات، حب ووداد

    تعددت المواضيع واختلفت فكرتها في هذا المكان المميز لتلائم مختلف الأذواق ، وتعين بفضل الله كل من يقرأ كلماتها ويتمعن في مضمونها. ولتحقيق ما تصبو إليه الفتاة المسلمة وتنشده في حياتها فقد حرص هذا المنتدى منذ بدايته على تنظيم حملات وأنشطة متنوعة على فترات مختلفة وحسب المناسبات الدينية كحلول شهر رمضان المعظم الذي ينتظره المسلمون بشوق كل سنة وتتسارع فيه الأنامل لتذكر الإنسان بما يجب عليه من واجبات تجاه هذا الشهر الذي تحل فيه السكينة على الأفئدة ،ويتقرب فيه العباد من خالقهم طامعين في توبة نصوح تغسل ذنوبهم، ودون أن ننسى عشر ذي الحجة ومكانتها العظيمة ، وكيف على المسلمين استغلالها في العبادة والأعمال الخيرة التي تبعدهم عن المعاصي، وتكسبهم محبة الله عز وجل ومحبة الناس. وقد حرص منتدانا أيضا على القيام بمسابقات ترفيهية وأخرى تعليمية لم يكن الغرض منها الفوز بقدر ما كانت فرصة للعديد من الأخوات: لحفظ القرآن الكريم وتعلم قواعده التجويدية لمعرفة سيرة محمد صلى الله عليه وسلم ،وسير الصحابة والتابعين. للغوص في بحور لغة الضاد وتعلم قواعدها لمساعدتهم على كتابة خواطر وقصص بأسلوب رائع ومتميز. مساعدة الزوجة على كيفية التعامل مع زوجها وأطفالها، وتدبير شؤون بيتها وتنظيمه على حسب ذوقها. تعليم الفتاة وتوعيتها بالدور الذي يجب أن تقوم به تجاه أسرتها وصديفاتها ودراستها وتجاه نفسها كفتاة تطمح إلى استقرار في حياتها، ودون أن ننسى الجانب الترفيهي الذي يتم التحضير له بالخصوص في فصل الصيف ليكون بمثابة فرصة للترويح عن النفس بعد انتهاء الموسم الدراسي ومن هذا المنبر نحب أن نشكر كل أخت ومشرفة وإدارية كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في السير بهذا المنتدى نحو الأمام، وجنود الخفاء الذين يحاولون إبقاءه دائما في أبهى حلة.
  4. الوفاء و الإخلاص

    أخوات وجلسات، حب ووداد

    صدقت يا غالية بارك الله فيك على طيب كلماتك
  5. الوفاء و الإخلاص

    أخوات وجلسات، حب ووداد

    شرح مميز يا غالية بارك الله فيك وفي جهودك يا عالية شكل المنتدى الآن جميل
  6. الوفاء و الإخلاص

    الشَّجَاعَة تَلِيقُ بِكِ..

    نقل طيب أختي بارك الله فيك
  7. الوفاء و الإخلاص

    من المتواجدات الآن؟ || للتفاعل

    آمين يارب ربي يبارك فيك سندس الغالية وفي كل الحبيبات
  8. الوفاء و الإخلاص

    لَقائح الزهرْ ...بالأيّام العشر

    تذكرة طيبة يا غالية جزاك الله خيرا
  9. الوفاء و الإخلاص

    أخوات وجلسات، حب ووداد

    تتميّز الشخصيات وتتباين ! وللنساء مع التميّز لمسات خاصة فيهن وما أكثر من يُفضلن الزهري : ) فيه من النعومة، والجمال، والدلال ولا ننسى اختيار الألوان، مع الكتابة واختلاف الحرف، بصمة تُميّز كل فتاة عن أختها وقد شهد هذا الصرح المميز منذ بدايته إقبالا كبيرا من قبل أخوات من مختلف بلدان العالم الإسلامي ومن كافة الأعمار، لم تمنعهن التقاليد ولا اختلاف اللهجات من خلق مساحة لهن في منتدى أخوات طريق الإسلام باحثات عن الدفء والأمان، ومتعطشات للاغتراف من بحور العلم والمعرفة من خلال ما ورد في القرآن الكريم وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. ورغم التغيرات التي شهدتها التكنولوجيا وظهور مواقع أخرى للاتصال فقد ظل منتدانا مرتكزًا و صامدا طوال هذه السنوات بفضل الله عز وجل وبفضل جهود القائمين عليه، ودون أن ننسى المواضيع المتميزة التي خطتها انامل رائعة هدفها مساعدة الآخرين والسير بهم إلى بر الأمان، وروح الأخوة التي كانت ولا تزال السمة المميزة التي تستقطب كل يوم أسماء قد تجسد دور الأم أو الأخت أو الابنة. أختي وحبيبتي في الله لا شك أنك مثلي ومثل أي أخت هنا، أحسست منذ بداية انضمامك بالسعادة تغمرك للجو الجميل الذي يلف هذا المكان، وللفائدة العظيمة التي قدمتها لك جل ساحاته والتي شهدت على مر تطور المنتدى أسماء لامعة تم اختيارها بفضل الله تعالى للأخذ بيد كل فتاة أو أخت حائرة تبحث عن الدفء والصحبة الصالحة، وإجابات عن كل أسئلتها العالقة في ذهنها ،منهن من غابت ومنهن من لا تزال تطمح في تقديم الخير ولو في دقائق قليلة. فهل تمكنت أختي من إيجاد ضالتك في هذا المكان؟ وهل كان لهذا التغير تأثير عليك أنت بالذات ، وعلى طريقة تعاملك مع لوحة تحكمه؟ فحدثينا تفاصيلك، بماذا تتميّزين باختيارك ؟
  10. الوفاء و الإخلاص

    أخوات وجلسات، حب ووداد

    اللهم آمين يارب لا حرمنا الله هذا الجمع الطيب يا غالية بارك الله فيك وفي مرورك الطيب الذي عطر الصفحة
  11. الوفاء و الإخلاص

    من المتواجدات الآن؟ || للتفاعل

    حياك الله أختي بيننا أتمنى ان تجدي الفائدة والاستفادة شاركي في وضع مواضيع وتجولي في الساحات، وتصفحي مواضيعها ومع مرور الوقت ستحسين بالألفة هنا
  12. الوفاء و الإخلاص

    ღتوقيعك معنا أحلىღ هديّة المُلتقى الصيفي ~

    ماشاء الله سلمت الأنامل يا غالية
  13. طلعت أنت سندس ما أحلاك!
  14. الوفاء و الإخلاص

    أخوات وجلسات، حب ووداد

    الأجمل إطلالتك الرائعة يا غالية كل شكل وله ميزة وبمشيئة الله ستعتادين على التغيير
  15. الوفاء و الإخلاص

    عودة من جديد :)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عودا حميدا يا حبيبة أنرت المكان من جديد.

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

كن ثابتاً في إيمانك، كثيرَ التزوِّدِ بالْخير كي تتجَذَّرَ شجرةُ إيمانِك وعطائِك، فتثبت جذورُها وتقوى، وتسمو فروعُها وتنتشِر وتكثر ثمارُها

×