اذهبي الى المحتوى
حاملة هم الأمه

قصتي مع الخادمه انظروا ماذا فعلت بنا !!!!

المشاركات التي تم ترشيحها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أسعدكم الله جميعاً هذه أول مشاركه لي في هذا المنتدى الطيب طيبكم الله جميعاً بمسك الجنان اللهم آمين ..

أحببت أن أفيدكم بنقل لكم تجربتي لعل منكم من جهل علته وينير الله عليه ويفتح عليه ..

 

 

بداية قدوم خامدتنا الى بيتنا شعور غريب أحسسنا به جميعنا ولكن فرحتنا بها اخفة هذا الشعور لأننا كنا ضغاراً ووالدتي يتعب جسمها من أي عمل حتى لو بسيط فسعدنا بقدومها ...

وبعدها بدأت المعانات في البدايه توقف والدي عن عمله من دووووون أسباب وأختي الكبرى تعبت جداً فلا تطيق أحداً يتحدث معها رغم تدينها فأصبحت تذهب للمحاظرات التي تلقى في مدينتنا في أي مكان تلقى فيه محاظره تذهب اليها لكي تتحاشى أن تحتك معنا فهذا ولله الحمد خير في نفس الوقت ..

وأختي الصغرى تساقط شعرها بعد أن كان جميلاً فالخادمه دائماً تقول شعر أختك كثييييييييييييييييييييير حسبي الله ونعم الوكيل كنت أعتقد أنها تقولها لملاحظتها هذا الأمر ولكن .....

بدأت حياتنا تتدهور من سؤ إلى أسوأ وتتوالى المشاكل والغريب أن أي مشكله تحدث أجدها تتسمع عند الباب وكأنها مستمتعه لهذا وانا استغرب اعتقدت أنها تتريق على الرد الي تسمعه .. الغريب في الأمر أنها تكره أختي الكبرى ولاتحبها ليس لآن أختي تأذيها لاو الله فقط تقول لها تغطي لاتطلعين وأنتي فاتشه فقط والله ...

ونحن نحبها محبه غريبه أي شئ تأمر به نعطيها بدون تفكير حتى جوالي كانت تتكلم منه ولاأقول لها شئ إذا كنت أمامها وبعد أن أذهب عنها أقول ليه خليتها تخلص شحني توي شاحنه جوالي !!!!!

بعد مرووووووووور 12 سنه على وجودها في بيتنا

في مره تعبت وذهبت معها الى المستشفى هي تريدني أنا فأنا لاأستطيع أن أقول لها أي شي ولآأعلم لماذا بعكس أختي الكبرى ..

أصبح لديها ارتفاع في الضغط بسبب الجلد الي تاكله والجناح الدجاج ..

فجلست معها في غرفة النقاهه قالت لي أن زوجي يحس بي إذا تعبت ويشعر بي وإذا تعبت يتصل ويقول لاتكذبين علي أنت تعبانه ..

قالت مره كان فيه رجل بديرتهم تعرض لها ولكنها أبت ولم تطعه فعدت لمنزلي قال زوجي فلان تعرض اليك صحيح !!! وأنت أبيت صحيح !!! قلت نعم .. قال كل شي شفته بصلاتي أنا أصلي وشفت الي صار معك بسجودي ..

تقول زوجي صالح مؤذن <<< أهم شي

ودايم معه سبحه << وش هالسبحه عااااد

بعدها شكيت فيها لآنها وهي تتكلم اتصل زوجها على جوالي <<< بغيت أحلت الجوال وأهج بسم الله علي ..

بعدها قربت سفرتها .. في أيامه الأخيره ذهبت أختي الكبرى لراقيه تقرى على الناس أحست اختي أن ضيقتها تزداد وصديقاتها جميعهم تزوجوا وهي بعد لم تتزوج فذهبت مع والدتي لهذه المرأه أسعد الله قلبها وجعلها ممن يدخلون الجنة دون حساب ولاجزاء ....... هنا تلقينا الخبررررر المؤلم ..

قالت الراقيه ... بنتك مسحوووووووووووره !!!!!!!!!!!

قالت أمي بسم الله عليه لالا ماهي مسحوره بس عين قالت هي شاربه سحر

واختي إذا قرت عليها تحاو ل ترجع تحاول تستفرغ أكرمكم الله بس ماتستفرغ شي بس تتأثر من الرقيه ..

عمت بيتنا مأسااااة جديده وصدمه لم نتوقعها أبداً كنا إذا قال أحد فلان مسحوره نقول الله لايبلانا خلاص قولوا بسم الله ولاتتكلمون !!!!!

شئ مرعب ذكر أي شئ عن هذا الموضوع ولم نعلم أننا لمدة 12 سنه نحن من ضمن هؤلاء الذين يذكرون ونقول لاتكملون بسم الله

لم نبين للخادمه فقط كان بيننا .. وبدأت أختي تقرى عند هذي الحرمه ومره أمي شافت أوراق عند الراقيه وذهبت أمي أخذتهن ووزعتهن وأخذت وحده وقرت فيها طريقة علاج للسحر والعين والمس للشيخ عبد الله الخليفه حفظه الله ..

أعطتها أختي عندما عادوا للبيت وأراد الله أن أختي تتصل على الشيخ وكان وقت هو بمدينتنا يرقي الناس أخذت موعد ليزورنا بالبيت ويقرى على أختي كتب الله أن يأتي بيوم ملكة أخوي أخوي تملك ورجع للبيت وشاف أختي بالحاله التي تأتي من به مرض روحي ونحن حولها أمي وأخواتي ومن قوة قراءة الشيخ عبد الله الخليفه ماشاء الله تبارك الله .. أختي الصغرى بداءت بالبكاء بصوت عالي وقال الشيخ عبد الله جيبوا هذي اللي تصيح كان يسمعها بالداخل وهي كانت متولمه بالعبات لعلنا احتجناها لتساعدنا لأختي الكبرى ولله الحمد أظهر الله الحق (( كانت أختي الصغرى طيبه وحنونه وفرفوشه لكن بعد مابدأ شعرها يتساقط أصبحت لاتريد الحديث مع أحد وأصبحت انطوائيه لاتذهب لأقاربنا حتى بالأعياد فقط في بيتنا ولاتتحدث كثيراً وحاولت عدم الذهاب للمدرسه ولكن والدتي أبت ومنعتها بالقوه هي وأبي حفظهم الله ولله الحمد فهي صغيره آخر العنقود ))

كان الجو بالغرفه أمي عند أختي الكبرى وأنا أساعدها وأختي الأخرى عند أختي الصغرى تمسك بها ووالدي بدأ يهز مع قرأءة الشيخ يمين ويسار بشكل بسيط ويحاول أن يساعد ولكن !!!! فهو أيضاً مسحوراً .!!!!

هذا على دخول أخي من بعد ملكته فوالدي سبقه للبيت لإستقبال الشيخ وأخي أتى متأخر وياليته لم يأتي دخل من بعد فرحه لم تكتمل وجدت أن قول في الدنيا تضحك لحظه وتبكي أيااااااااااااااام .. ولكن من يملأ أيامه طاعه فمهما مر عليه من مصائب وأحزان يجد أن الله معه ويؤمن بقضاء الله وقدره فتكون المصيبه وقعها أخف ..بسبب هذا القلب الذي كله إيمان بالله ..

أصبح فقط مشاهد لم يستطع الحراك ....

كنا مودين الخادمه عند قريبتنا مانبي تعرف ..

كانت الخادمه دايم تسألني أنا وأختي ماودكم تتزوجون ؟؟؟

كأنه تتأكد من مفعول عمله كنت أقول بسم الله علي فقط أسكته !!!

ولله الحمد أتم الله شفاء أختي الصغرى وخرج مابها من عين ..

واختي الكبرى من الله عليها بنسبه كبيره من الشفاء من السحر فهو سحر شديد جداً أسأل الله أن يتم شفاءه التام على أختي وأبي وأن يشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات ,,آمين

وقبل أن تسافر الخادمه شاهدنا بها أحلام مفزعه فسرنها عند مفسر قال لاتأخذ شي معها

فسفرناها من دون أي شي غير شنطه صغيره لها وكنت ماأبي تاخذه لكن لعل الله أراد بهذ خير إن شاء الله ..

كانت سوف تجن تريد شنطتها وبعد تفتيشها وجدت صوره لآخي حسبي الله ونعم الوكيل .. ولم نجد معها غير هذا وشنتطها الصغيره ((لو تروح أي مكان تأخذها معها ))

كان سحر أختي تعطيل زواج لم تريدها أن تتزوج حسبي الله عليها ونعم الوكيل ..

ولكن القرآن أقوى من أي سحر ومن أي شيطان أنسي أو جني ..

كانت ترى النعمه بالثلاجه وتقول حنا ماعندنا الي عندكم وبالعيد تقول حنا ماناكل لحم إلا كل سنتين وأنتم كل الناس تذبح ذبايح.. الله يكفينا شر كل حاسد حسبي الله ونعم الووكيل وووووو كانت تتكلم على أي نعمه تشوفه عندنا وعند غيرنا ..

بعد قرأت الشيخ لنا أصبحت لاتصرخ أثناء نومها فهي كانت تصرخ أثناء النووووووم وإذا قلنا وش فيك تقول أحلم , وأصبح زوجها إذا اتصل ماتسمعه والله شئ غريب .. حسبي الله ونعم الوكيل ..

((هذه قصتي بإختصار شديد ))

 

نصيحتي القلبيه لكل مسلم ومسلمه ..

حافظوا على أورادكم الصباحيه والمسائيه فهي الحصن الواقي بإذن الله من أي مرض روحي سواء سحر أو عين أومس ...

أيضاً تشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية في المنزل وبمسجل يقلب أي بشكل مستمر ..

وتطهير البيت من جمبع الصور والمجسمات والأغاني فهي التي تجلب الشياطين للبيت وتكوني معرضه للإصابه بالأمراض الروحيه لآنهم يحبوا أن يسكنوا البيت التي توجد فيه هذه الأشياء سبحان الله لم ينهانا الله عن شي ورسوله إلا لآنه له فائده لنا في تركه

 

***نصر الله قريب بإذن الله فالشيخ عبد الله يقول إحدى المريضات لديه اتصلت تبشره بملكتها وهي مسحوره بسحر تعطيل الزواج ومثلهن عشرات البنات من تبشره بزواج وولاده ماشاء الله تبارك الله ..

هذا الشخص لم أرى كمثيله أحسبه كذلك والله حسيبه ..فلم يأخذ مننا ولارياااااااااااااااال يقول أريد فقط دعواووووووتكم ..وإدعوا إن الله يشفي جميع مرضاي والله يكتب شفائهم العاجل فهو يحس بحالت المريض كالأب والأخ والمعالج والشيخ والناصح قليل من هم كمثله في هذه الحياة ...

أسأل الله العلي القدير أن يرزقه جنة الفردوس الأعلى ويحسن خاتمته ويجعل قبره روضة من رياض الجنان ويكتبه ممن يدخلون الجنه دون حساب ولاجزاء اللهم آمين والمسلمين أجمعين ..

والله لم أكتب هذا الموضوع إلا أريد أن يستفيد الناس من هذه التجربه ويحذروا من الخادمات حتى لو أبدت وجهاً باسماً مسالماً كله تدين أحذرووووووووووووهم فهم غربااااااء

فمعانات12 سنه ليست بسيطه والحمد الله على كل حال هناك أناس أشد من حالنا أسال الله أن يفرج كربتنا وكربتهم .. اللهم آمين ..

هناك موقع للشيخ عبد الله الخليفه على اسمه (( منتديات الشيخ عبد الله الخليفه)) يعالج الناس عن بعد فهو موقع للرقيه الشرعيه وتفسير الأحلام لعل الله أن يكتب لكم الشفاء على يده وينفع بوقته وجهده اللهم آمين ..

هناك آلاف الناس شفيت ولله الحمد من الأمراض الروحيه جميعها حتى السحر بفضل الله ..

وفي الختام أتمنى ماتنسوننا من دعواتكم الطيبه ودعواتكم لشيخي فله الفضل بعد الله بذهاب جزاءً كبيراً من حزننا وهمنا ولله الحمد والمنه .وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين .

تم تعديل بواسطة حاملة هم الأمه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

بارك الله فيك اختي على هذه القصة الواقعيه .والتي ارجو ان يكون فيها موعظة للجميع

 

وقانا الله شر الحساد وشر السحرة

اللهم احفظنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

بارك الله فيك اختي على هذه القصة الواقعيه .والتي ارجو ان يكون فيها موعظة للجميع

 

وقانا الله شر الحساد وشر السحرة

اللهم احفظنا

 

حياك الله أختي ابتهالات ..

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

 

وبك بارك ..اللهم آمين ..

 

أسعد الله قلبك في الدنياوالآخره ..

 

وكتبك الله ممن يدخلون الجنه دون حساب ولاجزاء .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم احفظنا من الحساد وإذا رأى شخص شيء أعجبه يقول ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم بارك فلن يصاب بأي شيء بإذن الله

post-152829-1286368172_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

جزاكِ الله خيرا أختي الحبيبة على هذه القصة التي فيها الكثير من العبر

 

اللهم اكفِنا شرّ كلّ حاسد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

جزاك الله خيرا يا اخية على التنبيه الهام

 

سبب التعديل : تصحيح لفظ الجلالة

تم تعديل بواسطة نسائم الليل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللهم لك الحمد والشكر

اسأل الله ان يحفظكم من كل سحر ومن كل شيطان رجيم

سورة البقرة ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" اقرءوا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة"

جزء من الفتوى ...

وبخصوص سورة البقرة فإنها تطرد الشياطين وتبطل السحر بإذن الله تعالى، وهي سبب للشفاء من العين خصوصاً الآيتين الأخيرتين منها، والقرآن كله شفاء للأبدان والعقول، وقد ورد في فضلها أحاديث كثيرة أذكر لك بعضها. وإن أردت المزيد فارجع إلى كتب السنة مثل الترغيب والترهيب للمنذري وشرح السنة للبغوي وغيرهما.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إنشاء حساب جديد أو تسجيل دخول لتتمكني من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

إنشاء حساب جديد

سجلي حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجلي حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلكين حسابًا بالفعل ؟ سجلي دخولك من هنا.

سجلي دخولك الان

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ - ‌‏أسوأ الأزمنة هي التي يُفعل فيها الشر باسم الخير، والخير باسم الشر، ففي الأثر (يأتي على الناس زمان يرون المنكر معروفا والمعروف منكرا) ♢ عبدالعزيز الطريفي ♢

×