اذهبي الى المحتوى
عزيـــزة

[PA] دردشة بكسولية :)

المشاركات التي تم ترشيحها

post-97672-0-11474100-1328782704.png

 

لتفاعلكن اللذيذ رأيت ان يفتح موضوع للدردشة البكسولية:)))

 

كيفكن ياغاليات :))

 

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل ؟

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل :)

 

:)))

 

وأشرقت:)

بصراحة أيون فن لذيذ وممتع لكنه مرهق للعين

نعم هذي مشكلته.

 

أيون أنا أواجه صعوبة بصراحة لأن الماوس بتاعي تقريبا يُعاني من سوء في حالته النفسية فبيتحرك لوحده يا عيني وبعد ما أرسم جزء يمشي ويلخبط كل شيء وبيسقط لوحده وهو يرتعش ههههههههههه فهل من علاج ؟

 

^__^ هذا علاجه لازم يكون من عندك بتغيير الماوس:)

وفي علاج اخر هو تحفظي العمل كل شوي والتراجع لو حصل معك أي خطأ

 

فن لذيذ كما قلت وبصراحة أول مرة أرسمه معاكِ هنا وأول مرة أسمع عنه منك أيضا وكنت أتعجب عندما أسمع أنه يمكن رسم أيقونات

^_^

 

...............

ماريا:

 

طبعا لذيذ بصراحه بس المشكله عندي اني لازم اروح كل درس اجيب المقاسات :)

دا لو حبيت اطبق

^_^ راح اشرح لكِ هذه النقطة في اخر سؤال :)

 

لا في الرسم لا اواجه بس امبارح حاولت اكتب وظهر الكلام علي هيئه مربعات وما فهمت هو فيه ايه؟؟

الكتابة تكون بخط تاهوما للعربي وتجربي المقاسات حتى تتضح لك مربعات البيكسل واغلب شي تكون بــ 11

 

لا لم اكن ارسمه من قبل بصراحه هو سهل وصعب :)

 

:)))

 

 

انا سؤالي ان انا بعمل زي ما انت بتحطي المقاس بالظبط يعني هنا 8 او 14 او 10

هل دا شرط اساسي ولا امشي انا بالمقاس الي عايزاه؟؟

فهمتي قصدي يعني الموبايل مثلا من فوق 6 ومن تحت 14 وكدا لازم اكون حافظه الاقام دي

في كل عمل ولا حسب ما اشوف انا قدام عيني

 

 

عايزة اعرف اكتب من خلاله

 

هنا ياحبيبة على حسب عملك إذا كان كبير ويحتوي على مربعات بكسل كثيرة أفتح عمل مثلاً 50 في 50 لما انتهي اعمل اقتصاص بحجم العمل

أما اذا كان عمل صغير جداً ومربعات البكسل معدودة افتح 15 في 15 وهكذا

المقاس في النهاية انتي اللي تحدديه وترسمي داخله ويحتوي عدد مربعات البكسل المرسومة ..

إن شاء الله يكون واضح وهو مع التجربة راح تفهمي أكثر :)

 

الله يكون في عونك حبيبتي

جزاكِ الله خيراً ياحبيبة ()

تم تعديل بواسطة *زهرة الخزامى*

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إكرام الحبيبة :)

 

 

 

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

نعم الحمد لله

 

الحمدلله :)

 

 

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

ليست صعوبة لكن ليس من السهل تتبع كل بيكسل وحده هههه

صحيح ياغالية لكن هل جربتي ترسمي بدون الشبكة ؟!!

 

 

 

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل

أول مرة أرسم فيها بيكسل كما أنها أول محاولتي للعمل بالفتوشوب

صراحة إحساس جميل عندما أنتهي من التطبيق

 

إحساس جميل جداً ^^

أنصحكِ بتعلم الفوتوشوب بعد إنتهاء الدورة :))

 

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل :)

مثل ماريا لم أستطع الكتابة ببيكسل

أعتقد أن text لا يظهر

فمثلا كلمة SRRRR كنت أريد كتابتها لكن لا تظهر

شوفي جوابي للحبيبة ماريا ()

 

 

رغم ضيق وقتي هذه الأيام لكني ساشارككن ما استطعت ^^

جزاك الله خيرا

^^_____^^

 

شكراً لكِ ياغالية ^__^

تم تعديل بواسطة عزيـــزة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

حياكِ الله عزيزة الغاليــة :)

 

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

 

نعم ولله الحمد ..

في البداية كان غير واضح ولكن مع الوقت وتطبيق الدروس أصبح سهل والحمد لله

 

 

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

 

أحياناً ..

وخصوصــاً أن المربعات تقع في غير مكانها الصحيح أحياناً

فأضطر للمسح والرسم من جديد

ولكنني عندما جربت الرسم من غير الشبكة لم تعد تواجهني هذه المشكلة والحمد لله

^^

 

 

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل ؟

 

ما شاء الله جميل

ولا لم أرسمه قبل هذه الدورة

وأحببتـه كثيراً :)

 

 

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل :)

 

ممممم

بصراحة أحياناً يكون الأمر صعب من غير مشاهدة الدرس

بمعنى :

أنني حاولت أن أصمم شيئاً خارج تطبيقات الدروس

ولكنني لم أنجح لأنني عندما أكبر ساحة العمل لا أعرف كيف أضع المربعات بحيث تصبح على الشكل المطلوب :(

 

وجزاكِ الله خيراً على جهودكِ عزيزة

بارك الله فيكِ يا حبيبة :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ماريا:

 

إقتباس

 

 

 

طبعا لذيذ بصراحه بس المشكله عندي اني لازم اروح كل درس اجيب المقاسات :)

دا لو حبيت اطبق

 

^_^ راح اشرح لكِ هذه النقطة في اخر سؤال :)

 

 

إقتباس

لا في الرسم لا اواجه بس امبارح حاولت اكتب وظهر الكلام علي هيئه مربعات وما فهمت هو فيه ايه؟؟

 

الكتابة تكون بخط تاهوما للعربي وتجربي المقاسات حتى تتضح لك مربعات البيكسل واغلب شي تكون بــ 11

بس هي بتكون مربعات برضو؟؟؟

 

إقتباس

لا لم اكن ارسمه من قبل بصراحه هو سهل وصعب :)

 

 

:)))

 

إقتباس

 

 

 

انا سؤالي ان انا بعمل زي ما انت بتحطي المقاس بالظبط يعني هنا 8 او 14 او 10

هل دا شرط اساسي ولا امشي انا بالمقاس الي عايزاه؟؟

فهمتي قصدي يعني الموبايل مثلا من فوق 6 ومن تحت 14 وكدا لازم اكون حافظه الاقام دي

في كل عمل ولا حسب ما اشوف انا قدام عيني

 

عايزة اعرف اكتب من خلاله

 

 

هنا ياحبيبة على حسب عملك إذا كان كبير ويحتوي على مربعات بكسل كثيرة أفتح عمل مثلاً 50 في 50 لما انتهي اعمل اقتصاص بحجم العمل

أما اذا كان عمل صغير جداً ومربعات البكسل معدودة افتح 15 في 15 وهكذا

المقاس في النهاية انتي اللي تحدديه وترسمي داخله ويحتوي عدد مربعات البكسل المرسومة ..

إن شاء الله يكون واضح وهو مع التجربة راح تفهمي أكثر :)

 

 

إقتباس

الله يكون في عونك حبيبتي

 

جزاكِ الله خيراً ياحبيبة ()

 

اي فهمت قصدك حبيبتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ياسمين الحبيبة :)

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله عزيزة الغاليــة :)

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة :)

الله يحييكِ ياغالية ()

 

نعم ولله الحمد ..

في البداية كان غير واضح ولكن مع الوقت وتطبيق الدروس أصبح سهل والحمد لله

 

الحمدلله :))

 

 

أحياناً ..

وخصوصــاً أن المربعات تقع في غير مكانها الصحيح أحياناً

فأضطر للمسح والرسم من جديد

ولكنني عندما جربت الرسم من غير الشبكة لم تعد تواجهني هذه المشكلة والحمد لله

^^

 

^__^

 

نفس مشكلتي بحثت عن المشكلة فظهرت طبيعية ولاتعد مشكلة ^^

 

ما شاء الله جميل

ولا لم أرسمه قبل هذه الدورة

وأحببتـه كثيراً :)

 

:)

 

ممممم

بصراحة أحياناً يكون الأمر صعب من غير مشاهدة الدرس

بمعنى :

أنني حاولت أن أصمم شيئاً خارج تطبيقات الدروس

ولكنني لم أنجح لأنني عندما أكبر ساحة العمل لا أعرف كيف أضع المربعات بحيث تصبح على الشكل المطلوب :(

 

هذه خطوات ياغالية بإذن الله تساعدكِ

"فبمجرد ان تصبح لديك فكرة متكاملة عن ما تريد ان ترسمه، توجه للبرنامج و ابدأ برسم الحدود الأساسية، يعتبر اللون الأسود هو اللون الأساسي لرسم ال Lineart و لكن لا مانع من ان تجرب الوان اخرى .. و دائما تذكر ان تعطي الوقت الكافي لحدود رسمتك لأنها اساس كل شي فبعد ان تبدأ بالتلوين و التظليل تصبح مرحلة التعديل صعبة نوعا ما."

 

وهذه معلومات كاملة عن فن البكسل لكن بدون صور لأنها تحتوي على ذوات أرواح

 

وجزاكِ الله خيراً على جهودكِ عزيزة

بارك الله فيكِ يا حبيبة :)

وفيكِ بارك الله ياغالية ()

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

 

نعم بفضل الله

ثم بفضل جهودكم

 

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

 

في البداية فقط وخصوصاً أني لم أكن أفقه فيه شيء أبداً

 

الأساس في فن البيكسل كمبتدئة كما أرى لا بد من معرفة كيفية رسم الخطوط والمنحنيات

و توضيحك أختي الغالية عزيزة في بداية الدورة لرسم المستقيمات و المنحنيات

أفادني كثيرأ :)

والصعوبة في الرسم بالنسبة لي تكمن من ناحية الفكرة للشكل فقط فمثلاً عند محاولة رسمي

لقلم رصاص,لازم أتخيل الشكل وأرسم رسمه مبسطه لها ثم أبدأ في رسمها بالبيكسل

 

 

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل ؟

 

فن مذهل وجميل وسهل ومثل الحلاوة ^^

لكن يحتاج صبر ومحاولة مرة ومرتين وثلاث

، لم يكن لي تجربة أولى في رسمه سوى بعد الدورة هنا

وأحياناً كنت أُعجب ببعض الأيقونات ، ذات الحجم الصغير وألوانها الجميلة

وكنت أتسأل هل هي ببرنامج معين ؟

وعرفت فيما بعد أن هناك فن يدعى بفن البيكسل

بحثت عن دروس ودورات لكن أغلبها لم توضح الأساسيات ، فتركت البحث

طبعاً هذا في العهد القديم :)

وقبل معرفتي لبرنامج الفوتوشوب

 

 

السؤال الأخير غدا بإذن الله يحتاج تنسيق

والنت بطيء جداً هذه الأيام

 

 

أحلاماً جميلة

وصباحكم مفاجأت سعيدة يارب

دمتم بحب

 

أترككم في رعاية الله وحفظه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

نعم بفضل الله

ثم بفضل جهودكم

 

جزيتِ خيراً ياغالية :)

 

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

 

في البداية فقط وخصوصاً أني لم أكن أفقه فيه شيء أبداً

 

الأساس في فن البيكسل كمبتدئة كما أرى لا بد من معرفة كيفية رسم الخطوط والمنحنيات

و توضيحك أختي الغالية عزيزة في بداية الدورة لرسم المستقيمات و المنحنيات

أفادني كثيرأ :)

والصعوبة في الرسم بالنسبة لي تكمن من ناحية الفكرة للشكل فقط فمثلاً عند محاولة رسمي

لقلم رصاص,لازم أتخيل الشكل وأرسم رسمه مبسطه لها ثم أبدأ في رسمها بالبيكسل

 

كلامكِ صحيح 100 %

وانظري الملف الذي ارفقته لياسمين الحبيبة ..

 

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل ؟

 

فن مذهل وجميل وسهل ومثل الحلاوة ^^

لكن يحتاج صبر ومحاولة مرة ومرتين وثلاث

، لم يكن لي تجربة أولى في رسمه سوى بعد الدورة هنا

وأحياناً كنت أُعجب ببعض الأيقونات ، ذات الحجم الصغير وألوانها الجميلة

وكنت أتسأل هل هي ببرنامج معين ؟

وعرفت فيما بعد أن هناك فن يدعى بفن البيكسل

بحثت عن دروس ودورات لكن أغلبها لم توضح الأساسيات ، فتركت البحث

طبعاً هذا في العهد القديم :)

وقبل معرفتي لبرنامج الفوتوشوب

 

راائعة ياغالية :)

السؤال الأخير غدا بإذن الله يحتاج تنسيق

والنت بطيء جداً هذه الأيام

كان الله في عونكِ

 

أحلاماً جميلة

وصباحكم مفاجأت سعيدة يارب

دمتم بحب

 

^_^

أترككم في رعاية الله وحفظه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-97672-0-11474100-1328782704.png

 

لتفاعلكن اللذيذ رأيت ان يفتح موضوع للدردشة البكسولية:)))

كيفكن ياغاليات :))

 

الحمد لله بخير حال وعساكِ بخير معلمتنا الحبيبة :))

 

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

 

نعم ولله الحمد

 

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

 

لا يا غالية ، إن كانت المعلمة تجيد الشرح وتجيد التشجيع فلن تجد الطالبات صعوبة في التطبيق بإذن الله

 

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل ؟

 

فن جميل ولكن يحتاج دقة وأنا أول مرة أتعلم وأرسم البيكسل :)

 

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل :)

 

أخشى فقط أنني لا أستطيع الرسم إلا بخطوات كما تضعين لنا ولكن لمحاكاة أيقونة جاهزة ( مرسومة ) لا أدري هل سأستطيع رسمها ومطابقتها أم لا

 

:)))

 

جزاكِ الله خيرا أختي الحبيبة :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كيفكن ياغاليات :))

 

 

الحمد لله يا حبيبة كيفك أنت

 

 

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

 

الحمد لله رب لا يحرمك الأجر

 

 

 

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

 

بصراحة معلمتي سلسة في أسلوبها علشان كدة لا أكد أي صعوبة

 

 

 

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل ؟

 

بصراحة فرحانة دًا بالتجربة دي ودي اول مرة أدخل فن الرسم بالأسلوب ده

 

 

 

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل :)

 

ما يقلقني هو أنن بعد أن أرسم الهيكل الخارجي وأحب ألعب في الألوان أجد الأمور ساحت على بعضها

 

غير إني خايفة ألا أستطيع عمل تطبيق بدون شرح وتضيع مجهوداتك هباء

 

:)))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لتفاعلكن اللذيذ رأيت ان يفتح موضوع للدردشة البكسولية:)))

كيفكن ياغاليات :))

 

الحمد لله بخير حال وعساكِ بخير معلمتنا الحبيبة :))

 

الحمدلله بخير ياغالية :))

 

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

 

نعم ولله الحمد

 

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

 

لا يا غالية ، إن كانت المعلمة تجيد الشرح وتجيد التشجيع فلن تجد الطالبات صعوبة في التطبيق بإذن الله

 

إن شاء الله ^^

 

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل ؟

 

فن جميل ولكن يحتاج دقة وأنا أول مرة أتعلم وأرسم البيكسل :)

 

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل :)

 

أخشى فقط أنني لا أستطيع الرسم إلا بخطوات كما تضعين لنا ولكن لمحاكاة أيقونة جاهزة ( مرسومة ) لا أدري هل سأستطيع رسمها ومطابقتها أم لا

 

:)))

 

حتى في تطبيق الدروس جربي ان تكون كمحاكاة للتطبيق الذي اضعه

"حاول في بداياتك ان تستخدم لوحة او صورة مساعدة .. تتبع خطوطها حتى تتعود على التعامل مع البكسل "

 

"قبل ان نكمل يجب ان نجهز برنامج الفوتوشوب لكي يسهل علينا التعامل مع البكسل .. هناك امران اساسيان

الأول: ان نقوم بعمل نسخه من نفس مساحة العمل التي نعمل عليها .. و هذه النسخة ستكون بالحجم الطبيعي للوحة .. اي انه سيكون لدينا ملفان مفتوحان احدهما مكبّر و الثاني بحجمه الطبيعي

نقوم باختيار أمر Window>Arrange>New Window for ...

سنلاحظ ان ملفا جديدا قد فتح .. نتركه جانبا .. الآن اي تغيير يحدث في الملف الأول سيظهر في الملف الثاني"

 

وانظري للملف المرفق لياسمين الحبيبة ()

 

جزاكِ الله خيرا أختي الحبيبة :)

 

وجزاكِ الله خيراً ياغالية :))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كيفكن ياغاليات :))

 

 

الحمد لله يا حبيبة كيفك أنت

الحمدلله :)

خشيت أن تكوني زعلانة مني ..

هل تشعرون بتقدم ورؤية أوضح في استخدام البيكسل ؟؟

 

الحمد لله رب لا يحرمك الأجر

:)

 

هل تواجهون صعوبة في الرسم ؟

 

بصراحة معلمتي سلسة في أسلوبها علشان كدة لا أكد أي صعوبة

^_^

 

إنطباعكن عنه وهل كنتم ترسمونه من قبل ؟

 

بصراحة فرحانة دًا بالتجربة دي ودي اول مرة أدخل فن الرسم بالأسلوب ده

^_^

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل :)

 

ما يقلقني هو أنن بعد أن أرسم الهيكل الخارجي وأحب ألعب في الألوان أجد الأمور ساحت على بعضها

 

غير إني خايفة ألا أستطيع عمل تطبيق بدون شرح وتضيع مجهوداتك هباء

 

اقرأي جميع ردودي في السؤال هذا للأخوات

وفقكن الله ()

 

:)))

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيك عزيزة لي إطلاع مسبق لما في الملف ما أفوت شيء :)

 

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل ? :)

 

فن البيكسل

يعتمد بشكل كامل على مربعات البيكسل ( أصغر وحدة في الصورة)

بالنسبة للنوع الأول من فن البيكسل الآيزومتريك

كما ذكرتي للمحترفين ولا بد فيه من معرفة تامة بالأبعاد ، ومعرفة بالألوان ، والتظليل

 

هنا صورة متحركة لبناء بيت من هذا النوع

 

 

BiY17126.gif

 

لي تجربة فيه تطبيقي لأحد الدروس فقط لطاولة ما كملت الباقي

 

8P917126.png

 

يا محلى النوع الأول كم دقيقة وأنا مخلصة :)

 

النوع الثاني حبيته سهل جداً لكن يحتاج صبر للوصول لنتائج جميلة

 

 

فن البيكسل يحتاج صبر وما هو صعب أعجبني المثل الذي يقول no pain no gain

المعنى أنك لن تحصد دونما تعب

 

أعجبتني ^ــ^

 

 

هنا تجربة لي في رسم البيسكل بالرسام التكبير لقيمة معينة ، فمرهق للعين

الرسمة محاولة لي للرسم من خيالي استخدمت للخطوط المستقيمة

آداة الخط من الأشكال أسرع ، وبالنسبة للتعرجات بالقلم

الأيقونة بسيطة جداً

hnd17127.png

 

okm17127.png

 

حبيت الفوتوشوب أكثر

 

 

لي عودة بإذن الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

متابعة معكن من على بعد والله المستعان

فن البيكسل فن جميل ما شاء الله لكن يحتاج صبر وتركيز ومرهق للعين

.

تعبت من ان الماوس يجري في المربعات لوحده، ربما احاول بدون شبكة كما ذكرتم

.

عجبتني هذه الفكرة وربما أجربها لأرى النتائج

قبل ان نكمل يجب ان نجهز برنامج الفوتوشوب لكي يسهل علينا التعامل مع البكسل .. هناك امران اساسيان

الأول: ان نقوم بعمل نسخه من نفس مساحة العمل التي نعمل عليها .. و هذه النسخة ستكون بالحجم الطبيعي للوحة .. اي انه سيكون لدينا ملفان مفتوحان احدهما مكبّر و الثاني بحجمه الطبيعي

نقوم باختيار أمر Window>Arrange>New Window for ...

سنلاحظ ان ملفا جديدا قد فتح .. نتركه جانبا .. الآن اي تغيير يحدث في الملف الأول سيظهر في الملف الثاني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيك عزيزة لي إطلاع مسبق لما في الملف ما أفوت شيء :)

 

تكلمن عن أي شيء يخص البيكسل ? :)

 

فن البيكسل

يعتمد بشكل كامل على مربعات البيكسل ( أصغر وحدة في الصورة)

بالنسبة للنوع الأول من فن البيكسل الآيزومتريك

كما ذكرتي للمحترفين ولا بد فيه من معرفة تامة بالأبعاد ، ومعرفة بالألوان ، والتظليل

 

هنا صورة متحركة لبناء بيت من هذا النوع

 

 

BiY17126.gif

 

لي تجربة فيه تطبيقي لأحد الدروس فقط لطاولة ما كملت الباقي

 

8P917126.png

 

يا محلى النوع الأول كم دقيقة وأنا مخلصة :)

 

النوع الثاني حبيته سهل جداً لكن يحتاج صبر للوصول لنتائج جميلة

 

 

فن البيكسل يحتاج صبر وما هو صعب أعجبني المثل الذي يقول no pain no gain

المعنى أنك لن تحصد دونما تعب

 

أعجبتني ^ــ^

 

 

هنا تجربة لي في رسم البيسكل بالرسام التكبير لقيمة معينة ، فمرهق للعين

الرسمة محاولة لي للرسم من خيالي استخدمت للخطوط المستقيمة

آداة الخط من الأشكال أسرع ، وبالنسبة للتعرجات بالقلم

الأيقونة بسيطة جداً

hnd17127.png

 

okm17127.png

 

حبيت الفوتوشوب أكثر

 

 

لي عودة بإذن الله

رونق ما شاء الله عليك يظهر إنك فعلا موسوعة وتعرفي أشياء كثيرة عن التصميم رغم قولك انك جديدة في هذا العالم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحمدلله :)

خشيت أن تكوني زعلانة مني ..

 

 

ليه بتقولي كدة زوزة

 

ونفسي أعرف كيف نرسم ألأأشياء وتظهر مثل ماكيت المنزل اللي حطاها رونق يعني باين خطوة خطوة وكأنه فيديو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

رونق ما شاء الله عليك يظهر إنك فعلا موسوعة وتعرفي أشياء كثيرة عن التصميم رغم قولك انك جديدة في هذا العالم

 

 

 

 

أختي أمـ الرحمن ـة

أشكرك من كل قلبي

 

موسوعة أسعدك الله

لا زلت مبتدئة يا حبيبة وكل ما كتبته هنا لم يكن لي إطلاع مسبق عليه قبل دورة البيكسل

فالفضل لله ثم للأخت الغالية عزيزة والقائمين على الدورة

فبارك الله لهم في علمهم وعملهم

ورزقهم الله جنة الفردوس

 

 

 

يوجد برنامج Graphics Gale يستخدم لصنع الصور المتحركة ، و كذلك لصنع الأيقونات البيكسولية

وهو يسمح بالتعامل مع الطبقات ،

 

ينفع للي ما عندهم خبره في برنامج الفوتوشوب

أفضل من برنامج الرسام من ناحية التكبير بالعدسة فما يرهق العين ،

ويدعم الحركة كذلك ، وله ميزات أخرى ..

 

صورة للواجهة البرنامج البرنامج سهل وجميل ،

 

 

 

7ln32058.png

 

مضحك أثناء محاولة لي في إظهار الشبكة أضغط ط +ctrl وأقول ليه ما تظهر الشبكة ???

 

من النصائح الجميلة للوصول للإحتراف

 

* التغذية البصرية بالإطلاع على أعمال الغير .

* ومحاولة التجريب أكثر من مرة .

  • معجبة 2

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

رونق الياسمين : اللهم بااارك راائعة ياغالية :)

تجربتكِ رائعة , وجميلة طاولتك :)

فن جميل ويحتاج الى صبر وتعود

بوركتِ ياغالية على اضافاتك الجميلة :))

 

أمة الرحمن : كان الله في عونكِ ياغالية()

معكِ حق يحتاج لكثير من الصبر .

جربيها جميلة جداً..

حياكِ الله ()

 

منال كامل : ^_^

مثل ماقالت لك رونق الحبيبة

وبإستطاعتك إظهارها بالفوتوشوب لو كانت كل خطوة في لير وتظهريها بالترتيب في الانميشن

لكن أكيد البرنامج الذي وضعته رونق أسهل ..

 

رونق الياسمين : ^__^

يبدو أن البرنامج جميل وسهل شكراً لكِ ياغالية بتعريفنا به :)

جاري تحميله وتجريبه ..

دمتِ متميزة ()

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تصاميم بكسولية محترفة جداً >>نستمتع بمشاهدتها فقط ^^

 

post-97672-0-98728900-1330704518.png

 

post-97672-0-76239200-1330704523.png

 

“موت بعزة خير من حياة بذلة”..

لم أفهم عميق معناها إلا من أهلنا الشاميين

في إقدامهم وزوال خوفهم؛ رغم شدة القتل.

(سليمان الماجد)

  • معجبة 2

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

فواصل بكسولية تعطيكن أفكار لتصاميمكن :))

 

 

9mqg42zsifuu.gifn0mux70kt0e8.gifw6xjhgo7z1ya.gif3jfim8hryyxr.gif

 

56qwfb5ramgr.gifnytkc2pj64sb.gif0x61zay9161p.gif3fvev5gl6gx5.gifer1lvnu6ewy2.gif

 

910s2ox9uwfi.gifw1mplzp88jv8.gifl77vbgw3qaig.gifh8z7hzwortx7.gifnvaqlsdykidl.gif

5mrtwwi8l5pt.gif7ovru4ofzjn0.gifetna0utijj0e.gifczofbkldow9p.gifqiv1zhaqxz32.gif

 

lwh17c5qp7el.gif62w7lgjvb0w2.gifssoassli7vz4.gifjxp85bx6p3v1.gif0m3109nyp6zj.gif

تم تعديل بواسطة عزيـــزة
  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

d8nj7j1jt5pp.gifoekfz61kbjxv.gifsjsg6hdjytjs.gif9e9av9ab7emd.gifnca0f6draqy3.gif

3g3usyen41v8.gifjr2c4pmptiq8.gifeb5fx2bheyh9.gifa5evrx43rl0q.gifcqbte2efdoea.gif

zdwzyobc6e09.gif7a5oyqvrn952.gifkcp5h5z394ay.gifk6itm8qo41r5.gif5ir2k79xkvco.gif

 

4d0k2q31cwb9.gif17r0u3pl8d0i.gifk0f1vwrl4snr.gifad9d13oyvkw9.gifrepeha15ka1i.gif

jv1pjwz1h4cy.gif2mpaecltym9s.gif60cfsh6xsa5c.gif8xn64uit3fcg.gif9l4xlebfre3i.gif

تم تعديل بواسطة عزيـــزة
  • معجبة 4

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

^_^ المشروع سهل بإذن الله وماراح يكون بعيد عن الدروس :)

ولابد من إكمال الدروس حتى تتمكني من المشاركة في المشروع ياغالية ()

تم تعديل بواسطة عزيـــزة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لو استطعت استكمال الدروس سأكملها ولو لم أستطع فقدر الله وما شاء فعل

لكني منسحبة من المشروع مقدما حتى لو أكملت الدروس (ابتسامة)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

رائعة إضافتك الغالية عزيزة

بوركتِ ()

 

رابط برنامج Graphics Gale لمن أرادت تجريبه

توجد نسخه معربه لكن لم استخدمها

 

 

إكمالاً لإضافة الغالية عزيزة ()

 

R7Q91450.png

 

PHp91450.png

 

mla91451.png

 

EzX91451.png

 

PLi91451.png

 

sCu91451.png

 

k6P91451.png

 

qYx91452.png

 

Gxp91452.png

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
زوار
هذا الموضوع مغلق.

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏ثبتت امرأةُ فرعونَ وهي في بيتِ أكبر طاغية! وانتكست امرأةُ نوحٍ وهي في بيتِ أكبر داعية! ضغط الواقع ليس عذرًا للتفلت من التكاليف الشرعية . ╰🌸🍃╮

×