اذهبي الى المحتوى
خُـزَامَى

»`•.¸• [من أنــا .. ؟] الشخصية الأخــيرة`•.¸• «

المشاركات التي تم ترشيحها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

 

مُكره أخاك والله

التنبيه الدائم كان بسبب أنه الأخوات كانوا بيجاوبوا عالأسئلة وبالآخر يقولوا أصل كنا نقصد حاجة تانية

 

وطالما مش بتحبي كده

خلاص وعد ما نسأل بهذا الأسلوب

يا عزيزتي !! لم أذكر ذلك لضيقي منكن بل لشفقتي عليكن . . . <3

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيكِ يا من أنا الاخيره

:)

وبكِ يا سارة العزيزة <3

ولكن . . . أليس لديك أسئلة ؟ :unsure:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

1 ـ تكلمنا انا وانتى فى التحديثات قريب ؟

2 ـ غيرتى اسمك قبل كده ؟

3 ـ اكتر ساحة بتشاركى فيها ايه ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

@@اللوتس رآجية الجنة

 

بلاش ياختي السؤال ده

2- هل انت مصممة طبعا بمعرفك الاصلي ؟

 

غيري الصيغة

أنا كنت نويت إن لو حد سألني كده كنت هاقول

ايوة طبعا مصممة جدا وأحب التصميم (طبعا التصميم على تحقيق شيء ما)

 

غيري الصيغة يا حلوة

 

اللي يسأل سؤال يخليه دقيق : )

ماشي

 

ما تفكريش كل الناس زيك طيبين يا حلوة

تعجبيني ;) ;)

 

أعرف شخصًا واحدًا يستخدم هذا الرمز ;)

وكنت دائما اقول من أين تأتي به هذه البنت

والآن فقط اكتشفت أن هناك سهم على الجنب به رمزين زيادة

 

: ))

وقعتِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيكِ يا من أنا الاخيره

:)

وبكِ يا سارة العزيزة <3

ولكن . . . أليس لديك أسئلة ؟ :unsure:

بجد انتى سهلتى عليا اصل انا كنت بزهق برضه لما اكتب بمعرفك الاصلى

الله يبارك فيك

وضعت 3 بداية

ولسه هابقى احط بكره إن شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

1 ـ تكلمنا انا وانتى فى التحديثات قريب ؟

2 ـ غيرتى اسمك قبل كده ؟

3 ـ اكتر ساحة بتشاركى فيها ايه ؟

 

1. لا . . . O_o

2. نعم . . .

3. لا أدري, لكن أعتقد أن أغلب تفاعلي في استراحة الفتيات . . .<3

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

 

أعرف شخصًا واحدًا يستخدم هذا الرمز ;)

وكنت دائما اقول من أين تأتي به هذه البنت

والآن فقط اكتشفت أن هناك سهم على الجنب به رمزين زيادة

 

: ))

وقعتِ

أوه. . . :S

إذن فقد انكشفت :( :(

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

؟

 

امممم

طيب هل تراسلنا من قبل هنا في المنتدي ؟؟

هل تحدثنا انا وانتِ في التحديثات من قبل .. ؟؟

 

جاوبي عليهم وبعدين بنشوف :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من أنا الطيوبه أهلا بكِ

 

أكيد لأنك الأخير

 

خاتمه مسك

 

عاوزاكِ تجننيهم يا حلوتي ;)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أهلا أهلا بآخر المشاكسات

 

من أنت يا من أنا؟

 

نقط الإعجاب عند سيادتكم تفوق ال 200؟

معرفك حضرتكم الأصلي توجد به رموز؟

هل سبق وان تعرفنا؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

؟

 

امممم

طيب هل تراسلنا من قبل هنا في المنتدي ؟؟

هل تحدثنا انا وانتِ في التحديثات من قبل .. ؟؟

 

جاوبي عليهم وبعدين بنشوف :)

 

 

1. نعم "تواصلنا" من قبل. . . <3

2. ربما. . . O_o

تم تعديل بواسطة من أنا ؟!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من أنا الطيوبه أهلا بكِ

 

أكيد لأنك الأخير

 

خاتمه مسك

 

عاوزاكِ تجننيهم يا حلوتي ;)

 

 

أهلا بأطيب *من أنا *مرت على المسابقة :))

لا تخافي ياعزيزتي فقد سمعت بالمثل الذي يقول:

الطيب ماله نصيب :P

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يلا لما نشوف

بانتظارك يا من انا

ربنا يجعلك طيوبة وسهلة بقى

يا عزيزتي أليس الأصح *يلا لما نقرأ* :unsure:

 

ها أنا ذي

فهلمي بأسئلتك O_o

 

*أتحفظ على السطر الأخير -_-

 

ماشي -_- -_-

هبدأ بسؤال واحد ويارب تطلعي من اللي اعرفهم عشان اعرف اخمن كويس

 

1-هل تحدثنا من قبل في التحديثات؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حياكِ الله يا من أنا

 

1\هل سبق وتحدثنا في الرسائل الخاصة؟

هل كِ مواضيع في ساحة الشموخ؟

هل اسمك يحتوي على كلمة ذكرت في القرآن الكريم؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أهلا أهلا بآخر المشاكسات

 

من أنت يا من أنا؟

 

نقط الإعجاب عند سيادتكم تفوق ال 200؟

معرفك حضرتكم الأصلي توجد به رموز؟

هل سبق وان تعرفنا؟

 

 

 

أنا مشاكسة? سامحك الله :(

ألا ترين أني اقطر رقة وندى :cry:

 

أنا هي أنا أفلا تعرفين *من أنا* ^_^

1. لا أدري والله كم نقاط الإعجاب لدي ولم أهتم بها وقد تكون مرت سنة لم انظر لها! !. . .

2. للأسف الشديد لا أعتقد أنه كان لي الشرف :(

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أهلا أهلا بآخر المشاكسات

 

من أنت يا من أنا؟

 

نقط الإعجاب عند سيادتكم تفوق ال 200؟

معرفك حضرتكم الأصلي توجد به رموز؟

هل سبق وان تعرفنا؟

 

 

 

أنا مشاكسة? سامحك الله :(

ألا ترين أني اقطر رقة وندى :dry:

 

أنا هي أنا أفلا تعرفين *من أنا* ^_^

1. لا أدري والله كم نقاط الإعجاب لدي ولم أهتم بها وقد تكون مرت سنة لم انظر لها! !. . .

2. للأسف الشديد لا أعتقد أنه كان لي الشرف :(

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أنا مشاكسة? سامحك الله :(

ألا ترين أني اقطر رقة وندى :dry:

 

لا واضح يا بنت من كتر الرقة والندى راح نغرق :P

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

كنت أحيانا أتابع من أنا من بعيد لأني كنت أرى وأشعر بالأخوات كم أصبحت وجوههم محمرة وأعصابهم أصبحت مشدودة

فكنت أكتفي بالقراءة والتخمين لنفسي عشان ما يصبح حالي من حالهم هههههههههههههههه

وأكثر من أنا شريرات غايتهم تجنين من بالمنتدى وجعلهن بلا شعر برأسهم من كثرة ما بشدوا شعورهم ههههههههههههههههه

لكن أشعر بمن أرى الأخيرة بأنها رقيقة القلب وهي مرهفة بالإحساس وطيوبة جدا لن تكون أجوبتها بها تمويه كبير لكن الشطورة فيكن بدها شوية حتى تعرف من هي

وموفقة يا من أنا

ليس لدي أسئلة

أنا مسجلة منذ عهد طويل لكن تغيبي عن المنتدى يكون أحيانا بعض الشيء طويل

وللأسف تعرفي بكن مجرد سطحي ولا يخلو أن قرأت لكن ودخلتن بقلبي وطبعا لي معرفة ببعض الأخوات الرائعات........وطبعا كلكن رائعات ومميزات

فأحبكن في الله يا أروع أخوات <3 :blush:

  • معجبة 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلام عليكم

 

 

@@قدوتي محمد -صلى الله عليه وسلم

 

منروة يا اختي العزيزة ده انت تكوني مشكورة لو تتفاعلي معنا ^_^

 

==========================

يا من أنا منوة البيت ;)

 

4- هل لديك موضوع في خربشة مبدعة كتصاميم او كدروس فتوشوب او في قسم وميض ضوء ؟

5-هل سبق وتحدثنا في التحديثات ؟

6-من أي بلد انت ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏‏من سورة النحل [99] ﴿ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ﴾ لا يقوى تسلُّط الشيطان على الإنسان إلا مع ضعف الإيمان، وإذا قوي الإيمان ضعف تسلّطه. دُرَر الطَّريفِي

×