اذهبي الى المحتوى
أمة الله ~ عائشة ~

قلقة بشأن صور ذوات الأرواح في الغرفة..

المشاركات التي تم ترشيحها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أسأل الله أن تكونوا بخير حال..

ثانيا وهو موضوعي..

يوجد ألعاب في الغرفة التي أنام فيها أنا وثلاث اخوة اصغر مني، أصغر أخت عمرها تسع سنوات، فهل هذا سن يجوز فيه اللعب بهذه الألعاب التي تشبه ذوات الأرواح؟ اريد ان اعرف حتى اعرف ان كانت الملائكة تدخل البيت وبالأخص هذه الغرفة، مع العلم أنني لا أستطيع أن أفعل شيء او ان اتخلص من هذه الالعاب حتى لو كان لا يجوز اللعب بهن فأخوتي لا يقتنعون بكلامي حتى لما اقول لهم أدلة لا يسمعون مني بأي حال .. فليس بيدي أن أفعل شيء سوى أنني أحاول أن أخبئ هذه الألعاب مثلا خاصة عندما أريد أن أصلي او انام وفي غيره من الاوقات واحيانا عندما أحدهم ينتبه أنني خبأت لعبة يحدث ما لا أحب أن أقوله لكن الى الله أشكو ما ألاقيه... 

طيب هل في هذا الحال لا تقترب مني الملائكة على الأقل؟ فأنا أكره وجود الصور  وأنزعج من الأمر فهل اذا لم استطع ان اخبئهم فهل الملائكة تقربني؟  

وهل يجوز ان العب مع اختي بهذه الالعاب ومنه لعبة دب هل هذا ايضا لا يجوز وماذا افعل حينها حتى لا تحزن؟

تم تعديل بواسطة جوهرة بحيائي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

  • من يتصفحن الموضوع الآن   0 عضوات متواجدات الآن

    لا توجد عضوات مسجلات يتصفحن هذه الصفحة

منتدى❤ أخوات طريق الإسلام❤

‏ أخبروهم بالسلاح الخفي القوي الذي لا يُهزم صاحبه ولا يضام خاطره، عدته ومكانه القلب، وجنوده اليقين وحسن الظن بالله، وشهوده وعده حق وقوله حق وهذا أكبر النصر، من صاحب الدعاء ولزم باب العظيم رب العالمين، جبر خاطره في الحين، وأراه الله التمكين، ربنا اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات وارحم المستضعفات في فلسطين وفي كل مكان ..

×